انا اطلعكم كلكم وادخل فتاه ^^
افا والله ما هقيتها منج
انا ما سجنتج من اسبوع يمكن
والحين تسجنيني
طلعوني بليز
Where is my friend........
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the rock-2005
هعهعهعهعهع هيييييييييييه انت ماتقدر تدخلني انا دخلتك قبل راجع الصفحه اللي قبل وانت تعرف خخخخخ![]()
وانت لوبو مسكييييييييييين حرااااااااااااااام انصدم![]()
انا مالي امان هعهعهعهعهعهع![]()
![]()
![]()
وانا اسجن الحين معاكم السفاح اقصد مشفوح اللحم البقري![]()
خلاص طلعيني
ونصير ربع
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
طلعوووووووووووووووني
أطلع المرعب ..ولا أقول مأطلع المرعب..
اذا بارع مو في السجن أنا ادخله..
مادري شو قصدج
بس
طلعوووووووووووني
hhiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
اطلع المرعب واسجن m r h m
THANKS كسندرا
وناسا
اطلع m r h m
وادخل لووووووووووبو ..
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول..
عدنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا..لكن لن يطول بقائي...اختكم : دلوعه..![]()
انا ما اكلم بعض الناس
كسندرا طلعييييييييييني
اطلع لوبو واسجن فتاة المجرة
THANKS كسندرا
ادخل دلوعه ومرهم وفتاه
عااد انا الي اكلمك ..
اصلا انا الي مزاعلتك .(على فكره )
عدنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا..لكن لن يطول بقائي...اختكم : دلوعه..![]()
ادري
اقول اي واحد من الموجودين يقول للمسجونين يسوووولي اكل وينظفون داري وغسلون الحمامات
بسرعه كلام صارم
هيييييييييييييييييه لوبو كنت امزح معك طلعني>>>وحده واثقه
طلعونيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
طلعووووووووووووووووووووووووووووووووووووني