هلا شباب
شخباركم؟
هلا شباب
شخباركم؟
الحمد لله وتمام انت شلونك شحالك؟
اقول انبورن توقيعك أخير ممتاز وروعه جدا
Iam Boring
هااااااااااااي
اشحااااااااااالكم شخباركم شو علومكم زينين >>>ماعنده سالفه
ههههههههههههه
مشـــــــــكور كيرا
ان شاء الله أحسن توقيعي![]()
ان شاء الله![]()
هلا ديد مان كيف حالك
اقول
انبورن انشاء الله نشوف احسن من كذا تفرحنا
وترسل لنا توقيع للشركه نحطها بالدعايه(أمزح)
Iam Boring
خخخخخخخخخخخخ
أحسن ننادي بيست عشان يفرحنا شوي ^^
اي والله ناده نستانس
وطO_o في غلط منهو بيست ماعرفته>>دلاخه
Iam Boring
الســــــــلام عليكم جميعا
هــــــلا والله بألورا![]()
هــــــلا كيرا![]()
هلا بألورا
وأنا اقول نفس الشيء
الحمد لله دما ان الجبن ينباع بالسوق
Iam Boring
ألووووووووو
هلا والله ألورا![]()
اشلونج؟
اشلون صحتج؟
وسلام![]()
ياناس تحرجوني كذا
اي البقرات الثلاثه الحين صار مالح
اقول الورا
اسم هذا ليش ومعليش على سؤاليش
ابي اعرف وش معناته
أو وش يدل عليه
أو خبّريني اي انيمي مأخوذ
Iam Boring
((مـــلـل))