الغلاف روعه ومتعوب عليه...ننتظر الغلاف الجايقولولي وش رايكم عاد ؟؟ تعبت عليه ترا ؟؟؟![]()
اخت كلير انا موافق على الفكره![]()
الغلاف روعه ومتعوب عليه...ننتظر الغلاف الجايقولولي وش رايكم عاد ؟؟ تعبت عليه ترا ؟؟؟![]()
اخت كلير انا موافق على الفكره![]()
![]()
_ _ _ _____________ _ _ _
SINVER
السلام عليكم
الوووووووووو
شلونكم؟؟
من زمان ما دخلت هنا?:
والمشكلة كانت في الجهاز مع الكوكيز:غضب: :غضب:
سوالي سالفه تالفة:غضب:
المهم...
شكله فاتني كثير:! :! بارجع اقراه
باااي
خلاص ، إنشاء الله راح احط جزء جديد اليوم
ما شاء الله ... عجيب فعلاً ... x الأحمر واااااااااااااايد حلو(( الغلاف الرسمي للقصة - للرايقين : ألعاب الرعب ))![]()
و لو إنه ما طلعلي ، لكن أكيد حلو .... كل شي من سيون حلو
شكراً إنكم وافقتو على الإقتراح ، مع السلامه
أربي جي .. سنيفر .. إنشاء الله بس أخلص إختبارات
![]()
Zelly-San : يادي الكوكيز .. مشكلة الجميع
clear : في إنتظار جزئك .. و الأكس مرة عجبك ماشاء الله (( سؤال .. كم سرعة النت حقك :6 لقافة))
أشوفكم
الحمد لله على كل شيء
السلاااام ، راح أكمل إلحين ... الهذرة الطويله و أرجو إنكم تستحملون ... لأن لازم أطول اليوم حتى أوصل لبداية ظهور زيلي على الأقل ، أبي أحد يساعدني بليز ... أبي أعرف شنو إسم العجوز إلي تطلع في سايلنت هيل ؟ أنا أسميها غودزيلا و إلى الآن أسميها هذا الإسم و إلحين توهقت نسيت إسمها الحقيقي ، فأرجو إلي يعرف الإسم يقولي و إذا شوفتوا إسم غودزيلا فعرفو إني أقصد العجوز
و الأكس مرة عجبك ماشاء الله (( سؤال .. كم سرعة النت حقك لقافة ))
الله يعلم![]()
((( نتابع الآن )))كلير و هي تمد يدها : لحظه ... - لكنها تركتها و غادرت المكان من صجها تقدر إتظل بهذا المكان بروحها ...
قالت كلير لنفسها: أحسن لي أرجع ذيك الغرفه و أدور على رصاص
عادت كلير من حيث أتت و اخذت تبحث في الغرفه و تفتش أدراج المكاتب و الخزائن إلى أن وجدت إثني عشر رصاصه لمسدسها و كذلك مفتاح مكتوب عليه (( المكتبه )) ، تعبأ المسدس و تخرج من الغرفه و تعود ادراجها إلى المكان الذي ألتقت فيه سيون
كلير : أخيراً الواحد يقدر يحوس - يتجول - على راحته ، لازم ألحق على البنت ...
تسمع أصوات إطلاق رصاص من الجهة المعاكسه ، فتعود من جديد
كلير : يمكن راحت إهناك على ما كنت أدور الرصاص
باك تو Renoa
------------------
أمسكت Renoa بمقبض الباب الخارجي للمدرسه و تفتحهه بهدوء ثم تدخل بخفة إلى الداخل ثم تستدير للوراء عندما تسمع صوت الباب الخارجي ينغلق بقوة ثم تنقلب حال المكان فتتحول المدرسة الهادئة إلى مكان موحش مخيف و مظلم
Renoaالحمد لله الخوذه معاي
و تشعل ضوء الخوذة لينير لها الطريق ، و تسير في أرجاء المدسه للبحث عن غرفة التمريض التي تحدثت عنها د. إلين ، و أثناء بحثها يصدر هاتفها رنيناً فتقف وقفة إستعداد و هي تقول
Renoa : أهلاً و سهلاً
و يظهر بين الظلال وحوش قصيرة القامه تحمل سكاكين تركض لها محاولة قتلها لكن Renoa تقضي عليهم قبل أن يصلو لها ، ثم تتابع سيرها و تتعمق في أرجاء المدرسه إلى أن أنتهت من الطابق الأول و عادت إلى نقطة البدايه
Renoa : قالت لي إني راح ألقاه في الطابق الأول ؟؟؟!!!
تجد سلما يقودها إلى الطابق الثاني فتتجه له و تصعد درجاته إلى المجهول .
في هذه اللحظه تقف كلير أمام حاسوب مكتوب عليه (( أدخل الرقم السري لفتح الأبواب الإلكترونيه ))
كلير : إنزين و إلي ما يعرفه ... شيسوي ؟؟؟ ... أحسن شي أألف
ضغطت على أرقام بشكل عشوائي ثم ظهر لها (( error ))
كلير : أحسن أستاهل عشان ما أتليقف - تنظر على يمين الحاسوب ، فتجد ورقه - هذي ... خريطه ... الطابق الثاني r.p.d ، و بعدين ؟!!! - تنظر إلى الخريطه بتعمق - آهااا ، المكتبه في الطابق الثاني .... - تنظر للحاسوب من جديد - بس كأن المكتبه بابها إلكتروني .. بلى - تخرج المفتاح - عيل هذا مفتاح شنو ؟ - فتنظر للخريطة من جديد - لا .. لها بابين
تتجه إلى أحد الأبواب و الذي كان مفتوحاً من قبل و تدخل منه للغرفة التاليه لكنها تسمع وقع أقدام للموتى الأحياء ، فترفع مسدسها و تطلق النار على من أمامها ، ثم تتابع سيرها فتجد أمامها سلم يقودها للطابق الثاني ، بعد أن مشت في المركز و قطعت العديد من الممرات و الغرف ، تصل إلى المدخل الخلفي للمكتبه و تفتح الباب بالمفتاح الذي معها و تتجول فيها ، حتى و صلت إلى خزانة تحتوي على مجموعة من الكتب و في أحد رفوفها يحتوي على صف من الكتب الحمراء و في منتصفها تماماً كتاب أزرق اللون ، شد إنتباهها هذا الكتاب كثيراً فسحبته من مكانه ، ففوجئت و هي ترى الكتب تحاول أن تنطبق كي تكون صفاً واحداً من جديد ، ثم يصدر المكان أصوات آلية مزعجة جداً ، فتعيد الكتاب لمكانه و يعود كل شي كما كان
كلير : أتوقع إن الكتاب وراه شي ....ممممم ، يمكن لو لقيت كتاب مثله و حطيته مكانه راح يصير شي ... إلى البحث
و تبدأ بالبحث عن الكتاب ، فوجدت كتاب قديم يشبهه تقريباً بالحجم و المساحه ، فعادت إلى الخزانه و سحبت الكتاب الأزرق و وضعت الكتاب الثاني ، لكن أصدر المكان صوت أزيز مزعج جداً يصم الآذان فأعادت كل شي كما كان
كلير : لازم ألقى الكتاب و أكيد راح يصير شي
التعديل الأخير تم بواسطة clear ; 02-02-2003 الساعة 04:50 AM
أما Renoa : جذبت علي !!! - نطقتها Renoa بغضب هادر و هي تسمع لكلام النمسيسه - أنا قلت إن وراها شي .. و ما إرتحت لها
النمسيسه : إهيه تشتغل لحساب (( غودزيلا ))
Renoa : ليش ؟!!! إحنا ما سوينا لها شي
النمسيسه : لأ .. إنت ما فاهمه السالفه ... سمعي ، (( غودزيلا )) عمرها فوق المليون سنه و إهي تحب ترجع شباب و هذا الشي يصير لو أخذت دم وحده للحين شباب و بالكامل
:": Renoa : بالكامل ... يعني أنا و كلير الضحايا
النمسيسه : يس ... و د. إلين راح تفتك منها لو نفذت أوامرها ... أكو سالفه بينهم و بصراحه ما عرفها ، لكن إلين تلحق كلير و تقتلها و أنا أقتلج إنت
عادت Renoa خطوة للوراء : إنت مو قاعدة تتكلمين جد ... صح ؟ :":
النمسيسه : لأ أنا أتكلم جد
و تغيرت ملامح النمسيسه إلى وحش مخيف جداً و بدأت Renoa تفكر بسرعه لتنقذ نفسها من هذا الموقف ، ثم خطرت على بالها فكرة
Renoa:": : لحظه .. لحظه ...مادام إنك راح تذبحيني إلحين ، خليني أسإلج كم سؤال ...
النمسيسه : مو مشكله
Renoa : لكن تجاوبين علي قبل ما أوصل للعدد 3
النمسيسه : ماشي ، يالله إبدي
أخذت Renoa نفساً عميقاً
Renoa :غضب: : إنتي مو قلتي أدورلج على سنيفر ، صح و لا لأ ... 1 , 2...
النمسيسه :": : بلى
Renoa :غضب: : و صح إني قلت لج راح ألقاه لج .. 1 , 2
النمسيسه : صح
Renoa :غضب: : سؤال ثاني ، إنت إتحبين سنيفر و ودك إتشوفينه.. 1 , 2 ..
النمسيسه :" : بلى ، بلى ، بلى
:": Renoa : ما تحلمين بيوم العرس و إنت لابسه النفنوف الأبيض 1 ..
:غضب: النمسيسه : ما أحب الأبيض أبي أسود
Renoa : المهم .. أسود ...1 , 2
النمسيسه :" : أكيد
:": Renoa : خلاص ... خليني أدور على سنيفر و راح ألقاه لج ... شقلتي ؟
بدأت النمسيسه بالتفكير بالغرض الجديد بينما تقف Renoa بقلق شديد
Renoa :": : سنيفر - تستمر النمسيسه بالتفكير - سنيفور - و تفكر النمسيسه أكثر و أكثر -سنيفي - و تتعمق بالتفكير ، بينما تقولRenoa بإنفعال شديد - :" سوسو
إبتسمت النمسيسه إبتسامة عريضة و قالت بفرح شديد
النمسيسه : خلاص .. راح أخليج و لازم تدورين على سنيفر و تلقينه حقي و ... و إذا ما لقيته ، ما فيها شي لو دورت على دراغون ... يعني مالقيته أخلي الثاني إحتياط
Renoa ^_^ : لا تخافين راح ألقاهم أهم الأثنين ، إشتبين بعد ، بس قولي لي و ين كلير ؟
النمسيسه : إهيه في راكوون ستي إلحين
Renoa : و إشلون أروح لها ؟
النمسيسه : أنا راح أروح إلحين راكوون سيتي ، تبين أقول له شي ؟
Renoa : قولي لها تحط بالها ( تحترس ) من د . إلين أو إتيبينها إهني .. و لا ، ليش ما تاخذيني لها ؟
النمسيسه : لأ ما راح أخذج لها أنت دبري عمرج ... مع السلامه
و تتركها النمسيسه و هي تهرول بفرح و تغني الأغاني بإسم سنيفر
Renoa ?: : صج نحيسه ... المهم ، الحمد لله إفتكيت من هذي البلوه ...
تسمع بعدها أصوات كثيره لتحطم اشياء متعدد من الخارج ، فتتجه إلى نافذة و تجد شخصاً يركض و خلفه وحش ضخم يشبه النمسيسه
___________________________________________________
:": إهيه طويله و بايخه ، إنشاء الله أكمل باجر
التعديل الأخير تم بواسطة clear ; 02-02-2003 الساعة 04:57 AM
برضه يعني الأخت نمسيسه ملزقه فيني....يعني تكفيخ لوثر ماجاب فايده فيها:6
ياالله انا بعد بأكمل جزئي بأقرب وقت![]()
![]()
_ _ _ _____________ _ _ _
SINVER
السلام عليكم
أخيرا أخيرا خلصت الإختباراتباركولي و أدعولي بالنتايج الحلوة إنشاء الله
المهم رجعت و حأرجع أكمل قصصي و خرابيطي
مشكورة أختي كلير المنتدى على التكملة الحلوة منك ;-)
المهم هذه صورة الخلفية للغلاف : ((كتبتها بالإنجليزي أشان البرنامج ما يكتب غير إنجليزي (( إذا في أخطاء في الإسبلينج قولولي أوكي))
![]()
وقولولي وش رايكم أوكي ..
الحمد لله على كل شيء
وهاهو الوعد يتحقق :
شكل العجوز سنيفر((أنا راسمتها )) ((هذا ليس رسمي الحقيقي هذا رسمي بسرعة أصلا رسمت الصورة في خمس دقايق
))
هذه الصورة ألتقطت عند أول لقاء مع العجوز سنيفر![]()
أرجو أنه لا يزعل مني أحد
![]()
((بس قولولي وش رايكم بصراحة))
![]()
الحمد لله على كل شيء
فور ماي لايف فو ماي هوم
ذيز إز ماي لاست تايم تو وري بعض ناس شغلها
ذيز إس ماي لاست فرصة ..
بعد اختفاء سنيفر في أجواء غريبة .. و بعد عودة سيون إلى المدينة بعد أن كانت في صحراء بعيدة ..
خرجت سيون من باب الشقة .. فلمحت في الأسفل صديقة العمر أربي جي جيرل .
سيون : أربي جيييييي :" أنا هنا .. و أربي جي جيرل : سيووووون أنا هنا ..
نزلت سيون مسرعة من درج الطوارىء .. و أخيرا بعد جهد جهيد :" ألتقت الصديقتان .. سيون : و ينك من زمان ما شفتك :" !!! أربي جي : مي تو :"
في وسط دموع الفرح .. إلا سيون : وينهم إلي معاكي إلي مافي فايدة منهم ..
أربي جي : :غضب: ليون الخبل ما أدري وين راح .. سيون :أصلهم كلهم مافي فايدة منهم .. تاركين بنتين نعومتين ((
)) ضايعين في المدينه .. أربي جي : أي صح
..
و في وسط الحش البنتين إلي جالسين يحشونه .. إلا صوت نسائي ثالث يتدخل .. مجولة : هاندس أب !!! ((وصوت مسدس يترفع ))
سيون و أربي جي : ?: ?: ؟؟؟
إلتفت كلا من الفتاتين للوراء .. !! فتاه كشخة .. لابسة جاكيت جيلد بني وشعرها طويل (( أكيد عرفتوا من هي)) قالت : وش جابكم هنا ..
الفتاتان : وااااء ما ندري .. المجهولة : واااء أنتا كمان أبي صديقتي ..
الحمد لله على كل شيء
سيون الملقوفة : أنا سيون و هذه أربي جي و أنتي ؟؟
المجهولة : اسمي Renoa Heartilly ..
سيون : ياهلا و مرحبا شرفتينا ..
أربي جي : من هي صديقتك ؟؟
رينوا : كلير المنتدى .. قطع الخط بيني و بينها ومعد شفتها ..
قالت سيون : يا فرحة .. شلة بنات ضايعين في مدينة
أربي جي جيرل : ?: يماه .. فكرة مرعبة
سيون : بالله أمشي .. و الله أنا مبسوطة في هذا الحال![]()
أربي جي : أي أشان مو أنتي اللي قاعد يجري وراكي تراينت واقع في غرامك
سيون : :غضب: وشو .. (( دخلت الإثنان في مناقشة طوييييلة خخخخخخ ))
رينوا : وات إيفر![]()
سيون : المهم إلحين نلاقي مكان نحتمي فيه نلقى سنيفر و لوثر أصلا أكيد نزلوا في بعض مضاربة لو شافوا بعض ..
أربي جي :وليون كمان
رينوا : ما أحد شاف فيكم كلير ؟؟
سيون : أنا أنا.. رينوا : فينها ؟؟ سيون : كان شكلها معصب أشان كذه دقيت السلف و هربت منها ..
ريونا : أهم شي أنها بخير ..
أربي جي : يالله نمشي ..
و إلا فجأة .. ووااااااااااع ((صوت وحش )) أنه التراينت .. يلحق ورا أربي جي ..
البنات رينوا و سيون و أربي جي : وااااااااااااااا إلحقونا ..
قام البنات ما صدقوا على الله جريوا .. و التراينت وراهم و مبرطع و البنات يجروا .. لكن (( ما أتفرقوا مثل كل مرة)) طاحوا في بلاعة كبيرة ما شافوها في الطريق ..
وييييع .. طحنا في بيارة يع .. قالت سيون : :! إلحين وش يطلعنا .. رينوا : إلي طيحنا يرجعنا .. أربي جي : :" واااء ما لقوا غير التراينت يختارني ..
سيون (( تخفف عن صديقتها )) : أشكري ربك يماما أشوى من نمسيسية اللي لاصقة على سنيفر .. يستاهله :6 ..
رينوا : خلونا في المهم .. البلاعة ما فيها سلم .. أشان كذه لازم نكمل طريقنا في المجاري ..
سيون و أربي جي و رينوا في صوت واحد : يع
الحمد لله على كل شيء
بدأت رحلة ((البلاعة )) في المجاري ..
الرائحة نتنة .. الدنيا مظلمة .. و المكان مليء بالحشرات .. بالذات بالصراصير .. و الفئران هنا وهناك تمرح وتسرح .. (( و عاد تعرفون كيف أشكال الجرذان حقون المجاري ياكلون بس بكامله ))
بدأوا الفتيات بالمشي و المشي دون هداة ولاسبيل .. فجأة يقفوا عند تقاطع .. مكان به 3 فتحات .. يمين و شمال والأمام .. سيون : إلحينو ش نسوي ؟؟ ريونا : وش رايكم كل وحده تاخذ طريق ؟؟ سيون و أربي جي : لااااااااااااااا ..
أربي جي : وش رايكم كلنا ندش الثلاثة طرق و نجرب كل واحد ما عرفنا رجعنا .. سيون : وين أذنك يا جحا !!.. رينوا : good idea ..
المهم أخذوا الأمامي : بعد دقيقتين من دخولهم .. وااااااء إلحقونا .. ((واحد وحش من المجاري طلع )) .. بعد التخلص منه .. جربوا علي اليسار: بعد دقيقتين : وع محل مقرف وريحة عفنه (( خرجوا البنات يقولوا كذه))
اليمين و هو آخر أمل .. أخيرا أخيرا .. فرج الله .. سّلم .. بعد أن فكوا غطاء البلاعة .. أخيرة رائحة الحرية .. و الهواء العليل ..
المهم خرجوا البنات بسلام .. ?: لكن رجعوا للمدينة وقرفها .. و الزومبي ماصدق على الله يطلع على البنات ..عاد شوفوا ثلاث بنات على زومبي واحد .. النتيجة : لاشيء .. هروب ((طبعا مساكين الأسلحة حقتهم خلصت ))
بعد كده بعد مشهد الهروب .. وصلوا إلى مكان مميز .. برج الساعة ..
قالت سيون ك :-) الله أكيد نلاقي الأمان هناك .. أربي جي : أكيد ألقى ليون .. رينوا : هل أنتي هناك يا كلير ؟؟
المهم دشوا المكان .. المكان خالي لايوجد أحد و السكون يشق المكان ..
دخلوا البنات داخل البرج ((مثل الذي في ريزدنت إيفل 3 )) كان في غرفة نظيفة على يسار المدخل .. دخلوا الغرفة .. كأنها كانت غرفة مجلس ((الغرفة اللي فيها شطرنج )) المهم جلسوا و أرتاحوا هناك ..
بعد أن جلسوا .. سيون : يا ترى وين لوثر ؟؟ ((ردينا للسالفة)) أربي جي : تخيلي أنه العيال هربوا و تركونا لحالنا :! .. رينوا : من هذا لوثر ؟؟
أربي جي ردت بسرعة : واحد غامض ..
سيون : و الأخ سنيفر كمان :غضب: .. .. ريونا : هل تعتقدوا أنه في واحد فيهم شاف كلير ..
سيون : الله يعلم ..
أربي جي تغير الموضوع : إلحين وش قصة المكان هذا ؟؟
سيون : إي والله :!
ريونا : تعالوا نفترق في هذا المكان ونشوف وين يودينا ..
البنتين : أوكي ..
سيون أخذت إلي على طول الطريق (( غرفة لغز الساعة )) و الإثنتين أخذوا أماكن مرفقة ((على حسب إختيارهم )) سيون لأربي جي : أربي جي مهما يسير لا تبتعدي عني .. أربي جي : طيب .. ريونا : يالله .. إنشاء الله نتلاقى في نفس المكان هذا .. سيون : إنشاء الله
--------------------------
الحمد لله على كل شيء
سيون بدأت رحلتها في ذاك المكان .. دخلت سيون في الممر .. ثم إلى الغرفة ..
هنا واجهها لغز غريب .. الباب الثاني للغرفة مقفول .. توجد 3 لوحات .. الوسط فيهم فيها ساعة .. و توجد 3 تماثيل كل واحده فيهم تحمل حجر ..
سيون بدأت تشغل التنكة الل في راسها : قالت لو أحط الأحجار في اللوحات وش يسير .. و كانت الساعة تشير إلى السابعة .. و ضعت سيون الحجرة الصفراء و السوداء و البضاء في الأماكن المخصصة بها .. فجأة بدأت تدور عقارب الساعة عكس إتجاهها و فتحت الساعة لتظهر صامولة ذهبية اللون .. وظهر صوت كأن بابا فتح .. أهملت سيون الصامولة ..
و اتجهت للباب الذي كان مغلق .. إنه مفتوح !! سيون فتحت الباب و خرجت منه .. فجأة يغلق الباب و لم يرضى أن يفتح ثانية .. :! علقت سيون .. وبقيت خارج المبنى .. سيون : :" وش أسوي .. ياويلي ويلاه
فكرت سيون و قالت : لو أخذت اللفة حول المبنى يمكن أرجع للباب الرئيسي .. كان المستشفى على يسارها و طنشته .. و كملت طريقها يمينا .. بعد أن عبرت سيون الباب .. إنها في مطقة جديدة .. لايوجد فيها أحد ..
أخذت سيون الطريق الأيمن عبر الحدائق و في منتصف الطريق تصقع في واحد مسرع .. سيون : أي .. ما تشوف :غضب: ؟؟؟ .. آه أنه شخص أعرفه .. لوثر .. لوثر لسيون : سيون !!! أنا سعيد بأنك بخير .. سيون : و الله :0) شكرا ...
سيون : وشبك طاير مثل الطيارة .. قال : كنت مع سنيفر و الشرطي .. سيون : كنتم مع بعض ..يا محاسن الصدف .. سيون : و إلحين وينهم ؟؟؟
لوثر: بأدور على شيء عتلة أي شي أشان أخرج سنيفر من الورطة إلي فيها ..
سيون : :! ورطة .. بسم الله وش صار ؟؟ قال : قاعد يتهاوش معي .. و الشرطي الأبله و الشرطي قاعد يناقر مرة معي ومره مع سنيفر .. و في الطريق كانت توجد فتحة و قع فيها سنيفر و إلحين بنخرجه منها ..
سيون : خذني معاك .. أنا ضايعة :" .. لوثر: طبعا ..
لوثر : لقيت هذه العتلة تعالي نطلع منها الأخ .. سيون : أوكي![]()
و صلوا للمكان .. ليون : هلا هلاسيون : علقة على راسه .. سيون : هذه من أجل أربي جي :غضب: ..
سنيفر: هذا مو وقته طلعوني من هنا .. بعد أن طلع سنيفر بمساعدة لوثر.. قالت سيون لسنيفر : وين رحت :غضب: ؟؟
لكن فجأة يظهر دبيب معروف .. إنه إنه ... نمسيسية ...
أربعتهم و قفوا و شكلهم كذا :! .. و دكتور كيرك وراها يقول لنمسيسية : مثل ما قلتلك هذوله لقيتلك هم .. نمسيسية : الله مشكوووووور .. و لا الثلاثة كلهم مع بعض ( سنيفر ولوثر و ليون ) هذا يوم سعدي ..
و فجأة بقت نمسيسية في وجه سيون : وش جابك هنا بينهم جرررررررر .. و عيونها كل شرر .. و دكتور كيرك يقول للوثر : أيها الخائن ..
--------------
ترى ماذا سيكون مصير سيون و الأصدقاء ؟؟ وش دخل كيرك في نمسيسية .. تابعوا معنا الجزء الثاني من قصتنا![]()
الحمد لله على كل شيء
Hi![]()
للحين القصه ماأنتهت:واو:
اخ سينفر بعدكذا ماراح أعطيك اميلي...تقعد تسوي تجارب على الكمبيوتر حقي:غضب:
قال في احد طرش على كمبيوتر دورغن فيروس هاه مسوي برئ يعنى:غضب: ...المهكرزين كثروا هاالأيام![]()
على فكره سينفر أحنا قريب نخلص من القصه حقنا بدينا بعدكم وبنخلص قبلكم![]()
خخخخ وغلافكم بايخ بعد:6 ....امزح لاحد يزعل مني![]()
جدو سينفر اشوف نمسيسه صارت ملزقه فيك عندي هديه لك بأحطها انتظر في الرد القااادم![]()
Im master Mikado.....of course you know...........SO getout of my way