صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 67

الموضوع: وضع الارهاب في العالم

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

.
    .
    .

هل داعش فعلا ماتقوم به في العراق وسوريا هو جهاد حقيقي لنصره الشعب واسقاط النظام الفاسد
    لكن انتوا قد رزقكم الله بعقول تفكرون بها و اكيد تعرفون الصح من الخطأ وتعرفون الاسلام و الجهاد وحق المسلم , هل ترون ان ماتفعله داعش صحيح ؟

في الحقيقة هذا السؤال اهم واختصر سؤال يريح الجميع من كثرة الرد
    يعني سؤال نهائي وجواب مختصر وكل شخص يقول ما هو مقتنع فيه
    وحتى بشكل مختصر يعني رد مباشر وخلاص

نعم الدولة الاسلامية تمثل الجهاد الحقيقي لنصرة اهلنا في العراق و سوريا وهي من تقوم بكل الاعمال في الارض العراقية
    وما تفعله الدولة الاسلامية صحيح نصرها الله واعزها باقية باذن الله وتتمدد

بذلك ننهي النقاش
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: وضع الارهاب في العالم

عمر سبعاوي امير داعش في تكريت تم تهريبه خارج العراق

عمر سبعاوي هو اخ ابراهيم سبعاوي الذين قاموا بقتل الجنود في قاعده سبايكر و هم ابناء سبعاوي الاخ غير الشقيق لصدام حسين

معهم ايضا اخ ثالث اعتقد اسمه ايمن وهو ايضا معهم في العمليه هذه

انبح صوتي وانا اقول الدوله تمشي الان بأوامر البعث وان كل قادتها اصحاب القرار هم من حزب البعث لكن لا حياه لمن تنادي

ما شاء الله تبارك الله, مرة الدولة الإسلامية تابعة لأمريكا

في احداث سبتمر عملت امريكا مسرحيتها من بطوله القاعده لأحتلال الدول الاسلاميه , الان نفس المسرحيه لكن الابطال هم الدوله الاسلاميه و الهدف اشغال الامه الاسلاميه بنفسها و تقسيم الدول "مثل اليمن" بدون تدخل عربي او بعد فوات الاوان
    و مرة متعاونة مع الإيرانيين و الحوثيين

اسألوا انفسكم بالاول , اين القاعده و الدوله من الحوثيين والايرانيين واللي اتضح ان بينهم تنسيق وتعاون هم اقروا به قبل ان نفتري عليهم ولا حول ولا قوه الا بالله
    و مرة متعاونين مع النصيرية

قتلوا الكبير والصغير لا يفرقون بين مسلم وكافر , و تعاونوا مع النصيري ضد المجاهدين السوريين في محاصرتهم الان في حلب و تزامن القصف الجوي للنظام على مدينه حلب امام مداخل داعش لكي يدخلوها بسلام ويتمركزوا بها

قاموا بأمداد النظام بالنفط والغاز و حاولوا جاهدين قطع طرق الامداد للمجاهدين السوريين من تركيا و محاوله عزل كل مدينه يتمركز بها الجيش الحر

قاموا بقتل كثير من المجاهدين المطلوبين للنظام , لم يتبقى شي ضد المجاهدين السوريين الا وفعلوه
    و مرة خوارج كلاب نار, و أمريكا جائتنا لتخلص المسلمين منهم

اما امريكا وغيرها فهؤلاء لم يجبروا الناس على اعتناق المسيحيه او قتال اهل الاسلام , هؤلاء جائوا لنصره المسلمين على خوارج هذا الزمن

بطلب من الدول الاسلاميه , اما ان تقول انه لايجوز الاستعانه بالكفار على قتال المسلمين , نعم صحيح ولكن ليس المسلمين الامنين الموحدين

نحن نقاتل عدو باغي مجرم , قتل من اهل الاسلام اكثر بكثير من قتله لأهل الاوثان , والذين اسماهم النبي عليه الصلاه والسلام كلاب اهل النار , وقال ايضا لئن ادركتهم لأقتلنهم قتل عادٍ

وقال عنهم ايضا هم شرار الخلق والخليقة ، طوبى لمن قتلهم وقتلوه ، يدعون إلى كتاب الله وليسوا منه في شيء ، من قاتلهم كان أولى بالله منهم

ونحن الان ادركناهم وقتالهم واجب علينا فطوبى لمن قتلهم وقتلوه
    و الآن الدولة تابعة للبعثيين

انبح صوتي وانا اقول الدوله تمشي الان بأوامر البعث وان كل قادتها اصحاب القرار هم من حزب البعث لكن لا حياه لمن تنادي

قدراتك التحليلية تذهلني.
    إذا كنت شيعيا فادخل في هذا الموقع لتعرف دينك

أو هذا

لا إله إلا الله محمد رسول الله

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

.
    .
    .
    خبر غير صحيح وقبل ان اتحدث عنه دعني اعطيك مصدر الخبر الذي طرت به يا اخي الكريم
    وبدات تبني عليه تحليلاتك

وقال موقع صوت روسيا في تقرير اخباري تابعته ( تابعته هنا تعود لمحرر موقع ايراني ) ، إن إبن الأخ غير الشقيق لصدام حسين ديكتاتور العراق المقبور، الذي تولى قيادة العمليات العسكرية لتنظيم "داعش"، هُرّبَ خارج الأراضي العراقية، بعد إدانته بجريمة العصر "سبايكر".
    وأكد الناشط البارز في قضية "جريمة سبايكر" قتيبة الموسوي ،نقلاً عن مصادر ميدانية، لـ"روسيا سيغودنياً"، أن عمر سبعاوي، أشرف على عملية إعدام 1700 طالباً عسكرياً في القوة الجوية العراقية قبل أربعة أشهر.

ما شاء الله ونعم المصادر الموثوقة

ثم دعني اضيف لمعلوماتك هذه

ويتناول الموسوي (53 عاما)، وهو مدرّس من قرية «السادة البو هلاله» التابعة لقضاء الشطرة في محافظة ذي قار الجنوبية، ما نسبته 10 بالمئة، ما كان يأكل سابقا، لينال أكبر قسط ممكن من التحمّل، تزامنا مع مماطلات الجهات المسؤولة في الدولة عن كشف ملابسات جريمة قاعدة «سبايكر».
    وكان الموسوي يتحدث بمرارة، في حديث لـ «روسيا سيغودنيا» وهو يقول: إن وقتا طويل مرّ، والحكومة العراقية لم تتفوّه بكلمة واحدة عن شبابنا الذين تعرضّوا لجريمة يندى لها الجبين، سواء في الموصل أو تكريت في قاعدة سبايكر، لولا أن «داعش» تبث شريط فيديو يفصح عن مدى الجريمة النكراء.

والرجل مجرد استاذ وينقل معلومات بناءا ً على مصادر ميدانية
    طيب ما هي هذه المصادر الميدانية طبعا كلها مبني للمجهول ايضا لا اساس لها ولا ذكر واي شخص يمكن ان يظهر على قناة ويبدا يدلس ويهلس ويفلس ويرقص وفي النهاية يقول للمستمعين مصدر ميداني
    يا راجل احترموا عقول البشر ودعمكم من الكذب والتدليس على البشر
    بل ويثبت كذبه ان الرجل يهرب من العراق الى دول الجوار خوفا ً من جيش المالكي المغوار ام حلف امريكا السوبر
    طيب لماذا التنظيم طالما انه خائف لهذه الدرجة لا يهرب شخصيات مطلوبة عالميا ً مثل العدناني و خليفة المسلمين ابو بكر البغدادي وغيرهم من قادة الدولة على الاقل
    والرجل كما يقال مطلوب يعني اينما سوف يذهب سوف يحبس ويتم القاء القبض عليه وبالعكس بقاءه في الموصل اسلم له فاي غباء في هذا الخبر لا ادري

طبعا لا اقصدك اخي كرزاي
    بل اقصد القنوات الاخبارية التي تنقل الاخبار بغباء وكذب المهم لديهم ان يبنوا اكاذيب على الدولة الاسلامية اعزها الله

سلام chris
    chris

حاضرين

الدوله مرت بسلسله طويله من محاولات الاختراق و بالنهايه نجحوا بأختراقها و التمكين منها واخذها من المالكي وايران

انت انسان عاقل و حر

شوف قاده الدوله منو , اللي مات واللي مازال حي

شوف القاده الميدانيين مثل ابراهيم و عمر و ايمن سبعاوي و خالد عبد حمود و يقال ايضا احد ابناء سلطان هاشم لكن مو متأكد 100%

شوف القاده بالدوله وانت تعرف من المسيطر الان عليها

يعني معقوله هؤلاء تركوا العراق والبعث و راحوا انظموا الى الدوله واصبحوا قيادات فيها عشان اقامه الشريعه , من بعثيين الى رجال دين ينادون بالجهاد

شوف هذي الاوراق اللي فيها اسماء و وظائف اللي قاموا بعمليه سبايكر واللي صارت شبه قائمه نهائيه

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1410344272371.jpg
المشاهدات:	19
الحجـــم:	386.4 كيلوبايت
الرقم:	363107

الاســـم:	1410344272542.jpg
الحجـــم:	296.2 كيلوبايت
الرقم:	363108

الاســـم:	1410344272683.jpg
الحجـــم:	222.9 كيلوبايت
الرقم:	363109

شفت هؤلاء الرجال وكل شخص عند اسمه شنو كان سابقا

هل تشوف فيهم احد من المجاهدين اللي كانوا في افغانستان او الشيشان او البوسنه ؟

مافيهم ولا شخص كان مع المجاهدين الاوائل , كلهم جماعه الجيل الثاني من اعضاء حزب البعث و منهم بالقائمه قياديين بالحزب و اعضاء وضباط وغيره

والقائمه هذي مو كامله لأن في اسماء غيرهم وايضا ابناء القياديين السابقين و البعث

لكن شنو اللي حصل , هؤلاء وحزب البعث عموما يحمل رايات الدوله ويقوم بالعمليات الطائفيه او الجهاديه او اي عمل لكن مايسوي شي بأسم البعث , جعلوا الدوله شماعه يعلقون عليها كل شي

فهمت الحين

المصادر اللي اخذتها من اقوال الناجيين من العمليه و مشعان الجبوري اللي لا يبعد مكتبه سوى 50 متر من مكان العمليه حسب كلامه و قال انه شخصيا تعرف عليهم وليس من مصادر اخذها من هنا وهناك

اضافه : ايضا تلاحظون عائله العجيلي من عشيره البوعجيل هم بكثره في القائمه

و شيخ العشيره اقر بهذا و قال انه تعرف على 10 منهم و سوف يسلمهم للقضاء

التعديل الأخير تم بواسطة Karazhan ; 30-09-2014 الساعة 05:12 PM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

.
    .
    .

لا حول ولا قوة الا بالله
    مازال متمسك بهذا الخبر المكذوب و المدلس
    يا اخي تمسكك بالكذب قد يجعلنا ننظر اليك على انك تكذب مع القوم
    فانت يا اخي تنقل لنا الخبر
    ولذلك لا نعيب عليك بل نعيب على الخبر ونبين سخافته و كذب وتدليس وافلاس اصحابه
    ولكنك تستمر بالتمسك به وللاسف قد يجعلك يا اخي هذا في مصف الموافق على التدليس الذي يقومون به و موافق على كذبهم ومصدق له
    واني اعرفك رجل تفهم و تقدر الامور و تستخدم العقل في نقل الخبر

واما ما وضعته من اسماء فهذا اكبر كذبا ً من سابقتها
    واعطيك الدليل وللاخوة المتابعين
    اولا مصدر الاسماء

اصدرت الهيئة الوطنية العليا للمساءلة والعدالة قائمة اولية شبه نهائية تضم 57 مجرما من المتورطين بتنفيذ مجزرة سبايكر.
    وأكدت الهيئة في بيان تسلم المركز الخبري نسخة منه أن " قوى الظلام من ارهابيي داعش والنقشبندية وما يسمى بجيش المجاهدين وكتائب ثورة العشرين وغيرها من عصابات البعث الإرهابية مسؤولة عن جميع الاعمال الارهابية في العراق " ، مبينة أن " الـ 57 مجرما جميعهم من اعضاء حزب البعث المحظور ومن ازلام النظام البائد واجهزته القمعية سيئة الصيت ".
    وأضافت الهئية " ندعو الكتل السياسية كافة إلى الحذر من خطوة المطالبة بالغاء إعمال الهيئة الوطنية للمسائلة والعدالة لان الهيئة دستورية وتنفيذ الالغاء يعني السماح للبعثيين بالعودة إلى الحياة السياسية في العراق ".

ومن جانبه افاد احد الناجين من مجزرة سبايكر ان " العصابة الإرهابية التي داهمت القاعدة واسرت المنتسبين والطلبة في فيها كانوا بقيادة أبناء ابرز الشخوص البعثية وهم أبناء سبعاوي إبراهيم الحسن ، و سلطان هاشم احمد و عبد حمود " ، موضحآ انهم " اسروا طلبة قاعدة سبايكر ، واقتادوهم الى منطقة مقربة من قبر صدام حسين ، حيث تم قتلهم هناك ".
    واكد الناجي " ان من بين ابناء البعثيون الذين قتلوا المدعو خالد نجل عبد حمود ".

هاهاهاهاهاهاهاها
    والله لا يحتاج الامر الا لثانية واحدة لتعرفوا كذب و تدليس الخبر و كشف الاسماء الموضوع بين ايديكم والذي طار به فرحا ً الاخ كرزاي
    فلو دققتم لوجدتم ان اللجنة الكاذبة الفاجرة الفت هذه القصة و هذه الاسماء و هذه التهمة من اجل ان لا يتم الغائها بل وقد وضعت وبلسانها سبب هذه الكذبة حيث قالت
    (وتنفيذ الالغاء يعني السماح للبعثيين بالعودة إلى الحياة السياسية في العراق) فهي ارادت ان تعيد الكراهية في نفوس العراقيين على حزب البعث لكي لا يتم الغاء هذه الجمعية الكاذبة المفلسة وكيف سوف تفعل ذلك ان لم تشوه صورتها وتؤلف كذبة كبيرة وتربطها بمجزرة مباركة وطيبة كمجرزة سبايكر وخصوصا ان الشيعة غاضبون من احداثها
    وتربطهم بالدولة الاسلامية المباركة

وناتي للدليل التالي حيث انظروا مدى التوجه الى هذه النقطة لدفع الشيعة للغضب و الانقلاب على فكرة الغاء هؤلاء الكلاب حيث لجوا للقول ان القتل و المجزرة تمت بالقرب من قبر صدام حسين رحمه الله
    لكي يثيروا غضب الشيعة

واخيرا كل هذه الاسماء خرجت من ناجي ولا اعرف هذا الناجي المجهول كيف استطاع وهو هارب ان يتعرف الى 57 اسم و اشكالهم وملامحهم؟
    ما شاء الله هذا كان يهرب وفي نفس الوقت في مؤخرته عين سحرية ترى كل شيء

يا رجل دعوا الكذب ارجوكم فكم فضحكم واخزاكم كذبكم

هاهاهاهاهاهاهاها

سلام chris
    chris

انا ماسمعت احد من الناجيين ذكر اسماء ال56 شخص

انا سمعت الاسماء بعد ان تعرفوا على القادة في العمليه و من شيخ عشيره البوعجيل الذي اقر انه تعرف على 10 منهم , ولا اعلم ان تعرف على الباقيين

وانا مااخذت الخبر من المصدر اللي حضرتك تفضلت و وضعته

هذا مشعان الجبوري يتكلم ويبرر ان ليس كل ابناء صلاح الدين شاركوا بهذه العمليه و ايضا بوضح بعض النقاط

من الدقيقه 8

ويقول في الدقيقه 11:08 ان ابن سبعاوي ابو الدشداشه و التقى فيه

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

.
    .
    .

له يا اخي كرزاي الان انت تتمسك بالكذبة وبشكل مؤسف
    بدل ان تحاول ان تفكر بها
    وللاسف سوف اضع لك حتى خزي و فشل هذه الكذبة
    اولا ً

واما مشعان الجبوري العميل الحكومي الذي يتباكى على قتلى سبايكر
    فهو اكذب من سابقه والدليل على ذلك انه كيف استطاع ان يكتشف 10 سماء من تلك الاسماء ومكتبه كما تقول على بعد 50 متر
    عن مكان العملية
    وانظر معي لهذه الخارطة وموقع قاعدة سبايكر

اي 50 متر الله يخزيه والله ما رايت بكذب هذا الرجل
    لا واكتشف 10 اسماء ما شاء الله سوبر عيون .... سوبر مان لم يفعلها

و شيخ العشيره اقر بهذا و قال انه تعرف على 10 منهم و سوف يسلمهم للقضاء

تعرف على عشرة من القائمة المزعومة المكذوبة وليس راهم بعينه

خبر كله كذب بكذب

انا ماسمعت احد من الناجيين ذكر اسماء ال56 شخص
    انا سمعت الاسماء بعد ان تعرفوا على القادة في العمليه و من شيخ عشيره البوعجيل الذي اقر انه تعرف على 10 منهم , ولا اعلم ان تعرف على الباقيين
    وانا مااخذت الخبر من المصدر اللي حضرتك تفضلت و وضعته
    هذا مشعان الجبوري يتكلم ويبرر ان ليس كل ابناء صلاح الدين شاركوا بهذه العمليه و ايضا بوضح بعض النقاط

اولا ً المصدر الذي وضعتها لك هو الذي ذكر كل هذه الاسماء ووضع قوائهما بالشكل الذي وضعته انت ...
    وثانيا ّ
    كيف تعتمد هذه القائمة ثم تقول لنا انا ما سمعت احد من الناجين ذكر اسماء ال56 شخص ؟
    وخصوصا ان شيخ العشيرة تعرف الى 10 فقط ولم يذكروا ال 56 اسماء ولكنك اتيتنا بقائمة تفتخر بها تظم 56 اسماء كلها كذب ومن مصدر كذب
    مع العلم ان الشيخ تعرف على عشرة من الاسماء في القائمة وليس على الارض الا ان كان له عيون سوبر مان ايضا ً وشاهدهم من بعيد كما مشعان

واما هذا الكذاب الذي يبيع نفسه من اجل ارضاء المالكي ومن اجل المناصب وهذا معروف عنه ولدي ادلة على هذا المجرم ومن اهل العراق ومن كبار عشائر العراق
    فقد بينت كذبه بالصورة الجوية لقاعدة سبايكر وهناك ادلة اخرى على كذبه ان اردت سردتها لك

ويستمر مسلسل التدليس الاعلامي و الكذب الاخباري

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 30-09-2014 الساعة 05:44 PM
    chris

كذب

التكذيب ببلاش

انا واعوذ بالله من كلمه انا وضعت مشاركه وتكلمت عن الدوله وحزب البعث

وعشان اثبت الارتباط بين الحزب و الدوله خصوصا الثغره التي حصلت في قاعده سبايكر من قبل ابطال العمليه وبعد التعرف عليهم ووضع اسمائهم في قوائم وماهي وظائفهم فيما مضى

وكذبتوا الخبر والاسماء وانها كذبه من شخص مجهول يدعي انه الناجي وتعرف على كل هؤلاء , وانا قلت ليس احد الناجيين الذين نستند اليهم بل شهود عيان كثر في موقع الحادث والذين ليسوا من الناجيين او ابطال العمليه

ثم وضعت مقطع لمشعان الجبوري يتحدث عن العمليه و يذكر ان مكتبه قريب من الموقع الذي تم اسر الجنود به و العمليه كانت على الطريق العام و مكتب مشعان يبعد 50 او 100 متر من الموقع و التقى هو بأبراهيم سبعاوي حسب كلامه

اذا كان مكتب مشعان قريب او بعيد هذا السؤال يوجه لمشعان لكي يحدد لك اين مكان مكتبه واين مكان اسر الجنود لحساب المسافه

اما موضوعنا فهو عن ابطال العمليه , وقد تكلم مشعان الجبوري و صرح بالاسماء والعشائر التي ينتمون اليها , فلو كان هو كاذب كما تقولون فليخرج شيخ العشيره او من ينوب عنه ويقول يامشعان انت غلطان والاسماء اللي ذكرتها غير صحيحه ولايوجد شخص عندنا بهذا الاسم

ثانيا مشعان الجبوري وضع الصور لأبطال العمليه , لو انه اكتفى بالاسماء كان الطعن بالموضوع سهل , لكن مع ذكر الاسماء و صور الذين قاموا بهذه العمليه لا تدع مجالا للشك حتى ولو طعن الطاعنون في المنتدى . الرجل يتحدث عن ادله امامه , اسماء وصور

تابع المقطع فوق الى تقريبا الدقيقه 20 يتكلم عن ابطال العمليه واسمائهم وصورهم

يعني مو انت تكذب الخبر او تنفيه , الذي يكذب الخبر الاشخاص المعروضه صورهم , يأتون ويقولون ان مشعان الجبوري اخطأ ونحن كذا وكذا ويقدموا الحجج ثم يقاضون مشعان الجبوري على التشهير ويحصلوا على تعويض طيب

انت اذا تبي تكذب الخبر وتقول ان الاسماء غير صحيحه وان من قام بهذه العمليه هم رجال الدوله ولا علاقه بأهل تكريت فيها او ابناء سبعاوي او عبد حمود وغيرهم ءأتني بمقابلات مع المعروضه صورهم وهم ينفون الخبر

مو تجي تنفي بالمنتدى بلسانك و الناس مقدمين اسماء وصوره وتقول الخبر كذب في كذب

عندك اسماء وصور مثل الرجل اهلا وسهلا راح ناخذ فيها ونرد على مشعان الجبوري , اما جالس وتكذب بخلق الله هذا مو صحيح

اما مشعان الجبوري يبحث عن مناصب , هذا مااعلم فيه . لكن اعلم ان الرجل كان مطلوب للحكومه العراقيه وهرب الى سوريا ومن هناك قام ببث قناة الزوراء التي يعرض عليها بطولات المجاهدين في العراق

وهو اول من تصدى لأبو عمر البغدادي وناصحه

و لو ان الرجل ماعنده حصانه كان الان مقتول او مسجون من المالكي , هذا فيما مضى اما الان لا اعلم عنه شي

وبالنهايه مو موضوعنا مشعان الجبوري , موضوعنا ابطال حزب البعث وعلاقتهم بالدوله وان الرجل وضع الاسماء والصور

اجعلهم يخرجون وينفون ما قاله مشعان

على فكره , مشاركاتك فوق لم استفد منها بشي , يعني لم تقدم شي ينفي الخبر الا انك طعنت بالناجي من قاعده سبايكر وانه مجهول ومع حق لأن شخص مجهول لكن القائمه المقدمه فوق بأسمائهم و حلقه مشعان الجبوري تأكد كل الكلام

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

صدقت والله الكذب ببلاش
    فيا اخي هؤلاء الاعلاميون اكبر كاذبون على مر التاريخ
    وخصوصا امثال مشعان الجبوي قال 50 متر
    لو كبرها شوي يعني قال 500 متر يعني ممكن ... ممكن نقول هو من جماعة XMEN وخلينا نصدقه

يتهم الكثير مشعان الجبوري بالتلون بالأخص بعد نشر صور منه يلتقي برئيس المخابرات الأمريكية الحالي ديويد بترايوس والذي كان قائدا للجيش الأمريكي في العراق من عام 2003 والذي كان قد عين الجبوري من قبل الأمريكان قائدا في الموصل

ونصيحة يا اخي كرزاي حاول تتاكد من الخبر و مصدره
    لان الكاذبين تمتلى بهم الدنيا
    ويسببوا الاحراج لمن ينقل لهم قبل انفسهم فهم كتب عليهم ان يبقوا كاذبين ولكن المصيبة لمن ينقل اخبارهم ويعلق بدوامة كذبهم
    فالتاكد من الخبر واجب قبل نقله
    واني اعرفك يا اخي لست من هذا النوع احسبك و الله حسيبك

سلام chris
    chris

اخ كريس شفيك ؟

انا موضوعي مو مكتب مشعان وكم يبعد ولا موضوعي ان مشعان مثل الحرباء يتلون

انا موضوعي عن حزب البعث وعلاقته مع الدوله , وقدمنا مستند بأسماء الذين قاموا بالعمليه وانهم جميعا يرتبطون بقيادات حزب البعث من ابناء و ابناء عمومه واخوال وغيره

هذا الموضوع اللي نتكلم عنه وانت مادري كأن ماعندك شي تتستند اليه وماحصلت الا مكتب مشعان وكم يبعد

اهو ماقال ان مكتبي بجانب القاعده , اهو ذكر بالمقطع ان الجنود بدايه الامر خرجوا من القاعده الى ان وصلوا لمدينه تكريت و الثوار اطلقوهم من القاعده , لكن المشكله حصلت عندما وصلوا للمدينه , هنا جاء اتباع ابراهيم سبعاوي مع سياراتهم و ساقوا الجنود الى نقطه معينه بالطريق واجلسوهم الى ان جاءت السيارات

لحملهم الى القصور الجمهوريه , يعني من الواضح ان مكتب مشعان قريب من النقطه التي جلس فيها الجنود و هي في تكريت ومن ثم حملوهم في الشاحنات واخذوهم الى مكان الاعدامات

اما انك تكذب كل شي عشان مكتب الجبوري بعيد او قريب , طيب وين موقع مكتب الجبوري ؟ ووين خط سير الجنود الى ان جلسوا و مر عليهم ابراهيم سبعاوي واللي قال مشعان بالمقطع فوق هذا ابراهيم سبعاوي ابو دشداشه

عشان نشوف مكتبه وين بالضبط ان كان هالموضوع يهمك جدا

مشعان التقى بوزير او رئيس استخبارات او ان شاءالله التقى بخامنئي , هذا مو موضوعي

انا موضوعي ان العالم كله عرضوا قائمه بأسماء الذين قاموا بالعمليه و اعترفوا بها و جاء مشعان وذكر الاسماء مع وضع الصور , اذا في انكار منك او من المعروضه صورهم خلهم يتكلمون ويقولون الموضوع غير صحيح

هذي ادله قدمها الرجل وغيره , ويتضح من خلالها ان قاده الدوله من حزب البعث , طبعا غير النخبه من الدوله مثل حجي بكر و البيلاوي و ابو ايمن وغيرهم وغيرهم حتى ابوبكر براسه بعثي

انا ماعندي مشكله لو يحكم البعث العراق , هم احرار لكن لا يلبسون العمائم ويقولون دوله اسلاميه ويخدعون الناس فيها واهي ابعد ماتكون للأسلام

خلهم يقولون جهاد البعث مو جهاد في سبيل الله

وكالعاده يتم جرف الموضوع الى امور لا دخل لها

في الموضوع نفسه ولا النقاش

اذا تبون تكلمون عن منهج تنظيم الدولة افتحوا موضوع مستقل

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

.
    .
    .

والله شيء عجيب
    تمسكك بكلام هذا المجرم
    الذي يتباكى على الروافض الذين قتلتهم الدولة الاسلامية في سبايكر والذي يدل على قذارة الرجل ومثله يمكن له ان يدلس ويكذب كما يريد
    وسوف اتيك بادلة من مقطعك يا اخي كرزاي والذي تتمسك به

الرجل اورد صورة من اشخاص ظهور في مقطع الدولة الاسلامية ولا يصل عددهم ال 56 بل اقل بكثير يعني واحد فقط والباقي كذب فيهم حيث وضع صورهم لاحقا ً بشكل عادي وليس من ضمن صور العملية .. والمضح ان بقيت الاسماء اوردها هكذا اسماء لا اكثر ولا يوجد لها صور يعني كم صورة و اصق بعدها قائمة طويلة فاين الدليل انهم شاركوا في المعركة او القتل ؟
    واما الصور التي عرضها فهي صور ماخوذه من السجون عندما كان بعضهم مسجون وليس ظهروا من ضمن العرض

وهذا ذكرني بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم
    وعن أبى هريرة - رضي الله عنه -، أن نبي الله - صلى الله عليه وسلم - قال: ( إذا قضي الله الأمر في السماء ضربت الملائكة بأجنحتها خضعاناً لقوله، كأنه سلسلة علي صفوان ، فإذا فُزَّعَ عن قلوبهم قالوا: ماذا قال ربكم؟، قالوا للذي قال الحق وهو العلي الكبير، فسمعها مسترقوا السمع، ومسترقوا السمع هكذا بعضه فوق بعض " ) .
    ووصف سفيان بكفه فحركها بين أصابعه فيسمع الكلمة فيلقيها إلى من تحته، ثم يلقيها الآخر إلى من تحته، حتى يلقيها علي لسان الساحر أو الكاهن، فربما أدرك الشهاب قبل أن يلقيها، وربما ألقاها قبل أن يدركه، فيكذب معها مائة كذبة فيقال: أليس قد قال لنا يوم كذا وكذا: كذا وكذا، فيصدق بتلك الكلمة التي سمعت من السماء " رواه البخاري

فهذا صاحبك عميل امريكا و حبيب المالكي عابد المناصب
    اخذ صورة ونسج عليها الف كذبة مستندا ً الى التقرير الطويل الذي وضعته الجمعية التي ذكرتها سابقا ً
    بل سوف اختصر لك ولجمهور المشاهدين الصور التي استخدمها مشعلان الجبوري وكلها صور من سجون العراق وليست من ضمن صور المعركة غير صورة واحدة كذب عليها الف كذبة

وهذا مقطع اخر لكل الاسماء فاين هي الصور التي تثبت تواجدهم بالعملية ... ؟

ثانيا : الرجل استند الى مقطع الدولة الاسلامية اعزها الله الذي اظهرت قتل اؤلئك الروافض بينما بقيت تحليله بناءا ً على كذبه وتدليسه وخصوصا انك اشرت الى ان الرجل اشار الى 10 اسماء وفجاة اصبحوا 56 اسما ً

ثالثا : اما تمسكي بموضوع المكتب فعذرا انت من اختصرت الخبر بكلمة انه استند لشهادته بان مكتبه يبعد ان القاعدة 50 متر ( و مشعان الجبوري اللي لا يبعد مكتبه سوى 50 متر من مكان العمليه ) فكان ردي بالتعجب و الدلالة على كذب الرجل من ناحية ان القاعدة بالصورة بعيدة عن اقرب مدينة مسافة كبيرة والان تاتي لتبدا بشرح المسافة وتقول ان مكتبه كان قريب من العملية اثناء نقل الجنود للذبح مع العلم ان الرجل ليس من سكنة تكريت وإنما من منطقة الزويه التي تبعد عن تكريت حوالي 80 كيلومتر
    والغريب انه لم يتسنى له ان يخرج كاميرة ويصور ما يجري ليثبت للعالم انه فعلا كان يشاهد الجريمة من مكتبه يعني معقوله غابت عن ذهنه هذه الفكرة ليكون دليل له ؟

رابعا ً : هذا هو صاحبك اكبر عميل وسبب خروجه فجاة بموضوع سبايكر خدمة للقتال ضد الدولة الاسلامية

خامسا ً : هذا رد من احد اهالي تكريت وشاهد على الحادثة وهو ليس من ابناء او انصار الدولة الاسلامية بل يكرهها ولكنه رد ردا ً حقيقيا ً على الكذاب مشعلان
    نصير خالد العلي وهو من سكان تكريت قال
    " وأنا أتابع قناة العراقية مساء الأمس ظهر لقاء مع أحد قرود سيرك المالكي مشعان الجبوري وكأنه لايوجد رأي أخر حول هذه الجريمة سواه وهو يتحدث عن تفاصيل مثييرة عن فاجعة سبايكر ، وكما يقول المثل من فمك أدينك ومن خلال كلام المذكور قال بالحرف الواحد انا (امتلك شهودا وثقوا هذه الذبحة من خلال الاشرطه ) وقد ذكر أيضا تفاصيل عمن قاموا بهذه المذبحة وقام بعرض صورهم الشخصية والتكلم عن عوائلهم وكأنه كان معهم فعلا ، علما إن مشعان الجبوري ليس من سكنة تكريت وإنما من منطقة الزويه التي تبعد عن تكريت حوالي 80 كيلومتر، ومن يعرف هكذا تفاصيل أما أن يكون من أقارب اوسكنة
    المدينة ،وأقول صراحة أنا من سكان المدينة الاصلييين ولاأعرف هكذا تفاصيل دقيقة عن هؤلاء المجرمين وعن عوائلهم "
    قد أدلى بشهادة واتهم أيضا العشائر في تكريت وبرأ الدواعش من الجريمة ؟ وهل كان الدواعش لديهم علامات على رؤسهم وكيف ميز الدواعش عن العشائر ؟ الفلم موجود على يو تيوب لم يكن هناك سوى بعض الصبيه من اهل المدينة يصورون بهواتفهم . ونقول لمن استمع لهذه الشهادة ان داعش عندما دخلت تكريت كانوا يرتدون حتى زي الجيش العراقي والدشاديش والزي الافغاني وكذلك نقول لماذا اقتصر على بعض الشهود المتناقضين في الشهادات دون غيرهم وكانهم مجبرين على القاء اللوم على طرف معين ؟

إن ماتم نشرة عن الأشخاص الذين نفذوا الجريمة بحق أبنائنا أود ان أوضح ان هؤلاء أسماء قديمة منذ زمن الاحتلال الامريكي وخريجوا سجون بوكا والكل يعرفهم بانهم مطلوبين عشائريا من قبل عشائرهم لانهم قاموا بقتل اقاربهم ونذكر منهم المرحوم الشيخ على الندى شيخ عشيرة البيجات وأخيه الشيخ كريم الندى وعدد كبيير من وجهاء وضباط مدينة تكريت والبو عجيل، وبنفس الوقت أتحدى مشعان الجبوري بانة كيف تم التعرف
    عليهم وهم ملثمين ؟
    الا اذا كان الأمير أقاربه قد زوده بأسمائهم وهو كان يعطي الأوامر لهم بالقتل مقابل ثمن طبعا (على حساب المالكي).

هذا الشخص هو من سكان مدينة تكريت وكان شاهد حي على ما حصل بسبايكر ويعرف جيدا مشعان الجبوري و خبثه
    وانت يا اخي قلت في السابق انك تاخذ بكلام من هم على الارض اليس كذلك

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 30-09-2014 الساعة 07:32 PM
    chris

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة