صفحة 18 من 36 الأولىالأولى ... 8131415161718192021222328 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 256 إلى 270 من 528

الموضوع: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

Re: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

مرحبا......
    مخخخخخخخخخخخخخ يعني انا شسوي الحين :vereymad: وين اقدر اقاتل المقاتل رقم 69 !!
    وشكراا حوحو في الخدمة.
    Hamood في الخدمة

الصورة الرمزية ~ Snake ~
    ~ Snake ~ غير متصل مراقب عام سابق وعضو مميز

نائب رئيس رابطة ريال مدريد

اشوفكم تتكلمون و تقولون ديوكزيس ديوكزيس

انزين Jirachi اشلون انحصله

و يالخطير من وين تجيب الصور يعني اشلون و من اي موقع
    التعديل الأخير تم بواسطة ~ Snake ~ ; 25-01-2004 الساعة 05:25 PM

2- النجمة الثانية :عند حصولك على 200 بوكيمون أي عند اكتمال البوكي ديكس .
    اخوي الخطير كيف نكمل البوكي ديكس و احنا ما نقدر نشوف البوكمون Deoxys اصلا

بصراحه ذا البوكمون معقد كيف نجيبه الله اعلم

خذ ذا الموقع (الموقع)

Phantomlord/thf75/nin75

Sozu Rogberry 1/68 Thief's Knife =O

Unhappy عفوا على التأخير

السلام عليكم .......

أخوي حوحو يشكركم :

مرحبا اخوي الملقب الخطير...انا امباري WALLY بس في مقاتل رقم 68 ليلحيين موو امقاتله اذا رحت على ال pokemon nav اوو بعدين trainer's eyes اذا نزلت على اخر شي راح تلقه بعد المقاتل WAlly الي اهو ال leader الاول اوو الي قبل الleader المقاتل Wally ممكن اتقولي منو الي قبل WALLY ...اخوي عندي بعد سؤال ليش ليمن اروح المسابقة في بعض المسابقات ما اقدر ادشها اللى في مكان واحد الي اهو اب مدينة ال verdanturf ممكن اعرف السبب و شكراا ..حوحو في الخدمة
    أخوي .... في طريقة أستطيع أن أساعدك فيها ..... ولكن الله يعينك .... سوف تتكسر يديك

أكتب جميع أسماء اللاعبين الذين قابلتهم و هزمتهم وموجودين في البوكي ناف ..... ( ما عدا حقين الأوسمة و الأقوياء الأريعة .... حتى اسم WALLY أكتبه .... للتأكيد )

وأنا سوف أفتش البوكي ناف حقي ( بعد ماتكتب أسمائهم وبالترتيب ) والذي لم يذكر اسمه سوف أخبرك به .... وأعذرني ..... لأنني لم أكتب لك أسماء اللاعبين .....( لأنني دائما أتأخر .... معروف السبب :vereymad: )

أما عن سؤالك الثاني ..... تقصد مسابقات الجمال والذكاء ....الخ ؟ في البداية ( مهما كان نوع البوكيمون ) يجب أن يحصل على NORMAL RANK وبعد الحصول عليه يستطيع أن يحصل على SUPER RANK وبعد الحصول عليه يستطيع أن يحصل على HYPER RANKوبعد الحصول عليه يستطيع أن يحصل على MASTER RANK ( الترتيب هنا ضروري ) .

يالخطير شلونك... شخبارك...شمسوي .... شنو تقصد بالمربعات ال 6 حق febus ؟؟
    الحمد لله بخير .... ايش مسوي ؟ أكتب لك اجابة أسئلتك + أحاول أن أحصل على النجمة الرابعة ...... أما عن الربعات .... أترك هذا الكلام ؟؟؟ أول شيء .... استعمل الصنارة القديمة old rod وحاول أن تمسك كل مربع مائي وابحث عنه ( على الأقل عشر دقائق ) لم تجده في هذا المربع .... اتجه للمربع التالي .... وهكذا .... إذا وجدته في احدى المربعات احفظ اللعبة واعلم أنه لن يظهر سوى في ذلك المربع . وأخيرا ..... عدد المربعات الموجودة فيها ( فيباس ) 6 .... الله يعينكم .

وفي الأخير .... كلامي مثل ما اختصره أخوي Blazy فشكرا لك .

عندي سؤال بسيط ( للجميع ) :
    برأيكم ؟ من هو أتعب بوكيمون يمكنك الحصول عليه ؟ يعني إذا حصلت عليه .... الباقي تافه بالنسبة لك ؟

مرحبا......
    مخخخخخخخخخخخخخ يعني انا شسوي الحين وين اقدر اقاتل المقاتل رقم 69 !!
    وشكراا حوحو في الخدمة.
    هلا أخوي .... بما أنك في الخدمة .... وتأخرت عليك .....سأضع الرد حالا ... والبقية .... الآن سأجيب عليهم ....

والسلام عليكم ......

الكاتب : المـلقب بالخطير.

Post عدنــــــــــــــا

السلام عليكم ............

أخوي Poke-Man :

يالخطير ما اشوف في فرقتك رايكوازا ليش مو عاجبنك
    ممكن السبب مع انه من اقوى البوكيمونات ؟؟؟
    اتقول عندك كيوجر طيب ليش ما تخليه مع فرقتك ؟؟؟
    رايكوازا ؟ هل تعلم أن أكثر ( ويعتبر أقوى ) مجموع الـ STATES ؟
    وأنا أعتبرهم من الأقوياء الأربعة : ميوتو و هوأه و لوجيا .... والرابع رايكوازا .

ثم .... يأتي بعدهم جرودان و كيوجر

أكيد مميزاته هائلة ..... ولكنه ليس لي ؟ ممكن أحسنه إلى مستوى مئة .... ولكن لا أفتخر به .... لأنه أولا وأخيرا لـ أخي فهو يفضل البوكيمونات الدراجون و الدارك وأنا أفضل البوكيمونات الذهنية الكهربائية ( لذلك الذي يظهر النوع يختار صاحبه أولا ) ولكننا على خلاف من البوكيمون لاتيوس و لاتياس لأن نوعهما دراجون و ذهني .... لكنني ضممته إلى فرقتي .... لسبب آخر ....

وهو أن نسختي روبي وهو سيفير فالبوكيمونات الموجودة والمميزة في هذين الجزئين .... يكون له لمن يمتلك النسخة ..... يعني جرودان لي وليس من حق أخي التدخل فيه .... و كيوجر له وليس من حقي التدخل به ....

كل هذه القوانين ..... ما سويناها على فاضي ( لم نفعلها بلا هدف ) وإنما لكي لاتتشابه بوكيموناتنا

وأيضا .... إذا ذكر البوكيمون جرودان ( بالنسبة لنا ) تذكروني على طول أو بلازيكين ..... أو أي أحد من هذه الفرقة .....

وصدقني .... لو وضعت كل البوكيمونات الأسطورية ..... وواجهت خصمك بنفس البوكيمونات .... ما أقدر أقول .... إلا إنكم : ديتوDITTO

ماذا يفعل هذا البوكيمون ؟ ينسخ شكل بوكيمون الخصم ( نفس هجماته )

لاحظت .... جميع اللاعبين يريدون البوكيمون الدراجون طائر سلامنس ..... ؟ ورايكوازا ؟ وجرودان وكيوجر ... والبوكيمونات الثلاث الأولى .... نفسي أعرف بس وين راحوا الريجي ؟

ممكن تتشابهون ببوكيمون أو ببوكيمونين أو ثلاث .... ولكن لايكثر أو يصل لأربع أو خمس أو كلهم ؟

نعم .... قد اضطر أن استخدم رايكوازا ..... وما المانع من تحسينه ..... ولكن .... مهو ( ليس ) اربع وعشرين ساعة يكون في فرقتي ( إلا إذا كنت تعتز به وهو الوحيد الذي تريده ) والباقي إذا طلب منك تغييره ممكن تغيره إلا هذا البوكيمون .... ليست مشكلة بالعكس .... ربما تكون اخدى طرقك للفوز ....

لذلك الفرقة التي ذكرتها لك ..... فرقة مبسطة .... قابلة للتغيير ( إحدى البوكيمونات ) ولكن لدي أساس .... مثلا فرقتي القديمة ( أيام بوكيمون جولد وسيلفر ) .... لاأعيش بدون بوكيموناي : زابدوس و ميوتو .... الفرقة تتغير .... إلا مصدر قوتي .

والآن .... إذا ذكر زابدوس ( عندنا ) يتذكرون هجمة THANDER التي كنت أمزقهم به .... آه ... ذكريات أيام زمان .

وش تقصد بالسوبر إيفكتد .
    كما قال أخونا vivi

اشوفكم تتكلمون و تقولون ديوكزيس ديوكزيس
    انزين Jirachi اشلون انحصله
    في الحقيقة ..... لم أجد موقع يتكلم عن وجود هذين البوكيمونين إلا وقال اطلبه من ننتندو .... وعندنا اختصار اسمه جيم ششارك .... ولكنني قرأت موضوع في اخدى المنتديات الإنجليزية تتحدث عن هذين البوكيمونين ( وماشاء الله ماعندي سالفة في هذه اللغة :vereymad: ) بس الذي فهمته ..... هو هناك نجوم في بطاقتك الشخصية .... يجب ابرازها .... أنا عرفت أربع ..... هناك من يقول .... إنها خمسة نجوم ؟ ( طبعا في المنتدى الإنجليزي ) ..... المهم ... خلنا تركيزنا على الأربع نجوم .... ونشوف ( سنرى ) ايش يصير ( ماذا سيحدث ) ؟

أما عن الصور ....أخونا فيفي ماقصر ... هذه واحدة آخرى ( اضغط هنا )

أخوي vivi :

أولا أشكرك على جهودك على حل الأسئلة أثناء غيابي

اخوي الخطير كيف نكمل البوكي ديكس و احنا ما نقدر نشوف البوكمون Deoxys اصلا
    بصراحه ذا البوكمون معقد كيف نجيبه الله اعلم
    أخوي ..... يكتمل البوكي ديكس بـ 200 بوكيمون فقط ..... يعني البوكيمونان 201 و 202 ( Jirachi و Deoxys) لادخل لهما ( أنا - حتى الآن - لم أستعمل الجيم شارك ) .... امسك البوكيمونات من 1 إلى 200 ( رايكوازا ) وسيكتمل البوكي ديكس ..... ( سمعت أن هناك شفرة تجعل البوكي ديكس كاملا 386 .... فهل يعتبر سر ؟ أم اخراجه له دخل بالأجزاء البوكيمون القادمة ؟ ) .

انت الآن ركز غلك على النجوم الأربع .... ثم يسير خير.

أخوي Bo Ya3Ga :

امس .... انمسحت تسجيلتي (( حفظتي )) للمرة الثانية
    اول مرة كنت لاعب 100 ساعة و شوي ... و الثانية 50 ساعة
    صج صج الكوبي يقهر ..... الحين لازم ابدي من جديد مع بوكيمون لفله 5
    فقررت اني اشتري الاصلي ... و بالفعل شريتها ... ((RUBY))
    المهم ..... انا مرة قريت عن بطاقة الاي ريدير ..... دورتها ماعرفت اي هي .....
    اذا ممكن تقولون لي اي هي بطاقة الاي ريدير ؟ (( انا حسب توقعي اعتقد انه البطاقة اللي داخل كيس اهي الاي ريدير صح ؟ ))
    و شلون استعملها
    سلام
    قضاء الله وماشاء فعل

أنا مانقهرت إلا من شيئين :
    اول مرة كنت لاعب 100 ساعة
    والأكثر قهر :
    للمرة الثانية
    يعني ضاع من تعبك 150 ساعة ؟ ألم أحذركم من الكوبي ؟ لقد حذرتكم من قبل

بما انك في بداية اللعبة ..... ركز على الزراعة لتساعدك على تطوير ( فيباس ) وتساعدك في أخذ أحد النجوم الأربع ..... وستلاحظ أشياء ستريحك .... لم تكن ترتاح لها في حفظة الكوبي .
    والله يعنيك .... ولا تستسلم بسهولة

أما عن بطاقة الإيردر .... أنا لا أملك معلومات عنها ( لأنني لا أملكها ) ولكن بواستطها تستطيع الحصول على اللاعب رقم سبعين .

أخوي Blazy :

لازم تغلب 50 Trainer في Battle Tower
    كم تملك حتى الآن ؟ وهل فزنت بـ Battle Tower 50 .... لحظة ... خمسين لاعب وإلا مباراة ؟ .... أريت في Battle Tower تجد الذي يرسلك إلى الداخل .... فتاة .... الذي على اليسار هناك حاسوب .... إذا كتبوا هناك خمسين .... يعني نجحت .... أم أنه لا دخل له .

والسلام عليكم .........

الصورة الرمزية ~ Snake ~

الحمد لله كنت انطرك

هلا أخوي

السلام عليكم ..........

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Poke-Man
    الحمد لله كنت انطرك
    تسلم والله أخوي .... وأعذرني على التأخر .... أواجه مشاكل في هذا الحاسب ..... لهذا دائما اتأخر ..... وأيضا ... من أسباب تأخري .... أنني قاعد اسن وألعب اللعبة .... لكي اكتشف هل يوجد ديوكزيس أم ماذا ؟

وإذا تأخرت ( كالعادة ) عندك بلازي و فيفي وحوحو يشكركم و Bo Ya3Ga وصديقي القديم هاردي بوي ...

وتفضل اسأل

والسلام عليكم .........

Re: عفوا على التأخير

مرحبا.... اخوي الملقب بالخطير...

أما عن سؤالك الثاني ..... تقصد مسابقات الجمال والذكاء ....الخ ؟ في البداية ( مهما كان نوع البوكيمون ) يجب أن يحصل على NORMAL RANK وبعد الحصول عليه يستطيع أن يحصل على SUPER RANK وبعد الحصول عليه يستطيع أن يحصل على HYPER RANKوبعد الحصول عليه يستطيع أن يحصل على MASTER RANK ( الترتيب هنا ضروري ) .

يعني اشلون لازم واحد من بوكيموناتي يفوز اب مسابقة الجمال و الذكاء ...الخ؟ يعني المسابقات ال 6 او ال 7 ؟؟

الحمد لله بخير .... ايش مسوي ؟ أكتب لك اجابة أسئلتك + أحاول أن أحصل على النجمة الرابعة ...... أما عن الربعات .... أترك هذا الكلام ؟؟؟ أول شيء .... استعمل الصنارة القديمة old rod وحاول أن تمسك كل مربع مائي وابحث عنه ( على الأقل عشر دقائق ) لم تجده في هذا المربع .... اتجه للمربع التالي .... وهكذا .... إذا وجدته في احدى المربعات احفظ اللعبة واعلم أنه لن يظهر سوى في ذلك المربع . وأخيرا ..... عدد المربعات الموجودة فيها ( فيباس ) 6 .... الله يعينكم .

اسف اخوي ..سامحني ....بس ما فهمت اشلون

عندي سؤال بسيط ( للجميع ) :
    برأيكم ؟ من هو أتعب بوكيمون يمكنك الحصول عليه ؟ يعني إذا حصلت عليه .... الباقي تافه بالنسبة لك ؟

اما عن هذا السؤال ....انا كان عندي اتعب بوكيمون هو RAYQUAZA ... يمكن قعدت وياه ساعة كاملة ... والباجي كانو عاديين.
    و شكرا...حوحو في الخدمة.

Hamood في الخدمة

Re: عفوا على التأخير

أخوي .... في طريقة أستطيع أن أساعدك فيها ..... ولكن الله يعينك .... سوف تتكسر يديك

أكتب جميع أسماء اللاعبين الذين قابلتهم و هزمتهم وموجودين في البوكي ناف ..... ( ما عدا حقين الأوسمة و الأقوياء الأريعة .... حتى اسم WALLY أكتبه .... للتأكيد )

وأنا سوف أفتش البوكي ناف حقي ( بعد ماتكتب أسمائهم وبالترتيب ) والذي لم يذكر اسمه سوف أخبرك به .... وأعذرني ..... لأنني لم أكتب لك أسماء اللاعبين .....( لأنني دائما أتأخر .... معروف السبب :vereymad: )

مرحبا اخوي الخطير مرة اخرى ....الحين اكتبلك الاسامي بال ENGLISH لاني انا بطيىء بالعربي !!
    1.aroma lady - rose
    2.ruin maniac - dusty
    3.tuber - lola
    4.tuber - ricky
    5.sis and bro - rita & sam
    6.cool trainer - brooke
    7. cool trainer - wilton
    8. hex maniac - valerie
    9. lady - cindy
    10. beauty - jessica
    11. rich boy - winston
    12. pokemaniac - steve
    13. swimmer (male) - tony
    14. black belt - nob
    15 .guitarist - dalton
    16. kindler - bernie
    17. camper - ethan
    18. ola couple - john & jay
    19. bug maniac - brandon
    20. psychic - cameron
    21. psychic - jacki
    22. gentleman - walter
    23. school kid - karen
    24. school kid -jerry
    25. SR. AND Jr. -ANNA & MEG
    26. pokefan - isabel
    27. pokefan - miguel
    28. expert - shelby
    29. youngster - calvin
    30. fisherman - elliot
    31. triathlete - abigail
    32. triathlete - benjamin
    33. triathlete - isaiah
    34. triathlete - katelyn
    35. triathlete - maria
    36. triathlete - dylan
    37. dragon tamer - nicolas
    38. bird keeper - robert
    39. ninjaboy - lao
    40. battle girl - cyndy
    41. parasol lady - madeline
    42. swimmer (female) - jenny
    43. picnicker - diana
    44. twins - AMY & LIV
    45. sailor - ernest
    46. collector - edwin
    47. breeder - lydia
    48. breeder - isaac
    49. ranger - catherine
    50. ranger - jackson
    51. lass - haley
    52. bug catcher - james
    53. hiker - trent
    54. young couple - Lots & Hal
    55. Pokeman Trainer - WALLY.
    Hamood في الخدمة

كاهم يالخطير مثل ماقلتلي سويت ..... ما خذو مني ربع ساعة و لا طيحو ايدي .
    الباجي عليك يالخطير ....اوو مشكور على ما تقدمه من جهد لنا....
    و شكرا..
    حوحو في الخدمة
    Hamood في الخدمة

الصورة الرمزية ~ Snake ~

حوحو شفت التراينر ايز حقك

و عرفت الي ناقص

Expert Timothy

في الطريق رقم 115

اتمنى انك لقيت الاجابة

هلا والله فيك POKE-MAN ........... اي والله اخوي هذا ال TRAINER الي ما كنت امباري..عالعموم انا كنت رايح المكان خير شر ...يعطيك العافية اخوي اوو مشكور.
    و شكرا.
    حوحو في الخدمة
    Hamood في الخدمة

مرحبا اخوي POKE-MAN ... اي والله اخوي هذا ال TRAINER الي ما كنت امباري...عالعموم انا ما كنت رايح المكان خير شر ... لقد قابلت المقاتل رقم 69 ... المهم يعطيك العافية اخوي اوو مشكور.
    و شكرا.
    حوحو في الخدمة
    Hamood في الخدمة

الصورة الرمزية ~ Snake ~

العفو

و يالخطير اشلون اقدر افوز بمسابقات الجمال قدرت افوز في cool + tugh بالماستر اما الباقين صعبين

اصطياد جميع البوكيمونات سهلة... الفوز في الباتل تور متوسطة ... الفوز بالدوري ماي... الفوز في جميع مسابقات الجمال صعبة كلش كلش... فاي بوكيمون تنصحني به حق المشاركة به في السمارت و الكيوت و الباقين تره تجننت

كم تملك حتى الآن ؟ وهل فزنت بـ Battle Tower 50 .... لحظة ... خمسين لاعب وإلا مباراة ؟ .... أريت في Battle Tower تجد الذي يرسلك إلى الداخل .... فتاة .... الذي على اليسار هناك حاسوب .... إذا كتبوا هناك خمسين .... يعني نجحت .... أم أنه لا دخل له
    لازم تفوز 50 مباراة على التوالي
    ::

"التوقيع فوق التعديل لوووووول "

3/12/2005...."and UAE Naruto...is back again"

من مواضيعي

"مؤقتاً ماشي مواضيع حلوة "

صفحة 18 من 36 الأولىالأولى ... 8131415161718192021222328 ... الأخيرةالأخيرة