صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 75

الموضوع: >>>>>> القصة الاصلية للعبة الريزدنت ايفل <<<<<<<<

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز Amir Imam
    ولا شكر على واجب يا اخي العزيز

انا ليا سؤال - ان لم يكن في مكان خاطئ- ما هو تقرير وسيكر الاول والثاني ؟ وفي اي جزء ظهر ؟

تقرير ويسكر الاول والثاني ظهرا بعد صدور الريزدنت ايفل كود فيرونيكا اكس على البلاي ستيشن 2
    وقد شرح الاول ما حدث في السابق وتحدث عن الاحداث السابقة من خدعة ويسكر للجميع الى النمسيس وهكذا
    والثاني شرح لنا البيت الفخم وقصة السير سبينسر وكيف بدا ويسكر والدكتور وويليام العمل في المختبرات .....

........................................

اهلا اخي العزيز ستيف...

وان شاء الله معنا يا اخي العزيز لن تجد صعوبة في هذه اللعبة الرائعة
    واهلا بيك مجددا .

.........................................

اهلا اخي العزيز HORROR MASTER

لا شكر على واجب يا اخي العزيز
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

.............................................

اهلا اخي العزيز المرعب

لا شكر على واجب يا اخي العزيز
    واهلا بيك في اي وقت
    ولا شكر على واجب مرة اخرى
    ^^

..........................................

وعليكي السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بيكي يا اختي العزيزة حلالة الألغاز بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبري نفسكي بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيكي

وارجو ان تجدي فيها الفائدة والمتعة
    واهلا بيكي بين اسرتك مرة اخرى
    ولا شكر على واجب

..................................................

اهلا اخي العزيز The High Spy

وشكرا لك على كلامك اللطيف
    وان شاء الله تجدون المتعة
    وشكرا لك على مشاركتك .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: >>>>>> القصة الاصلية للعبة الريزدنت ايفل <<<<<<<<

وااااااااااااااو موضوع افضل من روعة تسلم اخوي كريس

تحياتي لك
    My Favourite Guys :

Masayoshi Tanimura , Kazuma Kiryuu , Shun Akiyama , Saejima Taiga - Yakuza Series

My Favourite Ladies :
    Asuka Kazama - Tekken
    Jill Valentine - Resident Evil
    Tifa Lockhart - Final Fantasy
    Rebecca Chambers - Resident Evil

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز كريس وأشكرك على إجاباتك

وان الدكتور فينسينت استقبل نيكولاي في مكتبه واستلم منه كامل التقارير عن مدينة راكون ليتم تسليمها الى الفرد اشفورد
    يعني نيكولاي ما زال حي رغم وجود 3 نهايات له في الجزء الثالث وهي إما يهرب بالمروحية أو تقوم بجيل بتفجيره المروحية عليه ويموت أو يقتله النمسيس ويموت يعني فرص موته أكثر من فرص نجاته لأنه لديه فرصتين للموت وفرصة واحدة فقط للنجاة وأيضا هو ظهر في أوتبريك 1 ولكن أحداث ذلك الجزء كانت قبل أحداث الجزء الثالث وأتذكر وجود موضوع قديم لك تتحدث فيه عن فرص النجاة للشخصيات أو شيء من هذا القبيل وأرجو أن تعطيني الرابط له وأيضا أرجو أن تعطيني الدليل أو الملف أو الشي الذي يدل على أن فينسينت استقبل نيكولاي في مكتبه واستلم منه كامل التقارير عن مدينة راكون لأنني في الحقيقة لا أتذكر حدوث هذا الأمر

التغيير الثاني يا اخي هو في تقرير ويسكر
    والذي حاولوا من خلاله تغيير القصة السابقة والقديمة فاحتاجوا ليصمموا قصة اخرى ويربطوها بالكود فيرونيكا .و ايضا في الزيرو و الريميك .
    يعني الأمر هو مجرد تعديلات على القصة من كابكوم

وهذا متوقع لان كابكوم انتجة لنا ثغرة كبيرة جدا وهي ثغرة زمنية مذهلة ، بين نهاية فيرونيكا وبداية الرابع مما جعل الكل يتسائل عن الامبريلا ، وقد تكون القصة تظهر الامبريلا فقط ولذلك قد لايحدث تغيير كبير وما سوف نراه فقط توضيح اكثر لقصة الامبريلا
    لان هذا الجزء يبقى جزء اضافي وليس اساسي
    على كل حال لا نستطيع أن نحكم على هذا الجزء قبل أن نجربه وفي الحقيقة أنا أعتبر أن هذا الجزء هو إضافي وأساسي في نفس الوقت وهو إضافي لأنه ليس فيه تكملة للجزء الرابع بل مجرد توضيح لقصة الأجزاء السابقة وهو أساسي لأنه يتحدث عن جزء مهم جدا من القصة وهو كيف إنتهت أمبريلا منذ الجزء زيرو إلى الجزء الرابع

وشكرا لك على هذا النقاش الرائع يا اخي الغالي
    لا شكر على واجب يا أخي العزيز كريس

شكلي سقطت سهواً من قائمة الأخ الغالي Chris

موضوع أكثر من رائع و هو في قمة الإختصار ...

ألف شكر لك يا غالي

ملاحظة / جميع الروابط محجوبة

يا أخ ليــــون ، انسخ الرابط وضعه في شريط العناوين واكتب 2 بعد كلمة montada ، هكذا: montada2 وتشتغل معك الروابط بإذن الله.

الصورة الرمزية sweet Mio
    sweet Mio غير متصل نائبة رئيس رابطة برشلونة
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

مرحبااا ^^
    بصراحه الموضوع استمتعت بقرأته
    رغم ان فيه اشيااء كثيره نعرفها الا ان تسلسل الموضوع وتسلسل الاحدااث ممتع ^^
    انا شخصيا ما احب التغير اللي صار ><"
    يعني لو كانت باقي الاجزاء متصله ببعضها والاحداث واسرار اللعبه وغموض شخصيااتها واختفاائهم و و و كله متصل ي بعضه كان اروع ويخلي اللاعب يندمج في اللعبه اكثر وتكون رغبه للمعرفه كبيره ^^
    بس مجرد راي طبعا ^^"

يعطيك العافيه اخوي كريس عالموضوع الراائع
    وان شاء الله يكون رزدنت ايفل 5 فيه شيء من المااضي من خلال الاحداث او القصه ^^
    موفقين جميعااا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز kevin ryman
    واين انت يا اخي العزيز لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف .

............................................

اهلا اخي الغالي النمسس

أهلا أخي العزيز كريس وأشكرك على إجاباتك

يعني نيكولاي ما زال حي رغم وجود 3 نهايات له في الجزء الثالث وهي إما يهرب بالمروحية أو تقوم بجيل بتفجيره المروحية عليه ويموت أو يقتله النمسيس ويموت يعني فرص موته أكثر من فرص نجاته لأنه لديه فرصتين للموت وفرصة واحدة فقط للنجاة وأيضا هو ظهر في أوتبريك 1 ولكن أحداث ذلك الجزء كانت قبل أحداث الجزء الثالث وأتذكر وجود موضوع قديم لك تتحدث فيه عن فرص النجاة للشخصيات أو شيء من هذا القبيل وأرجو أن تعطيني الرابط له وأيضا أرجو أن تعطيني الدليل أو الملف أو الشي الذي يدل على أن فينسينت استقبل نيكولاي في مكتبه واستلم منه كامل التقارير عن مدينة راكون لأنني في الحقيقة لا أتذكر حدوث هذا الأمر

يعني تشكك في كلامي
    هاهاهاها اسف مزحة بايخة
    المهم
    اولا لناتي للادلة واحدة واحدة
    وبخصوص الموضوع فيا اخي اعذرني لا اعرف اين سوف اجده وسوف يحتاج الى بحث طويل
    لذلك سوف اجيبك على استفسارك
    الدليل الاول ، هو ان وجود فرصة واحدة للنجاة كافية لتجعل الشخصية حية ولو كان هناك الف فرصة لموته
    فطالما كان هناك فرصة لنجاته فهذا يعني ان هذه الفرصة تكفي لنقول ان هذا الشخص نجا وهرب
    لانه فعليا هرب ولو انه لايجب ان يهرب لكان مات في كل النهايات ولم يظهر في نهاية واحدة حي.

الدليل عبر ملفات الجن سرفايفر 1

الملف المسمى (( Report On The Destruction Of Raccoon City ))
    حيث كتب فيه
    Slide: Raccoon City
    "After the Destruction" Report
    Date: August 5, 1998
    Report from the U.B.C.S. member.
    Part 1

The biohazard that occurred on May 11th at Lord Spencer's mansion and bio=chemical laboratory ended on July 25th when members of the S.T.A.R.S. teams destroyed the entire facility.

As of 8/5/98, there are no signs of viral leakage in the surrounding area. However; we must continue to monitor the area with extreme caution.

Our secret operative Albert Wesker, is M.I.A. and is presumed dead. However, we have just received infomation that Jill Valentine and Chris Redfield are preparing to report the incident to the press and their police chief.

I request that this matter be addressed with the utmost urgency.

U.B.C.S. Commander
    Nicholai Ginovaef

وطبعا الملف له تكملة ولكن المهم اننا كما نرى ان هذا الملف وصل الى مكتب فينسينت
    فكيف وصل اليه لول ان نيكولاي وصل الى هناك وقدم لهم الملف.

يعني الأمر هو مجرد تعديلات على القصة من كابكوم

صحيح ، والتعديل هذا اوجد ثغرات كثيرة كما راينا ولاحظنا .

على كل حال لا نستطيع أن نحكم على هذا الجزء قبل أن نجربه وفي الحقيقة أنا أعتبر أن هذا الجزء هو إضافي وأساسي في نفس الوقت وهو إضافي لأنه ليس فيه تكملة للجزء الرابع بل مجرد توضيح لقصة الأجزاء السابقة وهو أساسي لأنه يتحدث عن جزء مهم جدا من القصة وهو كيف إنتهت أمبريلا منذ الجزء زيرو إلى الجزء الرابع

وهذا ما سوف ننتظره لنتعرف عن المشاكل وماذا حدث لشركة الامبريلا خلال تلك الفترة لاننا من خلال ذلك سوف نعرف كيف سوف يعيد بناءها

.............................................

لا يا اخي العزيز Aviation Man
    لم تسقط ولا شيء بس يبدو اني تحركة بسرعة فقط
    ويا اخي مكانك قد لايكون في الصفحات ولكنه في القلب

ولا شكر على واجب يا اخي العزيز ، وشكرا لك على مشاركتك وتفاعلك المستمر
    وشكرا لك على كلامك اللطيف
    وارجو ان لاتزعل او تغضب مني يا اخي العزيز
    واعتذر لك .

...........................................

اهلا اخي العزيز ليـــــــــون

ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    اخي افعل كما اخبرك الاخ العزيز Aviation Man
    وان شاء الله كل شيء يظهر لك .

سلام chris
    chris

يديك العافية أخوي الغالي chris ، أنا عارف مدى اهتمامك بهذا المنتدى وبالأعضاء وأقدر مجهوداتك الرائعة اللي تبذلها ، وأنا ما ني زعلان ولا شيء ، ويكفينا موضوع واحد من مواضيعك الرائعة اللي ترد الروح ، وإلى المزيد من التقدم والنجاح أخي الغالي.

الصورة الرمزية النمسس

المهم
    اولا لناتي للادلة واحدة واحدة
    وبخصوص الموضوع فيا اخي اعذرني لا اعرف اين سوف اجده وسوف يحتاج الى بحث طويل
    لذلك سوف اجيبك على استفسارك
    الدليل الاول ، هو ان وجود فرصة واحدة للنجاة كافية لتجعل الشخصية حية ولو كان هناك الف فرصة لموته
    فطالما كان هناك فرصة لنجاته فهذا يعني ان هذه الفرصة تكفي لنقول ان هذا الشخص نجا وهرب
    لانه فعليا هرب ولو انه لايجب ان يهرب لكان مات في كل النهايات ولم يظهر في نهاية واحدة حي.
    بالنسبة للموضوع فلا بأس وعندما تجده أخبرني بذلك أما عن فرصة نجاة نيكولاي فما زلت غير مقتنع بالأمر يعني على أي أساس تقول بأنه فرصة واحدة للنجاة تكفي حتى لو توجد ألف فرصة للموت؟ يعني كأنك تقول بأنه هدف واحد لهذا الفريق يكفيه للفوز حتى لو دخل عليه ألف هدف من الفريق الآخر

بالنسبة للملف فهو مكتوب فيه:
    Slide: Raccoon City
    "After the Destruction" Report
    Date: August 5, 1998
    يعني تقرير ما بعد إنفجار مدينة راكون بتاريخ 5/8/1998 وهو شي غريب لأنه الجزء الثالث في نهايته يكون زمن اللعبة أو تاريخها في القصة هو 1/10/1998 وهو اليوم الذي تنفجر فيه مدينة راكون وذلك أيضا مذكور في تقرير ويسكر الأول فما هذا التناقض؟

أيضا أريد التكملة والجزء الثاني من الملف

صحيح ، والتعديل هذا اوجد ثغرات كثيرة كما راينا ولاحظنا
    إن شاء الله سوف يتم إصلاح هذه الثغرات في جزء أمبريلا كرونيكلس

وهذا ما سوف ننتظره لنتعرف عن المشاكل وماذا حدث لشركة الامبريلا خلال تلك الفترة لاننا من خلال ذلك سوف نعرف كيف سوف يعيد بناءها
    كلامك صحيح

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي Aviation Man
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك على كلامك والله يعجز لساني عن قول اي شيء
    وشكرا لك مرة اخرى
    واهلا بيك

.................................

اهلا اخي الغالي النمسس

اخي في ما يتعلق بمسالة النجاة
    فهذا الامر مختلف عن كرة القدم فارجو ان لا تربط الامور ببعضها

اخي عندما تلعب الجزء الاول وتلعب بجيل بالتحديد او كريس ويموت باري بجيل
    فانه في نهاية العرض لا يظهر باري في المروحية
    وبكريس ريبيكا مثلا
    فهذا يعني انهما ماتا
    ولكن عندما تلعب اللعبة بشكل كامل فانت تجد انك انقذت باري بجيل وريبيكا بكريس
    وهذا يعني ان باري وريبيكا قد هربا مع البقية وذلك لانهما كان قد نجا في احدى نهايات اللعبة

ولو اتينا الى شخصيات الاوتبريك فانك سوف تجد ثلاث نهايات
    نهاية يموتوا في المدينة بعد ان تذهب المروحية .
    ونهاية عندما يتحول بطل اللعبة الى زومبي في المروحية .
    والنهاية التي يهرب بها البطل .
    فكما نرى يوجد نهايتان للعبة يموت فيها البطل وواحدة ينجوا فيها
    فايها انت تختار ؟؟
    سوف تختار النجاة وتقول لقد نجا البطل .... حسن ظهر شخص وقال لك لا لقد مات البطل لانه يوجد نهايتان مات فيهما البطل فلماذا انا مجبر على اخذ نهاية واحدة هرب بها
    سوف تقول له لو انه كان يجب ان يموت لما نجا اصلا ولما ظهرت لنا نهاية واحدة ولا حتى ربع نهاية يهرب بها
    ولكنه هرب

وكذلك الحال بنيكولاي فقد هرب لان كابكوم تريد له ان يهرب لكي يوصل كافة المعلومات الى شركة الامبريلا والا لما نجحت مهمة الشركة ولما وصلت هذه المعلومات الى فينسينت ليوصلها الى الفرد

الان في ما يتعلق ببقية الملف سوف ارفقه ارفاق

اخي في ما يتعلق بتاريخ الجن سرفايفر 1
    فقد ذكرتني بنقاش لي مع الاخت ريجينا الله يوفقها اينما كانت الان
    ويا اخي لاتنظر للتواريخ في ملفات الجن سرفايفر 1 لانها تحتوي اخطاء هائلة ومنها ان نيكولاي يقول انه كان في برج الساعة في تاريخ 10 / 10 / 1998 يعني بعد انفجار المدينة بعشر ايام فكيف حصل هذا
    لذلك فتواريخ هذا الجزء تحتوي اخطاء قاتلة فلا تهتم لها

سلام chris
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    chris

تسلم والله جاري القراائه

السلسله الذهبيــة..

الصورة الرمزية النمسس

اخي في ما يتعلق بمسالة النجاة
    فهذا الامر مختلف عن كرة القدم فارجو ان لا تربط الامور ببعضها
    هههههههههههههه حسنا لا بأس

بالنسبة لمسألة النجاة فكلامك صحيح ولكن هذا بالنسبة للشخصيات الأبطال ولكن الأشرار يختلف أمرهم يعني الأبطال صحيح أن فرصة واحدة للنجاة تكفيهم ولكن بالنسبة للأشرار فلا أعتقد ذلك

لذلك فتواريخ هذا الجزء تحتوي اخطاء قاتلة فلا تهتم لها
    يعني تتهرب من الأمر وتلقي باللوم على كابكوم والآن أصبحت أصدق المثل الذي يقول (حجة الشاطر مسح السبورة) هههههههههههه أمزح معك وأتمنى من كابكوم تصحيح مثل هذه الأخطاء في جزء أمبريلا

لقد قرأت الملف كله وفي الجزء الأول منه مكتوب أن التاريخ هو 5/8/1998 وفي الجزء الثاني 30/9/1998 وهذه التواريخ هي قبل إنفجار مدينة راكون رغم أنه مكتوب في بداية الملف تقرير ما بعد إنفجار مدينة راكون وفي نهاية الملف التاريخ هو 6/10/1998 وهذا التاريخ هو بعد إنفجار مدينة راكون ب 5 أيام ويبدو أن نيكولاي كتب كل حدث في يومه يعني كتب جزء من الملف قبل الإنفجار ثم أكمله بعد الإنفجار أو أنه بعد الإنفجار كتب عن كل هذه الأحداث لأنه يتذكرها جيدا وعلى كل حال سواء كان هذا الإحتمال أو ذاك فإن ذلك يفسر وجود جملة تقرير ما بعد إنفجار مدينة راكون وأيضا وجود تاريخ 6/10/1998 يعني هو يقول ماذا حصل في تلك الفترة منذ تاريخ 5/8/1998 إلى تاريخ 30/9/1998 إلى تاريخ 6/10/1998 وهذا يدل أنه بالفعل نجا وإلا لما وصل هذا الملف أصلا كما قلت أنت يا أخي العزيز كريس لذلك لا أرى وجود أي أخطاء في التواريخ إذا كان الأمر هكذا

حسنا يعني لولا هذا الملف لما عرفنا أن نيكولاي ما زال حي وهل تعرف السبب في أنني لم أعرف كل هذه الأمور؟ السبب هو أنني أملك النسخة اليابانية فقط من الجن سورفايفر 1 ولذلك لم أفهم شيء من الملفات وكذلك نفس الأمر بالنسبة لجن سورفايفر 4 أو ديد إيم

في النهاية أود أن أقول أن هذا الملف قد أقنعني ولكن فكرة وجود فرصة واحدة للنجاة تكفي للشخصيات هذه الفكرة لم تدخل في رأسي حتى الآن وأنا أقصد بالنسبة للأشرار وليس الأبطال وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز g4ea بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

ولا شكر على واجب .

.........................................

اهلا اخي الغالي النمسس

بالنسبة لمسألة النجاة فكلامك صحيح ولكن هذا بالنسبة للشخصيات الأبطال ولكن الأشرار يختلف أمرهم يعني الأبطال صحيح أن فرصة واحدة للنجاة تكفيهم ولكن بالنسبة للأشرار فلا أعتقد ذلك

بالعكس يا اخي الغالي هذه مع الكل وحتى وحوش اللعبة ، وليس الامر متعلق بابطال اللعبة فقط
    واصلا ابطال اللعبة معروف عنهم انهم لايموتوا
    بينما الاشرار هم من اذا رايناهم في نهاية من النهايات يهرب فمعنى ذلك ان الواقع والقصة تشرح لنا بان هذا الشخص هرب الان وسوف يعود لاحقا .

اخي في ما يتعلق بشرحك لفارق التواريخ الكبير فتحليلك منطقي ورائع
    ولكن هل من المعقول ان يكتب كل تقرير في فتراة زمنية متابعدة والذي يرى يقول هذا التقرير الف صفحة وكله كم كلمة
    لا يا اخي نيكولاي يشير بالتواريخ الى وجوده في مدينة راكون
    وهنا يظهر لنا الخطا
    ويا اخي نحن نعلم ان مخرج هذا الجزء والشركة المصممة له هي الشركة التي صممت لعبة التومب رايدر
    فلبدا ان طاقم العمل لم يكن يعرف لعبة الريزدنت ايفل جيدا حتى تكون هناك اخطاء بهذا الشكل .

ولا شكر على واجب

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز كريس وبالنسبة لمسألة النجاة أخيرا إقتنعت بالأمر وكلامك صحيح فعلا

ويا اخي نحن نعلم ان مخرج هذا الجزء والشركة المصممة له هي الشركة التي صممت لعبة التومب رايدر
    معقول؟! إذا كان الأمر هكذا فشيء طبيعي أن نرى ليس خطأ واحد بل 500 مليار خطأ وأعتقد أن إسم الشركة التي صممت لعبة تومب رايدر إسمها ubisoft أليس كذلك؟ لكن في اللعبة نفسها يظهر لنا شعار شركة كابكوم فهل ذلك يعني أن كابكوم صممت اللعبة على الورق بينما في أرض الواقع شركة ubisoft هي التي صممتها؟ أم أن كابكوم لا علاقة لها بالأمر ؟ أو أن الشركتان إشتركتا معا في تصميم اللعبة أم ماذا؟ وشكرا

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة