صفحة 17 من 131 الأولىالأولى ... 71213141516171819202122274267117 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 255 من 1951

الموضوع: الموضوع الرسمي لـResident Evil 6

رد: الموضوع الرسمي لـResident Evil 6

مشكور اخوي(kit kat re) على الصور و الي اشوفه ان
    في تكرار في احداث الجزء السادس و الاجزاء القديمه
    فمثلا القطار كان موجود بالجزء الثاني و الثالث الكهوف
    كانت مو جوده بالجزء الرابع و الخامس و شكل القطار
    من الداخل مثل الي بالجزء الثاني مع تغييرات بسيطه
    ياه لي متى يعيدون الاشياء القديمه

السلام عليكم
    عندي سؤال يا اخ كريس وهو هل قصر سبينسر افخم قصر في السلسله من حيث التصميم والبناء المعماري ؟ لان شكله يشد انتباهي بروعته وجماله وشكرا

اسف لم اقصد هذا السؤال في الموضوع الرسمي لقد اخطأت

اشاعات قوية حول شخصية جيك ميلير .... خصوصا بعدما تم اعلان أن مؤدي الصوت سام ريجل الذي أدى صوت ستيف في جزء الدارك سايد يعود من جديد ليؤدي صوت جيك ميلير

اشاعة أخرى تم تسريبها وهي أن ايدا ليست ايدا انما شخصية تنتحل شخصيتها وتدعى كارلا رادميس .....
    التعديل الأخير تم بواسطة حسـ(باشا)ـان ; 16-04-2012 الساعة 02:46 AM

^
    ^
    نعم صحيح البعض يقول انها ليست هي و كابكوم لم تصرح بأنها هي الفتاة ؟
    +
    في التويتر على كا اظن شفت مين مؤدين الاصوات وكان من بينهم مؤدي صوت ستيف و كلير لكن مكتوب عند كلير ( غير مؤكد ) ؟!
    لو ظهر الجميع في هذا الجزء سيكون خورافي

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي NightMare93

اخي سمعت ما قاله ذلك الشخص ولكني متفاجىء جدا ً
    يعني تخريف جديد يصيب القصة ... ومن اين اتوا لنا بهذه الفكرة الغريبة
    على اية حال يبدو اننا اصبح لدينا مناعة من مفاجئات التخريف بقصة اللعبة

.................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز يآ لبى بس

اخي في الحقيقة حتى فكرة ان يكون ابن ويسكر الاب فويسكر الاب هو باحث وعالم تمت تسمية مشروع ويسكر على اسمه
    وكان يضم مجموعة اطفال ماتوا ولم ينجو على حد قول اللورد سبينسر سوى ويسكر
    ونضيف اليكس اليضا وهذا ليس اليكس .................... ؟

للاسف القصة غريبة وتحتوي على تخريف للاسف

......................................................................

وعليم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي الغالي حسـ(باشا)ـان

اشتقت لكم اخوتي كثيرا واعتذر على الغياب الطويل ..... فقد سرق احدهم منزلي وجميع اغراضي من بينهم اللابتوب الخاص بي وجواز السفر فأصبحت مجهول الهوية في مدينة غريبة

لا حول ولا قوة الا بالله
    وماذا حصل بعد ذلك يا اخي ... ؟
    وهل تم امساك الفاعل ... ؟
    الله يعينك يا اخي ويخفف عنك ويساعدك
    وارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير واهلا بعودتك يا اخي الغالي فقد اشتقنا لك

اتضحت الكثير من الامور واولها كان الشرير الجديد في هذا الجزء وهي ايدا وونغ ..... يبدو ان كل شخص اصبح حاقدا على مدينته فايدا صينية ويبدو انها نشرت حقدها في الصين باكملها

اخي في الحقيقة في البداية نرى ان ايدا تكون في اوروبا الشرقية حيث جاك ميلر حيث تمسك به بين الثلوج
    ويبدو ان نهاية اللعبة سوف تكون في الصين حيث مخبا من تعمل معهم ايدا وانج

صوت ويسكر وايدا في بداية العرض ربما يكون مسجلا على الشريط الذي شاهده ليون
    استغربت كثيرا من طلب ليون وهو ان يعلن موته ليذهب الى الصين <<<<< طلب غريب حقا

قد تكون هذه الكلمة لها دلالة ما ان ليون يعلم انه ذاهب لمعرككة صعبة جدا ً وان من سوف يواجهها هذه المرة هي ايدا وانج مما يعني انه قد يموت او ان المهمة صعبة جدا ً وقد لا يعود حيا ً من هناك
    الفكرة الاخرى ان يكون كلامه له معنى خاص يتعلق بفكرة مراقبة ليون فيبدو ان ليون مراقب ولكي يهرب من هذه الرقابة ويتمكن من الوصول الى الصين بطريقة سرية ليبحث عن ايدا و ينهي كل شيء هي بان يدعي انه ميت

السي فايروس ..... ربما هو اختصار لكلمة كومبليت او كوليكتد فهو يبدو اكثر الفايروسات تطورا لذلك قد يطلق عليه كومبليت اول لانه خلاصة جميع الفايروسات السابقة لذلك يطلق عليه كولكتد

ممكن تحليل جميل

كان النيميسس عاد مرة أخرى

اخي اعتقدت نفس اعتقادك في البداية الا اني لاحقا شعرت بانه ليس هو وان ما نراه هو جندي يبدو انه سوف يتحول الى شيء ما

ردت فعل ليون غريبة عندما رأى شيري ويبدو ان قصة اختفاء شيري تم الغاءها وجعلها تعمل لدى الحكومة بعد هروبها من مدينة الراكون

نعم يا اخي فقد قامت كابكوم بنسف القصة السابقة في هذه الناحية واستبدلت فكرة اختطاف شيري من قبل ويسكر وحبسها في احد المختبرات بانها لم يحصل لها شيء وان الحكومة قامت برعايتها واصبح عميلة حكومية

حتى هذه اللحظة انا لازلت متمسكا برأيي بأن جاك ميلير هو استيف بورنس ..... فجملة كريس التي قالها وهي : " هل التقينا سابقا " وتسليط الضوء عليه هكذا يؤكد لي انه ستيف <<<<< مجرد افتراض يحتمل الصح ويحتمل الخطأ

اخي ان كان ستيف فلما ينتحل شخصية او اسم ميلر ولماذا ظهر لنا مقطع يتحدث فيه احد المصممين ليشرح لنا قصة جاك الذي لم يرى والده و عاش مع امه ... الخ

الان بعض التساؤلات

بغض النظر عن شخصية جاك ميلير اذا كان هو استيف ام لا , هل يعقل ظهور كريس وليون وشيري في جزء واحد ....... ولا تظهر كلير ريدفيلد والتي هي حلقة الوصل بينهم ؟؟

اخي للان الشخصيات لم تكتمل ويبدو ان مصممي اللعبة يخفوا بعض المفاجئات
    وايضا يا اخي اضافات شخصيات كثيرة قد يسبب ضياع القصة من ناحية اعطاء الفرص لكل شخصية لتظهر و تقوم بعمل ما مما يعني انك تحتاج الى ما يشبه ان تصمم مراحل خاصة لكل واحد وهذا يعني كان اللعبة اصبحت 5 العاب في وقت واحد

تساؤل آخر بخصوص اشاعة انه جاك ابن البيرت ويسكر
    ظهر هذا الرجل عندما قالت ايدا لجاك انه ابن ويسكر
    هل يكذكرم هذا الرجل بأحد الشخصيات التي ظهرت في سلسلة رزدنت ايفل ؟؟
    اتمنى الفكرة تكون وصلت واذا لم تصل ...... جاك ليس ابن البرت ويسكر ...... بل ابن ويسكر الاب

اخي ما نراه عالم من علماء الشركة ولكنه صغير نسبيا ً عمرا ً فماذا لو انه اللورد سبينسر اثناء مشروع ويسكر كان سوف يكون عمره بنفس عمر هذا الشخص
    وقد يكون ايضا الدكتور و الباحث ويسكر الذي سمي المشروع باسمه
    وقد يكون قرر ان يستخدم ابنه الوحيد ليجعله خارق بعد ان نجحت التجربة على الطفل المسمى البرت ويسكر

اخي الان عامل الوقت و الانتظار هو خير وسيلة

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي سكوال الصنديد

مستحيل يعني في أكثر من ويسكر واحد يله كريس وشيفا قروا على ويسكر وقتلوه فيطلع لهم واحد ألعن منه ؟؟؟

اخي هذا الشخص واقصد ميلر يبدو انه طيب وليس مثل ويسكر
    وسوف يقدم مساعدة كبيرة لابطالنا

وأكيد أيدا راح تموت في هذا الجزء لإنه في إشاعة تقول انه هذا أخر ظهور لها
    بس السؤال من يلي راح يقتتلها ؟؟؟؟ ليون مستحيل ؟؟؟ ( الحب عذاب ) كريس ممكن ؟؟؟ أو أنها هي تنتحر ؟؟؟ أتوقع ؟؟؟

اخي ننتظر ونرى ماذا سوف يحصل بعد ان تصدر اللعبة

وفيه سؤال ثاني كيف راح يكون أسلوب اللعبة أبغى صندوق الأدوات
    لإني أشتقت له لكن لا حياة لمن تنادى ؟؟؟

اخي صندوق الادوات القديمة انتهت فكرته ولن تعود مجددا ً وحتى صندوق الادوات الذي رايناها في الرابع اختفت فكرته واحتمال ان تكون فكرة صندوق الادوات كما في الخامس

............................................................

اهلا مرة اخرى يا اخي الغالي حسـ(باشا)ـان

اشاعات قوية حول شخصية جيك ميلير .... خصوصا بعدما تم اعلان أن مؤدي الصوت سام ريجل الذي أدى صوت ستيف في جزء الدارك سايد يعود من جديد ليؤدي صوت جيك ميلير

اخي لا يمكن الجزم كليا ً وان كان الصوت صوت مؤدي صوت ستيف فقد يتم الاستعانة به من اجل صوت جاك ميلر ويغير المؤدي نبرة صوته قليلا ً
    ولو كان ستيف فماذا سوف يمنع كابكوم ان تقول ذلك وقد ذكرت لنا شيري صراحتا ً وايدا ايضا
    فلا اعتقد ان يخفوا شخصية ستيف تحت اسم جاك ميلر

اشاعة أخرى تم تسريبها وهي أن ايدا ليست ايدا انما شخصية تنتحل شخصيتها وتدعى كارلا رادميس .....

اخي مستحيل لان الشخصية واضح انها ايدا فالشبه كبير ...
    والحركات التي تقوم بها حركات ايدا واستهتارها
    وايضا ليون لن ينخدع باي شخصية اخرى فهو يعرف ايدا
    ولكن يبدو ان صاحب الخبر لا يرغب ان تكون ايدا شريرة هذا الجزء لانه خائف ان تموت

...................................................................................

اهلا اختي الغالية كلير Claire
    ومر وقت لم نركي فيه بيننا

اختي لو حصل هذا الامر فان هذا يعني بشكل قطعي ان هذا الجزء هو الاخير
    وهذا ما اشعر به وبقوة هذه المرة
    ولكن ظهور كل الشخصيات المعروفة مرة واحدة سوف يوسع القصة و يجعل اللعبة طويلة بل ان كل شخصية سوف تحتاج الى قصة خاصة بها و مراحل لها ايضا والا ما فائدة ان تظهر كلير ولكن فقط في مشهد او اثنان
    فلن يكون ممتع ان لا نلعب بالشخصية وهذا سوف يوسع القصة كثيرا ً
    وخصوصا ً انها في الاصل مقسمة الى ثلاث اقسام ليون ومرافقته و جاك ميلر وشيري و كريس وزميله

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

chris

أخي العزيز كريس
    اتمنى ان تكتب لنا تحليل مختصر عن العرض و كا ما شاهدته فيه برؤيتك الشخصية
    لاني بصراحة تهت و أنا أقرأ ردودك على تساؤولات الشباب
    و لم أستطع ان أربط

لان العرض كشف أشياء كثيرة من الفايرس و النمسيس و أبن ويسكر و شيري و ستيف و شخصيات جديدة

اتمنى ان لا أكون ثقلت عليك و شكرا

تحياتي

اعتقد ان هذا الجزء هو الجزء الاخير لان هذه السنة نزلت كل اجزاء resident evil تقريبا -اتمنى نزول ريميك و zero - المهم مع نزول كل الأجزاء وظهور جميع الأبطال والشخصيات القديمة فكابكوم تريد انهاء القصة وعدم ترك تسالات
    تصميمي

ما شاء الله عليك اخي العزيز كريس ..... اجاباتك دائما جاهزة ومقنعة ونحن بانتظار تحليلك الكامل للعرض

اخي بالنسبة لطلب ليون بأن يسجل موته ..... فقد كنت اتناقش في هذا الموضوع مع بعض الشباب وسمعنا احدهم امريكي الجنسية شده كثيرا الحوار خصوصا بعدما سمع ان الموضوع يتعلق بامريكا

في الحقيقة كان تعليقه مضحكا نوعا ما لكنه اعجبني : " في أمريكا رفع سلاح في وجه رئيس ولاية يعتبر اغتيال فما بالك باطلاق النار عليه ؟؟ ..... صحيح انه تحول الى زومبي ولكن المبدأ واحد ..... أهلا بكم في أمريكا "

كما دار جدال اخر حول وجود كلير او جيل في اللعبة

حيث قال احدهم قد تكون الاحداث التي تكلمت عنها والتي حدثت في اوروبا قبل ستة اشهر من احداث الجزء السادس قد ترتبط كليا بجيل او بكلير , حيث في العرض الاول كان كريس يتحدث الى احد الجنود حيث يخبره الجندي بأن لا يأخذ الموضوع بشكل شخصي ...... ربما ايدا قد الحقت الاذى بجيل او كلير في اوروبا وكريس كان حاقدا عليها وزاد حقده اكثر بعدما فعلته برجاله ...... كما ذهب احدهم بخياله لابعد من ذلك ...... فقد قال ربما تكون نهاية حياة كلير او جيل هذا والله اعلم

مرحبا بجميع عشاق رزيدنت ايفيل
    بصراحة بعد ما شاهدت التريلر الي اعتبره جميع مفأجاة بشخصية ايدا الشريرة كليا
    وجاك ملير ابن ويسكر وشيري ابن العالم السابق وليم والتي اصبحت عميلة في الانتربول
    سوف اضع تعليقي علي الفيديو واتمني من الكل ان يشارك معي لانكم بالنسبة لي اكثر خبرة مني وخصوصا الاخ القدير كريس

لحد الان لا اظن انه الفيديو سوف يكون علي حاله وسوف يقومون منتجين اللعبة بتغيره مثل ما حدث لجز
    رزدينت ايفيل رفيلوشن

بعد لقطة معركة بين ليون وكريس تذكرت لقطة عندما كان كريس وجيل يصوبان اسلحتهم علي بعضهما البعض وبعد مشاهدتي لجز Resident Evil Revelations لم اشاهد تلك اللقطة
    وانا عن توقيعي اتوقع هذا الجز ليس الاخير بل تمهيد للجز الاخير
    الجز الاخير لابد من تجمع جميع الابطال بجز واحد كما حدث في لعبة متيل جير 4 عندما تجمعت جميع الشخصيات

لحد الان اظن جالك ميلر هو ستيف لكن تم تغير اسمه وهل تذكرون كيف جسده اصابه فيروس اكس فيرونكا واصبح وحش وعاد لجسده الطبيعي اتوقع قام ويسكر بأجراء تجارب عليه حتى اصبح مثله

آتوقع آن جزء ريفلوشن نزل آلآعلآن قبل يبدأون تصميم آللعبه .. لكن هالجزء نزل آلآعلآن و هو شبه منتهي ! وآلدليل آنهم قدموه شهر ونص تقريبا .. آمآ آذآ آعآدوا آلخطأ من جديد ليجذبوا عشآق آللعبه فقط ! فمستحيل آعذرهم ! عشآق اللعبة آكيد رآح يشترونهآ فمآيحتآج لـ الألآعيب إلي من هالنوع !! يعني آلفآنز يتعب نفسه تحليلآت ودوخة رآس وآخرتهآ تجي اللعبة عكس آلآعلآن !شيء يقهر صرآحة :/ لآ وآلمشكله آذآ صآر آلجزء بآيخ بتكون مهزله من جد !

ممكن يكون هذا الجزء غير منتهي القصة او القصة ذي عمر اطول ( مثل قصة الجزء الثاني )
    وبالنسبة لايدا ( ايدا دائما تلبس احمر ) وفي هذا الجزء وضعت وشاح احمر وهذا يأكد انها هي وايضا قفزاتها وبرودة اعصابها واماكن ظهورها
    التعديل الأخير تم بواسطة Argonaut ; 18-04-2012 الساعة 02:45 AM

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

اولا اهلا بكم جميعا اخوانى واخواتى لقد اوحشنى هذا المنتدى كثيرا ولكن انتم تعلمون الظروف
    بالنسبه للعرض فهو مثير ورائع ووضح الكثير من معالم قصه هذا الجزء
    وانا سعيد ان الفتاه طلعت شيرى وليست اشلى فوجود شيرى يعطى طعم للقصه افضل بالتأكيد
    اما اين ويسكر فيكثر الكلام عليه ولكن لننتظر معلومات اكثر لاحقا
    بالنسبه لايدا وهى محور هذا العرض بأكمله
    اعتقد بأنها ليست هى الشريره وراء كل هذه الاحداث ولكنها فقط هى التى تظهر فى الصوره وهناك شخص اخر يحرك كل شىء من خلف الكواليس
    وخاصه الصوت فى بدايه اللعبه والذى اعتقد انه يتكلم مع ايدا من هو ولماذا يتحدث مع ايدا اصلا
    وايضا كلمه ليون انها شاهده فهذا ممكن ان يكون معناه ان ليون توصل الى معلومات ان ايدا ليست هى وراء كل ما يحدث وليس دفاعا عنها فقط
    اما بالنسبه لكلمه كريس لجال ميللر هل تقابلنا اعتقد ان المقصود به ليس ان هذا ستيف
    وانما انه يقصد ويسكر فبالتأكيد ان كان هذا الشخص يحمل جينات ويسكر او ماشابه فأول شخص سوف يشعر به هو كريس بالطبع

ولكن كل هذا الكلام يحتمل الصحه والخطأ

ولا يعجبنى حقيقه نزول اللعبه فى وقت مبكر ولكن من ناحيتى لا اعتقد ان هذا الجزء هو الاخير للعبه

وفى انتظار عروض اخرى وخاصه فى معرض E3

السلام عليكم اعتقد ان المعلومات مبشرة بلعبة رائعة ولا اعتقد ان ده اخر جزء للعبة ولا اعتقد ان كابكوم تفكر فى انهاء رسيدنت ايفل الان

صفحة 17 من 131 الأولىالأولى ... 71213141516171819202122274267117 ... الأخيرةالأخيرة