• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 18 من 20 الأولىالأولى ... 81314151617181920 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 256 إلى 270 من 288

    الموضوع: سؤال يحيرك بخصوص عضو

    1. #256
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      مدينة للعوائل فقط
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      و اضافة سؤال من عندي...

      اذا انا باقدم على ماجستير في IT هل ممكن القى وظايف هناك على نفس التخصص؟؟



    2. #257
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      مادا مادا :

      هل ممكن أقدم أنا ايضا على ماجستير ؟؟ ولا حق المواطنين السعوديين بس ..

      بلاكم سويتوا تحقيق معاااه .. انت ليش تقول تدرس برع .. خبز خبزته يالله اكله بروحك ...


      امزح معاك لا تخاف ...

      ==

      عندي سؤال بس هو مب محير صراحة ..

      سؤالي حق ياماتو :

      انت اختفيت فجأة عن المنتدى سحبت سحبة قوية ثم رجعت ...

      هل لك علاقة سابقة بالعضو يازكسي وتايدوس و الشلة المشلولة سابقا ؟؟؟
      وشكرا
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    3. #258
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      سؤالي حق ياماتو :

      انت اختفيت فجأة عن المنتدى سحبت سحبة قوية ثم رجعت ...

      هل لك علاقة سابقة بالعضو يازكسي وتايدوس و الشلة المشلولة سابقا ؟؟؟
      وشكرا
      نريد تفاصيل اكثر في سؤالك يا حلو..
      ماني فاهم عليك حاقة -__-!

    4. #259
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      ياماتو :
      أنت قطعت المنتدى فترة طويلة ثم رجعت له .. صح و لا لاء ؟؟

      اوكي ..

      إن كان صح - وهذا المطلوب- في السابق عضو يدعى : يازكسي و آخر يسمى تايدوس .. سووا مشاكل وتم طردهم إلى أجل غير مسمى ..

      هل تعرفهم ؟ أقصد هل معرفتك فيهم كان لها سبب إنك تقطع المنتدى لأنك قديم وفي حقبة من أحقاب المنتدى ما كنت أشوفك أبدا ...

      إذا ما فهمت السؤال .. أضيغه بطريقة أخرى :

      أنت ليش قطعت المنتدى في فترة من فتراتك وين كنت يعني ؟؟؟ عسى المانع خير ..

      وبس
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    5. #260
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      القعقاع /

      بخصوص سؤالك الأول والله من جيت ما سمعت احد جاب طاريها
      والثاني لاشتغلت بقسم التوظيف باحد الشركات الكبيرة خبرتك =_= وش دراني عن التوظيف خخخخخخ




      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
      هلا مادا مشكور على سعة صدرك
      المزيد من الاسئلة
      ياليت توضح وش قصدك بحسب مكان السكن؟
      و السكن الخاص على حسابك و الا السفارة؟
      و انت حاليا تدرس التخصص او تدرس لغة؟
      هل معك سعوديين في الجامعة؟
      الا وش تخصصك؟
      و في اي ولاية و مدينة؟
      انت شكلك واضح انك عربي بقوة و الا الواحد ممكن ما يعرف هالشي؟
      الانترنت و التلفزيون انتم الي طلبتهم و الا كانوا موجودين؟
      التلفزيون هل فيه اشتراك بقناة NBC - عشان اشوف جوي
      و اخيرا وش نوع الانترنت عندك - كيبل, DSL- ووش سرعته؟

      1- قصدي بحسب المكان, اسعار السكن تنخفض كل مابعد عن الجامعه, وتغلى كل ماقربت , يعني الاسعار تختلف بحسب القرب والبعد من الجامعة .
      2- السكن انت تدفعه من الراتب الي تصرفه عليك السفارة, هم يدفعون لك 1200 دولار شهرياً, يشمل السكن والأكل والكتب وكل شئ .
      3- حاليا ادرس اللغة, بالاختبار نوعا ما جبت العيد, فادرس لغة مستويات متقدمة, مالي شهر لكن اتوقع اجيب التوفل بأقرب اختبار اخذه .
      3- معهد اللغة, للأسف مليان سعوديين لكن الحمدلله اغلبهم بمستويات متندية, انا كل صفي على بعضه مايجي 7 طلاب وجميعم شوي كبار بالسن, المستويات النازلة زحمه فيها ونصها ان ماكان اغلبها سعوديين, وبالاخير يختلف من مدينة لمدينة وولاية لولاية .
      4- انا تخصصي حاليا EE , هندسة كهربائية لكني راح أحول بإذن الله إلى MIS اذا كان مسموح لي التحويل .
      5- ولاية أريزونا, مدينة توسان .
      6- انا شكلي عربي, في ناس من بعيد تقول هذول عرب, انا تقدر تقول وسط, ملامح عربية على صينية شوي, كثير هنا يحسبوني مكسيكي .
      7- الانترنت والتلفزيون انت تطلبهم إلا اذا السكن يوفرهم لك .
      8- على حسب الباقة الي تشترك فيها, انا للحين مااشتركت تلفزيون لاني كنت ناوي اشترك بعد ماانقل للسكن الثاني, لكني خلاص بكره بكلم Cox وبجيب لي اشتراك High speed net كيبل طبعا مع محطات, حاليا ادخل الانترنت عن طريق شبكة Wi-Fi موفرها لي السكن .
      السرعة بالكيبل توصل 6 ميجا تحميل, حاليا بال Wi-fi على حسب الضغط والي مستعلمين الشبكة , تتراوح بين 900 كيلو بايت إلى 40 كيلو بايت .
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    6. #261
      التسجيل
      10-06-2004
      المشاركات
      347
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      يا Mada Mada Dane ان شاء الله في شهر مايو راح يبدأ التقديم على الابتعاث وبقدم على بعثه للدراسة في امريكا وخاصة ان الفتره الاخيره زادوا في معدلات الابتعاث لأمريكا وان شاء الله اتوفق بالابتعاث طبعاً القسم الي ابختاره هو محاسبة ويمكن هندسة كهربائية...

      بخصوص السكن الي اعرفه ان اسعار السكن بالقرب من الجامعات يتراوح مابين 1200 ومافوق بمعنى اخر الاكل وشرب والكتب تدفعه من جيبك ؟

      وبخصوص واي فاي الموجود في المبنى هل هو مجاني او بمقابل خخخخ في نظري اشوف انه مجاني لأن من صعب ان يغلق شبكة الواي فاي الا عن طريق برامج خاصه صح ؟

      وبخصوص معهد اللغه او هل تابع للسفاره او للجامعه او معهد للتجريس اللغة الانجليزية بمقابل؟

      مكسيكي ههههههه من يوم ماشفتك وانا قايل ان فيك عرق مكسيكي على شرق اسيا ،،،عموماً بتوفيق يا Mada Mada Dane وان شاء الله تتوفق في دراستك...
      اللهم اجعل اخر كلامي في الدنيا لا اله الا الله محمد رسول الله
      اللهم ما كان من خير فمن الله و حده . و ما كان من شر فمني او من الشيطان
      اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا
      هدانا الله واياهم.....اللهم آمــــــــين

    7. #262
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miyamz
      يا Mada Mada Dane ان شاء الله في شهر مايو راح يبدأ التقديم على الابتعاث وبقدم على بعثه للدراسة في امريكا وخاصة ان الفتره الاخيره زادوا في معدلات الابتعاث لأمريكا وان شاء الله اتوفق بالابتعاث طبعاً القسم الي ابختاره هو محاسبة ويمكن هندسة كهربائية...

      بخصوص السكن الي اعرفه ان اسعار السكن بالقرب من الجامعات يتراوح مابين 1200 ومافوق بمعنى اخر الاكل وشرب والكتب تدفعه من جيبك ؟

      وبخصوص واي فاي الموجود في المبنى هل هو مجاني او بمقابل خخخخ في نظري اشوف انه مجاني لأن من صعب ان يغلق شبكة الواي فاي الا عن طريق برامج خاصه صح ؟

      وبخصوص معهد اللغه او هل تابع للسفاره او للجامعه او معهد للتجريس اللغة الانجليزية بمقابل؟

      مكسيكي ههههههه من يوم ماشفتك وانا قايل ان فيك عرق مكسيكي على شرق اسيا ،،،عموماً بتوفيق يا Mada Mada Dane وان شاء الله تتوفق في دراستك...
      الله يوفقك ان شاء الله وتشرفنا هنا مع المبتعثين لول ^^

      لا, اسعار السكن يختلف أيضا من ولاية لولاية, بعض الولايات تستأجر بيت كامل , بحديقته يكلفك فقط 600 دولار وقريب من الجامعة, عادة بالمدن الصغيرة .

      انا ساكن بسكن قريب من الجامعة نسبيا, شقة بمطبخ وحمام الله يكرمك و غرفه نوم بـ 525 دولار . . .
      بكالفورينا شقة مثل هذي قرب الجامعة تكلفك 2000 دولار ممكن, السعر يختلف بحسب القرب والبعد من الجامعة والمكان الي انت فيه بعد

      لا معهد اللغة تابع للجامعة , مو السفارة =_= خخخخخخ السفارة فقط تدفع لك التدريس
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    8. #263
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evilneverdie
      ياماتو :
      أنت قطعت المنتدى فترة طويلة ثم رجعت له .. صح و لا لاء ؟؟

      اوكي ..

      إن كان صح - وهذا المطلوب- في السابق عضو يدعى : يازكسي و آخر يسمى تايدوس .. سووا مشاكل وتم طردهم إلى أجل غير مسمى ..

      هل تعرفهم ؟ أقصد هل معرفتك فيهم كان لها سبب إنك تقطع المنتدى لأنك قديم وفي حقبة من أحقاب المنتدى ما كنت أشوفك أبدا ...

      إذا ما فهمت السؤال .. أضيغه بطريقة أخرى :

      أنت ليش قطعت المنتدى في فترة من فتراتك وين كنت يعني ؟؟؟ عسى المانع خير ..

      وبس
      اها
      هو صحيح.. جت فترة قطعت عن المنتدى.. يمكن كانت سنة 2002.. ايام المشاكل في منتدى الفاينل كنا جماعة ضد عماد18.. تقريبا .. اذا تذكر.. منظمة فانيل فانتسي.. واللي كنا منصبين عليه تايدوس امبراطور الاربيجي كرئيس لها.. على اساس انه كان يجيب اخبار دايركت من شركة سكوير
      هل هو هذا العضو اللي تقصده.. بس ما انطرد.. هو للحين موجود حتى.. بس قلت دخلاته هنا.. لانه يلعب فف 11 كبقية اعضاء الاربيجي اللي اختفوا
      ولما طلعنا من هنا سرنا وقتها على منتدى اشواق.. وبعدها توجهت صوب منتدى نجوم الكرتون طيب الذكر..
      بس يازكسي ما كان لي علاقة معه.. ما عرفت عنه الا انهم كانوا يقولون والذمة عاللي يقولون .. انه كان يسب وما شابه.. اضافة الى انه كان في منظمة النازيين ايامها .. وهذا اللي اعرفه عنه


      ياخي انت ماشي على لقبك.. مراسل .. لازم تنبش في التاريخ المغبر ذا


      طيب انت قطعت كمان.. لييييييه

    9. #264
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      ياماتو :
      إذن جذا السالفة ..
      الصح إن يازكسي هو انطرد إلى اجل غير مسمى .. ثرك كنت راعي مشاكل قبل تاريخك أسود

      أما منظمة النازيين .. والله تحفة اذكر كنت احس اني بمنتدى ألماني على ايام بوليس 911 ومازنجر و الشلة ..

      الله يرحم ايام المنظمات ...


      أما انا ما قطعت عن المنتدى إلا لما كنت اسافر السعودية ... وقطعت قطيعة لأن الأعضا الاوائل قطعوا .. فلما بغيت أرجع حسيت إني عضو يديد .. بس مع ذلك كنت متواجد على طووول .. في منتدى الشفرات و الحلول.. لكن اختفاء وموت بعض الأعضاء أثر بمستواي <==(حشى راؤول)
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    10. #265
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      مهو انا اقول ايفل مست داي -__-

      انا ما كنت راعي مشاكل.. بالعكس كنت يمكن الوحيد المحايد... نوعا ما >.>

      طيب سؤال للاعضاء جمعاء..
      اذا كنت عضو قديم وغيرت عضويتك او اسمك.. فشو كان القديم

    11. #266
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yamato

      طيب سؤال للاعضاء جمعاء..
      اذا كنت عضو قديم وغيرت عضويتك او اسمك.. فشو كان القديم


      لا تذكرني بعضويتي القديمة ... ذهبت أدراج ورفوف وكنبات الرياح .....

      لذلك سميت نفسي المرة القادمة : ايفل نفر داي
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    12. #267
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evilneverdie
      لا تذكرني بعضويتي القديمة ... ذهبت أدراج ورفوف وكنبات الرياح .....

      لذلك سميت نفسي المرة القادمة : ايفل نفر داي
      توني انتبه على ردك.. اسفين يا باشا >.<

      طب وش كان اسمك يا فتى... وتاريخ عضويتك هذي قديمة عيل الاولى كانت بتاريخ كم..

    13. #268
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      ياماتو :
      لاعادي لو ترد عليّ السنة اليايه مب مشكلة..

      عضويتي القديمة كان اسمها فلامنجو بالانجليزي "flamingo" ..

      أدري الحين بتقول وش جاب ايفل لفلامنجو ..


      اما تاريخها قبل هذي مادري بكم بالتحديد ..


      ياماتو :
      شو معنى اسمك ؟؟
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    14. #269
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      ايفل..
      آي سي..

      معنى اسمي.. في البعض يقول انه الاسم القديم لليابان وفي البعض يقول انه اسم احد النبلاء اليابانيين اللي اشتهر بقتله لقطاع الطرق وذبحهم من الوريد للوريد واسمه كان ياماتو تاكيرو.. واللي هو ايميلي

      بس انا اخذته وعرفته عن طريق الانمي من مسلسل ابطال الفضاء.. لو تتذكر الكابتن افاتار وديريك وايلد ستار والرائع القائد ديسلوك.. هايـــل ديسلوك

      طيب ما في احد يسال حد ثاني.. او جاوبوا على سؤالي

    15. #270
      الصورة الرمزية Doel
      Doel غير متصل آنَ للفارِسِ أن يَتَرَجّل
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      Harrenhal - The Seat of Kings
      المشاركات
      1,560
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yamato
      او جاوبوا على سؤالي

      Doel


    صفحة 18 من 20 الأولىالأولى ... 81314151617181920 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •