خلصت الجزء السابع والعشرين...والان في نص الثامن والعشرين
والله اني متأخر بس اش اسوي...امتحانات وجايتني انفلونزا هاليومين (halo fans داعين علي)
خلصت الجزء السابع والعشرين...والان في نص الثامن والعشرين
والله اني متأخر بس اش اسوي...امتحانات وجايتني انفلونزا هاليومين (halo fans داعين علي)
~لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين~
21![]()
خلصت الـ23 ..
تأخرت وايد لانه ظروفي ما سمحتلي اقرا شي بالايام اللي طافت .. بس الحمدلله I'm catching up ..
الحمدلله رب العالمين ختمت القرآن بالأمس^^ ...
مبروك أمل ألف مبروك اختي ^______^
وعقبال بقية الأخوة .. أنا باذن الله بكرة بكون مخلص الختمة الثانية اذا الله أحيانا
27
ــــــــــ
**سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك**
sale7_911@hotmail.com
السلااااااااااام عليكم ...لقد عدت![]()
في احد مسيرة عليه الانفلوزنا هنا غيريياحليلها والله سواليفها توسع الصدر
![]()
مشالله عليكم صارت اشياء كثيرة عقبي..شخباركم.. اختكم المصونة تحدثكم من القصيم(الرس تحديدا عشان ما تزعل بنت خاتلي>.> )
الحمدلله وسط هالظروف قدرت امشي مع اني متاخرة19-20-...الى 25 وانشالله اخلص ال26 اليوم
يلا سلام^________^
خلصت الجزء التاسع عشر ولله الحمد ..
ههههههههههههههه سامحينا للأسف آخر أسبوع هذا كان من أكثر الأسابيع ضغط في الترم ذا... بالذات اليومين الي فاتوا...المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lena
الحمدلله الحين جدددددددددددا فاضي XD
باقي لي خمس اجزاء.. انشالله اخلصهم و انا مرتاح في اليومين الجايات...
و مبرووووووووووووووك الأمل... و الله يوفقك دنيا و آخره.
و ادعوا الله انه ما يكون الموضوع هذا هو آخر علاقه بين المسلم و كتاب الله... الى رمضان الجاي...
و الله يوفق الجميع و عقبالنا
ختمت الـ29 ^^
الحمدلله ..
الحمد لله ختمت القرآن ...ربي تقبل مني انك انت السميع العليم
~لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين~
مبروك لك أخي Argandir والله يجعلها بموازين حسناتك
وأنا ايضا أنهيت الختمة الثانية بحمد الله ^^
وعقبال الجميع ان شاء الله
29
0000000
**سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك**
sale7_911@hotmail.com