مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل استفدت من الاجابه ؟

المصوتون
25. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

23 92.00%
  • لا

2 8.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
صفحة 17 من 70 الأولىالأولى ... 71213141516171819202122274267 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 255 من 1046

الموضوع: استفساراتكم واسألتكم هنا 4

رد: استفساراتكم واسألتكم هنا 4

جالس احوس بهاللعبه ادور الكهف ولا ملاقيه خخخخ

اللعبه تجيب الشيب ,, وتسلم لي يالغلا عسى ماننحرم منكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Derover مشاهدة المشاركة
    سؤالك غريب يا RoTek .. مافهمت شتقصد؟

يعني تبي طريقة تجيب ماونتات وتبيعها عشان تطلع قولد؟ ولا شنو بالضبط؟
    طريقة
    تجيب ماونتات وتبيعها عشان تطلع قولد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saleh Alhitmi مشاهدة المشاركة
    جالس احوس بهاللعبه ادور الكهف ولا ملاقيه خخخخ

اللعبه تجيب الشيب ,, وتسلم لي يالغلا عسى ماننحرم منكم
    غريبة، ما يطلع لك مكان الكويست بالخريطة؟

اذا توهقت بكويست ادخل موقع Wowhead.com

واكتب اسم الكويست هناك وتلقى حله، في تعليقات كاتبينها الناس تقدر تقراها مفيدة جداً
    وأكثر التعليقات المفيدة تشوف عليها ريتنق عالي ولونها صاير أخضر

شكراً .. آن شآء الله آكون عند حسن ظنكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoTek مشاهدة المشاركة
    طريقة
    تجيب ماونتات وتبيعها عشان تطلع قولد
    انت زبدة سؤالك تبي قولد، ما ادري ليش اقتصرتها على الماونتات !

ماعرف والله جم عدد الماونتات الي تقدر تبيعها، بس أعتقد 3

سيكل الإنجنير Chopper
    ماونت الـ Alchemy الي يحولك إلى تنين وتقدر تشيل واحد فوق ظهرك vial of the sands
    هذي كرافتد يعني تصنعها

وفي ماونت يطيح من بوس بمنطقة vashir الي بالماي reins of poseidus ماونت مائي

أتوقع هذول أهم الماونتات الي الكل يقدر يستخدمهم، وعندك ماونتات تقدر تسويها وتبيعها لكن خاصة للمهن مثل tailor او engineer
    هذي ما أتوقع تنباع، يمكن تنباع لكن احتمال ضعيف

واذا تبي تطلع قولد في أكثر من طريقة أسرع من الماونتات وأضمن بعد
    وبالتوفيق

عقدتني المهمه يقولي روح لمكان اسمه go to Deep Elem Mine

لو حد خلص المهمه يعلمني عليها او حد يععرف هالمكان يقولي صارلي يوم كامل موقف التلفيف بسبة المهمه المفروض انا 20

والحل

Saleh Alhitmi اذا عقدك كويست ماعرفت حله احذفه وشوف غيره

الكويستات بالمناطق بعضها تكون متصلة ببعض يعني لازم تسوي كل الكويستات عشان تفتح لك كويستات بعد بنفس المنطقة

اذا كلش توهقت ومليت، غير المنطقة كلها

روح مثلاً Orgrimmar في لوحة كبيرة بالنص اضغط عليها هذي تعطيك كويست باسم منطقتك الجديدة الي بتلفل فيها
    واذا عطتك كويست لمنطقة لفلها صغير عليك، قزر وقتك Dungeon ولا BG إلين تلفل وبعدها اخذ كويست للمنطقة الجديدة

وفي حركة تسرع التلفيل حيل انا مسويها الحين، Recruit a Friend
    عندي Priest لفلته من 1-80 بـ 15 ساعة بس /plyed
    قبل أمس وصلته 1-55
    وأمس 55-80 .. وشغلت عليه بوت يلفلي .. الحين واصل 84

الزبدة Recruit a Friend هذي شنو؟
    هذي معناتها ترسل دعوة إلى صديقك يجرب اللعبة ويشتريها، اذا جربها وشراها انت تاخذ شهر مجاني + ماونت صاروخ ( يشيل لاعبين ) + انت وصديقك تاخذون 150% exp

يعني انت صديقك بقروب قتلتوا موب يعطيكم 500 exp، طبعاً الـ exp يتقسم بينكم .. كل واحد ياخذ 250 .. والحين ادبل الـ exp بـ 150% .. يصير كل واحد 750 exp
    تقدر تدخل موقع اللعبة وتقراها وأنصحك تسويها اذا في شخص جديد بيدخل اللعبة وياكم

اخ خوش شي بس للاسف كل الي عندي كلهم يلعبون باللعبه وانا الجديد من بينهم

مو مشكله حظي ردي لو لقيت حد سويت الي قلته .. وشكرآ على المعلومات يالغلا

اخووي عندي سؤال بالنسبه للورلك ايش المهنه المناسبه ؟؟ وتفاصيلها وفايدتها ؟؟

وش تنصحني بالاسلحه والامور الي تقوي الورلك ,, والحمدلله وصلت مستوى 20 لحالي الله يعين على المهمات الجايه

وبالنسبه لسي دي اللعبه كيف اشتريه ؟؟ يعني لما اشتريه ايش المفروض يكون معاه ولجل لما اشتريه ماتوهق اكيد باخذه امريكي لاني بسيرفر امريكي بس هل في كود نمبر او شي من هالقبيل ؟

اخ خوش شي بس للاسف كل الي عندي كلهم يلعبون باللعبه وانا الجديد من بينهم

مو مشكله حظي ردي لو لقيت حد سويت الي قلته .. وشكرآ على المعلومات يالغلا

وش تنصحني بالاسلحه والامور الي تقوي الورلك ,, والحمدلله وصلت مستوى 20 لحالي الله يعين على المهمات الجايه

وبالنسبه لسي دي اللعبه كيف اشتريه ؟؟ يعني لما اشتريه ايش المفروض يكون معاه ولجل لما اشتريه ماتوهق اكيد باخذه امريكي لاني بسيرفر امريكي بس هل في كود نمبر او شي من هالقبيل ؟
    بالنسبه للهن كلها مناسبه لك ماعدا الـ Blacksmithing والـ Leatherworking ابعد عنها لانه تصنع لبس مو مايلبسه الوارلوك

اذا تبي تصنع لبس لنفسك خذ Tailoring وأكثر مهنه مناسبه معها Skinning لان الاسكينيق تصير تقدر تذبح وحوش وتسلخ جلودهم

ولكن انا انصحك تاخذ Alchemy وهذا ميزته يصنع بوشنات وعقاقير ويقدر يحول بعض المعادن واذا عرفت لها زين راح تصير مهنه مربحه لك وافضل شيء معها الـ Herbalism إللي هي يقطف نباتات برضوا شغله مربحه وتفيدك عشان تطور الـ Alchemy

او خذ الـ Inscription زي ماتقول يصنع لفافات وقلايفات سهله نسبيا ولكن عشان تكسب منها لازم تحترفها وافضل شيء معها برضو الـ Herbalism

واذا مانسبتك ثنتينهم خذلك Enchanting وميزتها انك تسوي انشانتات للقير (يعني تسوي اضافه للبس إللي لابسه مثل زياده في الهيست او الاقيليتي .. إلخ) تقريبا مربحه ولكن يبيلها واحد رايق ومافي مهنه محدده مناسبه لها لن وقتها بيصير عندك ميزة وهير انك تكسر القير وتحصل منه المواد إللي تساعدك في Enchanting يعني تصير مخير بين اي مهنه اضافيه وافضل شيء تاخذ معها مهنه حق فرم إللي هي (Skinning او Herbalism او Mining ) والافضل بينهم انا اشوف الـ Mining لانها مربحه اكثر

وبالتوفيق واعتذر عن الاطاله

وااو نااايس خيوو تسلم لي الانامل على هالمعلومات افدتني كثير يالغلا

عمومآ انا محمل القيم فري ووصلت لي مستوى 20 خلصت كوستات كثيره وهم نفس الخبره ولا تحرك البار والذهب موقف بس عند 10 ذهبات بس
    عبالي مشكله عندي بس اظاهر لان اللعبه فري لحد مستوى 20 وبس ... اليوم ان شاءالله بشتري اللعبه وبكملها .. مقصدي اني العب فري لجل اجرب اللعبه لو عجبتني قلت بكملها واللعبه تفجير وروعه بس اخوي لوعه ممكن سؤال الحين انا محمل اللعبه فري وكملت كل الباتشات هل لما اشتري اللعبه احملها من جديد واحمل الباتشات وهو يجي معاها كود وين احطه ؟؟

يا شباب دحين موقع curse.com الي هوا حق ال Addone اشبوا كل ما جيت ادخل عليه اجيني كلام الزبده انوا ما اقدر ادخل الموقع هل هدي المشكله بتصير معاكم ولا انا بس
    عشان انا ابغى انزل addone بس مني عارف كيف

وااو نااايس خيوو تسلم لي الانامل على هالمعلومات افدتني كثير يالغلا

عمومآ انا محمل القيم فري ووصلت لي مستوى 20 خلصت كوستات كثيره وهم نفس الخبره ولا تحرك البار والذهب موقف بس عند 10 ذهبات بس
    عبالي مشكله عندي بس اظاهر لان اللعبه فري لحد مستوى 20 وبس ... اليوم ان شاءالله بشتري اللعبه وبكملها .. مقصدي اني العب فري لجل اجرب اللعبه لو عجبتني قلت بكملها واللعبه تفجير وروعه بس اخوي لوعه ممكن سؤال الحين انا محمل اللعبه فري وكملت كل الباتشات هل لما اشتري اللعبه احملها من جديد واحمل الباتشات وهو يجي معاها كود وين احطه ؟؟

الله يسلمك ويخليك

نعم التجريبي 10 ايام او إلى لفل 20 المهم اذا بتشتريها روح جرير لانك لازم تشتري 4 اصدارات كامله بالسيريال ومكتبة جرير مسوين عليها عرض موجوده في ( السعوديه و قطر و الكويت والامارات) العرض إللي اكلمك عنه في السعوديه بس ممكن تحصله بباقي الفروع
    اذا تبي توصل إلى آخر لفل 85 لازم كل الاصدارات
    الاصدار الاول إلى لفل 60 والثاني 70 والثالث 80 والرابع 85 افضل اشترها كلها مره وحده
    او بإمكانك انك تشتريها من موقع اوف قيمرز موقع معروف ومضمون لي فتره طويله اتعامل معهم

اما السيريال افتح قوقل واكتب WOW في البحث بيطلع لك رابطه اتوقع او رابط eu.battle.net/wow/ حق الاوروبي وثاني رابط us.battle.net/wow/ حق الامريكي

على حسب حساب اذا امريكي او اوروبي ادخل على واحد منهم وسوي تسجيل دخول (فوق على اليمين مكتوب log in اضغط عليه وسجل دخول)

بعد ماتسجل دخول اذا رجعك للصفحه الرئيسيه برضو فوق على اليمين بتلاقي مكتوب account اضغط عليه

بيطلع كل الحسابات إللي مسجله بإميلك اضغط على الحساب إللي قاعد تلعب فيه وبعدها في اقصى اليمين في صورة لغلاف اللعبه إللي لازم تدخل السيريال حقها ومن ضمن الصورة ثلاث خيارات منها i already have a game key اضغط عليه ودخل السيريال وكرر العمليه لين تدخل كل السيريال حق الاربع اصدارات

وبالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3baadee مشاهدة المشاركة
    يا شباب دحين موقع curse.com الي هوا حق ال Addone اشبوا كل ما جيت ادخل عليه اجيني كلام الزبده انوا ما اقدر ادخل الموقع هل هدي المشكله بتصير معاكم ولا انا بس
    عشان انا ابغى انزل addone بس مني عارف كيف
    خشيته مافيه مشكلة !!

انت اول ماتفتحه اضغك على اللعبه إللي هي واو وبعدها ابحث عن الادون في مكان البحث إللي يجيك بنص الشاشه لا تبحث من فوق على اليمين

وان شاء الله يضبط معك ^___^

أهلين اخوي Saleh Alhitmi

بالنسبة للمهن الرئيسية عددهم 11 مهنة و حدّك تاخذ مهنتين فقط.

Engineer: مهندس - تصلح لكل الشخصيات وفيها شغلات Fun واجد مثل قنابل وآيتمات تحول شكلك، تحتاج معاها مهنة Mining: تجميع صخر لأن كل أيتمات الـ Engineer تحتاج Ores من الـ Mining.
    Blacksmith: حداد - تصلح للـ Warrior / Paladin / Deathknight، لأنها مهنة تصنع لبس من فولاذ وأسلحة، تحتاج معاها Mining
    Jewelcrafting: صناعة المجوهرات - تصلح لكل الشخصيات لأنها تصنع جواهر وخواتم والشغلات هذي، تحتاج معاها Mining

Alchemy: كيمياء - تصلح لكل الشخصيات تصنع أدوية تزيد طاقتك و مانتك وفيها تحويلات تفيدك، تحتاج معاها Herb: تجميع ورد
    Inscription: النقش - تصلح لكل الشخصيات، تسوي Glyphs و Scrolls وأشياء ممتعة، تحتاج معاها Herb

Tailor: خياط - تصلح للـ Mage / Warlock / Priest، تصنع ملابس Cloth وجناط، ما تحتاج مهنة مساعدة .. لأن الـ cloth الي تحتاجه يطيح من بوتات
    Enchant: تصلح لكل الشخصيات، هذي مهنة تقدر تقول تصبغ قيرك تزيد من قوته وما تحتاج مهنة مساعدة لأن اذا بترفعها تاخذ قير أخضر وتسويله Disenchant ويطلع لك الماتس

Leatherwork ماعرف يعني شنو لكنها تصنع ملابس Leather تصلح للـ Rogue / Hunter / shaman / druid وتحتاج معاها Skinning: تصلخ جلد الحيوانات

Mining: صخور
    Herb: ورد
    Skinning: تصلخ جلد الحيوانات

وبالنسبة لـ شخصيتك، أغلب الناس تاخذ Tailoring + Enchanting
    لأن يصنع ملابس بالـ Tailor، وبدال لا يبيعها للبياع، يسوي لها Disenchant، فـ يرفع المهنتين بنفس الوقت

و كل مهنة اذا وصلت فيها Skill عالي يعطونك شغلة مميزة، مثلاً Enchanting تعطيك Enchant للـ Rings والـ Engineering تقدر تحط ميزة للجوتي تزيد سرعتك أتوقع 300% لمدة جم ثانية
    وكل مهنة لها شيء مميز.

أمّا المهن الثانوية 3 مهن فقط وتقدر تاخذهم كلهم لكنهم مو مهمات حيل

Fishing: تصيد سمك - مهنة مملة تقعد عند بحيرة تصيد سمك لكن اعتقد انها مفيدة تصيد سمك وتطبخه بالـ Cooking وتاكل الي طبخته يعطيك Buff مثلاً 90 Stamina ..
    Cooking: طبخ - مثل سالفة الـ Fishing، تطبخ وتاكل وتاخذ Buff
    First aid: اسعافات أولية، من اسمها، تعطيك طاقة .. مثلاً هجم عليك واحد .. عطه Fear، واستخدم الإسعافات الأولية تعطيك 2000 HP كل ثانية لمدة 8 ثواني .. يعتمد على الـ Skill .. كل ما كان Skill أعلى زاد الـ HP أكثر

والله يااا خووووي كنت كاتب لك رد يمكن دبل هذا عشر مرات فيه شررح كل شيء لكل أسئلتك وتفصيل أمل من الممل لكن رااااااااااح
    قهر والله .. أنا خلاص تحطمت نفسيتي راح اعتزل المنتدى
    بس أبشر بالعوض على قولتهم، الحين بروح مالي خلق أكتب شيء كلش وباجر أو بعده يمكن أرد إلا إذا سبقني واحد وجاوب كل شيء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Derover مشاهدة المشاركة
    انت زبدة سؤالك تبي قولد، ما ادري ليش اقتصرتها على الماونتات !

ماعرف والله جم عدد الماونتات الي تقدر تبيعها، بس أعتقد 3

سيكل الإنجنير Chopper
    ماونت الـ Alchemy الي يحولك إلى تنين وتقدر تشيل واحد فوق ظهرك vial of the sands
    هذي كرافتد يعني تصنعها

وفي ماونت يطيح من بوس بمنطقة vashir الي بالماي reins of poseidus ماونت مائي

أتوقع هذول أهم الماونتات الي الكل يقدر يستخدمهم، وعندك ماونتات تقدر تسويها وتبيعها لكن خاصة للمهن مثل tailor او engineer
    هذي ما أتوقع تنباع، يمكن تنباع لكن احتمال ضعيف

واذا تبي تطلع قولد في أكثر من طريقة أسرع من الماونتات وأضمن بعد
    وبالتوفيق
    شكرا جدااا بس معلش انا هتعبك شويه هو ايه احسن طريقة اجيب بيه قولد

يا لوعة الفرقا انا اصلا مني قادر ادخل الموقع لمن اضغط عليه اجيني زي كدا
    http://imageshack.us/photo/my-images/4/30005639.png/
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ظٹط³ظٹط³ظٹ.png‏  

صفحة 17 من 70 الأولىالأولى ... 71213141516171819202122274267 ... الأخيرةالأخيرة