انت من الجاليه السوداء :واو:
وخر أجل![]()
انت ويا ضبك ..... الحمدلله بس ... هذا ضب ولا سحليه ..![]()
نااااااااااس تجيب المرض![]()
انت من الجاليه السوداء :واو:
وخر أجل![]()
انت ويا ضبك ..... الحمدلله بس ... هذا ضب ولا سحليه ..![]()
نااااااااااس تجيب المرض![]()
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
انت من الجاليه السوداء :واو:
وخر أجل![]()
انت ويا ضبك ..... الحمدلله بس ... هذا ضب ولا سحليه ..![]()
نااااااااااس تجيب المرض![]()
انت الي تجيب المرض
الا صح ياهارب قد صدت ضب:6
الطالب بلا براشيم كالسمك بدون خياشيم
<<بدري ياخوي
:": يااي ..
ظاطور اكس لارج :6 ..
و مسوي زحمة عشان ظاطور ؟!
اجل لو تسوي مثل واحد اعرفه و احنا في اول طريق بريدة الرياض ..
لقينا ضب وسط الشارع !!
و يوقف و يلحقه حتى مسكه ..
ديناصور :!
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BlAcKy
انت الي تجيب المرض
الا صح ياهارب قد صدت ضب:6
هع ضبانك((سحاليك)) ذي محد صاد مثلها .. اقعد هنا بس ":"
أصيد الضبان قبل .. هالحين ماأقدر وممنوع من الصيد نهائيا :":
لايمسكونك بس حقين ((<<==الكلمه ذي حقت تكارنه.. ولاكيف؟!))حماية الحياة الفطريه وانمائها .. خخخخخخخخخ
![]()
![]()
الا ورنا طيب الضب اللي صاده أخوك ... عسى يخفف عنك :0) ..
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
هو ماجاب طاري الضبان يوم وصلنا
بس يعني الواحد اذا اول مرة يصيد ضبان جاب ولا ماجاب
اهم شي انه شاف ضب<<مسوي اجنبي ماعمره شاف ضب:6
الطالب بلا براشيم كالسمك بدون خياشيم
<<بدري ياخوي
يا حليله صغينوط![]()
*)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&
ابغى اعرف بس كيف تقدر تلمسه وعععععععععععع كنك تمسك بريعصي والله يساعد الي ياكلونه يمرضون سنه كامله وععععععععععععععععععع
انا لو المسه او اشوفه قريب مني اموت ........................................:غضب: :" :" :" :" :"
ليتني ماملت لان الامل الباطل اوصلني الى الطريق القاتل............
يمه بعد تبغون كبير مجانين:" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :"
ليتني ماملت لان الامل الباطل اوصلني الى الطريق القاتل............
الحب جنون ":" ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحلوه
يمه بعد تبغون كبير مجانين:" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
الحب جنون ":" ..
ومن الحب ماقتل ":"
من الحين اقولها ..
و بملء فيهي ..
لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
لا و الف لا ..
و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..
![]()
مسؤول عن الأخبار العالمية في منظمة برشلونةalsaher_aljab@hotmail.com
للتسجيل في رابطة عشاق برشلونة
![]()
تعرف على أكبر كذاب في العالم (روبرت ريبلي)
والعشق بعد فنوووووووووووووون:6 :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
الحب جنون ":" ..
كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي
من جدكم تحبون الضبان:" :" :" :" :" :واو:
ليتني ماملت لان الامل الباطل اوصلني الى الطريق القاتل............
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحلوه
من جدكم تحبون الضبان:" :" :" :" :" :واو:
بصراحهاموت فيه لما يجري
![]()
من الحين اقولها ..
و بملء فيهي ..
لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
لا و الف لا ..
و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..
![]()
مسؤول عن الأخبار العالمية في منظمة برشلونةalsaher_aljab@hotmail.com
للتسجيل في رابطة عشاق برشلونة
![]()
تعرف على أكبر كذاب في العالم (روبرت ريبلي)
يالشينة ااه قصدي يالحلوة مادام انك ماتحبين ضبان ليه تدخلين هنا أصلا![]()
الطالب بلا براشيم كالسمك بدون خياشيم
<<بدري ياخوي