و اضافة سؤال من عندي...
اذا انا باقدم على ماجستير في IT هل ممكن القى وظايف هناك على نفس التخصص؟؟
و اضافة سؤال من عندي...
اذا انا باقدم على ماجستير في IT هل ممكن القى وظايف هناك على نفس التخصص؟؟
مادا مادا :
هل ممكن أقدم أنا ايضا على ماجستير ؟؟ ولا حق المواطنين السعوديين بس ..
بلاكم سويتوا تحقيق معاااه .. انت ليش تقول تدرس برع .. خبز خبزته يالله اكله بروحك...
امزح معاك لا تخاف...
==
عندي سؤال بس هو مب محير صراحة ..
سؤالي حق ياماتو :
انت اختفيت فجأة عن المنتدى سحبت سحبة قوية ثم رجعت ...
هل لك علاقة سابقة بالعضو يازكسي وتايدوس و الشلة المشلولة سابقا؟؟؟
وشكرا![]()
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
ياماتو :
أنت قطعت المنتدى فترة طويلة ثم رجعت له .. صح و لا لاء ؟؟
اوكي ..
إن كان صح - وهذا المطلوب- في السابق عضو يدعى : يازكسي و آخر يسمى تايدوس .. سووا مشاكل وتم طردهم إلى أجل غير مسمى ..
هل تعرفهم ؟ أقصد هل معرفتك فيهم كان لها سبب إنك تقطع المنتدى لأنك قديم وفي حقبة من أحقاب المنتدىما كنت أشوفك أبدا ...
إذا ما فهمت السؤال .. أضيغه بطريقة أخرى :
أنت ليش قطعت المنتدى في فترة من فتراتك وين كنت يعني ؟؟؟ عسى المانع خير ..
وبس![]()
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
القعقاع /
بخصوص سؤالك الأول والله من جيت ما سمعت احد جاب طاريها
والثاني لاشتغلت بقسم التوظيف باحد الشركات الكبيرة خبرتك =_= وش دراني عن التوظيف خخخخخخ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
1- قصدي بحسب المكان, اسعار السكن تنخفض كل مابعد عن الجامعه, وتغلى كل ماقربت , يعني الاسعار تختلف بحسب القرب والبعد من الجامعة .
2- السكن انت تدفعه من الراتب الي تصرفه عليك السفارة, هم يدفعون لك 1200 دولار شهرياً, يشمل السكن والأكل والكتب وكل شئ .
3- حاليا ادرس اللغة, بالاختبار نوعا ما جبت العيد, فادرس لغة مستويات متقدمة, مالي شهر لكن اتوقع اجيب التوفل بأقرب اختبار اخذه .
3- معهد اللغة, للأسف مليان سعوديين لكن الحمدلله اغلبهم بمستويات متندية, انا كل صفي على بعضه مايجي 7 طلاب وجميعم شوي كبار بالسن, المستويات النازلة زحمه فيها ونصها ان ماكان اغلبها سعوديين, وبالاخير يختلف من مدينة لمدينة وولاية لولاية .
4- انا تخصصي حاليا EE , هندسة كهربائية لكني راح أحول بإذن الله إلى MIS اذا كان مسموح لي التحويل .
5- ولاية أريزونا, مدينة توسان .
6- انا شكلي عربي, في ناس من بعيد تقول هذول عرب, انا تقدر تقول وسط, ملامح عربية على صينية شوي, كثير هنا يحسبوني مكسيكي .
7- الانترنت والتلفزيون انت تطلبهم إلا اذا السكن يوفرهم لك .
8- على حسب الباقة الي تشترك فيها, انا للحين مااشتركت تلفزيون لاني كنت ناوي اشترك بعد ماانقل للسكن الثاني, لكني خلاص بكره بكلم Cox وبجيب لي اشتراك High speed net كيبل طبعا مع محطات, حاليا ادخل الانترنت عن طريق شبكة Wi-Fi موفرها لي السكن .
السرعة بالكيبل توصل 6 ميجا تحميل, حاليا بال Wi-fi على حسب الضغط والي مستعلمين الشبكة , تتراوح بين 900 كيلو بايت إلى 40 كيلو بايت .
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..
يا Mada Mada Dane ان شاء الله في شهر مايو راح يبدأ التقديم على الابتعاث وبقدم على بعثه للدراسة في امريكا وخاصة ان الفتره الاخيره زادوا في معدلات الابتعاث لأمريكا وان شاء الله اتوفق بالابتعاث طبعاً القسم الي ابختاره هو محاسبة ويمكن هندسة كهربائية...
بخصوص السكن الي اعرفه ان اسعار السكن بالقرب من الجامعات يتراوح مابين 1200 ومافوق بمعنى اخر الاكل وشرب والكتب تدفعه من جيبك ؟
وبخصوص واي فاي الموجود في المبنى هل هو مجاني او بمقابل خخخخ في نظري اشوف انه مجاني لأن من صعب ان يغلق شبكة الواي فاي الا عن طريق برامج خاصه صح ؟
وبخصوص معهد اللغه او هل تابع للسفاره او للجامعه او معهد للتجريس اللغة الانجليزية بمقابل؟
مكسيكي ههههههه من يوم ماشفتك وانا قايل ان فيك عرق مكسيكي على شرق اسيا ،،،عموماً بتوفيق يا Mada Mada Dane وان شاء الله تتوفق في دراستك...
اللهم اجعل اخر كلامي في الدنيا لا اله الا الله محمد رسول الله
اللهم ما كان من خير فمن الله و حده . و ما كان من شر فمني او من الشيطان
اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا
هدانا الله واياهم.....اللهم آمــــــــين
الله يوفقك ان شاء الله وتشرفنا هنا مع المبتعثين لول ^^المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miyamz
لا, اسعار السكن يختلف أيضا من ولاية لولاية, بعض الولايات تستأجر بيت كامل , بحديقته يكلفك فقط 600 دولار وقريب من الجامعة, عادة بالمدن الصغيرة .
انا ساكن بسكن قريب من الجامعة نسبيا, شقة بمطبخ وحمام الله يكرمك و غرفه نوم بـ 525 دولار . . .
بكالفورينا شقة مثل هذي قرب الجامعة تكلفك 2000 دولار ممكن, السعر يختلف بحسب القرب والبعد من الجامعة والمكان الي انت فيه بعد
لا معهد اللغة تابع للجامعة , مو السفارة =_= خخخخخخ السفارة فقط تدفع لك التدريس
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..
اهاالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة evilneverdie
هو صحيح.. جت فترة قطعت عن المنتدى.. يمكن كانت سنة 2002.. ايام المشاكل في منتدى الفاينل كنا جماعة ضد عماد18.. تقريبا.. اذا تذكر.. منظمة فانيل فانتسي.. واللي كنا منصبين عليه تايدوس امبراطور الاربيجي كرئيس لها.. على اساس انه كان يجيب اخبار دايركت من شركة سكوير
![]()
هل هو هذا العضو اللي تقصده.. بس ما انطرد.. هو للحين موجود حتى.. بس قلت دخلاته هنا.. لانه يلعب فف 11 كبقية اعضاء الاربيجي اللي اختفوا![]()
ولما طلعنا من هنا سرنا وقتها على منتدى اشواق.. وبعدها توجهت صوب منتدى نجوم الكرتون طيب الذكر..
بس يازكسي ما كان لي علاقة معه.. ما عرفت عنه الا انهم كانوا يقولون والذمة عاللي يقولون.. انه كان يسب وما شابه.. اضافة الى انه كان في منظمة النازيين ايامها
.. وهذا اللي اعرفه عنه
ياخي انت ماشي على لقبك.. مراسل.. لازم تنبش في التاريخ المغبر ذا
![]()
طيب انت قطعت كمان.. لييييييه![]()
ياماتو :
إذن جذا السالفة ..
الصح إن يازكسي هو انطرد إلى اجل غير مسمى .. ثرك كنت راعي مشاكل قبل تاريخك أسود![]()
أما منظمة النازيين .. والله تحفة اذكر كنت احس اني بمنتدى ألماني على ايام بوليس 911ومازنجر و الشلة ..
الله يرحم ايام المنظمات...
أما انا ما قطعت عن المنتدى إلا لما كنت اسافر السعودية ... وقطعت قطيعةلأن الأعضا الاوائل قطعوا .. فلما بغيت أرجع حسيت إني عضو يديد
.. بس مع ذلك كنت متواجد على طووول .. في منتدى الشفرات و الحلول
.. لكن اختفاء وموت بعض الأعضاء أثر بمستواي <==(حشى راؤول)
![]()
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yamato
لا تذكرني بعضويتي القديمة ... ذهبت أدراج ورفوف وكنبات الرياح.....
لذلك سميت نفسي المرة القادمة : ايفل نفر داي![]()
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
ياماتو :
لاعادي لو ترد عليّ السنة اليايه مب مشكلة..
عضويتي القديمة كان اسمها فلامنجو بالانجليزي "flamingo" ..
أدري الحين بتقول وش جاب ايفل لفلامنجو..
اما تاريخها قبل هذي مادري بكم بالتحديد ..
ياماتو :
شو معنى اسمك؟؟
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
ايفل..
آي سي..
معنى اسمي.. في البعض يقول انه الاسم القديم لليابان وفي البعض يقول انه اسم احد النبلاء اليابانيين اللي اشتهر بقتله لقطاع الطرق وذبحهم من الوريد للوريدواسمه كان ياماتو تاكيرو.. واللي هو ايميلي
![]()
بس انا اخذته وعرفته عن طريق الانمي من مسلسل ابطال الفضاء.. لو تتذكر الكابتن افاتار وديريك وايلد ستار والرائع القائد ديسلوك.. هايـــل ديسلوك![]()
طيب ما في احد يسال حد ثاني.. او جاوبوا على سؤالي![]()