مانسبتها للامارات من الي قال قلت حصلت بالامارات;-)
مانسبتها للامارات من الي قال قلت حصلت بالامارات;-)
![]()
لا تــــــأسفنَّ على غدر الناس لطالما * رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
لا تحسبنَّ برقصها تعلوا على أسيادها * تبقى الأسودُ اسوداً والكلابُ كِلابَا
رمسيس 2
سالفه ماراح تخلص...
الله يعين...
اخوي عبدالله الموضوع الاصلي انه حدث بالطائف بس اخوي منير قام وزور العنوان مدري ليش ؟؟؟:غضب:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبداللة سلطان
هذى القصه حصلت بامارات ولا فى الطائف رسونا على البر وين المراقبين
من التكرار والنسخ الرجاء حذف المنسوخ منهم وشكرا.
لا راح تخلص ان شاء الله يامراقبتنا 902
:0) منير
![]()
لا تــــــأسفنَّ على غدر الناس لطالما * رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
لا تحسبنَّ برقصها تعلوا على أسيادها * تبقى الأسودُ اسوداً والكلابُ كِلابَا
رمسيس 2
آسف
بس انك قلتي حول العبارة وهي"مشكور اخوي سلطان على الموضوع...ابصراحه جريمه لا يصدقها عقل لأنها تصدر من فتاة في الخامسة عشر من عمرها ....أي أنها في فترة مراهقه...حسبي الله ونعم الوكيل...........
""
كأنك مستغربة انها من السعودية وعندما كانت من الامارات قلتي مافيه داعي للإستهزاء بالشعب الاماراتي وكلنا اخوان )
في تناقض .. كأنك ماقريتي الموضوع
![]()
والله اكبر والعزة للاسلام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
![]()
خلا ياشباب .....
انتو نسيتوا انا كلنا من دول خليجية ..
انا اسف على كل ماقلته ...
وارجو انه كل واحد يتأسف وتنهون السالفه باسرع وقت قدام ماتكبر السالفه ..
تحياتي
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كشكول
آسف
بس انك قلتي حول العبارة وهي"مشكور اخوي سلطان على الموضوع...ابصراحه جريمه لا يصدقها عقل لأنها تصدر من فتاة في الخامسة عشر من عمرها ....أي أنها في فترة مراهقه...حسبي الله ونعم الوكيل...........
""
كأنك مستغربة انها من السعودية وعندما كانت من الامارات قلتي مافيه داعي للإستهزاء بالشعب الاماراتي وكلنا اخوان )
في تناقض .. كأنك ماقريتي الموضوع
![]()
يا اخي انت ما تفهم كيف افهمك مدري؟؟؟؟ الاخ منير قاعد يستهزأ فينا لانه زور العنوان حطى الامارات بدل السعوديه:غضب: :غضب:
ياشباب المنتدى اسف على اللخبطه الي صارت المهم انا احب الامارات اكثر من السعوديه وفي ناس عارفين الشي هذا المهم الموضوع اذا كان مضايكم احذفوه لان السعوديه والامارات اكثر من الاخوه
:0) :0) منير
![]()
لا تــــــأسفنَّ على غدر الناس لطالما * رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
لا تحسبنَّ برقصها تعلوا على أسيادها * تبقى الأسودُ اسوداً والكلابُ كِلابَا
رمسيس 2
اولا السلام عليكم جميعاً واحب اقول للجميع ان السعوديه او الامارات او اليمن اومصر اواي بلد بالعالم لاتخلو من الجريمه ولن تخلو من الجرائم حتى قيام الساعه وبكل بلد فيها الصالح والطالح سوا بالسعوديه او غيرها الواجب علينا يااخوان انه نحارب مثل هذي الامور لاننا المفروض اننا بلد واحد وشعب واحد ومانخلي مثل هذه القصص تنسينا عقولنا وتنسينا المنطق والواجب
ليش ماتكون اساس هذه القصه مختلقه لهذا الهدف لهدف نشر الضغينه
والحقد والعداوه بين ابناء الخليج
وحتى لوكانت حقيقيه سوا وقعت بالسعوديه او بقطر او بالكويت او بالامارات اوبغيرها من الدول ماعلاقة بقية الشعب بالجريمه ؟؟
في كل مكان الجرائم بكل مكان البلدان العربيه وغير العربيه
للجميع تحياتي