صفحة 18 من 30 الأولىالأولى ... 8131415161718192021222328 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 256 إلى 270 من 438

الموضوع: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ................

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

حبيت اسالك اخوي كريس انت تقول ان هناك مادة في الفايروس تزيل الجسم ويختفي عند القضاء عليه

هناك الرجل الكبير الذي معه مطرقه او تشبه لها وفيه زي الاشوااك او السيخ في جسمه

عندما تقتله لا نشاهده يختفي بل يبقى حتى بعض الوحوش كذلك

وايضا انت تقول عندما تكون هناك عملية فاشلة على احد الاجسام فأنه يلقى ثم تحمله الكراتين لحرقه

لماذا لايختفي وهو مصاب بالفايروس لقد اخافني هجم علي وحذفت عصا التحكم

ايضا هناك سؤال ثاني ....

التخزين في اللعبه سيء جدا

يعني اذا خلصت فصل من فصول اللعبه تستطيع التخزين التلقائي فقط

لاتستطيع التخزين داخل اللعبه

هل كلامي صحيح او استطيع ان اخزن

السؤال الثالث... من هي السيدة التي تلبس قناع مع اكسيلا حارسه لها ام ماذا ..؟

السؤال الرابع والاخير : شيفا جننتني تستخدم المسدس الصغير ضد الوحوش وضد المواقف الصعبه

وهي معها رشاش وقد حسنته لها هل استطيع ان اجعلها تحمل الرشاش بدلا من المسدس

وشكرا لك اخي كريس

وماشاءالله الاردني يحب ان يطيل في الشرح لا ادري ماهو السبب لان عندي دكتور في الكليه يعطينا محاضره اطول من الوقت المحدد لنا ومجنني ^_^ يطلب علي بحوووث كثيره ودرجات قليله

امزح طبعااااا لاتزعل ^_^

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اعتذر على تاخري بالرد يا شباب

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس

صحيح وتحليل ممتاز وإذا ويسكر قام بتفجير المكان فهذا يعني عدم إمكانية إستخدام القمر الصناعي مرة أخرى

صحيح ...

فعلا كل شيء ممكن ولكن من أين يمكنها الحصول على الرموز التشغيلية إذا ويسكر مات وهو الوحيد الذي يعرفها؟

انها ايدا وانج وسوف تتلقى بعض المساعدة من شركة كابكوم
    يعني ايدا تظهر لنا في لعبة الريزدنت ايفل انها الجاسوسة المثالية لدرجة تفوقت به على جيمس بوند
    فلن تجد صعوبة في اكتشاف الرموز ..

هل يوجد أي شخص آخر غير إيدا يعلم عن هذا المكان أو يعلم بوجود مكان سري لويسكر؟ (شركة الأمبريلا موظفين سابقين فيها أو الترايسيل مثلا)

التريسيل لا تعرف اي شيء عن هذا المكان والا لهاجمته ..
    بينما عاملين سابقين من شركة الامبريلا فهذا ممكن جدا على اعتبار ان ويسكر سوف يبحث عن اشخاص جيدين ... ولكنه في نفس الوقت قد يفكر ويسكر ببداية جديدة وان العاملين السابقين قد لايفيدوه فيبني لنفسه شركة جديد وطاقم عمل كامل جديد .. لذلك اعتقد ان طاقم عمله كله جديد ..
    ولكن ماذا حدث لهم بعد ان قرر تصنيع الاوربوروس ...؟
    مما يعني ان ويسكر قام بتشغيل المختبر السري لوحده وانه ابقى كل شيء بسرية الا ان يجمع كل شيء ثم بعد ذلك يتوجه لاعادة بناء شركة الامبريلا الجديدة وياتي لنفسه بطاقم عمل جديد كليا ..
    مما يعني ان المختبر الان فارغ من العاملين ويديره الكمبيوتر المركزي

صحيح ولو أنها طريقة فيها مجازفة كبيرة لأنه كان ممكن أن تنفجر الطائرة عند سقوطها أو تسقط في البركان مباشرة ويموتوا جميعا ولكن لم يحدث ذلك ، طبعا كريس لو وصل إلى الغرفة فإنه يستطيع قيادة الطائرة على إعتبار أنه كان في القوات الجوية قبل إنضمامه إلى فرقة ستارز وشاهدناه يقود الطائرة الحربية في كود فيرونيكا ومكتوب في الملف عنه في الجزء الخامس أنه يستطيع قيادة الطائرات ثابتة الأجنحة والمروحيات يعني الرجل لديه من الخبرة ما يكفي لقيادة أي شيء في العالم

صحيح ..........

شكرا لك لردك الطيب يا اخي الغالي
    وبقي التكملة الاخيرة للموضوع قبل ان ابدا بموضوع اخر مهم باذن الله ..

................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي عاشق ليون سكوت
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لدعمك المستمر ..

...................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز .asked me

حبيت اسالك اخوي كريس انت تقول ان هناك مادة في الفايروس تزيل الجسم ويختفي عند القضاء علي
    هناك الرجل الكبير الذي معه مطرقه او تشبه لها وفيه زي الاشوااك او السيخ في جسمه
    عندما تقتله لا نشاهده يختفي بل يبقى حتى بعض الوحوش كذلك

صحيح ... كما ان الامر ينطبق على .. ابو المنشار ..
    يعني زعماء المناطق تقريبا تبقى جثثهم بينما البقية تختفي ..
    وهذا يعود بنا الى التفكير لماذا هؤلاء لا يذوبون .. يعني الامر يعود الى طبيعة اجسادهم القوية .. وتاقلم البلاجا في اجسادهم مع الاضرار التي في اجسادهم .. يعني انظر الى جسد ابو فاس تجد كلها غرز حديدية مرعبة ... وابو منشار تجد جسده متقشف وهناك جروح كبيرة في جسده ...
    مما يعني ان البلاجا تاقلمت مع اجسادهم وتلقيهم ضربات كثيرة لتصبح البلاجا قوية وتتحمل ضربات كثيرة ... مما يجعلهم اكثر تحمل من غيرهم
    وحتى بعد موتهم تجد البلاجا لاتفرز اي مواد لتذيبهم لكي تبقى البلاجا في اجسادهم ويبدو انها تحاول ان تخرج بطريقة ما من اجسادهم ويعني لو بقينا فترة اطول فان البلاجا سوف تبدا بمحاولة الخروج من اجسادهم كما في العملاق المرعب .. ولكن في اللعبة لا يحدث ذلك لان تصميم اللعبة هكذا ..

وايضا انت تقول عندما تكون هناك عملية فاشلة على احد الاجسام فأنه يلقى ثم تحمله الكراتين لحرقه
    لماذا لايختفي وهو مصاب بالفايروس لقد اخافني هجم علي وحذفت عصا التحكم

الفرق ان الفايروس لا يذيب الجثة بال البلاجا التي تذيب الجسد بعد موته لكي تموت معه كما ذكرت سابقا بينما هؤلاء هم اثار تجارب فايروس السلف والاوربوروس
    وما رايته وقفز عليك هذا زومبي .. تحول من الفايروس .

التخزين في اللعبه سيء جدا
    يعني اذا خلصت فصل من فصول اللعبه تستطيع التخزين التلقائي فقط
    لاتستطيع التخزين داخل اللعبه
    هل كلامي صحيح او استطيع ان اخزن

صحيح ...
    يعني انا مثلم تمنيت لو يوجد الة كاتبة للمتعة
    وايضا لو ان صندوق ادوات كريس مثل ليون يعني حقيبة كبيرة تجعلك تستطيع ان تحمل ادوات وذخيرة اكثر .. بس لا حول ولا قوة الا بالله

السؤال الثالث... من هي السيدة التي تلبس قناع مع اكسيلا حارسه لها ام ماذا ..؟

اخي هل قرات كامل الموضوع
    لاني اجبت على هذا السؤال في جميع تحليل اللعبة وخصوصا في القسم الثاني من التحليل وصولا الى الثالث ..

شيفا جننتني تستخدم المسدس الصغير ضد الوحوش وضد المواقف الصعبه

هذه من مشاكل الذكاء الصناعي في اللعبة فانت تجد شيفا ذكية جدا في مواقف وتساعدك وفي مواقف تجدها غبية جدا وتسبب لك الازمات والاضرار
    يعني مرة امسكت بجيل وانتظرت ان تاتي لتطلق النار على الجهاز على صدر جيل ولكنها وقفت خلف كريس وبدات تدور ..
    اخي لحل هذه المشكلة واقصد مشكلة المسدس في المراحل المتقدمة للعبة استبدل المسدس بسلاح اقوى يعني اعطيها الرشاش وتخلص من المسدس اما ببيعه او الاحتفاظ به في الصندوق الكبير اثناء المراحل
    لانها طالما تحمل المسدس في صندوق ادواته سوف تستخدمه كثيرا ...

وماشاءالله الاردني يحب ان يطيل في الشرح لا ادري ماهو السبب لان عندي دكتور في الكليه يعطينا محاضره اطول من الوقت المحدد لنا ومجنني ^_^ يطلب علي بحوووث كثيره ودرجات قليله

نحب نتحدث كثيرا
    وبالعكس يا اخي هذه حقيقة وواقع ...
    ولا باس ومزحك لطيف ومقبول

ولا شكر على واجب
    واهلا بيك في اي وقت ...

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

أهلا أخي العزيز chris ولا تعتذر ونحن نقدر ظروفك

انها ايدا وانج وسوف تتلقى بعض المساعدة من شركة كابكوم
    يعني ايدا تظهر لنا في لعبة الريزدنت ايفل انها الجاسوسة المثالية لدرجة تفوقت به على جيمس بوند
    فلن تجد صعوبة في اكتشاف الرموز ..
    صحيح ههههههههههه ولكن ليس إلى درجة جيمس بوند

التريسيل لا تعرف اي شيء عن هذا المكان والا لهاجمته ..
    بينما عاملين سابقين من شركة الامبريلا فهذا ممكن جدا على اعتبار ان ويسكر سوف يبحث عن اشخاص جيدين ... ولكنه في نفس الوقت قد يفكر ويسكر ببداية جديدة وان العاملين السابقين قد لايفيدوه فيبني لنفسه شركة جديد وطاقم عمل كامل جديد .. لذلك اعتقد ان طاقم عمله كله جديد ..
    ولكن ماذا حدث لهم بعد ان قرر تصنيع الاوربوروس ...؟
    مما يعني ان ويسكر قام بتشغيل المختبر السري لوحده وانه ابقى كل شيء بسرية الا ان يجمع كل شيء ثم بعد ذلك يتوجه لاعادة بناء شركة الامبريلا الجديدة وياتي لنفسه بطاقم عمل جديد كليا ..
    مما يعني ان المختبر الان فارغ من العاملين ويديره الكمبيوتر المركزي
    كلامك صحيح وتحليل جميل

شكرا لك لردك الطيب يا اخي الغالي
    وبقي التكملة الاخيرة للموضوع قبل ان ابدا بموضوع اخر مهم باذن الله ..
    لا شكر على واجب وننتظر التكملة والموضوع

لدي كلام أقوله بعد نهاية التكملة الأخيرة للموضوع وشكرا

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris ننتظر منك التكملة الأخيرة للموضوع وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ............... ΨΦ§ التحــليل الشــــ Resident Evil 5 ـــــــامل §ΦΨ............

اهلا اخي الغالي النمسس

..................اعتذر على التاخر في نهاية الموضوع ......
    ............. والان حان وقت الخاتمة ..............
    والتي سوف انهي فيها الموضوع من خلال طرح بعض الغراب في اللعبة وقصته ...
    ......................................................................................

بعد حديثنا الطويل عن هذه اللعبة العملاقة
    وتعرفنا جيدا الى مدى التغيير الذي اصاب القصة والشخصيات ..
    فتغييرت شخصيات اللعبة كثيرا من ناحية تصرفاتها وشخصيتها وسبب هذا التغيير ليس بسبب مرور السنوات انما بسبب تغيير المصممين وافكارهم ..
    والتغيير في اللعبة حتى ..... نظامها وافكارها
    كل ذلك جعل اللعبة تبدو غريبة علينا نعم قد نسئل انفسنا وماذا في ذلك ...؟
    يعني هيا مجرد لعبة ان فكرنا بالامر
    واي تغيير لبدا منه للتجديد ...
    وهذا كله صحيح .. على مستوى الجيم بلاي
    المهم ...

نبدا باول شيء غريب ظهر في اللعبة .....

............... النقطة الاولة ...................

لكن مما يثير الغرابة في الجزء الخامس بالتحديد
    غياب التواريخ في ملفات اللعبة ..

فانت في كل الملفات لا تجد تاريخ واضح بعكس السابقة حيث كنت تجد التاريخ بالسنة والشهر والايام حتى
    بينما في ملفات الجزء الخامس لا نجد سوى الاشهر فقط دون ذكر التواريخ
    وهذا مما يثير العجب والاستغراب في هذه النقطة ...
    فلماذا لايوجد اي ذكر للتاريخ بالسنة ... ؟

كما ان الفترة التي تدور فيها احداث اللعبة غير واضحة كذلك ..
    كل هذا كان من الغريب على مصممي اللعبة ان يتجاهلوه ... لول ان المصائب لديهم في التواريخ جعلت الامر يضيق عليهم كثيرا
    وما اقصده فكرة مثلا اختفاء جيل و خصوصا ان احداث اللعبة كانت في عام 2008 وجيل اختفت في عام 2005 وتم وضعها في عداد الاموات
    مما يعني مرور 3 سنوات على اختفاء جيل ففي تلك الفترة هل من المعقول ان جيل بقيت في حاضنت التجارب كل هذه الفترة ... يعني مدة ليست قليلة
    وايضا اكتشاف ويسكر للمختبرات وموقعها في افريقيا من خلال ما جمعه من معلومات قبل وصوله الى سبينسر وقتله ثم طلب من اكسيلا التوجه الى افريقيا وبناء مختبرات هناك وايضا منشاة نفطية ..
    كل هذا في 3 سنوات ... يعني المدة قليلة لو فكرنا في مدى ما رايناه من مختبرات ومنشاة نفطية عملاقة وايضا اختراع الفايروس وانتاج وحوش مرعبة ...

كل هذا ومحاولة ربط القصة القديمة بالجديدة جعلهم يواجهوا مشكلة في فكرة التواريخ والتي لو ساروا عليها لظهرت لهم اخطاء جسيمة ولكنا عدنا الى الفكرة السابقة من وجود ثغرات
    وهذا يدل على ان مصممي اللعبة انفسهم تغييرت عليهم القصة كثيرا فما عادوا يفهمونها هم انفسهم
    فبدا كل واحد منهم بمجرد ان يستلم زمام الامور يعتمد على ما يفهمه ويكمل عليه لياتي الاخر ويواجه مشكلة في دمج افكاره وما يفهمه من القصة بما وضعه من سبقه ..

واخيرا قرروا الابتعاد عن التواريخ ليسهل عليهم تغطية اخطائهم للاسف الشديد ...

............................ النقطة الثانية ........................

فكرة احتلال العالم والسيطرة عليه ...
    هذه الفكرة العملاقة والخيالية لم تكن ابدا من افكار لعبة الريزدنت ايفل ولم تكن اصلا تصلح للعبة كفكرة فاللعبة طول عمرها تسير على مبدا السيطرة على مصادر القوة وجمع الاموال ... وصناعة الاسلحة الجرثومية .. الخ
    بينما بدات فكرة السيطرة على العالم وبناء جنس بشري جديد ... وكل هذه الافكار افكار جديدة على اللعبة وغير مقبولة ولا تصلح اصلا لفكرة اللعبة وما جعل عشاق اللعبة يحبونها عليه
    يعني اصبحت اللعبة بقصتها هذه تحاكي العاب الخيال العلمي والخارقين ...
    والعاب الشياطين والسحر الاسود ... مثل ديفل ماي كراي ..

هذه الافكار دخيلة على لعبتنا ويجب على كابكوم ان تهتم اكثر بهذه الامور ولاتسمح بانتقال قصة اللعبة الى الخيالية البحتة ...

............................. النقطة الاخيرة ................................

ويسكر الخارق ...
    ويسكر في البداية وبعد ان اصبح رجل قوي جدا كان رجل قوي ولكن بقوة رائعة ومميزة ولكنه في هذا الجزء ظهر خيالي كثيرا ومبالغ بفكرته وقوته ..

يعني في البداية الجميع كان يحب شخصية ويسكر لانه قوي وذكي ويخطط جيدا
    ويمثل الشر بافضل اشكاله في اللعبة

ويسكر ذلك الرجل الذي بدا طموحه باعادة بناء شركة الامبريلا واعادة كل شيء كما كان ولكن هذه المرة بقيادته وتحكمه الكامل ، ليخرج من قبضة الاخرين ويبدا ببناء امبراطورية خاصة به متمثلة بشركة الامبريلا
    فجاة هذا الرجل في الجزء الخامس يظهر كرجل مجنون

يخطط لغزو العالم وبناء جنس بشري جديد ... الخ
    لينتهي امره بان يتحول الى شكل غريب بسبب الفايروس خاصته

وفي النهاية يموت ميتة بشعة لم نكن نتوقعها فنحن فعلا كنا نتوقع ان يموت ويسكر ولكن ليس بهذه الطريقة ...

فلماذا فعلتي هذا يا كابكوم بويسكر .... ؟

.......................................................

وبذلك نصل الى نهاية الموضوع اخيرا
    شاكرا لكم متابعتكم وصبركم على هذا الموضوع الطويل
    وراجيا ان يكون قد اعجبكم
    وشاكرا للاخ النمسس لمتابعته المستمرة ونقاشه الطويل
    وايضا بقيت الاخوة الرائعين ومنهم الاخ عاشق ليون سكوت
    والاخ البرت ويسكر
    وجريح الايام ...
    وغيرهم .................

وشكرا

سلام chris
    chris

مبدع للأبد يا chris

مشكور chris على التحليل
    ما توقعت إني أقراه كامل بس تحليلك حمسني على قراءته

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris ولا تعتذر

............... النقطة الاولة ...................

لكن مما يثير الغرابة في الجزء الخامس بالتحديد
    غياب التواريخ في ملفات اللعبة ..

فانت في كل الملفات لا تجد تاريخ واضح بعكس السابقة حيث كنت تجد التاريخ بالسنة والشهر والايام حتى
    بينما في ملفات الجزء الخامس لا نجد سوى الاشهر فقط دون ذكر التواريخ
    وهذا مما يثير العجب والاستغراب في هذه النقطة ...
    صحيح شيء غريب وهذا يدل على أن المصممين لا يعرفون القصة جيدا وأقصد الأجزاء السابقة لم يتمكنوا من ربط قصصها بالجزء الخامس بشكل صحيح

كما ان الفترة التي تدور فيها احداث اللعبة غير واضحة كذلك ..
    كل هذا كان من الغريب على مصممي اللعبة ان يتجاهلوه ... لول ان المصائب لديهم في التواريخ جعلت الامر يضيق عليهم كثيرا
    أخي معروف أن زمن اللعبة هو في عام 2008 وقالت كابكوم أنه بعد مرور 10 سنوات من أحداث الجزء الأول الذي كان في عام 1998 ولكن السؤال هو أحداث الجزء الخامس في أي شهر وفي أي يوم من عام 2008 ؟

وما اقصده فكرة مثلا اختفاء جيل و خصوصا ان احداث اللعبة كانت في عام 2008 وجيل اختفت في عام 2005 وتم وضعها في عداد الاموات
    مما يعني مرور 3 سنوات على اختفاء جيل ففي تلك الفترة هل من المعقول ان جيل بقيت في حاضنت التجارب كل هذه الفترة ... يعني مدة ليست قليلة
    أخي بالعكس لو تلاحظ في الملف عن جيل مكتوب أنه تم الإعلان عن موتها في تاريخ 26/11/2006 مما يعني مرور سنتين على إختفاء جيل وطبعا ليست كل هذه المدة هي في الحاضنة لأنه ويسكر أخرجها وجعلها خادمة له يعني ممكن بقي في الحاضنة لمدة سنة أو أقل وبعدها أصبحت خادمة لويسكر فما رأيك؟

وايضا اكتشاف ويسكر للمختبرات وموقعها في افريقيا من خلال ما جمعه من معلومات قبل وصوله الى سبينسر وقتله ثم طلب من اكسيلا التوجه الى افريقيا وبناء مختبرات هناك وايضا منشاة نفطية ..
    كل هذا في 3 سنوات ... يعني المدة قليلة لو فكرنا في مدى ما رايناه من مختبرات ومنشاة نفطية عملاقة وايضا اختراع الفايروس وانتاج وحوش مرعبة ...
    أخي قد يكون كل هذا حدث في فترة أطول من مدة 3 سنوات يعني منذ نهاية جزء أمبريلا أو الجزء الرابع مثلا وصدقا شيء محير من كابكوم

كل هذا ومحاولة ربط القصة القديمة بالجديدة جعلهم يواجهوا مشكلة في فكرة التواريخ والتي لو ساروا عليها لظهرت لهم اخطاء جسيمة ولكنا عدنا الى الفكرة السابقة من وجود ثغرات
    وهذا يدل على ان مصممي اللعبة انفسهم تغييرت عليهم القصة كثيرا فما عادوا يفهمونها هم انفسهم
    فبدا كل واحد منهم بمجرد ان يستلم زمام الامور يعتمد على ما يفهمه ويكمل عليه لياتي الاخر ويواجه مشكلة في دمج افكاره وما يفهمه من القصة بما وضعه من سبقه ..

واخيرا قرروا الابتعاد عن التواريخ ليسهل عليهم تغطية اخطائهم للاسف الشديد ...
    صحيح مشكلة كبيرة جدا وتضارب الأفكار وتداخل التواريخ والقصص كل هذه الأمور أحدثت فوضى في قصة اللعبة ولم نعد ندري ما هو الصحيح وما هو الخاطيء ولو كان شينجي ميكامي موجود لما حدثت هذه المشكلة

............................ النقطة الثانية ........................

فكرة احتلال العالم والسيطرة عليه ...
    هذه الفكرة العملاقة والخيالية لم تكن ابدا من افكار لعبة الريزدنت ايفل ولم تكن اصلا تصلح للعبة كفكرة فاللعبة طول عمرها تسير على مبدا السيطرة على مصادر القوة وجمع الاموال ... وصناعة الاسلحة الجرثومية .. الخ
    بينما بدات فكرة السيطرة على العالم وبناء جنس بشري جديد ... وكل هذه الافكار افكار جديدة على اللعبة وغير مقبولة ولا تصلح اصلا لفكرة اللعبة وما جعل عشاق اللعبة يحبونها عليه
    يعني اصبحت اللعبة بقصتها هذه تحاكي العاب الخيال العلمي والخارقين ...
    والعاب الشياطين والسحر الاسود ... مثل ديفل ماي كراي ..

هذه الافكار دخيلة على لعبتنا ويجب على كابكوم ان تهتم اكثر بهذه الامور ولاتسمح بانتقال قصة اللعبة الى الخيالية البحتة ...
    صحيح هذه الفكرة التقليدية منتشرة كثيرا جدا في العديد من الألعاب والأفلام وفعلا لا تصلح لريزدنت إيفل والله أعلم ما الذي أصاب كابكوم ونتمنى أن تعود إلى رشدها وتعيد اللعبة إلى فكرتها الأساسية وهي الفيروسات والأسلحة البيولوجية والحيوية والوحوش.....الخ

............................. النقطة الاخيرة ................................

ويسكر الخارق ...
    ويسكر في البداية وبعد ان اصبح رجل قوي جدا كان رجل قوي ولكن بقوة رائعة ومميزة ولكنه في هذا الجزء ظهر خيالي كثيرا ومبالغ بفكرته وقوته ..

يعني في البداية الجميع كان يحب شخصية ويسكر لانه قوي وذكي ويخطط جيدا
    ويمثل الشر بافضل اشكاله في اللعبة

ويسكر ذلك الرجل الذي بدا طموحه باعادة بناء شركة الامبريلا واعادة كل شيء كما كان ولكن هذه المرة بقيادته وتحكمه الكامل ، ليخرج من قبضة الاخرين ويبدا ببناء امبراطورية خاصة به متمثلة بشركة الامبريلا
    فجاة هذا الرجل في الجزء الخامس يظهر كرجل مجنون يخطط لغزو العالم وبناء جنس بشري جديد ... الخ
    لينتهي امره بان يتحول الى شكل غريب بسبب الفايروس خاصته
    وفي النهاية يموت ميتة بشعة لم نكن نتوقعها فنحن فعلا كنا نتوقع ان يموت ويسكر ولكن ليس بهذه الطريقة ...

سبحان الله يا أخي القلوب عند بعضها ويبدو أنك تقرأ أفكاري هل تتذكر في بداية الموضوع عندما قلت لك أنني له لدي الكثير من الكلام عن اللعبة وأنني أريد إخراجه من قلبي؟ جزء من هذا الكلام يتعلق بهذه النقطة عن ويسكر والآن حان الوقت المناسب لإخراج الكلام كله ( انتبه سوف يحدث إنفجار )

عيب على كابكوم أن تفعل هكذا بشخصية في أهمية ويسكر يعني هل هذا ويسكر الذي نعرفه؟ هل هذا ويسكر الذي لديه هيبة وواثق من نفسه دائما ويحسب حساب كل صغيرة وكبيرة ودائما ينجح في كل شيء؟ هل هذا ويسكر الذي خطط لعشرات الخطط ويراقب كل من هو تابع له أشد المراقبة؟ هل هذا ويسكر الذي يخون أي شخص يريده؟ هل هذا ويسكر الذي له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بحادثة القصر والمأساة في مدينة راكون وجزيرة روكفورت ومنشأة أمبريلا في القطب الجنوبي ومنشأة أمبريلا في روسيا وعملية إختطاف آشلي وإختطاف شيري وغيرها من الأحداث.....الخ؟ هل هذا ويسكر الذي أطاح بشركة أمبريلا وأشرف على أحداث الجزء الرابع وكان يراقب كل شيء؟ هل هذا ويسكر الذي يمتلك فايروسات التي والجي والتي فيرونيكا والبلاجا؟ هل هذا ويسكر الذي كان يكتب التقارير ويضع فيها أفكاره وخططه؟ الإجابة على كل هذه الأسئلة هي بالتأكيد لا لأن ذلك الشخص اختفى والذي رأيناه في الجزء الخامس ليس ويسكر بل هو شبح لويسكر

هل من المعقول أن يموت ويسكر بهذه الطريقة البسيطة؟ وهو الذي يعرف كيف مات باقي علماء الأمبريلا وكيف ماتت الوحوش مثل التايرنت وأخذ عبرة منها واستفاد من أخطائها ولكن رغم ذلك مات بنفس الطريقة

ويسكر أضاع العديد من الفرص لقتل لكريس في الجزء الخامس وأيضا في كود فيرونيكا بالذات وهو الذي ندم على ذلك وقال لكريس أنه كان يجب أن يقتله قبل سنوات عديدة

ويسكر في الجزء الخامس يبدو مثله مثل أي شرير أو مجرم عادي ولا يعرف ماذا يريد يعني مجرد خطة عشوائية للسيطرة على العالم بينما في السابق كان يعرف ماذا يريد ويخطط لكل شيء وكانت لديه هيبة وحكمة

كنت أتمنى عدم موت ويسكر أو على الأقل أن يموت بطريقة محترمة وأن يكون موته متأخر يعني في الجزء الأخير للعبة وليس مبكرا منذ الآن وماذا عن شيري وستيف وإيدا؟ صحيح أن شيري وستيف موجودين لدى الترايسيل وإيدا أخذت مكافأتها بعد خيانة ويسكر ونجحت في مهمتها ولكن كنت أتمنى أن هذه الشخصيات وباقي الأمور العالقة في اللعبة أن تحسم أمرها نهائيا ثم بعد ذلك يأتي دور ويسكر يعني يكون موت ويسكر في نهاية الجزء الأخير للعبة وتنتهي ريزدنت إيفل بموته وهكذا تكون طريقة مثالية لنهاية ويسكر

أيضا لم يعجبني أن ويسكر تحول إلى وحش فأين خبرته في الفايروسات وتجاربه؟ لأنه يعلم أن مثل هكذا تحول قد يقتله فورا ولا ينجح وكنت أتمنى أن تكون نهاية ويسكر في مواجهة ضد كريس يعني واحد ضد واحد وبدون تدخل شيفا أو أي شخصية أخرى وتكون النهاية في قتال طبيعي بينهما ( مثل نهاية ميتال جير 4 )

كنت أتمنى أن أرى في القصة ذكريات من الماضي مثل ميتال جير 4 كنا نرى في عروض اللعبة ذكريات من الأجزاء السابقة والشخصيات تتحدث كثيرا عن الماضي ولو حدث ذلك في الجزء الخامس لكان شيء رائع يعني نرى حديث طويل بين كريس وويسكر عن الماضي وتأتي لقطات من أحداث في الأجزاء السابقة وأن ويسكر يخبر كريس بأشياء يعرفها لأول مرة......الخ

كابكوم قالت قبل إصدار اللعبة أنه سوف نعرف عن كريس وماذا حدث له خلال العشر سنوات الماضية وأن الجزء الخامس سوف يحل العديد من الأمور المعلقة في الأجزاء السابقة ولكن للأسف الشديد حدث العكس وظهرت المزيد من الأخطاء والثغرات وازدادت الأمور تعقيدا وبقيت أمور لم تنتهي مثل ستيف وإيدا وشيري

الذي لم يعجبني هو نهاية شركة أمبريلا وظهور شركة جديدة وهي الترايسيل يعني إنتقال من شركة إلى أخرى وأمبريلا كانت هي الأساس وكان سوف يكون شيء رائع أن نرى نهاية ويسكر وشركة أمبريلا في الجزء الأخير للعبة

لو كان الأمر بيدي لجعلت القصة كالتالي: ينجح ويسكر في مخططه لإنشاء شركة أمبريلا جديدة ويصبح زعيمها ويكون لدى ويسكر جميع الوحوش القديمة التي نعرفها (يعني الأبطال يواجهوا جميع الوحوش القديمة في جميع الأجزاء السابقة وكلها تظهر في اللعبة من أصغرها إلى أكبرها ) ، كريس وباقي الشخصيات يعلموا بأمر ويسكر وهذه الشركة ويتجمع جميع أبطال اللعبة من جميع الأجزاء (كريس وجيل وباري وريبيكا وبيلي وكارلوس.....الخ) في هجوم على هذه الشركة لتدميرها ، يدخلوا إلى مكان ضخم يتفرع إلى العديد من الطرق وكل شخص يذهب في طريق لوحده، طبعا ويسكر يكون يراقبهم من غرفة سرية ويرسل لهم الوحوش لقتلهم وأيضا بعض الأتباع له، مثلا يرسل إيدا لمواجهة ليون ، ويرسل ستيف وشيري (بعد تحولهما) لمواجهة كلير ويرسل هنك لمواجهة كارلوس مثلا (نعرف هوية هنك واسمه الحقيقي ونرى وجهه الحقيقي بعد أن ينزع القناع) ونيكولاي يواجه جيل مثلا وهكذا يعني جميع من تبقى من الشخصيات سواء الأشرار أو الأبطال يحسم أمرها ومصيرها من خلال هذه المواجهات الأخيرة ثم في نهاية اللعبة كريس يصل إلى ويسكر لتكون المواجهة النهائية بينهما ويموت ويسكر وبعد ذلك يصل كل أبطال اللعبة إلى نهاية الطريق الذي يمشي فيه وتؤدي كل الطرق إلى مكان واحد ليلتقوا من جديد ويقوموا بتفجير المكان وتنهار شركة الأمبريلا الجديدة وتنتهي سلسلة ريزدنت إيفل وطبعا اللعبة تكون مرعبة جدا جدا جدا ولا توجد فيها ذرة أكشن فما رأيك؟

كان أملي في الجزء الخامس هو القصة ولكن للأسف كابكوم خيبت الظن والله يرحم أيام شينجي ميكامي

أتمنى عودة شينجي ميكامي وأتمنى أن تعمل أنت معه يا أخي chris تخيل يعني سوف تكون سوبر لعبة

وبذلك نصل الى نهاية الموضوع اخيرا
    شاكرا لكم متابعتكم وصبركم على هذا الموضوع الطويل
    وراجيا ان يكون قد اعجبكم
    وشاكرا للاخ النمسس لمتابعته المستمرة ونقاشه الطويل
    وايضا بقيت الاخوة الرائعين ومنهم الاخ عاشق ليون سكوت
    والاخ البرت ويسكر
    وجريح الايام ...
    وغيرهم .................
    لا شكر على واجب يا أخي العزيز chris وأعتذر لأنني أزعجتك بأسئلتي التي وصل عددها إلى ما لا نهاية تقريبا وشكرا جزيلا لك على هذا الموضوع المذهل والرائع والممتع و الجميل والذي لا يوصف وطبعا كاتبه أروع وأجمل وأشكرك يا بطل وتستحق التصفيق ومهما تحدثت عنك لن أوفيك حقك

أعجبني أسلوب شرحك في الموضوع فأنت لا تطيل في الكلام كثيرا لدرجة الملل وفي نفس الوقت لا تختصر إلى درجة النقص يعني كلام متوازن وكما يقال خير الأمور أوسطها وخير الكلام ما قل ودل وأيضا ما شاء الله عليك تستطيع أن توصل المعلومة وتجعل أي شخص يفهمها من خلال كلمات قليلة بعكس الكلام الذي يكون طويل جدا ولا يمكن فهم أي شيء منه

أبدعت يا بطل ولم تقصر وإنك فعلا بطل أبطال ريزدنت إيفل وألف مبروك لك الإنتصار على ويسكر

أعذرني على الإطالة في الرد ولكني أردت أن أقول كل هذا الكلام منذ فترة طويلة جدا وقلته كله دفعة واحدة وذلك قبل أن يتبخر بسبب الإمتحانات

ولم تعد لدي أسئلة حتى إشعار آخر وأتمنى لك التوفيق في الدنيا والآخرة وشكرا ^____^
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 07-06-2009 الساعة 01:57 AM

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris نسيت أن أقول شيء وهو أنني أتمنى أن نرى مصير شيري وستيف في الجزء الجديد على الوي يعني نرى عرض يتم فيه إختطاف شيري من ويسكر في مرحلة الجزء الثاني وعرض لإختطاف ستيف من ويسكر في مرحلة كود فيرونيكا وطبعا أتمنى ظهور ويسكر وأصلا يجب أن يظهر في مراحل الجزء الثاني (من خلال عملية إختطاف شيري) وكود فيرونيكا والرابع لأنه جزء أساسي من القصة ولو لم تظهره كابكوم........سيكون لكل حادث حديث وبالنسبة لإيدا أتمنى أن نرى عرض وهي تستيقظ من بعد ضربة المستر إكس وترمي البازوكا لليون وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 07-06-2009 الساعة 02:28 AM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز باري بارتن
    بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولا شكر على واجب
    وما شاء الله لاول مرة شخص يسمي نفسه باري بورتن

...........................................

اهلا بيك يا اخي العزيز smartly hunter بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك
    ولا شكر على واجب
    وما شاء الله قرات الموضوع كامل والله شيء يفرحني كثيرا لانه قلة من الاعضاء من يقراون موضوع كامل كهذا لانه طويل

...................................................................

اهلا اخي الغالي النمسس .....
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي
    وتشجيعك الدائم لي .. ولمتابعتك لمواضيعي بشكل مستمر ونقاشك المفيد والرائع
    صدقني لا اعرف كيف اشكرك على دعمك لي ومواقفك التي لا تنسى
    جزاك الله كل خير يا اخي الغالي
    ووفقك الى ما فيه خير لدنياك واخرتك وجمعني بك باذن الله ...

أخي معروف أن زمن اللعبة هو في عام 2008 وقالت كابكوم أنه بعد مرور 10 سنوات من أحداث الجزء الأول الذي كان في عام 1998 ولكن السؤال هو أحداث الجزء الخامس في أي شهر وفي أي يوم من عام 2008 ؟

هذه هي النقطة التي اشير اليها فالاحداث غير واضحة المعالم فانت لا تعرف في اي يوم او شهر
    حتى التوقيت الزمني مجهول ..

أخي بالعكس لو تلاحظ في الملف عن جيل مكتوب أنه تم الإعلان عن موتها في تاريخ 26/11/2006 مما يعني مرور سنتين على إختفاء جيل وطبعا ليست كل هذه المدة هي في الحاضنة لأنه ويسكر أخرجها وجعلها خادمة له يعني ممكن بقي في الحاضنة لمدة سنة أو أقل وبعدها أصبحت خادمة لويسكر فما رأيك؟

اخي بالعكس جيل اختفت في تاريج 26 / 11 / 2005 وبشكل عام فانه يتم البحث والانتظار مدة سنة كاملة فاذا لم يظهر اي شيء فانه يتم الاعلان رسميا عن وفات الشخص ويتم اجراء مراسم عسكرية
    للدفن وقد مر سنة كاملة على اختفاء جيل فاعلن رسميا في تاريخ 26 / 11 / 2006 انها اعتبرت في عداد الاموات ... مما يعني 3 سنوات
    وفي هذه السنوات الثلاث وعبر ملف ويسكر تابعنا انها بقيت في الحاضنة ثم بدا ويسكر يلاحظ تغيير في جسدها بسبب الجي فايروس وجرب الفايروس ثم نجح الامر واخيرا تم اجراء تجربة بستخدام الجهاز المعروف فهل معقول كل هذا في مدة 3 سنوات ....
    انا اقصد ان كابكوم لم توضح تفاصيل عن ما حدث مع جيل بدقة وباستخدام التواريخ او التوقيت حتى
    وكم بقيت جيل في خدمة ويسكر ايضا لم نعرف هل سنة ام سنتين وماذا كانت تفعل في تلك المدة .. وهيا تطيع الاوامر ... ؟

ما شاء الله كل هذا عن ويسكر ...
    والله لم اكن اتوقع انك تخبا كل هذا الكلام وهذا الغضب ....
    من الجيد انك بعيد عن شركة كابكوم لانه كيف سوف يكون موقف مصممي اللعبة وانت تضعهم في الزاوية وتقول لهم هذا الكلام
    ان ويسكر فخور بك يا صديقي ... وانظر لهذه الصورة لتعرف ذلك

اخي ان كل ما قلته هو نفس ما افكر فيه
    وقد قلت كل ما في قلبي ولم تترك لنا شيئا
    وتعبيرك وكلامك دقيق ولكن لقد انتهى كل شيء الان

وما يحزنني فعلا انه كيف سوف نلعب الاجزاء القديمة مثل الكودفيرونيكا ونرى ويسكر فيها مثلا ونتذكر انه انتهى ومات ميتة بشعة يعني لن ينفع ان نرى اي شيء سوف يفعله الان لاننا نعلم ماذا سوف يحل به لاحقا ..

سلام chris
    chris

!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سوبر تكملة والان نبدا

نعم فا من المهم وجود التواريخ فانا من محبيها

وهي تشرح القصة ولا يمكن العب من دونها <<<<< لعبت ريزنت ايفل 5

اخي انا لم تعجبني النهايه لكن ويسكر شخصية ظهرت

في الكثير من الاجزاء ولذا لا تجد لعبة فيها شرير واحد

لذا تم الغاوها اكيد مو ويسكر يمكن نسخة عنه

لي ان ويسكر شخصية مهمة ولا يمكن التخلي عنها

لذا من المستحيل موته واذ مات الشكوى لي الله

والله يرحم ايامك يا شينجي ميكامي

والموضوع المبهر يستحق كل المتابعة

يا نجم النجوم

يا chris

ملاحضة لو انك ما كملت كان انفجر النمسس وصب الجي فايروس امزح ههههههههههه

تحياتي

عاشق ليون سكوت
    BACK

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب وتسلم على كلامك الجميل وأنت الذي يجب أن أشكره لأنك قمت بمجهود جبار ويا أخي تشجيعي بسيط وما قمت به شيء بسيط وأنت تستحق أكثر من ذلك بكثير ، آمين يا رب والله يوفق الجميع

هذه هي النقطة التي اشير اليها فالاحداث غير واضحة المعالم فانت لا تعرف في اي يوم او شهر
    حتى التوقيت الزمني مجهول ..
    كلامك صحيح الزمن مجهول ولو أنني أتذكر أنك قلت خلال تحليل اللعبة أنه بدأ كريس وشيفا العملية في الساعة 11 صباحا تقريبا (بداية اللعبة)

اخي بالعكس جيل اختفت في تاريج 26 / 11 / 2005 وبشكل عام فانه يتم البحث والانتظار مدة سنة كاملة فاذا لم يظهر اي شيء فانه يتم الاعلان رسميا عن وفات الشخص ويتم اجراء مراسم عسكرية
    للدفن وقد مر سنة كاملة على اختفاء جيل فاعلن رسميا في تاريخ 26 / 11 / 2006 انها اعتبرت في عداد الاموات ... مما يعني 3 سنوات
    وفي هذه السنوات الثلاث وعبر ملف ويسكر تابعنا انها بقيت في الحاضنة ثم بدا ويسكر يلاحظ تغيير في جسدها بسبب الجي فايروس وجرب الفايروس ثم نجح الامر واخيرا تم اجراء تجربة بستخدام الجهاز المعروف فهل معقول كل هذا في مدة 3 سنوات ....
    انا اقصد ان كابكوم لم توضح تفاصيل عن ما حدث مع جيل بدقة وباستخدام التواريخ او التوقيت حتى
    وكم بقيت جيل في خدمة ويسكر ايضا لم نعرف هل سنة ام سنتين وماذا كانت تفعل في تلك المدة .. وهيا تطيع الاوامر ... ؟
    الآن فهمت وكلامك صحيح وفعلا فترة 3 سنوات لا تكفي وصدقا كابكوم تحتاج إلى الضرب يجب على كابكوم أن تراجع نفسها وحساباتها جيدا لتفادي مثل هذه الأخطاء في المستقبل في الأجزاء القادمة

ما شاء الله كل هذا عن ويسكر ...
    والله لم اكن اتوقع انك تخبا كل هذا الكلام وهذا الغضب ....
    صدقا ارتحت وتنفست بعد أن قمت بتفريغ كل هذا الكلام

من الجيد انك بعيد عن شركة كابكوم لانه كيف سوف يكون موقف مصممي اللعبة وانت تضعهم في الزاوية وتقول لهم هذا الكلام
    ههههههههههه صدقني يا أخي سوف يحدث لهم ما هو أكبر من ذلك بكثير وسوف يتمنوا أن أضعهم في الزاوية

ان ويسكر فخور بك يا صديقي ... وانظر لهذه الصورة لتعرف ذلك
    والله صورة جميلة جدا ومعبرة وشكرا لك على الصورة وصدقني كلامك عن ويسكر أفضل من كلامي

اخي ان كل ما قلته هو نفس ما افكر فيه
    وقد قلت كل ما في قلبي ولم تترك لنا شيئا
    وتعبيرك وكلامك دقيق ولكن لقد انتهى كل شيء الان

وما يحزنني فعلا انه كيف سوف نلعب الاجزاء القديمة مثل الكودفيرونيكا ونرى ويسكر فيها مثلا ونتذكر انه انتهى ومات ميتة بشعة يعني لن ينفع ان نرى اي شيء سوف يفعله الان لاننا نعلم ماذا سوف يحل به لاحقا ..
    والله خسارة كبيرة وفعلا سوف نشعر بالحزن عند لعب الأجزاء القديمة بسبب تذكرنا لكيف كان ويسكر وكيف أصبح

وشكرا

صحيح كلامك أخي النمسس و أخي كريس ويسكر مااات و فعلاً خساارة كبيرة لكن ماذا أقول لكل شيء نهاية و شكرااااااااااااا تحياااتي

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا خي الغالي عاشق ليون سكوت
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف ودعمك المتواصل

وفعلا كلامك
    والحمد لله ان النمسس لم ينفجر لكان المنتدى امتلىء بالجي فايروس وكانت كارثة كبيرة ...

..........................................

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لدعمك ومداخلتك اللطيفة بالمناسبة

هل لاحظتم هذا الشيء ....

انظروا لاسم هذا الوحش ...
    فقد لقبه سادلر بي it والتي تعني الشيء
    لانه مخلوق مرعب وغريب .. ولكن اسمه العلمي في المختبرات هو (( U3 )) وقتله ليون طبعا عند منطقة الرافعات

بينما الوحش الاخر في لعبة الريزدنت ايفل 5
    الذي في المختبرات وبالتحديد عند الحاضنات فان اسمه (( U-8 )) والذي يقاتله كريس وشيفا .

فالسابق كان اسمه يبد بحرف الU وهذا الوحش في الريزدنت ايفل 5 يبدا ايضا اسمه بنفس الحرف
    فما هو وجه الربط بينهما
    .... ؟؟

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز MR.S3ULTAN كلامك صحيح ولكن المشكلة في توقيت نهاية ويسكر يعني مبكر جدا

أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب وملاحظة ممتازة وصدقا لا أتذكر أنه في الجزء الرابع اسم الوحش U3 وأتذكر اسم It فقط وأرجو أن تعطيني الملف الذي فيه الإسم

بالنسبة لوجه الربط بينهما لا أدري يعني ألاحظ أن الفم كبير لكل واحد منهما ويوجد تشابه في الأذرع فيهما (جميع أذرع U8 يمتلك U3 اثنان منها) ويوجد إختلاف وهو أن U8 يمتلك صدفة أو درع يحمي بعض أجزاء جسمه بينما U3 ليست لديه حماية ، أو قد يكون تشابه أسماء فقط عموما ننتظر إجابتك وشكرا

صفحة 18 من 30 الأولىالأولى ... 8131415161718192021222328 ... الأخيرةالأخيرة