السلام عليكم
اشلون اخواني و أخواتي أعضاء المنتدى![]()
و الله ما أدري شلون أبدي
يعني ممكن أشاركم بالموضوع ^^
السلام عليكم
اشلون اخواني و أخواتي أعضاء المنتدى![]()
و الله ما أدري شلون أبدي
يعني ممكن أشاركم بالموضوع ^^
لا للمنتجات الدنماركيه قاطعوهم!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The-waiter
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The-waiter
ولكمو .... الشباب قاعدين يسؤلون "او" يسألون بعض ..."متى يروح الحجب وارد استخدم الابتسامات و الالوان ~_~"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BIG-M
ردد " يالييل ماطولك "
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..
مسيهم بالخير ,,
لا إحراج ولا حاجه << مين جاب طاري الإحراج يابومثل غريب
انت من وين طلعت و وش موقعك من الاعراب؟
موقعي الأساسي في الأقسام الأدبيه ,, بس يوم شفت
الوضع مزري بالحيل هناك لقيت نفسي متوجهه أكثر
لقسم الألعاب العام
ماتلاحظ تاريخ تسجيلي 5 -5 - 2005يعني ما شاء الله على طول فكيت الميانة مع الشباب
هل كنت تعرف المنتدى قبل؟![]()
بالنسبه للميانه ماش ,, أول ماجيت القسم هنا ماكنت أعرف أحد
وصارت لي مشكله مع الشيخه انجل![]()
وبعدها صادف الحظ إني أنا ومسز إيمان سوا في مسابقة الخواطر
ووفقنا ربي وفزنا فيها ,, وبعدها تعرفت على عدو نفسه ( الموهوب )
ومنتدى المنتدى أنا متابعه من زمان وقد كانت لي عضويه قبل هذي
بس ما أشارك فيها .. أيام ماتقدر تشوف المواضيع الا لازم تشارك
و .. تسلم يمينك ياشيخ عماد على الموضوع المهضوم![]()
الصراحه انا ذاكرت قد ما اقدر وقتها .. صح اني ما استغليت فرصة اجازة الشهر عدل .. بس في نفس الوقت ذاكرت زين .. يمكن لاني ما كنت مهتمه بالدراسه من اول السنة؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asf4ever
لاني اكتشفت في الشهر انه شي اشيا وايد مب فاهمتنها ~_~
فنصيحتي انك دوم تراجع اول باول .. ولحد يقص عليك ويقولك الامتحانات مب محسوبه = لا تذاكر
ذاكر قد ما تقدر وصدقني ما بتندم
في اعضاء كثير مختفيين وينهم وش اخبارهم وتحديدا
العضو count down اذا ماخاب ظني كذا اسمه -___- بالعادة اشوف له رد كل فترة بس الحين نوثينق
\والشيخة لينا مختفية بعد !!
.......
ترا انا من زمان مختفي أبي احد يجيب سيرتي يذكرني , يقول وين اختفى " بدري بدري عليك " بس ماش =_=
زعلتوني منكم
<-- تكفى![]()
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..
طيب يا "بدري بدري عليك"
كأي انسان عايش في الغربة هل فكرت تكمل مشروع التكوندو حقك؟؟
مادا
الحين انت كل يوم ترد في موضوع تقول اني مليت من الرد في المنتدى بس احب اقرا المواضيع
تبينا نسألك انك مختفي و الا لا و انت معطينا الجواب مقدما؟
بس ذكرتني بما انك مغترب
هل واجهتك مشاكل أمنية في المطار؟
هل فيه اي حساسية بينك و بين الطلاب في المكان اللي تدرس فيه؟
هل يكفيك الراتب اللي تصرفه لك السفارة؟
السكن حقك في الجامعة و الا سكن خاص؟
ناوي اقدم على الابتعاث بعد ما اتخرج
و حاب اجمع كم معلومة
المراقب المعصوم من الخطأ
قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif
سوالف:
تم حذف اليوميات بطلب مني
الي يبي يظل يتابعها اقول له
الي يسأل ما يتوهش
القعقاع /
أي مشروع تكوندو ؟
تكوندو, رياضة الدفاع على النفس تقصد -_- لا. . . اصلا انا مااستمريت فيها لظروف حصلت لي بالسعودية >< بس وش دراك اني كنت ناوي اخش تكوندو ياولد !
<-- حاس انه كان يقصد شئ ثاني![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
ياخي وشو حرام الواحد يتغلى يعني ؟![]()
لوول بخصوص اسئلتك :-1- ماصادفتني اي مشاكل, انا شخصياً ماحققوا معاي ولا سؤلوني ولا سؤال لاني كنت بامريكا قبل كذا, اما اذا كنت اول مره يسالونك اسئلة عادية يسألونا أي طالب " أجنبي " سواء سعودي او الماني .
2- أبد مافي, اليوم معزوم لمحاضرة طلاب امريكان يتعلمون اللغة العربية, يبون يجيبون Native speakers ورحت هناك.
3- على حسب مكان السكن, انا شخصيا يكفيني .
4- سكن خاص .
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..
انت اللي قلت ان عندك مشروع تكوندو >_<
طيب بما انك في امريكا
هل سمعت عن الufc و الmma
Man, am weak I don't need to know about these stuffالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة القــعـقـاع
UFC هو الـ Ultimate Fighting Championship , صح ؟
الثانيه مشبه مدري=_= بس فيها شئ خلط بين اساليب قتال متعددة >< او شئ زي كذا
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..
هذا انت عارف ما شاء الله...بس كيف انتشارها هناك؟ تحس الكل يعرفها؟
هلا مادا مشكور على سعة صدرك
المزيد من الاسئلة
ياليت توضح وش قصدك بحسب مكان السكن؟
و السكن الخاص على حسابك و الا السفارة؟
و انت حاليا تدرس التخصص او تدرس لغة؟
هل معك سعوديين في الجامعة؟
الا وش تخصصك؟
و في اي ولاية و مدينة؟
انت شكلك واضح انك عربي بقوة و الا الواحد ممكن ما يعرف هالشي؟
الانترنت و التلفزيون انتم الي طلبتهم و الا كانوا موجودين؟
التلفزيون هل فيه اشتراك بقناة NBC - عشان اشوف جوي-؟
و اخيرا وش نوع الانترنت عندك - كيبل, DSL- ووش سرعته؟
المراقب المعصوم من الخطأ
قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif
سوالف:
تم حذف اليوميات بطلب مني
الي يبي يظل يتابعها اقول له
الي يسأل ما يتوهش