لا والله....![]()
لا والله....![]()
والله
![]()
The#1 In The World
والله
![]()
![]()
The#1 In The World
لا والله...![]()
والله![]()
![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
من جد...![]()
إي والله![]()
عاد...![]()
لا عاد غلطو اثنينكم هو الي يقول:كدا كدا يا ترلا قاترت ترانو![]()
لا عاد...![]()
وش لا عادالرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
لا عاد...![]()
![]()
من جد...
من دمام![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
من جدة أهل الرخا والشدة![]()
تعرف الواحد فيهم وقت الشدة ":"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
أنا لوسي استسلم فورا ارجوكم اوقفوا الحرب.. مايمديني استحمل اكثر منظمة اصطياد الشغالات اقوى استسلم استسلم استسلم
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
أذا رآني المبصر صار أعمى ******** وإذا سمعني السامع صار أطرشا![]()
![]()
----------------------
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة princess
![]()
![]()
أفتخر بأصولي الأندونيسيه من جزيره سومطرا![]()
-----------------------------------
هذا توقيعي الى ان يستسلموا الشغالات
ومن الافضل ان يوجد هذا التوقيع عند كل عضو واللي يبيه يدقلي خاص وانا ارسله له...
![]()
![]()
يكون نفسه يصفق وحده خدامه![]()
![]()
![]()
ووقت الرخا![]()
![]()
![]()
The#1 In The World