صفحة 18 من 33 الأولىالأولى ... 8131415161718192021222328 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 256 إلى 270 من 495

الموضوع: معجزة المنتدى الحل كامل Prince of Persia : Warrior Within ..^____^

مشاركة: موعجزة المنتدي الحل كامل prince of persia : warrior within ..^____^

الباقي من المطور الثامن.....(هذه الصور مهمة عند العودة بعد الحصول عل المطور)

التطوير الاخير:
    حرك الرافعة لوضعية الساعة 12 (وأنت في غرفة ألة المنصات) وسوف تعود إلى القاعة الضخمة التي رأيت فيها الفتاة ذات الملابس السوداءوهي تهرب عبر باب ضخم إرجع إلى هذة القاعة وإصعد إلى الأعلى بنفس الطريقة السابقة وعلى الجوانبسوف تجد أبواب من حديد (شرفة) أحد هذةت الجوانب بها باب جزء منه مكسور وأنت سوف يكون معك سيف قوي إكسرالباب. ستجد كتلة حجريةإسحبها إلى منتصف الشرفة وستجد منطقة في الأعلى إصعد على الكتلة الحجرية وستصل إلى الأعلى.هناك ستجد التطوير التاسع والأخير . اليكم اخر الصور.......

التعديل الأخير تم بواسطة oragon ; 04-03-2005 الساعة 08:18 PM

الحمد لله
    انتهيت واعتقد ان مشكلة المطورات قد إنتهت ايضا واتمنا ان اكون افدتكم .
    وبشكر جدا الاخ اسكول الصنيد فلولاه لما وضعت حل المطورات كاملا واشكر الاخ terry لموافقته علي وضع الحل الكامل للمطورات........
    (لي سؤال)اخ اسكوال هل رتبت المطورات ترتيبا صحيحا ام لا حسب ترتيب حلك لها؟
    اشوفكم علي خير.....
    التعديل الأخير تم بواسطة oragon ; 04-03-2005 الساعة 08:33 PM

شكرا الف شكر حبيبي oragon علي هذا الجهد وبعد الان لان يبحث احد علي الحياة في مواقع اجنبية رح يجدونها هنا و اي شي غير واضح انا و اخواني في الخدمة و انتضر اسئلتكم ..

حبيت أشكر اخوي "Terry_88" وعلى جهود الاعضاء .. وشكراً

بسم الله
    أولا:لا شكر علي واجب اخ terry هذا كان يجب ان يحدث لحل مشكلة المطورات باللعبة

وأحب اشكر الاخ اسكوال الصنيد مرة اخري

ولي اسئل: انا استطعت ان أحمل بعض عروض للعبة علي جهازي منها عرض امه(the final battel)(الحرب الاخيرة) وقد قام الامير ببغض الحركات الرائعة في في المعركة ولكن الحرب لم تكن كاملة ويمكنني ان أصف المشهد وصف بسيط في البداية يكون الامير راكب فوق خيل في وسط محاربين يرتدون
    مثله ويحدهم علي القتال ثم يأمر بالهجوم ويلتحم الفريقان 1-فرقة الامير 2-فرقة الاعداء وهم بشر عادين
    مثل اي رجل وهم الرجال الذين كان المير يحاربهم في بداية الجزء الاول من اللعبة
    (prince of persia:the sands of time) ثم يقاتل الامير بطريقة رائعة....
    1-والسؤال هو ان انا اريد ان اعرف ما هي القصة الكاملة للعبةوما قصة هذه المعركة؟
    2-السؤال الثاني اريد ان اعرف ما هر الاسم الحقيقي للامير؟
    3-السؤال الاخير اريد ام اتاكد بان النسخة ntsc/uc متوفرة الان بمصر؟
    ياريت ماكون طولت علكوم اشوفكم بخير

بالنسبة للتطورات أنا رتبتها بالترتيب

لكن التطور الثامن لا يمكن ترقيمه لإنه بإمكانك الحصول عليه في أي وقت

لنقل أنه التطور رقم 3 لكن الأفضل
    أعود وأكرر الأفضل ترك هذا التطور للنهاية يعني تخلوه أخر تطور تحصلون عليه وذلك لإنه

1- هو في غرفة المنصات وهي الغرفة التي قبل غرفة النهاية (غرفة العرين)

وبهذة الطريقة ستحصل على ميزتان ...يعني خزنت قبل ما تدخل غرفة العرين للمرة الأخيرة وهذا طبعاً قبل الحصول على التطور

الأخير
    1- سوف تحصل على فرصة إختيار أي نهاية تريد ...السيئة أو السعيدة (هذا راجع لرغبة اللاعب)

2- لن تحتاج إلى القيام بالكثير من الأعمال إذا تركت هذا التطور للنهاية (يعني تخلوه أخر تطور تحصلون عليه )

وفي نقطة مهمة

إذا إخترت النهاية السيئة ستواجه الأمبراطورة

إذا إخترت النهاية السعيدة ستواجه الداهاكا وهو أقوى من الإمبراطورة
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

اولا اشكر حبيبي ™playstation و منور الموضوع اخي ..

1-والسؤال هو ان انا اريد ان اعرف ما هي القصة الكاملة للعبةوما قصة هذه المعركة؟
    2-السؤال الثاني اريد ان اعرف ما هر الاسم الحقيقي للامير؟
    3-السؤال الاخير اريد ام اتاكد بان النسخة ntsc/uc متوفرة الان بمصر؟
    ياريت ماكون طولت علكوم اشوفكم بخير

.
    1 - حبيبي اذا لعبة الجزء الاول عرفت القصة و القصة هيا ان الامير كان ابن امير و لي عهد يعني بعدها اتي احد زوراه بهدية وهيا ساعه رمليه كبير عندما شافه الامير الساعه ليس الامير الي تلعب به والده هو كان امير ثم اتي احد السحره في القلعه و حاول ان يضع سيف سحري علي الساعه هناك شغله في القلعه حاولت ان تمنعه و لكن من غير فائده فحار البطل من تصرفها فاخذ السيف ووضعه في الساعه فجأة انفتحت الساعه و خرجه الرمل الي في داخلها لانها كما تعرفها ساعه رميله فحولت جميع الحراس ومنها والد البطل الامير السابق الي وحش و لكن الساحر و الخادمة و البطل هروا وهكذا بدأت القصة و في الجزء الثاني عدد الجنود و رجع يحاول ان يررجع قلعته التي انسلبت منه من الوحوش و هذه قصة العبة ولكن بختصار ..
    .
    2 - هو اسمه برينس حتي عندما اتت البنت كيلينا الابسه الاحمر قال اسمي برينس لكن ما عارف صحيح ام لا ..
    .
    3 - حبيبي اصراحه انا ليس من مصر لا استطيع اجابتك اكيد نزلت لان انا من ليبيا يعني جارك و عندنا نزلت ..
    .
    مشكوررر حبيبي اسكوال الصنديد علي زيادة التوضيح الرائع يا رائع ..

Terry_88
    إنت خلصت اللعبة أم لا أبغى أتناقش معاك حول النهايات

وحول الجزء الأول أيضا :shock22: :shock22:

أسأل أم لا

بسم الله
    بشكر الاخ terry علي الرد
    - بالنسبة للجزء (prince of persia :the sands of time) فالقصة التي ذكرتها لا اعتقد انها موجودة في
    CD الذي امتلكه فقد كانت بدون عروض فهل الذي ذكرته عرض ما؟
    - وبالنسبة لاسمه فأعتقد انه عندما إلتقي بالامبراطورة اخبرها بانه (أمير بلاد فارس)
    (I'm prince of persia) ولم يقل لها ان اسمه(برنس)
    -اما بالنسبة للنسخة ntsc/uc فبدور عليها......... باي

حبيبي اسكوال الصنديد ناقش علي راحتك بس لا تناقش في نهاية التي بعد ما تاخد 9 حياة لاني علي وشك انهيها مزال ما انهيتها عندما انهيها اقولك و اي شي ثاني من عيوني ..
    .
    اخي الغالي oragon لا شكرا علي واجب اما عن السدي الله اعلم لكن اما عن اسمه فانا اقصد
    >> برنس << هيا >> prince<< بس كتبتها بالعربي و بختصار بس انت ما فهمتني حبيبي ..
    .
    يا شباب هل لحضه في صورة الحياة الاخيرة التاسعه سيف لونه اخضر يشعشع عند الامير هذا السيف تاخذه يبقي عندك الي الابد وهو ليس سيف اساسي بل السيوف الفرعية التي يضعها الامير من جانبه و هذا السيف الاخضر لا ينتهي مفعوله سيف جديد ولي عاوزه يقولي اقوله علي مكانه ..

.
    يا شباب هل لحضه في صورة الحياة الاخيرة التاسعه سيف لونه اخضر يشعشع عند الامير هذا السيف تاخذه يبقي عندك الي الابد وهو ليس سيف اساسي بل السيوف الفرعية التي يضعها الامير من جانبه و هذا السيف الاخضر لا ينتهي مفعوله سيف جديد ولي عاوزه يقولي اقوله علي مكانه

أسمح لي أصحح معلوماتك هذا السيف هو سلاح فرعي ويمكن يضيع

يعني إذا رميته معاد راح يرجع لك كمان إذا فقدت حياتك ومت ...لما ترجع تعيد من المكان الذي توقفت

فيه السيف ما راح يكون معاك

وفيه شيء ثاني السيف ما راح يطلع إلا من المرة الأولى التي تدخل فيها إلى المنطقة التي هو بها يعني

إذا فشلت في أخذه من المرة الأولى لن يعود معك مجدداً

حبيبي اسكوال الصنديد ناقش علي راحتك بس لا تناقش في نهاية التي بعد ما تاخد 9 حياة لاني علي وشك انهيها مزال ما انهيتها عندما انهيها اقولك و اي شي ثاني من عيوني ..
    .
    إنزين

1- ليش لما جاء العرض الذي به الأمير (بعد ما قتل الأمبراطورة المرة الأولى) كان منهار ؟؟

2- ليش أقتنع أنه خلاص أمره أنتهى وأنه الداهاكا حيقتله؟؟؟ لما شاف الداهاكا من الأسفل قال له ( تعال

أنا ما راح أخرج من هنا)؟؟؟

3- ما تفسير تلك المقاطع التي رأها على الجدار والتي وضحت الساعة الرملية وأشخاص يقتلون ومن ثما

عادوا أحياء؟؟؟؟

4- ما دخل القناع بهذة الأمور ؟؟؟ لإنه الأمير قال عبارة لم أفهمها (القناع منحني فرصة ثانية)

المفروض الخنجر هو الذي يقوم بهذة المهمة وليس القناع؟؟؟؟

الرجاء توضيح هذة النقطة؟؟؟

بسم الله
    اخ terry انا كنت فهمك كان كلامك كله مفهوم انا اقصد انه عندما يتعرف عليها لاول مرة ويعرفها وكأنها خادمة للامبراطورة وليست الامبراطورة نفسها فتسأله (من انت؟)(how are you?)فيرد عليها (انا أمير بلاد فارس)
    (i'm prince of persia) ولم يقل لها (انا أسمي برنس{prince}) اي (My name is Prince)
    هذا كل ما في الموضوع حيث ان كلامك كله واضح جدا وأعتقد ان انا الخاطئ بشئ ما.........شكرا

أسمح لي أصحح معلوماتك هذا السيف هو سلاح فرعي ويمكن يضيع

يعني إذا رميته معاد راح يرجع لك كمان إذا فقدت حياتك ومت ...لما ترجع تعيد من المكان الذي توقفت

فيه السيف ما راح يكون معاك

.
    حبيبي انا لم اقصد انه اساسي يعني انه فرعي لكن الاسلحه الفرعية دائما تنهي فعليتها الي هذا السلاح ما ينتهي فعليته الي اذا ركيته انت فقد هذا ما قصد لو تقري جيدا تجدني هذا ما قلته و شكرا علي التوضوح حبيبي ناتي الي اسئلتك ..
    .
    1 - كان منهار من الانفجار الذي حصله له عندما قتله الامبراطورة و سبب اخر انه حس انه خلاص يعني ماتت الاميرة و هو الذي قتلها بيديه احس انه ارتكبه خطأ لحض عندما يتشجران مع بعضهم فهو يرفض بس هيا التي ترغمه علي ذلك ..
    .
    2 - اقتنع لانه احس ان الاميرة رح تقف معاه ضد داهكا فا لو تلاحض في العبة عندما تتقابل مع الامبراطورة دائما تحدرك من داهكا وتعطيك سيف جديد و لكن عندما قتلها احس اه خلاص اصبح وحيدا في عالم مليئ بالاشرار ورح يقتله داهاكا..... لانه احس انه لان يستطيع الوصول اليه في ذالك المكان .
    .
    3 - هذه المقاطع ارجعته الي الماضي و بالعكس كيف حدث معه من بدايت قصته و هيا قصة الجزء الاول كيف كان وكيف اصبح ..
    .
    4 - منحه فرصه ثانيه لماذا لانه رح يشوف الي كان مخفه عليه الامور المخفيه مثل الذي شافه و اكتشفه ان البنت الحمراء كانت شريكة البنت السوداء يعني اشرار وهيا الامبرطورة من تبعت في البنت السوداء لقتل البرنس و هذا القناع اعطاه فرصة كشف هذه الاسرار و الخنجر ليس له اهميه لانه ما راح يعمل له شي الخنجر و لكن عندما ادرك ان القناع ما لزمه له قام بقلعه لكي يرجع لي حقيقته افضل و يواجهع داهكا بكل قوة ..
    .
    اي استفسار حبيبي
    .
    اخي oragon ما في مشكله انا او انت واحد ..

إنزين

1- لما كنت تلعب بالأمير بشكله الأدمي لما توصل لغرفة المنصات يطلع الداهاكا ويقتل الوحش الذي هو

أنت يعني لما تقابل الأثنان وجه لوجه طلع الداهاكا ومسك الوحش الأسود

1- ليش لما كنت إنت الشخص الأسود خطف الداهاكا الأمير الأدمي ؟؟؟؟ المفروض يخطف الشكل الأسود كما

حصل في المرة السابقة؟؟؟؟؟

إنشاء الله تكون الصضورة واضحة

2-
    إنت خلصت اللعبة أم لا أبغى أتناقش معاك حول النهايات

وحول الجزء الأول أيضا

صفحة 18 من 33 الأولىالأولى ... 8131415161718192021222328 ... الأخيرةالأخيرة