• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 38

    الموضوع: أنا لينا ...قد عدت .ولكن غيرت إسمي من lina إلى leena ....( الأسباب بالداخل )

    1. #16
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      الأردن
      المشاركات
      65
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماجد


      لاين :Line

      اهي Lina

      ?: كيف يعني ?:
      من سوف يجادل لينا سوف يلقى هذا المصير


      I am Back

      لينا

      وين أهرب من المعجبين

    2. #17
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Calm Lands
      المشاركات
      2,909
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة leena

      ?: ?: شو يعني ما أخاشم بنات أخ Jin Kazama .... ?: ?: ?:



      يعني ما اخاشم بنات :! :! :! :!
      Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.

      تعلموا يا ...

    3. #18
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة leena

      ?: ?: شو يعني ما أخاشم بنات أخ Jin Kazama .... ?: ?: ?:
      يعني السلام بطريقه (الخشم)

      طبيعي ماتعرفين هذا السلام

      لأنك من سكان الأردن


      سلالالالالالام":"




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    4. #19
      التسجيل
      16-04-2002
      الدولة
      أينما يكثر الكذابين والهذارين والفاضين والملقوفين والسراقين أكون هناك فأنا ملكهم الذي علمهم السحر....
      المشاركات
      973
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة
      أهم شيئ رجعت لنا لينا والسلام

    5. #20
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Bear Killer
      أهم شيئ رجعت لنا لينا والسلام
      والسلام خاتمة المواضيع




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    6. #21
      التسجيل
      18-05-2002
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      2
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا هلا فيكي بالمنتدى ;-)

    7. #22
      التسجيل
      28-03-2001
      الدولة
      الجمهورية التونسية
      المشاركات
      4,242
      المواضيع
      386
      شكر / اعجاب مشاركة
      سوري بس سؤال ؟؟؟؟







      هل انتي لينا تبع منتدى المنظمان سابقا ؟؟
      منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت


    8. #23
      التسجيل
      13-05-2002
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      129
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      هلا فيك لكن

      كيف الحال

      انا اول مرة اعرف انك في النتدى تدرين ليش لاني توي مشترك لكن


      ماعلينا بعدين ماشفتلك ردود على مشاركاتي خاصة على قصصي الشهيرة في المنتدى


      وثانيا اش قصدك بالمعجبين ليش انتي من انتي على شان تكوني انتي من المعجبين (اسف بس امزح) هاه من تكوني



      المهم هلا فيك في المنتدى لكن


      اتمنى لكي النجاح في :

      الدنيا و الاخرة

    9. #24
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      سيريلانكا
      المشاركات
      2,073
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      احم R W يحيكى ويقول سلمي على اصدقائي في الجامعة الاردنية
      أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
      ( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
      طعم الهزيمة مر**

    10. #25
      التسجيل
      19-05-2002
      الدولة
      في مختبر الكيمياء
      المشاركات
      48
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      راح أكررها يا هلا فيك
      Ta = هو رمز عنصر التانتالوم ....أنا داري ما حد يعرف هذا الرمز

    11. #26
      التسجيل
      13-05-2002
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      129
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      لينا ياهووووووووووووووووووووووووو

      تكفين اذا وقتك يسمحلك اضيفيني عندك في قائمة الاصدقاء










      لينا انتي تقولين انك مشتركة من زمان صح اتذكر يوم من الايام قلتيلي اضفني عندك وانا تساسفت


      صح ولكن شوفي كيف الدنيا دواره


      صح




      ;-) ":" :": :-) :6 :! :غضب: :واو:

    12. #27
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول لينا....

      الي يقرا عنوانك يقول كورن فليكس خخخخخخخخخخخخ

      عالعموم ولتسم باك يتربون بعزك

    13. #28
      التسجيل
      13-05-2002
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      129
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      اقول

      كورن فلكس هذا دوا غسيل او اكلة جديدة


      ;-) ;-) ;-) :! :6 :-) :# ?: :": ":" :0) :" :واو: :غضب: :أ

      يمكن مبيد حشرات


      دنيا

    14. #29
      التسجيل
      12-05-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      178
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبرووووك على الإسم الجديد....

      وان شاء الله نشوف مشاركاتك
      تحياتي........







    15. #30
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      الأردن
      المشاركات
      65
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      :واو: :واو: :واو:

      ثانكس على ردودكم


      ......
      من سوف يجادل لينا سوف يلقى هذا المصير


      I am Back

      لينا

      وين أهرب من المعجبين

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •