مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف تجد لعبة ستريت فايتر؟

المصوتون
47. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • رائعه !

31 65.96%
  • جيده لا بأس بها..

10 21.28%
  • سيئة وخابت ضني

1 2.13%
  • لا أهتم بها اساسا ولن اشتريها..

5 10.64%
صفحة 17 من 56 الأولىالأولى ... 712131415161718192021222742 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 255 من 839

الموضوع: موضوع نقاش لعبة Street Fighter IV

رد: موضوع نقاش لعبة Street Fighter IV

^^^
    الموقعين الي ذكرتهم الوحيدين الي اثق فيهم
    ويمكن ebay اذا كان الجويستك خالص من الموقعين

السلام عليكم
    انا جديد واول مره ادش منتدى وللحين ما اعرف استخدمه
    ودي يا شباب تضيفوني على البلاي ستيشن 3
    q8_lord
    حق لعبة street fighter 4

وشكرا ,,,,,,,,,,,,,,,,

xZombieX_Q8 للي حاب يطقطق اون لاين P:

و ع السريع اللعبه حلوه بس كان ممكن تنضاف كومبوات اكثر .. مافي تنويع s:

الى اللقاء .. D:

^
    بالعكس، عندك FADC يسوي لك من الكومبو ألف كومبو

^
    معاك حق بس التطبيق بالتشالنجش مود غير بفايت p: ..

مثلا كومبوات ريو و كين .. اسهل شي تتعلم عليهم ولو انه اذا تبي تسوي chain combo تحتاج السوبر كومبو بار كامل و الالترا كومبو بار كامل .. او على الأقل هذا الي انا اسويه

يعني فيها تضحيه و حظ التوقيت المسأله p:

اليووووووم متعجب من سترييييييت فايتر يا جماعه لووووووووووووول
    نزلت الابديت قلت خل ادش اجرب اذا فيه لاق المهم دشيييت ولا ماكوووووووو لااااااااااااااق تصورووو ادش مع اي واحد ماكو لاق لووول
    مادري من الابديت اليديد؟ ولا عشان مافي ضغط على السيرفرات لانه الناس قاعد تنزل الابديت ولا من النت عندي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dukefleed مشاهدة المشاركة
    يا اخونا.. هم ما عصبوا غير لانه تعليقاتك كانت من واحد مو فاهم في اللعبة ويتكلم فيها.. اسمحلي يعني.. الشخصيات اللي تقول عنها نفس بعض، جربها واحترف فيها وبعدين شوف الفرق بدال ما تتكلم بكلام تخلي الناس يكرهونك من أول رد لك في المنتدى.

على طاري دان، معروف عنه انه الـjoke character في العاب ستريت فايتر.. سواء كانت "حركاته تشبه كين" أو لأ هذا مع يعني شي.. جربه وبتعرف انه حركاته غير عن كين.. هادوكن وشوركيون مو كل شي في اللعبة، بس شوف الفيديوز اللي في يوتيوب.. شوف طريقة لعب كين، وطريقة لعب ريو، وطريقة لعب أكوما وبتفهم انهم غير عن بعض. هذا بالنسبة لكين وريو واكوما.

أما عن جوكين.. ف بصراحة مادري من وين ألفت انه طريقة لعبه نفس الشي؟ بالعكس.. جوكين مختلف كلياً عنهم.. من بين حركاتهم .. بس اشوف عنده هادوكن، اما باقي الحركات فغير.. جرب الشخصية قبل ما تتكلم في شي ما تفهمله..

وساكورا ، حتى ال"شوريوكن" مالها غير عن باقي الشخصيات.. ولا تنسى الحركات العادية؟ كلها مختلفة وطريقة لعب ساكورا تختلف كلياً عن الشخصيات اللي شبهت ساكورا فيهم.

وليش الملاكم وجوكين وسيث مالهم داعي؟ بخلي سيث على جنب لانه ابداً ما لعبت فيه (وما اشوف انه ماله داعي بالعكس عادي) .. الملاكم يعتبر من احسن الشخصيات اللي في اللعبة (Tier A وفوق دايماً). وهوندا مع انه يعتبر من اضعف الشخصيات في اللعبة (مثله مثل جايل).. إلا انه فيه ناس يحبونه ويلعبون فيه (Salmore )

مثل ما قلت فوق، الملاكم يعتبر من احسن الشخصيات، اقرا عن ستريت فايتر اكثر أو جرب الشخصيات، أو حتى العب ويا واحد يعرف يلعب بهالشخصيات وبتغير كلامك. أما عن هوندا وغيره.. ل"متوسطي المستوى" على قولتك، حتى اضعف شخصية تقدر تغلب اقوى الشخصيات. أنا من بديت وانا العب بجايل، وهو يعتبر من أضعف الشخصيات لكني أقدر أفوز.. فما تقدر تقول انه ماله داعي أو لو أخذت شخصية اقوى خلاص بفوز.. يعتمد على طريقة اللعب اللي تحبها في النهاية. (وعندك في البطولة اللي فاز فيها دالسيم في اليابان خير دليل، ودالسيم ما يعتبر من افضل الشخصيات).

يا ريت يوم تتناقش.. تتكلم عن حقائق ومو كلام في الهوا وبعدين تقول راي شخصي.. على عيني وراسي رايك الشخصي لكن الواحد ما يتكلم عن رايه جذي بين ناس فاهمين في اللعبة وهو أول مرة يلعب.. أكيد بيحصل ردود ما تعجبه من الناس اللي ماخذين اللعبة بجدية.

وأقتبس رد Hell Bottom !

وآسفين على الإطالة
    والله اللي يشوف كل هالحجي يقول الاخ دايقووو لوووول

مادري ليش تحبون تقرقون واايد وتلعبون شويه

دوق فليد مو جنه انا معطيك ذاك اليوم 12-2؟ بعضهم ب بأل فيرتي؟

وترا أتغشمر لحد يعصب ^^
    half life fan سابقا
    أي واحد يبي يتحدى في Street Fighter:third Strike ويكون من الكوووووووويت يدزلي رساله خاصه

اليوم جربت العب أكثر بـ أل فويرتي . . . العب فيه شوي ممتع
    بس مادري شلون بكون لما تلعب ضد احد , تتبهدل او اتبهدل ؟

الصورة الرمزية Dukefleed
    Dukefleed غير متصل عضو مميز في منتدى الاكس بوكس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة half life 2 fan مشاهدة المشاركة
    والله اللي يشوف كل هالحجي يقول الاخ دايقووو لوووول

مادري ليش تحبون تقرقون واايد وتلعبون شويه

دوق فليد مو جنه انا معطيك ذاك اليوم 12-2؟ بعضهم ب بأل فيرتي؟

وترا أتغشمر لحد يعصب ^^
    12-2؟ أنا؟ اي غلبتني بريو كم مرة وقلت لعيب، لكن ماله داعي تتكلم بهالطريقة اخونا، انته اللي ياي تتكلم جنك دايجو مب احنا. وين شفت في كلامي أي شي يراويك اني قلت عن نفسي إني أحسن واحد مثلاً؟ وايد شايف نفسك ربيعنا.. على قولة ربعنا الامريكان، get off your high horse .. ما يسوى عليك فزت كم مرة.

وشو المشكلة لو الواحد تكلم وشرح حق غيره؟ مب هذا الموضوع الرسمي للعبة وانته نفسك اللي فاتحنه؟ والله غريب امركم.

مادري ليش ما يخلون الranking شي مميز عشان نقدر ندخل ونلعب ويكون في هدف
    لانه كله مجرد ارقام

السلام عليكم

يا جماعة الخير الموضوع بسيط....لو الواحد يفهم في المستوى العالي والفرق بين الشخصيات راح يعرف على طول إنه في فرق مثل السماء والأرض في أسلوب لعب أكوما وكين وريو....كل واحد يختلف وكل واحد له استراتيجيته....أبسط مثال روحوا شوفوا ثيرد سترايك....شوفوا اللعب ب كين كيف وريو كيف وأكوما كيف !!!! اختلاف تام بين هالثلاثة...فشي متوقع لما واحد يقول إنهم نفس الشي تحصل واحد مهتم باللعبة يرد عليه هذا شي طبيعي بس خلاص سكروا السالفة...نحن نعرف اللعب ونعرف الفرق....الي يريد يكتشف يطور مستواه ويشوف الفرق بنفسه لما يتعمق في اللعب. والناس الي يقطون كلام بدون مايعرفون شيء...صدقوني التجاهل أحسن شي معاهم

==========================================
    half life

ياريال لما تحط أتغشمر مرة ثانية حط معاها ابتسامة مضبوطة مثل هذي اله تعال سمعت إنه معاك مشكلة ضد dhalsim ؟ هذا المفروض ماتواجه معاه مشاكل ب ريو...أنا مشكلتي مع شوريو وأنا المسكين في الهوا آكلي ألترا بس لاحظت إنه jump+RH تقدر تكسر الشوريوكين في توقيت ومسافة معينة حتى لاحظت كم فيديو أونلاين حق nemo لما يسوي هالحركة ضد كين أو ريو ماتحصلهم يسوون شوريوكين....بس يصدون
    أقول تعال 2df خلنا نطقطق معاك في ثيرد سترايك...الأونلاين في البلاي 3 صاير زبالة ومب طايع يخليني أسجل والأبديت الجديد مب طايع ينزل
    الله يرحمك يازايد

World of 3rd Strike
    Lucky Star? Challenge!

سانكيو فيري متش مستر alucard.4. ever على التوقيع الخاص بالقناة

Another thanks to Alucard ^___^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black_Berserker مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

يا جماعة الخير الموضوع بسيط....لو الواحد يفهم في المستوى العالي والفرق بين الشخصيات راح يعرف على طول إنه في فرق مثل السماء والأرض في أسلوب لعب أكوما وكين وريو....كل واحد يختلف وكل واحد له استراتيجيته....أبسط مثال روحوا شوفوا ثيرد سترايك....شوفوا اللعب ب كين كيف وريو كيف وأكوما كيف !!!! اختلاف تام بين هالثلاثة...فشي متوقع لما واحد يقول إنهم نفس الشي تحصل واحد مهتم باللعبة يرد عليه هذا شي طبيعي بس خلاص سكروا السالفة...نحن نعرف اللعب ونعرف الفرق....الي يريد يكتشف يطور مستواه ويشوف الفرق بنفسه لما يتعمق في اللعب. والناس الي يقطون كلام بدون مايعرفون شيء...صدقوني التجاهل أحسن شي معاهم

==========================================
    half life

ياريال لما تحط أتغشمر مرة ثانية حط معاها ابتسامة مضبوطة مثل هذي اله تعال سمعت إنه معاك مشكلة ضد dhalsim ؟ هذا المفروض ماتواجه معاه مشاكل ب ريو...أنا مشكلتي مع شوريو وأنا المسكين في الهوا آكلي ألترا بس لاحظت إنه jump+RH تقدر تكسر الشوريوكين في توقيت ومسافة معينة حتى لاحظت كم فيديو أونلاين حق nemo لما يسوي هالحركة ضد كين أو ريو ماتحصلهم يسوون شوريوكين....بس يصدون
    أقول تعال 2df خلنا نطقطق معاك في ثيرد سترايك...الأونلاين في البلاي 3 صاير زبالة ومب طايع يخليني أسجل والأبديت الجديد مب طايع ينزل
    ولا يزعل دوق فليد لول هذا الويه وحطيناااه
    وبرزيركر اي اوف الاون لاين مع الامارات صااير زباله... بس مع الكويت مافيه مشكله انا متأكد من كوالتي الله يخسهم... وشي ثاني لا والله ما عندي مشكله مع دالسيم بالعكس انا العب فيه ... اللي عندي مشكله معاه روفس وبس ... يبطططططط الجبد خااصه لما واحد يعرف يلعب فيه
    وودي والله العب ثيرد بس انا بالكويت ومو شاريه عالاكسبوكس ... واذا قصدك بmame والله كلش مااعرفله وما عندي يده usb
    half life fan سابقا
    أي واحد يبي يتحدى في Street Fighter:third Strike ويكون من الكوووووووويت يدزلي رساله خاصه

^
    الكيبل البحري انقطع(للمره الالف) فعلى شان جذي النت صاير زباله

One Piece

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz cs مشاهدة المشاركة
    ^
    الكيبل البحري انقطع(للمره الالف) فعلى شان جذي النت صاير زباله
    هيه والله
    .. لعوزنا هالكيبل >.<

اي كيبل ^^^