صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 33

الموضوع: لعبة الـ RPG المعروفه Suikoden قادمه للـ PS3 !!!

الصورة الرمزية Al-RaQmi
    Al-RaQmi غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب

رد: لعبة الـ RPG المعروفه Suikoden قادمه للـ PS3 !!!

ليش كذا T_______________T
    ماحبيت هذي اللعبة ابدا

ماحبيت هذي اللعبة ابدا
    ليه ؟؟؟؟

يوم شفت عنوان الموضوع ما صدقت

اخيرا Suikoden على البلاي 3

لعبت الجزء الثالث و الرابع

الجزء الثالث كان له ذكريات مره حلوه و افضل جزء بالنسبة لي

اخ لو يطلع الخبر صحيح و تكون على الاجهزة الجيل الجديد راح اموت من الفرحة

Iris غير متصل °•»Łίցнт×Đαгĸηєѕs«•°

وعليكم السلام

nice,
    Suikoden! للجيل الجديد,
    السلسله حلوة, خاصه الجزء الثالث, كان رائع و كل الشخصيات الي فيه,

DS! ما اتذكر سمعت عن هذا الجزء, بشوف اذا حلو او لا,

شكرا على الخبر dro,
    سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
    ..

..

هذا احلى خبر وانا من عشاق هذي اللعبة ومنتظر اي خبر عنها ولو حتى نزلت في اي جهاز شاريها شاريها.....

خبر من أفضل الأخبار الي سمعتها و Suikoden لها شعبية وأنا من ضمن هالشعبية

وعلى فكرة يقولوا انه أفضل جزء لها السلسلة هو الجزء الثاني وأنا نزلته أمس وودي العبها

على ال PSP والجزء الأول هم نزلته بس على حسب ما قالوا العب الثاني وأرجع للأول أحسن

أما بالنسبة للاجزاء الثانية عجبني فيها جزء الثالث أكيد

ملاحظة : في واحد من الأجزاء الي عجبني أيضا على ال ps2 وحرام أني ما ختمته وصلت

فيه بعيد وودي أكمله في الصيفية وهو هذا

أتمنى أني أخلص هاللعبة لأنه جزء حلو بالنسبة للعبة

وأشكر صاحب الموضوع على هالخبر الحلو

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Suikoden !

Great game indeed

مع اني ما لعبت ولا جزء لها بس أكتفيت watching my bro playing

بس اتمنى اني العبها الحين عالـ PS3 ^-^

ثانكس dro عالخبر

يالله هذي السلسلة عشت معاها أيام حلوة
    بذات الجزء الثاني والثالث
    أذكر كنا نسوي تحدي أنا وولد عمي مين يجمع شخصيات أكثر
    ثانكس درو على الخبرية

اهلا dro الحمد الله انك رجعت للمنتدى والله اشتقت حق مواضيعك المثيره وطريقه عرضك للمواضيع .بالنسبه للخبر تصدق انا كنت افكر باللعبه هاليومين ومتى كونامي تفكر تطور جزء جديد للعبه صار لي سنتين من ختمت الجزء الخامس والجزء ممتاز بس كنت اتوقع ان اللعبه طويله مثل الجزء الثاني . وبالمناسبه الجزء الثاني من افضل الاجزاء بالنسبه لي لان في زعماء يشدون اللاعب مثل مصاص الدماء neclord , والزعيم الاخير باللعبه تصميمه رهيب. وعجبني شخصيه المخطط الحربي باللعبه وميزه انك تقدر تلعب ببطل الجزء الاول اذا كان عندك تخزينه للجزء الاول

KisaH

لكن الفان عندهم راي ثاني وهو الجزء الثاني افضل مدري ليش ..
    انا اقولك , الثاني تقدر تعتبره زي السابع مقارنة بباقي الأجزاء , يعني له مكانه خاصه و غير هذا شخصياته تراها قويه خاصة صديق البطل عاجبني ! .. لا تستهين فيه و بدايته حماسيه من اوله و عرض البدايه للعبه بعد الأحداث الأوليه فيه حزن تعبر لك عن قصة اللعبه ,,

RPG gamer

السلسة ميئوس منها ... وبعد جزء الدي اس صارت اسوء كمان...
    الـ DS جزء فرعي لا تحكم على اللعبه من جزء واحد اصدر على جهاز عشان امكانياته , الخامس حسب ما سمعت انه ما كان سيئ ابدا , لذا السلسله مو ميئوسه

AL-RaQmi

ماحبيت هذي اللعبة ابدا
    يا رجل حتى لو ما تحبها خلها تنزل من كثر العاب الـ RPG يعني ؟ , غير هذا اسمح لي ما حبيت Suikoden يكون ما حبيت الـ RPG

"Hikari"
    DS! ما اتذكر سمعت عن هذا الجزء, بشوف اذا حلو او لا,
    هذا انطباع عضو جربها في منتدى آخر :

dro جربت اللعبة أكثر من 5 ساعات و هذي انطباعاتي (فيها كم مقارنة مع ريميك FF3 و FF4)

اللعبة ار بي جي تعاقب ادوار بحت مثل ما قال حمد مافيها معارك duels أو معارك استراتيجية و الاسوء من ذلك افتقادها لبعض عناصر Suikoden الي تهم الفانز..

القصة عادية حالها حال الالعاب الي مستواها متوسط مسارها خطي طبعًا و فيها شوي من النكهة القديمة ( خيانات - تحالفات ) ، أحس ببعض التمطيط بشكل مبالغ فيه يعني لو نقارنها بريميك Final Fantasy 3 و Final Fantasy 4 بالرغم من انها لعبة جديدة ما تحس انها مميزة من هالناحية (ايوا عارف بس كنت اتمناها غير [IMG]http://www.********net/boards/images/smilies/819.gif[/IMG]) .

الحوارات في اللعبة كثيرة (أحيانًا مع التسجيل الصوتي و احيانًا بدونه) ، ما انكر اني ضحكت أول ما سمعته لانهم يتكلمون بسرعة كأنهم في حلبة سباق ، الظاهر العروض المتفرقة في اللعبة ماخذه مساحة كبيرة و ما لقوا حل غير تسريع الحوارات الصوتية الي احيانًا تحس ان البطل عنده 3 ثواني فقط يخلص فيها كل كلامه (حجم اللعبة 256 MB و يعتبر كبير مقارنة ببعض الالعاب على الجهاز)..

أيضًا أثناء الحوارات يعطونك مجال تتخذ بعض القرارات أو الآراء بس طبعًا ما بيصير شي ثوري في القصة يعني في النهاية انت مجبور تمشي مع التيار الخطي و السيناريو المرسوم من البداية. الموسيقى بشكل عام جيدة سواء في المعارك أو لا أما اللحن في عرض البداية ما يتقارن ابدًا بفف 3 و 4 الي كنت احيانًا اسمعه و اطفي الجهاز بدون ما العب[IMG]http://www.********net/boards/images/smilies/cry2.gif[/IMG]

في المعارك تقدر تستخدم 6 شخصيات *يشوف الجزء الرابع بنص عين*و هذا شي طيب.. الخيارات الاعتيادية موجودة من مواجهة او هرب او استخدام للسحر لا يوجد ما هو جديد ، الاستكشاف في المناطق الداخلية يتم من خلال اختيارك للمكان الي تبغى تروحله من القائمة.. يعني ما تقدر مثلاً تدخل مدينة أو قرية و تبحث بنفسك عن محلات بيع الأسلحة.. الخ الخ و هذا الشي ضايقني ، الاستكشاف في الخارج محدد و مكتوب كم يوم تحتاج حتى تصل للمنطقة المطلوبة يعني ما تقدر تتجول في الخريطة مثل ما تحب. الشاشة العلوية تحدد مكانك بشكل أشمل (شاهد الصورة بالاسفل).

الرسوم جذابة و الـArt جميل.. نقطة ايجاببية تنحسب للعبة اذا قارنتها بالباقي ، الشخصيات حجمها مناسب و تقدر تميزها ، اللعبة فيها عروض متفرقة عند الاحداث المهمة تحمسك زيادة و يتراوح طولها ما بين القصير و القصير جدًا ، راضي تمامًا عن اللعبة من الناحية التقنية و الجرافكس

الصورة تقول: اللعبة جميلة

عمر اللعبة حسب كلام الي جربوها ممتاز ، باختصار انا انصح محبين هذا النوع على الـDS يجربوها خصوصًا للي لعب ريميك Final Fantasy ، صحيح حشيت فيها شوي لكن أعطيها 8\10 لاني مستمتع معاها [IMG]http://www.********net/boards/images/smilies/laugh.gif[/IMG]
    * يناظر RPG gamer * اللعبه مو سيئه لذيك الدرجه زي ما تشوف وهذا العضو fan لـ Suikoden يعني انطباعه عن اللعبه نقدر نقول انها جيده ,,

langrisser

ملاحظة : في واحد من الأجزاء الي عجبني أيضا على ال ps2 وحرام أني ما ختمته وصلت
    العب الثاني او الخامس افضل لك هذا الجزء با الذات احس انه ما دخل مزاجي , لأنها تاكتيس و اكيد ما فيها العوامل الي تتميز فيها سكودين ,,

ienzo

هلا dro الحمد الله انك رجعت للمنتدى والله اشتقت حق مواضيعك المثيره وطريقه عرضك للمواضيع

الله يسلمك عزيزي اينزو , شكرا على مشاعرك وان شاء الله نعمل موضوع ينال اعجابكم

.
    .

White Knight - Hikari" - langrisser - Dark Sky

العفو وشكرا لكم انتم على ردودكم وشكرا للجميع ,, با التوفيق !

KisaH
    who the hell is this ?

انا اقولك , الثاني تقدر تعتبره زي السابع مقارنة بباقي الأجزاء , يعني له مكانه خاصه و غير هذا شخصياته تراها قويه خاصة صديق البطل عاجبني ! .. لا تستهين فيه و بدايته حماسيه من اوله و عرض البدايه للعبه بعد الأحداث الأوليه فيه حزن تعبر لك عن قصة اللعبه ,,
    اها صحيح الجزء الثاني عند الفان كانه فف7 يقولوا قصة اللعبة قوية وشخصياتها .. ابغى العبها
    لكن شكله مافي غير البسب العب فيه .. بس اخاف اوصل بعيد وتعلق عليا اللعبة >_<

^^^^^هههه بتعلق لا تجربها انا جربتها وعلقت

who the hell is this ?
    كح كح .. انت ..

بس اخاف اوصل بعيد وتعلق عليا اللعبة >_<

اللعبه كلها خمسين ساعه تقريبا , فيه عضو في المنتدى قديم شوي نسيت اسمه لكن صورته الرمزيه بطل سكودين 2 و عمل موضوع مميز للـ PSP نسيت اسمه والله , لكن الشاهد انه اكيد جربها على الـ PSP وباين انه يحبها فممكن انه راح يفيدك إذا كانت تعلق او لا ,,,

+ مو متأكد لكن كأني سمعت ان اللعبه نازله على الـ PSN !؟ , ما ادري هي او الجزء الأول ,,

ما تطلع علي ما لعبت الجزء الخامس وظلتني بفشل الرابع ..

^
    ^

What

Iris غير متصل °•»Łίցнт×Đαгĸηєѕs«•°

يتكلمون بسرعة كأنهم في حلبة سباق الظاهر العروض المتفرقة في اللعبة ماخذه مساحة كبيرة و ما لقوا حل غير تسريع الحوارات الصوتية الي احيانًا تحس ان البطل عنده 3 ثواني فقط يخلص فيها كل كلامه
    ,هه, ممكن,,, ,, ,
    يعني ما تقدر مثلاً تدخل مدينة أو قرية و تبحث بنفسك عن محلات بيع الأسلحة
    مو حلو, الـ nice, في الار بي جي من هذه النوعيه هو التجول و استكشاف المدن و المهام الصغيره,
    مالاحظت هذه الطريقه في اختيار الاماكن بدلا من التجول, الا في بعض التاكتيكس,
    الجرافيكس, nice,
    الانطباع الي حطيته بالرد عطاني فكره من اللعبه, سو اللعبه جيده, ما اعتقد اني بشتريها الا اذا ما لقيت لعبة ار بي جي حلوة,
    شكرا درو,
    سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
    ..

..

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة