الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماجد
لاين :Line
اهي Lina![]()
?: كيف يعني ?:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماجد
لاين :Line
اهي Lina![]()
?: كيف يعني ?:
من سوف يجادل لينا سوف يلقى هذا المصير
![]()
I am Back
لينا
وين أهربمن المعجبين
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة leena
?: ?: شو يعني ما أخاشم بنات أخ Jin Kazama .... ?: ?: ?:
يعني ما اخاشم بنات :! :! :! :!
Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.
تعلموا يا ...
يعني السلام بطريقه (الخشم)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة leena
?: ?: شو يعني ما أخاشم بنات أخ Jin Kazama .... ?: ?: ?:
طبيعي ماتعرفين هذا السلام
لأنك من سكان الأردن![]()
سلالالالالالام":"
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
أهم شيئ رجعت لنا لينا والسلام![]()
والسلام خاتمة المواضيعالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Bear Killer
أهم شيئ رجعت لنا لينا والسلام![]()
![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
يا هلا فيكي بالمنتدى ;-)
سوري بس سؤال ؟؟؟؟
هل انتي لينا تبع منتدى المنظمان سابقا ؟؟
منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت
كيف الحال
انا اول مرة اعرف انك في النتدى تدرين ليش لاني توي مشترك لكن
ماعلينا بعدين ماشفتلك ردود على مشاركاتي خاصة على قصصي الشهيرة في المنتدى
وثانيا اش قصدك بالمعجبين ليش انتي من انتي على شان تكوني انتي من المعجبين (اسف بس امزح) هاه من تكوني
المهم هلا فيك في المنتدى لكن
اتمنى لكي النجاح في :
الدنيا و الاخرة
احم R W يحيكى ويقول سلمي على اصدقائي في الجامعة الاردنية
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
راح أكررها يا هلا فيك
![]()
![]()
Ta = هو رمز عنصر التانتالوم....أنا داري ما حد يعرف هذا الرمز
تكفين اذا وقتك يسمحلك اضيفيني عندك في قائمة الاصدقاء
لينا انتي تقولين انك مشتركة من زمان صح اتذكر يوم من الايام قلتيلي اضفني عندك وانا تساسفت
صح ولكن شوفي كيف الدنيا دواره
صح
;-) ":" :": :-) :6 :! :غضب:![]()
:واو:
اقول لينا....
الي يقرا عنوانك يقول كورن فليكسخخخخخخخخخخخخ
عالعموم ولتسم باك يتربون بعزك![]()
كورن فلكس هذا دوا غسيل او اكلة جديدة
;-) ;-) ;-) :! :6 :-) :# ?: :": ":" :0) :" :واو: :غضب: :أ
يمكن مبيد حشرات
دنيا
مبرووووك على الإسم الجديد....![]()
![]()
وان شاء الله نشوف مشاركاتك![]()
![]()
تحياتي........
:واو: :واو: :واو:
ثانكس على ردودكم![]()
![]()
......
من سوف يجادل لينا سوف يلقى هذا المصير
![]()
I am Back
لينا
وين أهربمن المعجبين