-
كلامك صحيح .....
بس ودي أقول شي
أن الدخان مين قال عنه مضر بالصحة ..:!
هذا المفهوم خاطئ
وهذا المفهوم اللي قالته وزارة الأطباء لأنه بدا خلاف بين احدى الوزارات مع مصنع للتبغ ..
فأرادت وزارة الصحة أن تضرب اقتصاد الدخان
ولكن لا يستطيعون للأسف وسنستمر بالتدخييييييييييييييييين ..
حتى الموت
وسأكتب موضوع في ذلك .:0) :0)
-
أقول كل إلى على النت فاضييين
( إلا أنا أكثر من فاضي )
وشكرا صراحة أنا رايــــــــــــــــــــــق وبعد ما قريته صرت أروق
-
اخوي wildkitty
مشكور على رايك اخوي
كلك ذوق
تحياتي
اختك
&شهـــــد&
...................
-
اخوي snorlax
ايه انا انسانه فاااضيه فيه مانع:6 :6
تحياتي
اختك
&شهـــــد&
...................
-
اخوي بل جيتس
مشكور على ردك
بس ممكن اقول شي
انا وش دخلني في التدخين وهل هو مضر ولا لا انا شفت الموضوع كذا ونقلته:6 :": :6
تحياتي
اختك
&شهــــــد&
...................
-
SWEET TOOTH
مشكور على ردك
تحياتي
اختك
&شهــــــــد&
...................
-
Re: اخوي wildkitty
[B]مشكور على رايك اخوي
كلك ذوق
اي شخص يقره اسمي على باله انا ولد ليش
في ولد يسمس نفسه كيتي
-
اختي wildkitty
آسفه اختى كيتي اتمنى انك ما زعلت
مشكوووره على ردك
تحياتي
اختك
&شهـــــد&
...................
-
الي يريد الحلو .............. يصبر على مرّة
مشكورة على الموضوع ...
-
لا عادي
لا عادي
مازعلت
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى