جابها العمدا ":" ":" ":" ":" ":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العمدا
انا صراحه اتوقها واتمناها لانجلترا 1/0
وللعلم..
الموضووع موب مكانه هنا![]()
فازت انجلترا 1-0 ":" ":" ":" ":"
جابها العمدا ":" ":" ":" ":" ":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العمدا
انا صراحه اتوقها واتمناها لانجلترا 1/0
وللعلم..
الموضووع موب مكانه هنا![]()
فازت انجلترا 1-0 ":" ":" ":" ":"
Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.
تعلموا يا ...
اهاهاهاهاهاهاهاههاهاه جابها العمدا;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama
جابها العمدا ":" ":" ":" ":" ":"
فازت انجلترا 1-0 ":" ":" ":" ":"
أنا العضو السابق؟؟؟2001king
![]()
تصميم العضو mom_com3
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama
جابها العمدا ":" ":" ":" ":" ":"
فازت انجلترا 1-0 ":" ":" ":" ":"هع....والله انى قوووووىالرسالة الأصلية كتبت بواسطة (T.L.R)
اهاهاهاهاهاهاهاههاهاه جابها العمدا;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)![]()
![]()
ترا كله من حليب السعوديه:6 :6
كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي