• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 41

    الموضوع: آخر يوم في الاختبارات ... وش تسوي ! ادخل واعلمك

    1. #16
      التسجيل
      29-05-2002
      الدولة
      جــــده غير <---مجرد اشاعه
      المشاركات
      24
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا لوسي
      اما انت يا نف نف=بف باف

      انا معاي جوال مفتوح ومااحتاج هاذى البطاقات":" :6

    2. #17
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      اوووووووووووووه



      رجعنا مره ثانيه :!



      اقولك يا ملكة جده



      ترى مو كل الناس مو متربين عشان يسوون هالحركات



      خصوصا حقت الشيشة



      هذي تخطيتي فيها حدود المعقول والإخلال بأدابنا



      وتراك في منتدى ما يرحب الا بالاعضاء المحترمين


      واللبيب بالإشارة يفهم
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    3. #18
      التسجيل
      29-05-2002
      الدولة
      جــــده غير <---مجرد اشاعه
      المشاركات
      24
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      احنا في منتدى مزح ومانتكلم على الواقع والاخ عماد فهمك هذا..
      لو ماعجبتك مواضيعي لا ترد علي واحنا لسنا منتظرين ردودك والموضوع هذا غير موجه لك اصلا...
      كل واحد يشوف الناس بعين طبعه وحسب الناس الي حوليه وكيفيه تصرفه معهم((اللبيب بالاشاره يفهم))ولا قصدك نقفل هذا القسم عشان الاولاد ياخذوا راحتهم

      التعديل الأخير تم بواسطة Chandler ; 01-06-2002 الساعة 08:34 PM

    4. #19
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      B.B.Q...

      مؤيد...هد اعصابك...صحيح هي غلطت بسالفة الشيشه...بس كل شي يجي بالروقان...


      ملكة جدة...

      الظاهر هو ما سبك عشان تسبينه...مرة ثانية انتبهي لردودك...بعدين ترى معه حق في اغلب كلامه....بتقولين ليه رديت عليك قبل....الصراحه انا ما قريت كل الموضوع...شفت الو و زجول قلت ارد عليك....بس يوم شفت الكلام اللي وضحه الاخ باربيكيو.......كان لازم ابين رأيي

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    5. #20
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة naf
      B.B.Q...

      مؤيد...هد اعصابك...صحيح هي غلطت بسالفة الشيشه...بس كل شي يجي بالروقان...


      ملكة جدة...

      الظاهر هو ما سبك عشان تسبينه...مرة ثانية انتبهي لردودك...بعدين ترى معه حق في اغلب كلامه....بتقولين ليه رديت عليك قبل....الصراحه انا ما قريت كل الموضوع...شفت الو و زجول قلت ارد عليك....بس يوم شفت الكلام اللي وضحه الاخ باربيكيو.......كان لازم ابين رأيي

      نواف ...


      لا تقولي تناسيت اللي صار قبل منتدى الصرقعه ايام المنتدى العام



      قمنا طالبنا بمنتدى خاص


      وجا الصرقعه محجور لين طلعناه بفضل الله ثم بتعبك وتصويت الأعضاء

      (اللي انا منهم)



      وحنا وش سبب توخيرنا عن العام ان كل واحد يكتب على كيفه



      وهذا اللي ما نبيه هنا



      صح منتدى صرقعه بس بحدود الأدب



      وانا قلت وتكلمت ابيها تفهم


      لكنها تخطت الحدود



      لا وعلى قولهم (شين وقوي عين) تجي تسب



      اقول وين تربية الناس هذي الأيام



      تجيبلك اخلاق مدري وش تبي اخلاق ناس مهب صح



      صدق لا قالوا ما فيه مثل اهل نجد بالدين والأخلاق



      ولا يغرق اللي تشوفه بالأسواق تراه كله من المناطق الثانيه (مهب كلها)




      واللي على راسه بطحا يحسس عليها
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    6. #21
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      فالنسيا ...حيث متعة كرة القدم !!
      المشاركات
      715
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking آخر يوم في الاختبارات ... وش تسوي ! ادخل واعلمك

      هلا ...
      طبعاً الغالبية بيعطلون الاربعاء ... والبعض بيعطل الثلاثاء ....
      شوفوا هالنصايح ..... تراها هامة > ايه هين
      ========

      1))) ادخل الامتحان .... وانت فرحان ولاهمك شي ... يعني انك مذاكر ومروق .... واطلع .. وانت معصب ... وقل لاستاذكم الاسئلة صعبة مووت > ورا ماختمتها مسك

      2))) حط حرتك في الاستاذ الي تبغاه .... وعليك بسيارته .... كسر فيها لين تشبع ..... وهبل فيه ... وحط له رسالة في سيارته > انك بتفقده وانك ما تتحمله .... وفي الاخير وبالخط العريض لا تصدق ...مع تحيات طالب مجتهد

      3))) خلاص .... لين طلعت لاعادك تفكر في اختبار .... ارجع وورنا خشتك هنا > لاتصدق وتاخذ وجه بقوة ...وما تطلع من النت

      4))) لين سألوك اهلك عن الامتحاااان .... قلهم الأسئلة موووووت .... لكني حليت زين > عشان لين تطاقيت مع احد تبرر هالشي .... بالأسئلة :0)

      5))) فش خلقك في الي تبغااااه وخصوصاً المدير ولا الوكيل ولا اي واحد كانت تربطك به مصلحة > تنذل له :6

      ===============
      ادري ان الموضوع قصير > لكن الوقت ما يكفي > ولازم اني اكتب الموضوع هالوقت > عشان تطبقونه باسرع وووقت ":"

    7. #22
      التسجيل
      24-05-2002
      المشاركات
      200
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة








      تصدق عاد اخر سنه يمدي





      نطبق نصايحك






      :0) :0) :0)

    8. #23
      التسجيل
      13-01-2002
      الدولة
      دام عــزك يـا بــلادي
      المشاركات
      6,706
      المواضيع
      278
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههه

      الله يرجك

      اجل تبينى اكسر سيارته وبس <==حاقد بقوه

      يالله انشالله لى قضينا ابسويها واعلمك على النتايج":" ":"

      كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
      وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي

    9. #24
      التسجيل
      22-07-2001
      الدولة
      Abu Dhabi
      المشاركات
      7,528
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا خي انا كنت اريد اضرب مدرس التربية الاسلامية مالي

      كنت اريد اكسر سيارته لما رحت اجيب الشهادة

      بس كان معاه ولاد الحين بعلق معه ومعهم ويمكن توصل للشرطة

      هالكلب المنافق اللي ما يخاف ربنا حاططلي في التقويم الاول 56 من 100

      بدون سبب خاصملي الله اعلم كم علامه بس الحمدلله طالع على مدرسة

      ثانية ورح اخلص منه :0) :غضب: :غضب: :غضب:



      مشكور على الموضوع الحلو :0) :0)

    10. #25
      التسجيل
      17-05-2002
      المشاركات
      276
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب وش أسوي انا غلقت من اسبوعين

      وماني حاقد على احد
      تركنا المنتدى لظروف الدراسة وهانحن عدنا

    11. #26
      التسجيل
      17-05-2002
      المشاركات
      276
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      ريلاكس شباب ماله داعي تحطوا عقولكم بعقلها
      تركنا المنتدى لظروف الدراسة وهانحن عدنا

    12. #27
      التسجيل
      17-04-2002
      الدولة
      NO WHERE
      المشاركات
      2,585
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله مني مسوي شي الين تطلع النتيجة...لاني بانام اسبوع بعد ما اخلص<<<والله كاني كلمات متقاطعة


    13. #28
      التسجيل
      25-05-2001
      الدولة
      في المجموعة الشمسية
      المشاركات
      389
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوليد بن طلال
      طيب وش أسوي انا غلقت من اسبوعين

      وماني حاقد على احد

      لا تسوي شي وريح عمرك وارقد في البيت;-) ;-)

    14. #29
      التسجيل
      25-05-2001
      الدولة
      في المجموعة الشمسية
      المشاركات
      389
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوليد بن طلال
      ريلاكس شباب ماله داعي تحطوا عقولكم بعقلها


      شباب ما عليكم منها هدوا اللعب

    15. #30
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      واحد مؤدب


















      يروح يبوس كل استاذ ويعطيه بوسة حلوة كذا في جبهته العلبيطة المصرية




    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •