• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 17 من 20 الأولىالأولى ... 7121314151617181920 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 241 إلى 255 من 288

    الموضوع: سؤال يحيرك بخصوص عضو

    1. #241
      التسجيل
      28-05-2004
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      423
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      السلام عليكم

      اشلون اخواني و أخواتي أعضاء المنتدى
      و الله ما أدري شلون أبدي
      يعني ممكن أشاركم بالموضوع ^^
      لا للمنتجات الدنماركيه قاطعوهم!!



















    2. #242
      التسجيل
      10-02-2004
      الدولة
      في الماضي
      المشاركات
      2,249
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The-waiter
      السلام عليكم
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The-waiter
      اشلون اخواني و أخواتي أعضاء المنتدى
      و الله ما أدري شلون أبدي
      يعني ممكن أشاركم بالموضوع ^^
      ولكمو .... الشباب قاعدين يسؤلون "او" يسألون بعض ...
      "متى يروح الحجب وارد استخدم الابتسامات و الالوان ~_~"

    3. #243
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BIG-M


      ولكمو .... الشباب قاعدين يسؤلون "او" يسألون بعض ...



      "متى يروح الحجب وارد استخدم الابتسامات و الالوان ~_~"

      ردد " يالييل ماطولك "
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    4. #244
      التسجيل
      05-05-2005
      الدولة
      مــا بيــن الحنــايـا والأهـداب
      المشاركات
      874
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      مسيهم بالخير ,,

      مثل غريب
      انت من وين طلعت و وش موقعك من الاعراب؟
      لا إحراج ولا حاجه << مين جاب طاري الإحراج يابو
      موقعي الأساسي في الأقسام الأدبيه ,, بس يوم شفت
      الوضع مزري بالحيل هناك لقيت نفسي متوجهه أكثر
      لقسم الألعاب العام

      يعني ما شاء الله على طول فكيت الميانة مع الشباب
      هل كنت تعرف المنتدى قبل؟
      ماتلاحظ تاريخ تسجيلي 5 -5 - 2005
      بالنسبه للميانه ماش ,, أول ماجيت القسم هنا ماكنت أعرف أحد
      وصارت لي مشكله مع الشيخه انجل
      وبعدها صادف الحظ إني أنا ومسز إيمان سوا في مسابقة الخواطر
      ووفقنا ربي وفزنا فيها ,, وبعدها تعرفت على عدو نفسه ( الموهوب )
      ومنتدى المنتدى أنا متابعه من زمان وقد كانت لي عضويه قبل هذي
      بس ما أشارك فيها .. أيام ماتقدر تشوف المواضيع الا لازم تشارك

      و .. تسلم يمينك ياشيخ عماد على الموضوع المهضوم

    5. #245
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
      مثل غريب
      انت من وين طلعت و وش موقعك من الاعراب؟
      يعني ما شاء الله على طول فكيت الميانة مع الشباب
      هل كنت تعرف المنتدى قبل؟
      ياخي مكسب هالغريبووووووووه

      اسلوب حلو و ثقافة مذهلة ...

      محتاجين مثله أكثر ، و محتاجين نطرد أمثالي T____T

    6. #246
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asf4ever
      عنجل ويسبر
      ليش نسبتج بالثانوية كانت نازلة؟>>>لا نلاقي نفس المصير@@

      عمادوو
      لشو ما تفك عمرك وترسله رسالة خاصةXD
      الصراحه انا ذاكرت قد ما اقدر وقتها .. صح اني ما استغليت فرصة اجازة الشهر عدل .. بس في نفس الوقت ذاكرت زين .. يمكن لاني ما كنت مهتمه بالدراسه من اول السنة؟
      لاني اكتشفت في الشهر انه شي اشيا وايد مب فاهمتنها ~_~
      فنصيحتي انك دوم تراجع اول باول .. ولحد يقص عليك ويقولك الامتحانات مب محسوبه = لا تذاكر
      ذاكر قد ما تقدر وصدقني ما بتندم

    7. #247
      التسجيل
      25-01-2005
      الدولة
      في قلب الرياض حاليا
      المشاركات
      941
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو


      في اعضاء كثير مختفيين وينهم وش اخبارهم وتحديدا

      العضو count down اذا ماخاب ظني كذا اسمه -___- بالعادة اشوف له رد كل فترة بس الحين نوثينق


      \والشيخة لينا مختفية بعد !!


      .......

    8. #248
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      ترا انا من زمان مختفي أبي احد يجيب سيرتي يذكرني , يقول وين اختفى " بدري بدري عليك " بس ماش =_=

      زعلتوني منكم

      <-- تكفى
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    9. #249
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      مدينة للعوائل فقط
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      طيب يا "بدري بدري عليك"

      كأي انسان عايش في الغربة هل فكرت تكمل مشروع التكوندو حقك؟؟



    10. #250
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      مادا
      الحين انت كل يوم ترد في موضوع تقول اني مليت من الرد في المنتدى بس احب اقرا المواضيع
      تبينا نسألك انك مختفي و الا لا و انت معطينا الجواب مقدما ؟

      بس ذكرتني بما انك مغترب
      هل واجهتك مشاكل أمنية في المطار؟
      هل فيه اي حساسية بينك و بين الطلاب في المكان اللي تدرس فيه؟
      هل يكفيك الراتب اللي تصرفه لك السفارة؟
      السكن حقك في الجامعة و الا سكن خاص؟

      ناوي اقدم على الابتعاث بعد ما اتخرج
      و حاب اجمع كم معلومة
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    11. #251
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      القعقاع /

      أي مشروع تكوندو ؟

      تكوندو, رياضة الدفاع على النفس تقصد -_- لا. . . اصلا انا مااستمريت فيها لظروف حصلت لي بالسعودية >< بس وش دراك اني كنت ناوي اخش تكوندو ياولد !

      <-- حاس انه كان يقصد شئ ثاني

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
      مادا
      الحين انت كل يوم ترد في موضوع تقول اني مليت من الرد في المنتدى بس احب اقرا المواضيع
      تبينا نسألك انك مختفي و الا لا و انت معطينا الجواب مقدما ؟

      بس ذكرتني بما انك مغترب
      هل واجهتك مشاكل أمنية في المطار؟
      هل فيه اي حساسية بينك و بين الطلاب في المكان اللي تدرس فيه؟
      هل يكفيك الراتب اللي تصرفه لك السفارة؟
      السكن حقك في الجامعة و الا سكن خاص؟

      ناوي اقدم على الابتعاث بعد ما اتخرج
      و حاب اجمع كم معلومة

      ياخي وشو حرام الواحد يتغلى يعني ؟


      لوول بخصوص اسئلتك :-1- ماصادفتني اي مشاكل, انا شخصياً ماحققوا معاي ولا سؤلوني ولا سؤال لاني كنت بامريكا قبل كذا, اما اذا كنت اول مره يسالونك اسئلة عادية يسألونا أي طالب " أجنبي " سواء سعودي او الماني .
      2- أبد مافي, اليوم معزوم لمحاضرة طلاب امريكان يتعلمون اللغة العربية, يبون يجيبون Native speakers ورحت هناك.
      3- على حسب مكان السكن, انا شخصيا يكفيني .
      4- سكن خاص .
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    12. #252
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      مدينة للعوائل فقط
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      انت اللي قلت ان عندك مشروع تكوندو >_<

      طيب بما انك في امريكا

      هل سمعت عن الufc و الmma



    13. #253
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القــعـقـاع
      انت اللي قلت ان عندك مشروع تكوندو >_<

      طيب بما انك في امريكا

      هل سمعت عن الufc و الmma
      Man, am weak I don't need to know about these stuff

      UFC هو الـ Ultimate Fighting Championship , صح ؟

      الثانيه مشبه مدري=_= بس فيها شئ خلط بين اساليب قتال متعددة >< او شئ زي كذا
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    14. #254
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      مدينة للعوائل فقط
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      هذا انت عارف ما شاء الله...بس كيف انتشارها هناك؟ تحس الكل يعرفها؟



    15. #255
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      هلا مادا مشكور على سعة صدرك
      المزيد من الاسئلة
      ياليت توضح وش قصدك بحسب مكان السكن؟
      و السكن الخاص على حسابك و الا السفارة؟
      و انت حاليا تدرس التخصص او تدرس لغة؟
      هل معك سعوديين في الجامعة؟
      الا وش تخصصك؟
      و في اي ولاية و مدينة؟
      انت شكلك واضح انك عربي بقوة و الا الواحد ممكن ما يعرف هالشي؟
      الانترنت و التلفزيون انتم الي طلبتهم و الا كانوا موجودين؟
      التلفزيون هل فيه اشتراك بقناة NBC - عشان اشوف جوي
      و اخيرا وش نوع الانترنت عندك - كيبل, DSL- ووش سرعته؟
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    صفحة 17 من 20 الأولىالأولى ... 7121314151617181920 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •