ما شاء الله
الشباب مسيطرين على البورصة
و لاأسهم ترتفع
131
ما شاء الله
الشباب مسيطرين على البورصة
و لاأسهم ترتفع
131
"سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم"
يلا ما نبي خساير >>> خخخخخخخخ
132
132
132
132
132
133
133
>(أياك أن تكون عدو بليس في العلانيه وصديقه في سر)<
133
133
133
133
133
"سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم"
^..^
134
134
134
134
134
^..^
133
133
![]()
لئن سألتني يا رب يوم القيامة عن ذنبي لأسألنك عن رحمتكولئن سألتني يارب عن تقصيري لأسألنك عن عفوكولئن قذفتني في النار لأخبرن أهل النار أني أحبككفاني عزاً أن تكون لي رباً وكفاني فخراً أن أكون لك عبداً
134
134
134
134
134
134
133
![]()
134
134
134
وينكم يا شباب ؟؟
133
i said that![]()
وانا ارد واقول
134
134
134
134
133
![]()
134
134
134
134
:>
133
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لين متى؟؟؟
134
134
134