مرحبا التمثال يلى على اليمين وظيفتة انة ايوقف الزمن بالظغط على ازرار r1 و L1 مع بعض فكل يلى عليك انك تعملة اتروح امام وتوقف على الزر يلى امامك راح تلاحظ ظهور جذور طويلة اول ما تطلع كلها اظغط ال L1 و r1 مع بعض عشان توقف الزمن بعدها اجرى على الجذور يلى امامك والتى على جهة اليسار فى الارض التى تنهتى فيها الجذور الاولة وبعدها راح يرجع الزمن مرة اخرى طبيعى فعيك ان تقف مرة اخرى على الزر وتوقف الزمن ثم تجرى امامك وعلى جهة اليسار ثم نفس القصة ومبروك طلعت منها
اى مساعدة اخرى انا جاهز






































