صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 55

الموضوع: خلف الكواليس / برنامج Square Enix لتصميم الشخصيات والعروض

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة PRG of RPG

مرحباً

المشروف ينضر للبرنامج نضرة مصمم محترف أما أنا انظر إليها بنظرة مصمم هاو وعندما قلت ان المايا افضل في جودة الرسوم هذا من ناحية حودة العمل فقط ...فهنالك إعتبارات أخرى :-) .. ولقد قمت بعمل مقارنة من وجهة نظر مصمم ومبرمج :

3DSMax VS Maya

---- جودة العمل :
    في هذه الناحية يتفوق المايا على الماكس ...مع أنهم يستخدمون نفس التقنيات ... ولكن المايا بدون Plug in (كامل) بعكس الماكس .... ولكن يجب ان ننتبه انك قادر تمام القدرة على صنع ما في مخيلتك تماماً ..... وهذا هو قول المحترفين .....

---- استخدامه في الالعاب : بفضل شهرة الماكس اصبح البرنامج المتوافق مع محركات الالعاب ، ولا اهمل المايا هنا ولكن الماكس افضل في برمجة الالعاب ...

---- صعوبته : كلاهما بنفس المستوى فجميعهم يستخدمون نفس التقنيات ..عموماً الاراء متضاربة حول هذا الموضوع !

---- متطلباته : طبعاً جميعهم يحتاجون اجهزة ممتازة بلا شك ولكن اعني هنا الOS - نظام التشغيل - فكما سمعت من MSB ان المايا يحتاج تقنية NT بعكس المايا الذي يشتغل على جميع انظمة Windows !

----ال Help : كما سمعت ان الhelp للمايا يفتقر إلى الصور بعكس الماكس ... عموماً الhelp مجرد بدايات للبرنامج ومرجع له .. ولكن ان كانت لغتك الانجليزية أقل من 70% أي تحتاج إلى ترجمة فعليك بالماكس لأن هنالك الملايين من الدروس العربية للماكس بعكس المايا تماماً ... اما مصادر النت الانجليزية فكلاهما متوفر للماكس والمايا

---- الشهرة : BOTH عالمياً ... وعربياً الماكس

عموماً إن إستمرينا في هذا الإتجاه فمكان الموضوع ليس هنا لذا سأقوم بتحميل المقطع بأقرب فرصة وبهذا ينتهي الموضوع :-)
    مشكور أخوي على المقارنة
    وأكيد الماكس هو الاكثر شهرة

فهمتني غلط اخوي
    انا مو قصدي إني اقول ان استديوهات اللقط الحركي تتدخل في تصاميم المايا
    انا اقولك أن السر من ورا نجاح اعمال سكوير تكمن في العمل الجبار إلي يسوونه في هل الاستديوهات
    أما المايا فهذا يرجع للمبرمج و حنكته كان يقدر يضبط الوضع ولا لا
    و طبعا مبرمجين سكوير ما في كلام عليهم
    فيه شركات ثانيه ما تملك حتى ربع استوديو و كذا تروح تسوي عروضها عند شركة ثانيه تملك استديوهات
    فهل هذا يعني أن الشركة إلي سوت اللعبه ما تعرف تبرمج
    بالعكس هي تعرف
    بس الشغل إلي يصير في الاستوديوهات له مجال ثاني
    و اعتقد لقطت قصدي هل المره ما يحتاج اشرح
    و انا عارف إن المرفق إلي ارفقته تابع للمايا
    بس لا تنسى أيضا دور مجموع الادوبي في صنع الخلفيات
    مشكور مره ثانيه و اتمنى تطلعنا على اعمالك اول باول
    [تم حذف التوقيع لاحتوائه على صورة امرأة]

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تايدوس إمبرطور ال RPG
    فهمتني غلط اخوي
    انا مو قصدي إني اقول ان استديوهات اللقط الحركي تتدخل في تصاميم المايا
    انا اقولك أن السر من ورا نجاح اعمال سكوير تكمن في العمل الجبار إلي يسوونه في هل الاستديوهات
    أما المايا فهذا يرجع للمبرمج و حنكته كان يقدر يضبط الوضع ولا لا
    و طبعا مبرمجين سكوير ما في كلام عليهم
    فيه شركات ثانيه ما تملك حتى ربع استوديو و كذا تروح تسوي عروضها عند شركة ثانيه تملك استديوهات
    فهل هذا يعني أن الشركة إلي سوت اللعبه ما تعرف تبرمج
    بالعكس هي تعرف
    بس الشغل إلي يصير في الاستوديوهات له مجال ثاني
    و اعتقد لقطت قصدي هل المره ما يحتاج اشرح
    و انا عارف إن المرفق إلي ارفقته تابع للمايا
    بس لا تنسى أيضا دور مجموع الادوبي في صنع الخلفيات
    مشكور مره ثانيه و اتمنى تطلعنا على اعمالك اول باول
    اكيد انك ما تقصد ان استديوهات اللقط الحركي تدخل في المايا ... واكيد اني عارف انك تدري عن الصورة المرفقة :-)

كما وعدت : لقد حملت الملف (بعد التقطيع والضغط وازالة قلة الحيا الموجودة فيه ) :

http://members.lycos.co.uk/arabvbgames/1.avi
    http://members.lycos.co.uk/arabvbgames/2.avi
    http://members.lycos.co.uk/arabvbgames/3x.avi

وشكراً :-)
    كود:
    Arabian Xtreme Designs : http://axdteam.com

مشكور PRG of RPG على الموضوع

قال الله تعالى (( أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب (214) )) سورة البقرة
    EMPIRE EARTH بالعربي

: إزالة التفكير الاطفال في أن SE وغيرها تستخدم معدات سرية وقوى خارقه وتستدعي استدعاءات لتساعدها في التصميم
    مع احترامي لك ..... احس ان هذا تفكيرك ..... ....
    لان ما فيه احد قال هذا الكلام غيرك ......

انا ما ودي احطم معنوياتك بانك تعمل لعبة فيديو من العاب الرول بلاينج جيمز .....
    بس لا تقارن المجهود الفردي بعمل الشركات الرسميةفي صناعة العاب الرول بلاينج جيمز .....
    لانك كما يبدو لي لاتعلم ان تصميم غالب هذه الالعاب يفوق السنتين من قبل شركات رسمية معترف في منتجاتها من قبل جميع المنظمات التجارية .....
    ولاتنسى عدد المصممين .......... ميزانية المشروع .......محاكاة الطبيعة .....(( الاصوات )) ....بالاضافه الى المواهب الشخصية للمصمم مثل الابتكار (( مثل ابتكار طريقة السفير جريد في فف 10 ))... ربط العمل الجماعي ..... احترافية التصميم ..... تقدم البلد في الصناعات.... احترافية الرسم ....التوافقيه في التصميم على جهاز معين (( انت تصمم اللعبة لتخرجها للحاسب هم يصممونها ليخرجوها لجهاز كونسل ومن الي سمعته ان فيه صعوبة علىبرمجة الالعاب عليه ..... الاخراج .. لقط الحركات بتقنية اكتيفن وهذا العملية من العمليات الصعبة .....فيه الكثير من الامور التي اخذتها من ( ثقافة العاب الفيديو ) كما احب تسميتها .......
    فيه نقطه صغيرة للغاية لاتنسى اننا بالتحضير للانتقال للجيل الرابع من العاب الفيديو وهو الذي تكون فيه الرسوم تضاهي تلك التي توجد في فيلم فاينل فانتسي في احوالها كلها ....

انا عارف ان هذا كله تحطيم بس صدقني كان هذا خرج مني بدافع اني حسيت انك تستهين بتصميم فاينل فانتسي 8 .....بس لايحطمك الي قلته خذ الحكمه من مآخذفف10 (if theres awill theres awey)
    اتمنى من كل قلبي انكم تقدرون تصنعون اول لعبة رول بلاينج عربية .... بدافع انتمائي للعرب ....
    التعديل الأخير تم بواسطة ashley.riot ; 04-07-2003 الساعة 03:49 AM

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ashley.riot

مع احترامي لك ..... احس ان هذا تفكيرك ..... ....
    لان ما فيه احد قال هذا الكلام غيرك ......

انا ما ودي احطم معنوياتك بانك تعمل لعبة فيديو من العاب الرول بلاينج جيمز .....
    بس لا تقارن المجهود الفردي بعمل الشركات الرسميةفي صناعة العاب الرول بلاينج جيمز .....
    لانك كما يبدو لي لاتعلم ان تصميم غالب هذه الالعاب يفوق السنتين من قبل شركات رسمية معترف في منتجاتها من قبل جميع المنظمات التجارية .....
    ولاتنسى عدد المصممين .......... ميزانية المشروع .......محاكاة الطبيعة .....(( الاصوات )) ....بالاضافه الى المواهب الشخصية للمصمم مثل الابتكار (( مثل ابتكار طريقة السفير جريد في فف 10 ))... ربط العمل الجماعي ..... احترافية التصميم ..... تقدم البلد في الصناعات.... احترافية الرسم ....التوافقيه في التصميم على جهاز معين (( انت تصمم اللعبة لتخرجها للحاسب هم يصممونها ليخرجوها لجهاز كونسل ومن الي سمعته ان فيه صعوبة علىبرمجة الالعاب عليه ..... الاخراج .. لقط الحركات بتقنية اكتيفن وهذا العملية من العمليات الصعبة .....فيه الكثير من الامور التي اخذتها من ( ثقافة العاب الفيديو ) كما احب تسميتها .......
    فيه نقطه صغيرة للغاية لاتنسى اننا بالتحضير للانتقال للجيل الرابع من العاب الفيديو وهو الذي تكون فيه الرسوم تضاهي تلك التي توجد في فيلم فاينل فانتسي في احوالها كلها ....

انا عارف ان هذا كله تحطيم بس صدقني كان هذا خرج مني بدافع اني حسيت انك تستهين بتصميم فاينل فانتسي 8 .....
    اتمنى من كل قلبي انكم تقدرون تصنعون اول لعبة رول بلاينج عربية .... بدافع انتمائي للعرب ....
    لا ما فيه تحطيم بالعكس احب الانسان الجاد والصريح

أنت تتكلم من دافع غيرة لذا كلامك ليس كله ناتج من العقل

انت تقول هذا تفكيري وتقول اني اقارن نفسي بهم !!! تعارض عنيف

غريب .. انا مبرمج ثري دي ومصمم ثري دي فأعرف كل خطوة من خطوات تصميم الألعاب فأبعد شخص يعتقد هذا الإعتقاد هو أنا

ولهذا استنتجت انك تتلكم من دافع غيرة :-)

لا والله هذا رأي كثيييير من الناس ::: اكبر برنامج سمعوا به هو الفلاش والفوتو شوب فمن المحتمل بعد أن يرو العروض المذهلة أن يعتقدو أن سكوير تمتلك أدواتها الخاصة والسرية .....

ان قارنت مجهودي بمجهود شركة عريقة وعناصره فطاحل في البرمجة والتصميم اعمارهم فوق الثلاثين والاربعين ... فأنا *****

ولكني اكره النظرية المنتشرة عن ذكاء اليابانيين والامريكان وان برمجة الالعاب خاصه باليابان فقط ... وهل نحن اغبياء !!!... بالنسبة لي انا لست غبياً

ومن جهة اخرى صدقني تقديري للمجهود المبذول من قبلهم يفوق تقديرك لأنك مجرد لاعب لا تعرف كيف صمم هذا وبرمج هذا ، أما انا فأنا ففي المجال وعندما أرى شيئاً اقدره وأعطيه حقة وأتمنى (كتحقيق هواية) أن اسافر لليابان لاختلط مع هذه العقول الفذة ....

أستهين بفاينل 8 !!! ليش الفهم السقيم ... انا فقط أعطيك أدواتهم وأما القدرة والموهبة فبالممارسة تتطور فالتصميم لا يحتاج ذكاء

وأما انك تتمنى من كل قلبك ان نسوي اللعبة .. بدافع انتامئك للعرب

اعذرني ولكن لم تقل ما يثبت ذلك لذا انتمائك لشرق اسيا أرجح بالنسبة لما قلته ..... سعيت للصراحة هذه هي :6
    كود:

من دافع غيرة لذا كلامك ليس كله ناتج من العقل
    وما ادراك انه هكذا يعني الي يقرا الكلام الي كتبته ما يحس انه كلام يتدخل في العاطفة وتوابعها قد يدخل في بعضه لكني دمجت ما بين الاسلوب العلمي والاسلوب الذاتي ... ان كنت تريد تعريف للاثنين فانا حاضر ......بل ان العاطفة ما تدخلت الي في آخر كلمه قلتها وهي ( حسيت انك تستهين بتصميم فاينل فانتسي 8 )
    اما الاسباب التي قلتها من قبل فهي ناتجه من عقل بنسبة 100% .... لو فكرت لوهلة بها لوجدتها كذلك .....انظر الينا الان العرب هل تمكنا من تصميم لعبة فيديو سحقت الانظار انظر الى آخر لعبة فيديو عربية كانت من تصميم واشراف انجليزي امريكي في الامارات بالظبط ......
    انت تقول هذا تفكيري
    المشكله شيء واحد .. انك انت الذي قلت هذا الكلام لوحدك ولم اسمع احد من المنتدى هذا ولا المنتديات الانجليزيه يقولون هذا الكلام .....

ولكني اكره النظرية المنتشرة عن ذكاء اليابانيين والامريكان وان برمجة الالعاب خاصه باليابان فقط ... وهل نحن اغبياء !!!... بالنسبة لي انا لست غبياً
    الا تعلم ان صناعة العاب الفيديو تعتبر من اهم عشر صناعات في اليابان....من اين حصل هذا الشيء من استغلالهم لكل صغيره وكبيره في جميع المجالات ... الامريكان تصميمهم للالعاب اقل مستوى من اليابانيين ولكنهم بالمرتبه الثانية ..........
    ومن قال ان العرب اغبياء فهو حاقد على العرب ...... الشرق الاوسط اكبر ثاني سوق للكمبيوتر في العالم ..... العرب ما ينقصهم في الصناعات الا العلم الكافي لتعلم هذه الصناعات .......( هل من المعقول ان ترى شركات امريكية تعطي علوم حول صناعة السيارات مثلا لشعوب لاتريد تطورها في حال من الاحوال ) العرب لاينقصهم سوى العلم ..... عارف اني خرجت عن الموضوع كثير بس لابد اني اوضح هذه النقطة لان فكركم يتمحور اننا نحن اغبياء وان تعلم هذه الصناعات من سابع المستحيلات بينما نجد ان السبب من اتفه الاسباب التي تعيق تقدم شعب غني ......
    ودي اوضح نقطه صغيره جدا ..................................
    العرب من خلال اتجاهاتهم الاولية لصناعة العاب الفيديو يصممون لسبب مادي بحت بما فيهم انت يااخ ار بي جي ... بينما لو تلاحظ ان اليابانيين اغلبهم يصمم لافراغ العواطف الداخلية في داخل هذه اللعبه من غير اهتمام من الناحية المالية .......
    لأنك مجرد لاعب لا تعرف كيف صمم هذا وبرمج هذا ، أما انا فأنا ففي المجال وعندما أرى شيئاً اقدره وأعطيه حقة وأتمنى (كتحقيق هواية) أن اسافر لليابان لاختلط مع هذه العقول الفذة ....
    لمجرد دخولك في عالم الثري دي لايعني انك الوحيد الذي تعلم عن تصميم العاب الفيديو ( انا قلت من قبل ان هناك ما يسمى ب( ثقافة العاب الفيديو ) وليس هناك شرط اني اتعلم كيف برمج هذا وصمم هذا .... لان العلم في البرامج المستخدمة في صناعة العاب الفيديو ليس في طريقة استخدامها انما يكون في مسمياتها ... وكما يبدو لي انك لا تتابع القنوات الفضائية الخاصة بالالعاب فهذه القنوات تقدم برامج خاصه في كيفية تصميم الالعاب والبرامج المستخدمه في تصميمها ...
    اعذرني ولكن لم تقل ما يثبت ذلك لذا انتمائك لشرق اسيا أرجح بالنسبة لما قلته ..... سعيت للصراحة هذه هي
    اذا كان هذا تفكيرك فيما قلته فالارجح انك سلكت الطرق الملتوية لتوصيلي لهذا الشيء .........لو كنت انا اعجب بما يصنعه اليابانيون فهذا لايعني اني فقدت انتمائي للعرب ..... العرب اهلي .......عاداتهم وتقاليدهم تجبرنا على الانتماء لهم .......
    بالنهايه نتمنى لك التوفيق ........

وما ادراك انه هكذا يعني الي يقرا الكلام الي كتبته ما يحس انه كلام يتدخل في العاطفة وتوابعها قد يدخل في بعضه لكني دمجت ما بين الاسلوب العلمي والاسلوب الذاتي ... ان كنت تريد تعريف للاثنين فانا حاضر ......بل ان العاطفة ما تدخلت الي في آخر كلمه قلتها وهي ( حسيت انك تستهين بتصميم فاينل فانتسي 8 )
    اما الاسباب التي قلتها من قبل فهي ناتجه من عقل بنسبة 100% .... لو فكرت لوهلة بها لوجدتها كذلك .....انظر الينا الان العرب هل تمكنا من تصميم لعبة فيديو سحقت الانظار انظر الى آخر لعبة فيديو عربية كانت من تصميم واشراف انجليزي امريكي في الامارات بالظبط ......

المشكله شيء واحد .. انك انت الذي قلت هذا الكلام لوحدك ولم اسمع احد من المنتدى هذا ولا المنتديات الانجليزيه يقولون هذا الكلام .....

الا تعلم ان صناعة العاب الفيديو تعتبر من اهم عشر صناعات في اليابان....من اين حصل هذا الشيء من استغلالهم لكل صغيره وكبيره في جميع المجالات ... الامريكان تصميمهم للالعاب اقل مستوى من اليابانيين ولكنهم بالمرتبه الثانية ..........
    ومن قال ان العرب اغبياء فهو حاقد على العرب ...... الشرق الاوسط اكبر ثاني سوق للكمبيوتر في العالم ..... العرب ما ينقصهم في الصناعات الا العلم الكافي لتعلم هذه الصناعات .......( هل من المعقول ان ترى شركات امريكية تعطي علوم حول صناعة السيارات مثلا لشعوب لاتريد تطورها في حال من الاحوال ) العرب لاينقصهم سوى العلم ..... عارف اني خرجت عن الموضوع كثير بس لابد اني اوضح هذه النقطة لان فكركم يتمحور اننا نحن اغبياء وان تعلم هذه الصناعات من سابع المستحيلات بينما نجد ان السبب من اتفه الاسباب التي تعيق تقدم شعب غني ......
    ودي اوضح نقطه صغيره جدا ..................................
    العرب من خلال اتجاهاتهم الاولية لصناعة العاب الفيديو يصممون لسبب مادي بحت بما فيهم انت يااخ ار بي جي ... بينما لو تلاحظ ان اليابانيين اغلبهم يصمم لافراغ العواطف الداخلية في داخل هذه اللعبه من غير اهتمام من الناحية المالية .......

لمجرد دخولك في عالم الثري دي لايعني انك الوحيد الذي تعلم عن تصميم العاب الفيديو ( انا قلت من قبل ان هناك ما يسمى ب( ثقافة العاب الفيديو ) وليس هناك شرط اني اتعلم كيف برمج هذا وصمم هذا .... لان العلم في البرامج المستخدمة في صناعة العاب الفيديو ليس في طريقة استخدامها انما يكون في مسمياتها ... وكما يبدو لي انك لا تتابع القنوات الفضائية الخاصة بالالعاب فهذه القنوات تقدم برامج خاصه في كيفية تصميم الالعاب والبرامج المستخدمه في تصميمها ...

اذا كان هذا تفكيرك فيما قلته فالارجح انك سلكت الطرق الملتوية لتوصيلي لهذا الشيء .........لو كنت انا اعجب بما يصنعه اليابانيون فهذا لايعني اني فقدت انتمائي للعرب ..... العرب اهلي .......عاداتهم وتقاليدهم تجبرنا على الانتماء لهم .......
    بالنهايه نتمنى لك التوفيق ........
    الله يصلحك خيييير .. طالب حرش ..

انت غريب ... الكلام الي اضيفه للناس ترده لي .... والاغرب انك جبت صفات جديدة ...والاغرب انك كلامك كله هجوم وتنتهى بأنك تدعولي بالتوفيق... انت وشفيك !!!

مادي بحت !! انت منين تجيب كلامك

تقصد قيم نتورك ؟ طبعاً يعرضون اجهزة التقاط الحركة وبعض من السوفت ويير .. بس البرمجة ما يعرضونها لانه وش يعرضون كلام ؟؟؟ انا اتكلم عن التعقيد في البرمجة خصوصاً خصوصاً مسائل الرياضيات والفيزياء

اخوي انا هاوي مثلك لا تفكر اني مستحقر معلوماتك بالعكس اتمنى اني امتلك مثل قدرات البعض انا موقف عمل من الاعمال لاني عجزت ابتكر طريقة المشهد !!!

انا قلت شرق اسيا لان ردك استفزني كله تحقير في العرب ... اذا كنت تشجع المصميين العرب عطني سطر واحد من كلامك الطويل (غير اخر سطر) يثبت ذلك !

انا ما ادري انك كيف متصورني بس متأكد صورة أكثر من سيئة ..عشان كذا ما راح اكثر من الكلام لانك وكما يبدو لي انك حامل علي وأتمنى أني أعرف الأسباب بدون الخوض في مسائل جانبية لأن كل اللي في ردك تبحث عن مواضيع تهاجم فيها وطرق تثبت فيها نفسك ,,فهذا يعني انك تظن أني اقلل من شأنك فأريد أن اعرف الأسباب (بعيداً عن المواضيع الجانبية ) !!

تذكر اني كتبت الموضوع ليس من اجل هذه المناقشات السقيمة :-)

هذا ايميلي prg_of_rpg@hotmail.com
    التعديل الأخير تم بواسطة PRG of RPG ; 04-07-2003 الساعة 07:57 PM
    كود:

طول النقاش يؤدي في النهاية الى العداوة ما بين اخوان مسلمين ......
    انا اختصر اجابتي ... واظنها راح تكون آخر اجابة .......

0( السب)0 صعب انه يوجد في كلامي ....شكلك قريت كلامي على السريع وانقلبت الامور لاشد .....
    ان كان قصدك (( الاودات السحرية )) ان كنت سمعت هذا الكلام من الناس فارجو المعذرة . اما اذا كنت لم تسمعه من الناس وانما رسمه لك خيالك فانا مظطر اضيفه لك (( غير مخل بحواجز الاحترام ))....
    مادي بحت !! انت منين تجيب كلامك
    انا ودي تتعمق في عالم العاب الفيديو اكثر لكي تفهم ما اقصد ..... لو رايت المصممين الكبار (يوشنوري كيتاس _ يوسوزكي ) ورايت العاب الفيديو التي صمموها لرايت ان عواطف المصمم مفرغه فيها .. يعني باختصار يستطيع ان يفرغ عواطفه في فيلم او كتاب مثلا لكن المصمم اراد ان يفرغ العواطف في غير ذلك بان اتجه الى ما يحبه وافرغه فيه ... طبعا كلامي كله مستحيل تفهمه .... لكن العب الالعاب التي صممها هؤلاء وستعرف بنفسك ......انت طبق هذا الشيء على العاب التي صممها العرب وستكتشف بنفسك ........

تقصد قيم نتورك ؟ طبعاً يعرضون اجهزة التقاط الحركة وبعض من السوفت ويير .. بس البرمجة ما يعرضونها لانه وش يعرضون كلام ؟؟؟ انا اتكلم عن التعقيد في البرمجة خصوصاً خصوصاً مسائل الرياضيات والفيزياء
    هل تحتاج التعمق في البرمجه لاجل ابداء راي حول لعبة فيديو ..
    قبل ما تقول اني طلعت من الموضوع راجع ردك ... الذي قلته حول فاينل فانتسي8 ....
    اذا كنت تشجع المصميين العرب عطني سطر واحد من كلامك الطويل (غير اخر سطر) يثبت ذلك !
    تبي عشر اسطر ما فيه مانع ( العرب لديهم القدرة في كل شيء ) والدليل العصور الذهبية للعلم في القرن الثاني والثالث والرابع والخامس الهجري الذي نتج عنه علماء افذاذ في مجالات الطب الكيمياء الاحياء الرياضيات وغير ذلك من العلوم التجريبية .......
    انا ما ادري انك كيف متصورني بس متأكد صورة أكثر من سيئة ..عشان كذا ما راح اكثر من الكلام لانك وكما يبدو لي انك حامل علي وأتمنى أني أعرف الأسباب بدون الخوض في مسائل جانبية لأن كل اللي في ردك تبحث عن مواضيع تهاجم فيها وطرق تثبت فيها نفسك ,,فهذا يعني انك تظن أني اقلل من شأنك فأريد أن اعرف الأسباب (بعيداً عن المواضيع الجانبية ) !!
    لا اله الا الله ..... ارجو انك تقرا ردودي مرة اخرى يا اخي انت اخي في الاسلام . كيف احقد عليك وانت تحاول انك ترضي طلبات هذا المنتدى بتصميمك للعبة ار بي جي .....ان شاء الله ما راح احمل عليك شيء وهاذي ابتسامه علشانك ...
    تذكر اني كتبت الموضوع ليس من اجل هذه المناقشات السقيمة
    الذي قلتة يصب في مصلحة محبي الار بي جي ومصممي الار بي جي .. ولا دخل له بالسفه والسقم وماالى ذلك ......
    ارجو لك التوفيق للمره الاخيرة ...... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

طول النقاش يؤدي في النهاية الى العداوة ما بين اخوان مسلمين ......
    انا اختصر اجابتي ... واظنها راح تكون آخر اجابة .......

0( السب)0 صعب انه يوجد في كلامي ....شكلك قريت كلامي على السريع وانقلبت الامور لاشد .....
    ان كان قصدك (( الاودات السحرية )) ان كنت سمعت هذا الكلام من الناس فارجو المعذرة . اما اذا كنت لم تسمعه من الناس وانما رسمه لك خيالك فانا مظطر اضيفه لك (( غير مخل بحواجز الاحترام ))....

انا ودي تتعمق في عالم العاب الفيديو اكثر لكي تفهم ما اقصد ..... لو رايت المصممين الكبار (يوشنوري كيتاس _ يوسوزكي ) ورايت العاب الفيديو التي صمموها لرايت ان عواطف المصمم مفرغه فيها .. يعني باختصار يستطيع ان يفرغ عواطفه في فيلم او كتاب مثلا لكن المصمم اراد ان يفرغ العواطف في غير ذلك بان اتجه الى ما يحبه وافرغه فيه ... طبعا كلامي كله مستحيل تفهمه .... لكن العب الالعاب التي صممها هؤلاء وستعرف بنفسك ......انت طبق هذا الشيء على العاب التي صممها العرب وستكتشف بنفسك ........

هل تحتاج التعمق في البرمجه لاجل ابداء راي حول لعبة فيديو ..
    قبل ما تقول اني طلعت من الموضوع راجع ردك ... الذي قلته حول فاينل فانتسي8 ....

تبي عشر اسطر ما فيه مانع ( العرب لديهم القدرة في كل شيء ) والدليل العصور الذهبية للعلم في القرن الثاني والثالث والرابع والخامس الهجري الذي نتج عنه علماء افذاذ في مجالات الطب الكيمياء الاحياء الرياضيات وغير ذلك من العلوم التجريبية .......
    لا اله الا الله ..... ارجو انك تقرا ردودي مرة اخرى يا اخي انت اخي في الاسلام . كيف احقد عليك وانت تحاول انك ترضي طلبات هذا المنتدى بتصميمك للعبة ار بي جي .....ان شاء الله ما راح احمل عليك شيء وهاذي ابتسامه علشانك ...

الذي قلتة يصب في مصلحة محبي الار بي جي ومصممي الار بي جي .. ولا دخل له بالسفه والسقم وماالى ذلك ......
    ارجو لك التوفيق للمره الاخيرة ...... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    مع احترامي لك .. أنت عنيد ... تبي تنهي النقاش ما تقدر

تدخل في نقاش متأكد انك راح تسبب مشاكل ؟!!

سؤال صريح / انت وش كان هدفك من النقاش؟

عموماً راح آخذ الامور ببساطة

بعدين كوني عربي يعني قروي ما يعرف الا يتهاوش خالي من العواطف ؟!! عموماً انا اكره الرومنسيه - Dark Heart - وفكرة تدشين العواطف في اللعبة ؟!! بضنك وش الي خلاني مبرمج RPG ... وليش تفترض اني ما افهم !!

وليش تتعمد انك تستخدم مصطلحات لغوية بحته !!

عموماً اعتقد تكلمت بما فيه الكفاية ... والنقاش مازال سقيم ولا هدف له
    والموضوع قد يغلق او يحذف او يحترق او يذوب ....... الخ
    عشان كذا ابي اكلمك بالمسنجر .. ابيك وجهاً لوجه ":" ...

prg_of_rpg@hotmail.com ... حياك الله للمرة الثالثة
    كود:

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    الحين هالموضوع شنو يالي حوله لموضوع نقاش ?:
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
    الحين هالموضوع شنو يالي حوله لموضوع نقاش ?:
    انا متجنب النقاش إلى الان .. لأن النقاش هنا مايكون صريح

وينك ashley.riot للمره المليون حياك الله في المسنجر
    كود:

التواد فيما بيننا افضل .......... وانا قلت ان كثرة الجدل تؤدي في النهايه الى العداوة ....
    الماسنجر ما اتحدث عليه لانه ياخذ وقت كثير وانا وقتي محدود في استخدام الانترنت ........اقتصاد .......اما اذا كان قصدك شيء آخر غير النقاش مثلا باني سريع اوبطيء في الكتابة فتطمن انا متوسط فيما بين الاثنين .... انا قلت هذا الكلام لان فيه اعضاء كثير اضافوني عندهم علشان اغراض رؤية ان كنت سريع في الكتابه او بطيء وبعضهم اضافني لاغراض سرقة الاميل وبعضهم اضافني علشان يضيع وقته وانا ما احس انك من الصنفين الاخيرين
    ارجو ما تاخذ موقف مني النقاش في المنتدى اريح وافضل ..........
    ارجو انك تتفهم الموقف يا اخ ار بي جي ...
    وعلشان ما تزعل هاآنذا اضفتك عندي .....
    التعديل الأخير تم بواسطة ashley.riot ; 05-07-2003 الساعة 06:56 PM

التواد فيما بيننا افضل .......... وانا قلت ان كثرة الجدل تؤدي في النهايه الى العداوة ....
    الماسنجر ما اتحدث عليه لانه ياخذ وقت كثير وانا وقتي محدود في استخدام الانترنت ........اقتصاد .......اما اذا كان قصدك شيء آخر غير النقاش مثلا باني سريع اوبطيء في الكتابة فتطمن انا متوسط فيما بين الاثنين .... انا قلت هذا الكلام لان فيه اعضاء كثير اضافوني عندهم علشان اغراض رؤية ان كنت سريع في الكتابه او بطيء وبعضهم اضافني لاغراض سرقة الاميل وبعضهم اضافني علشان يضيع وقته وانا ما احس انك من الصنفين الاخيرين
    ارجو ما تاخذ موقف مني النقاش في المنتدى اريح وافضل ..........
    ارجو انك تتفهم الموقف يا اخ ار بي جي ...
    وعلشان ما تزعل هاآنذا اضفتك عندي .....
    لا عداوة ولا تواد ولا خرابيط ...لا تعطي الموضوع اكبر من حجمه لانه وببساطة انا تقريباً عابر سبيل في هذا القسم ....

بعدين تدخل المسنجر وتطلع علطول ((( نلعب على بعض )))

انا شفت ان كلامك طويل وراح يطول قلت انهيه بالمسنجر افضل لأن النقاش كله بدون هدف

لأن هذا يعتبر من تضييع الوقت ... شغلت اني ارد على كلام مفرغ منه ليه اضيع وقتي !

واعذرني .. نقاشك مضيعة وقت .. وش تبي توصله بالضبط بالمختصر المفيد ؟ وانا اعطيك اياه ((بدون فلسفة واطالة) ..... وخصوصاً (الا تعلم) فلا اريدها ....

واعذرني ايظاً ...رأيي الشخصي الموضوع المفروض يغلق لأنه انحرف عن اهدافه إلى مواضيع بدون هدف بفضلك أنت !! انا وصلت الذي أريده أما انت فاسمحلي لا تريد سوى الفلسفة لا اكثر .... واخر ما كنت اتوقعه هو أني ادخل في جدال كهذا ..فعلاً (إعمل خيراً شر تلقى)

انهي كلامي بأني اطلب منك توضيح غايتك من نقاشك السقيم وان كنت تطلب التحاور حول نقطة معينه فأنا اسف اسلوبك فض وأنا لا اعرف التعامل مع هذا الاسلوب إلا بطرق غير النقاش !
    كود:

------------------------------------------------------------------

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة