صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 74

الموضوع: قصة مررررعبه وجازر وامراطوريات وخير قصه من العيار الثقيل ادخل وقرأها قصة من تأليفي

اصبرو يا شاب معليش

المعركه بتكون طاحنه بين

اميدرن وكيلما ومفاجأة كاسيمو

اعدها اصبرو يا اولي الابصار

بنصبر..........لكن الى متى؟

ياليت تخلص من التكمله بسرعه لأن القصة حلوه......
    UnderConstruction x_X

قصة حلوه مررررررررررره بس جرانديا هادي الشخصيات مؤلفة (يعني انت اللي مخترعنها) ولا ماخدنها من لعبة و لا قصة ثانية لأني كأني سامع هالاسامي بس ما ادري من وين

يا بو القصص

روح سكوير سوفت و الف لهم":"

كتب العضو (THE_ZODIAC)
    يا بو القصص

روح سكوير سوفت و الف لهم":"
    بس على حسابك السفر (ما عنده فلوس )

كمل يا جرانديا كمل.....

الشخصيات مؤلفة (يعني انت اللي مخترعنها)
    كل شي من عندي شخصيات وقصه وجميع الحقوق محفوظه

بس والله نفسي اكمل القصه بس انا الحين في مقهي انترنيت بسبب الدوام نم يوم السبت للأربعاء بس باكر فتكك واوعدكم اني اكملها

وبتصير مفاجأأأأة لم يتوقعها احدفي القصه

والله ياليت اكملها بس انا في مقهي ودوام وعفسه

بس اوعدكم باكر اكملها

وتحياتي للجميع

ننتظر قصتك بكرة ان شاء الله.........
    UnderConstruction x_X

Cool

ياخي عذبتنا ... وبعدين ... شو صار ..؟؟؟؟ :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
    play games for ever ......

اوووووووووووووف وبعد طول انتضار والله مشكله الدوامات وخاصه الزام

المهم اليكم التكمله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد ان رأأأي كاسيمو الرجل العملاق الذي لم ترااا عيناه مثل ضخامته كيلمان رجل الغابه
    واقترب منه رويدا رويدا حتي اتى امامه ووقف امامه وتوقع كاسيمو رد فعل من كيلمان ولا كنه لم يأبه به فتعجب كاسيمو من هذا الضخم العملاق

وبدأ كاسيمو بالكلام وقال له انا كاسيمو ولم يتكلم وكأن لم احد امامه
    فزاد اتغراب كاسيموووو فرد كاسيمو مرة اخرىى قائلا انا كاسيموووووو
    من مدينة أ لمـــــــر وقد دمرهااااااا اميدرررررررن تدميرا شاملا ولم يبقي احد علي قيد الحياه فيها

اخيرا رد عليه :واو: كـــيــلمان وقال ماذا دمرها تدميرا شاملا ولم يبقي احد علي قيد الحياه هذا مستحيل كيف فعل هذا

ورد كاسيمو هذا صحيح وانا الوحيد الناجي من هذه المدينه واطلب مساعدتك في القضاء عليه

فلقد ارسله الجنراااااال ليونمن للقضاء علي علي الابرياء والاطفال
    وانا المستهدف بالضبط لأني اثير مخاوفه
    فرد كيلمان بأقوي صوته وزلزل الارض من قوة ضربات قديمه في الارض
    قائلا مذا يريد ذالك الوغداكثر مما فعل بأبرياااااااء والمساكين والاطفال

ومن ثم قال لمذا يريد القضاء عليك انت تحديدا وقال كاسيمو لقد اخبرني رجل مسن وغريب الاطوار (( من يتابع القصه يعرفه)) انا الرجل اللذي اثير مخاوفه وانا الوحيد اللذي يستطيع انت اسبب خطرا علي حياته
    فستغررررب كيلمان وفكر قليلا وقال حسنا تعال معي لأتأكد انك انت اللذي انتضررره منذ زززززمن طويل واخذه الي داخل الغابه في منصفهااا عند كهف مخيف وقال كاسيمووو مذا يوجد في هذا الكهف ورد كيلمان عليه قائلا يوجد في الكهف سيف في وسط صخره عملاقه لا يستطيع ان يخرجه من مكانه الا رجل واحد ليس علي القوه ولاكنه امر مجهول وقال توجد هذه الصخره في جزيرة صغيره تحيط بها بحيرة التنين وهو تنين ضخم ذا ثلاث رؤوووس
    فتعجب كاسيمو وقال ايوجد في هذا الكهف تينين عملاق حقا انه امررررر مخيف ورد عليه كيلمان بكل ثقه قائلا لاتخف فأنا معك وقال يبدوووو انك لا تعرف شي عن قوتي لنذهـــــــب الان
    وعند دخولهما المغاااااره قال كـــــيلمان لكاسيموووو انت تولي امر الخفافيش العملاقه المزعجه فقال كاسيمو حسنااااااا سأقوم بها
    ودخلوووو في الكهف وبين ما هم في منتصف الطريق انهالت عليهم الخفافيش المتوحشه وتصدي لها كاسيمو بكل قووووه ومهارة فحركاته سريعه وضربات سيفه مميته فتعجب كيلمان منه وقال له كم انت مقاتل بارع اعجبني اسلوبك في القتال

ووصلووووو الي بحيرة التنين وفي منتصفهااااا الجزيرة الصغيرة اللتي بداخلها السيف وقال كاسيمو اين التنين قال كيلمان سيظر حلا عندما يحس بأي حركه في البحيره فقام كيلمان بلمسسسس البحيرة بطرف سيفه
    فخخخرج التنين العملالالالالالاق فتشجع كاسيموووووو وقال سوف اقضي عليه الان ورد عليه كيلمان توقف قائلا اتحسبه مثل تلك الخفافيش لالالالا بل اتى دووووري الان فطاااالما اشتقت لتنفيض الضربة اللتي تعتبر الوحيده اللتي تستطيع القضاء بها علي التنين وهي ضربة ورثتها من ابي واجدادي فنحن حكام هذي الغابه
    وقال له كيلمان ابتعـــــــد قليلا ياهاذا حيث تغيرررررت ملامح وجه كيلمان واصبح كالوحش الهائج كأنه لا يعرف كاسييموووو واقترررب التنين اكثر واكثر وفجأة بدت تظهر اشاعات كهربائيه من جسمه اضاءة المكان وقام بوضح يده اللي الارض بكل قوه ويرفع نظره اللي التنين ويقوووووووم بتنفيذ ضربته بكل قوه زجهها اللي الرأس الاوسط من التنين ونفذها بنجاه حيث اصابة ماكان يرجووووه واذا بتأنين ميتا ويخوص في بحيرررررته

فتعجــــــــــــــــــــــــــــــــب كاسيووووو من هذه القوه المدمررررررررررره
    حيث لم يجرأ علي التحدث معه وفجأأأأأأأأأأأأأأأأه يظهرررر جسر من حافة البحيره اللي الجزيره ويقول كيلمان هلم بنااااا اليها وذهبااااا اليها وعندما وصلا اما الصخره والسيف امامهم فيها قال كــــــــــــيلمان دعني احاول فلربمااااا اخرررررجته وحاول وحاول وحاول ولم يستطأع وقال لكاسيمووو حاول انت وقال كاسيمو حسنا

وااول ما وضح كاسيموووو يده علي الصخرررره اا ذا بها تتحطم ويخرج السيف ووقع مالم يكن له بالحسبان حيث اظأأأأأأأأة البحيرررره بالكاااااامل واذا بالنوووور يأتي في جميع جسد كاسيمووووو ويتغيرررر بالكامل في حجمه وشكله وقوته وأصبح رجل قل ما وجد في الارض من درعه والسيف اللذي يحمله

وقاللل كيلمان يالا الهووووول لا اصدق ما ترااااه عينااااااي تحققت السطووووورة اللتي طالما انضرها اجدادي وتعاااانقا وقال كيلمان هذا اللذي انضره مهذ اللذي ولت من اجله

وخــــــــرجا من الهكف بعد اللذي صار وفجـــــــــــــــــــــــــااااااه يأأأأأتي رجل من يوقول لكيلمااااان ان اميدرن علي مشااااااااارف الغابه وهو قادم الانوقااااااال كيلما ايجرأ هذا اللي القدووووم اللي غابتي لأجعلنه عبرتا لكل من يعتبرررر

وذهبا لملاقاتي اميدررررررررررررررررررررررررررررن

والبقيه قرييييبااااااااا

ترقبووو المفاجأه الكبري قدووون بكسر ذا العين الواحده والجنــــــــــــــــــــــرال ذا القووووه المدمره ليونمن

والتكمله قريبا وتحياتي للجميع

(((((( مارأيك في القصه حتي الان ))))))))))))

روووووووووووووووووووووووعة

روووووووووووووووووووووووعة

والتكمله قريبا

جرانديا أنصحك تكمل القصة بسرعة لنك متأخر واجد أنت ومحمود أنت لحد الحين ما صارت حتى حرب واحدة شوف أنا طفتكم بواجد بس الحين أنتضركم

Cool

شو هذا ... عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه هذه القصة ... :واو: :واو: :واو:

ارجوك كملها بسرعة ... ":"
    play games for ever ......

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة