ما هو افضل ROBOT لديكم - الصفحة 2
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 20 من 20

    الموضوع: ما هو افضل ROBOT لديكم



    1. #16
      التسجيل
      02-08-2001
      المشاركات
      689
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة
      قراندايزر دون منازع

    2. #17
      التسجيل
      01-05-2002
      الدولة
      Unknow Hell
      المشاركات
      112
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      ياشباب لا تزعلون منك

      والله موضوع جميــــــــــــل جدا(عشاني مجنون روبوتات)
      كل الربوت التي ذكرتموها حلوة ولكن هناك واحد صاعقة ماحد عرفه
      لو تتفرج عليه تقول هذا واقعي 100% (لأن كل ماصار الروبوت بسيط كل ماذاد المسلسل حلاوة) وهذا الربورت صدر له فليم بمثابة الجزء الثاني له وهذا الفليم تروه أفضل انميشين صدر على وجه الأرض بعتراف جميع المواقع والمجلات الأنيمي
      وهذا الروبوت هو

      PATLBOR
      PATLBOR
      PATLBOR
      وهو عبارة عن الي شرطة

      وهذه صورة له مرفقة
      When the Hell Comes like Ice I well
      come to your world and ... Cold hell

    3. #18
      التسجيل
      01-05-2002
      الدولة
      Unknow Hell
      المشاركات
      112
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      ياشباب لا تزعلون منك

      والله موضوع جميــــــــــــل جدا(عشاني مجنون روبوتات)
      كل الربوت التي ذكرتموها حلوة ولكن هناك واحد صاعقة ماحد عرفه
      لو تتفرج عليه تقول هذا واقعي 100% (لأن كل ماصار الروبوت بسيط كل ماذاد المسلسل حلاوة) وهذا الربورت صدر له فليم بمثابة الجزء الثاني له وهذا الفليم تروه أفضل انميشين صدر على وجه الأرض بعتراف جميع المواقع والمجلات الأنيمي
      وهذا الروبوت هو

      PATLABOR
      PATLABOR
      PATLABOR
      وهو عبارة عن الي شرطة

      وهذه صورة له مرفقة
      When the Hell Comes like Ice I well
      come to your world and ... Cold hell

    4. #19
      التسجيل
      01-05-2002
      الدولة
      Unknow Hell
      المشاركات
      112
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      ياشباب لا تزعلون منك

      والله موضوع جميــــــــــــل جدا(عشاني مجنون روبوتات)
      كل الربوت التي ذكرتموها حلوة ولكن هناك واحد صاعقة ماحد عرفه
      لو تتفرج عليه تقول هذا واقعي 100% (لأن كل ماصار الروبوت بسيط كل ماذاد المسلسل حلاوة) وهذا الربورت صدر له فليم بمثابة الجزء الثاني له وهذا الفليم تروه أفضل انميشين صدر على وجه الأرض بعتراف جميع المواقع والمجلات الأنيمي
      وهذا الروبوت هو

      PATLABOR
      PATLABOR
      PATLABOR
      وهو عبارة عن الي شرطة

      واس الفليم (أفضل انيمشين) PATLABOR 2 :THE MOVIE
      وهذه صورة له مرفقة
      When the Hell Comes like Ice I well
      come to your world and ... Cold hell

    5. #20
      التسجيل
      01-05-2002
      الدولة
      Unknow Hell
      المشاركات
      112
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      ياشباب لا تزعلوني منكم

      والله موضوع جميــــــــــــل جدا(عشاني مجنون روبوتات)
      كل الربوت التي ذكرتموها حلوة ولكن هناك واحد صاعقة ماحد عرفه
      لو تتفرج عليه تقول هذا واقعي 100% (لأن كل ماصار الروبوت بسيط كل ماذاد المسلسل حلاوة) وهذا الربورت صدر له فليم بمثابة الجزء الثاني له وهذا الفليم تروه أفضل انميشين صدر على وجه الأرض بعتراف جميع المواقع والمجلات الأنيمي
      وهذا الروبوت هو

      PATLABOR
      PATLABOR
      PATLABOR
      وهو عبارة عن الي شرطة

      واس الفليم (أفضل انيمشين) PATLABOR 2 :THE MOVIE
      وهذه صورة له مرفقة
      When the Hell Comes like Ice I well
      come to your world and ... Cold hell

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •