الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت البلد
يعطيكي العافية ابتسامة على الأبيات الحلوة .
الله يعافيك اختي
إن شاء الله انشوووف مواضيعك المتميزه
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت البلد
يعطيكي العافية ابتسامة على الأبيات الحلوة .
الله يعافيك اختي
إن شاء الله انشوووف مواضيعك المتميزه
تسلميلي ابتسامة . بالمناسبة أنا أحب الشعر جدا وكتبت أبيات بسيطة من فترة وهي من كتاباتي بعنوان (الحياة لحظة ) بس مالقيت اقبال على التعليق عليها مدري ليش ! يمكن ما عجبتهم![]()
ما ضاع حق وراءه مطالب
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلووو و يا سلام عليج أنا أشوف لج مستقبل في مجال الشعر تسلمييييييييييييييين يا اختي على هاذي الكتابة الحلوة مثلج
ســـــــــــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــم;-)
****Life is a bitch,no matter how poor you are or rich****.
رائعة هالأبيات
صح لسانك
تركنا المنتدى لظروف الدراسة وهانحن عدنا
رووووووووووووووعه..... أختي ابتسامه هالكلمات الرائعه ما تخرج من اي انسان ............
من خـلال الـقـلم تـعـرف عـقـل صـاحـبـه ونـمـطـيـة تـفـكـيـره..........
واثـق الـخـطـوه يـمـشي مـلـكا...........
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نونة سفيرة جهنم
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلووو و يا سلام عليج أنا أشوف لج مستقبل في مجال الشعر تسلمييييييييييييييين يا اختي على هاذي الكتابة الحلوة مثلج
ســـــــــــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــم;-)
عيل انا ما اعتقد اني قريته
قريني ايااااه ...... وبعدين انا احب الشعر بس مب واااايد اكتب
مشكووووووووووره .. .. وعيونج الحلوه;-):-)
:-)
مشكورين لكل الي تجاوب معي
من بنت البلد ... ل نونه سفيرة جهنم .. ل الواليد بن طلال ..
ل صدى الاحزان
ويعطيكم الله الف عافيه
اختكــــــــــــــــــــــــــــــــم ..![]()
صح لسانك على الابيات 000
وتراني اموووووت في الشعر وعلى فكره المفروض يكون اسمك بعد
الابيات اللي كتبتيها (شاعرة المنتدى)
زهرة الشمس
و عيونج انتي الأحلى يا الابتسامة
ســــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــم;-)
****Life is a bitch,no matter how poor you are or rich****.