-
18-08-2002, 02:57 AM
#271
الحين ليش اعماركم مكبرينها
يعني مسوين انفسكم كبار ولا توكم بالغيــــــــ؟
-
18-08-2002, 04:28 PM
#272
-
18-08-2002, 06:59 PM
#273
اقول بلا شات
عمري 200 قسمة عشرة ناقص 2 وشهرين وستة ايام بالضبط

خلك كوول على طوول

-
18-08-2002, 07:10 PM
#274
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احمـ 9000 ـد
اقول بلا شات
عمري 200 قسمة عشرة ناقص 2 وشهرين وستة ايام بالضبط
يعني 18 وشهرين وستة أيام بالضبط
هع حتى انت أصغر مني":"
-
18-08-2002, 07:12 PM
#275
-
18-08-2002, 07:16 PM
#276
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احمـ 9000 ـد
لا يا خويي
كانك 14
هع
انكشفت?: :":
مو مهم مو مهم:6
-
18-08-2002, 07:34 PM
#277
-
18-08-2002, 07:40 PM
#278
-
18-08-2002, 07:57 PM
#279
أنا عمري هو
عشرة وعشرتين وكيفهم مرتين وخمسه وثلاثه وإثنين مقسومه على خمسه ومطروح منها إثنين وضايفين ليها ربع شهرين
سلام:6 :6 :6
-
18-08-2002, 08:04 PM
#280
عشرة وعشرتين فهمتها بس شو يعني كيفهم؟؟؟؟
-
18-08-2002, 08:06 PM
#281
كيفهم = زيهم = مثلهم = ......إلخ
-
18-08-2002, 08:13 PM
#282
-
18-08-2002, 08:21 PM
#283
طووووووووووووووط
الإجابه خاطئه
سلام:6 :6 :6
-
18-08-2002, 08:30 PM
#284
-
18-08-2002, 11:58 PM
#285
لسه ما عرفتي
منو يعرف الإجابه":" ":" ":"
سلام:6 :6 :6
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى