شكرا لوسي
اما انت يا نف نف=بف باف
انا معاي جوال مفتوح ومااحتاج هاذى البطاقات":" :6
شكرا لوسي
اما انت يا نف نف=بف باف
انا معاي جوال مفتوح ومااحتاج هاذى البطاقات":" :6
اوووووووووووووه![]()
رجعنا مره ثانيه :!
اقولك يا ملكة جده
ترى مو كل الناس مو متربين عشان يسوون هالحركات
خصوصا حقت الشيشة
هذي تخطيتي فيها حدود المعقول والإخلال بأدابنا
وتراك في منتدى ما يرحب الا بالاعضاء المحترمين
واللبيب بالإشارة يفهم
::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::
احنا في منتدى مزح ومانتكلم على الواقع والاخ عماد فهمك هذا..
لو ماعجبتك مواضيعي لا ترد علي واحنا لسنا منتظرين ردودك والموضوع هذا غير موجه لك اصلا...
كل واحد يشوف الناس بعين طبعه وحسب الناس الي حوليه وكيفيه تصرفه معهم((اللبيب بالاشاره يفهم))ولا قصدك نقفل هذا القسم عشان الاولاد ياخذوا راحتهم
التعديل الأخير تم بواسطة Chandler ; 01-06-2002 الساعة 08:34 PM
B.B.Q...
مؤيد...هد اعصابك...صحيح هي غلطت بسالفة الشيشه...بس كل شي يجي بالروقان...
ملكة جدة...
الظاهر هو ما سبك عشان تسبينه...مرة ثانية انتبهي لردودك...بعدين ترى معه حق في اغلب كلامه....بتقولين ليه رديت عليك قبل....الصراحه انا ما قريت كل الموضوع...شفت الو و زجول قلت ارد عليك....بس يوم شفت الكلام اللي وضحه الاخ باربيكيو.......كان لازم ابين رأيي
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة naf
B.B.Q...
مؤيد...هد اعصابك...صحيح هي غلطت بسالفة الشيشه...بس كل شي يجي بالروقان...
ملكة جدة...
الظاهر هو ما سبك عشان تسبينه...مرة ثانية انتبهي لردودك...بعدين ترى معه حق في اغلب كلامه....بتقولين ليه رديت عليك قبل....الصراحه انا ما قريت كل الموضوع...شفت الو و زجول قلت ارد عليك....بس يوم شفت الكلام اللي وضحه الاخ باربيكيو.......كان لازم ابين رأيي
نواف ...
لا تقولي تناسيت اللي صار قبل منتدى الصرقعه ايام المنتدى العام
قمنا طالبنا بمنتدى خاص
وجا الصرقعه محجور لين طلعناه بفضل الله ثم بتعبك وتصويت الأعضاء
(اللي انا منهم)
وحنا وش سبب توخيرنا عن العام ان كل واحد يكتب على كيفه
وهذا اللي ما نبيه هنا
صح منتدى صرقعه بس بحدود الأدب
وانا قلت وتكلمت ابيها تفهم
لكنها تخطت الحدود
لا وعلى قولهم (شين وقوي عين) تجي تسب
اقول وين تربية الناس هذي الأيام
تجيبلك اخلاق مدري وش تبي اخلاق ناس مهب صح
صدق لا قالوا ما فيه مثل اهل نجد بالدين والأخلاق
ولا يغرق اللي تشوفه بالأسواق تراه كله من المناطق الثانيه (مهب كلها)
واللي على راسه بطحا يحسس عليها
::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::
هلا ...
طبعاً الغالبية بيعطلون الاربعاء ... والبعض بيعطل الثلاثاء ....
شوفوا هالنصايح ..... تراها هامة > ايه هين![]()
========
1))) ادخل الامتحان .... وانت فرحان ولاهمك شي ... يعني انك مذاكر ومروق .... واطلع .. وانت معصب ... وقل لاستاذكم الاسئلة صعبة مووت > ورا ماختمتها مسك![]()
2))) حط حرتك في الاستاذ الي تبغاه .... وعليك بسيارته .... كسر فيها لين تشبع ..... وهبل فيه ... وحط له رسالة في سيارته > انك بتفقده وانك ما تتحمله .... وفي الاخير وبالخط العريض لا تصدق ...مع تحيات طالب مجتهد![]()
3))) خلاص .... لين طلعت لاعادك تفكر في اختبار .... ارجع وورنا خشتك هنا > لاتصدق وتاخذ وجه بقوة ...وما تطلع من النت
4))) لين سألوك اهلك عن الامتحاااان .... قلهم الأسئلة موووووت .... لكني حليت زين > عشان لين تطاقيت مع احد تبرر هالشي .... بالأسئلة :0)
5))) فش خلقك في الي تبغااااه وخصوصاً المدير ولا الوكيل ولا اي واحد كانت تربطك به مصلحة > تنذل له :6
===============
ادري ان الموضوع قصير > لكن الوقت ما يكفي > ولازم اني اكتب الموضوع هالوقت > عشان تطبقونه باسرع وووقت ":"
![]()
تصدق عاد اخر سنه يمدي
نطبق نصايحك
:0) :0) :0)
ههههههههههه
الله يرجك![]()
![]()
اجل تبينى اكسر سيارته وبس<==حاقد بقوه
![]()
يالله انشالله لى قضينا ابسويها واعلمك على النتايج":" ":"
كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي
يا خي انا كنت اريد اضرب مدرس التربية الاسلامية مالي
كنت اريد اكسر سيارته لما رحت اجيب الشهادة
بس كان معاه ولاد الحين بعلق معه ومعهم ويمكن توصل للشرطة
هالكلب المنافق اللي ما يخاف ربنا حاططلي في التقويم الاول 56 من 100
بدون سبب خاصملي الله اعلم كم علامه بس الحمدلله طالع على مدرسة
ثانية ورح اخلص منه :0) :غضب: :غضب: :غضب:
مشكور على الموضوع الحلو :0) :0)
طيب وش أسوي انا غلقت من اسبوعين
وماني حاقد على احد
تركنا المنتدى لظروف الدراسة وهانحن عدنا
ريلاكس شباب ماله داعي تحطوا عقولكم بعقلها
تركنا المنتدى لظروف الدراسة وهانحن عدنا
والله مني مسوي شي الين تطلع النتيجة...لاني بانام اسبوع بعد ما اخلص<<<والله كاني كلمات متقاطعة![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوليد بن طلال
طيب وش أسوي انا غلقت من اسبوعين
وماني حاقد على احد
لا تسوي شي وريح عمرك وارقد في البيت;-) ;-)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوليد بن طلال
ريلاكس شباب ماله داعي تحطوا عقولكم بعقلها
شباب ما عليكم منها هدوا اللعب
واحد مؤدب
يروح يبوس كل استاذ ويعطيه بوسة حلوة كذا في جبهته العلبيطة المصرية![]()