خلاص طلعي خيال
وادخل يالمرعب
خلاص طلعي خيال
وادخل يالمرعب
I Am ThE bEsT
![]()
لا
طلعوووووووووني
انا اطلع المرعب وقارا![]()
وادز خيال ودلوعه ابوي في السجن![]()
مر علي غيابي عنكم 4 سنوات
تري ما الذي تغير
مشكووووووووووووره نجوم
انا ادخل روز ديد مان عاشقه شيم بنسه
اسجن هؤلاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خيال .... الخائنه
بنسه ... الخرتيته
شيم ... الوزغه
شبسايا ... اكبر خائنه
ديد مان ... ما ينفع معاه الترجي
كيرا ... ما اعرفه
عاشقه المحرق ... الملقوفه
روز ... العيوز
دينجر قيرل .... الخطيره
الصخره ... الزعول
كسندرا ... المتوحشه
دلوعة ابوي ...... اليديده
بينكو .... هههههههه
شوق الصحاري .... شوكه
لوبو راح اصير مساعدك
للاضافه بتويتر 2001sf@
لوبو راح اصير مساعدك![]()
![]()
![]()
![]()
للاضافه بتويتر 2001sf@
هي كاوبي مساعدي منو سجنك ....
يلا اطلع اوكي ....
لا تطلع احد اوكي ....
اوكي مراح اطلع احد
_________
للاضافه بتويتر 2001sf@
لوووووووووبووووووووووووووووو انا الوزغة انت الوزغة يااااااااااااااع ...
طلعني احسلك تراك مو قد انك تحاربني ...... طلعوووووووووووووووني ...:vereymad: :vereymad: :vereymad:
تاريخ التسجيل: 05-08-2005الدولة: ايجيبشيانة ^^المواضيع: 32المشاركات: 1,000مش قادرة اصدق بعد سنتين في المنتدى اخيرا اوصل لالف مشاركة
وين السلام
هاااااااااااااااااااااااااي
مفيش طلعه هع هع هع هع هع
خيييييييسوا
يلا نضفو البيت
ههههههههههههههههههههههه
للاضافه بتويتر 2001sf@
هااااااااااااااااااااااي .. ارتاحتوا ..
هيا طلعني انت وياه احسلك .....![]()
![]()
![]()
تاريخ التسجيل: 05-08-2005الدولة: ايجيبشيانة ^^المواضيع: 32المشاركات: 1,000مش قادرة اصدق بعد سنتين في المنتدى اخيرا اوصل لالف مشاركة
هع هع هع هع هع مفيش طلعه
كاااااااااااااااااااااااااااااااااكككككك
اقول يلا انا اعفي عليج
و
لا تشتغلين
هع هع هع
انا اسجن لوبو
و طلعني ^^
ديد مان طلعني ^^
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...