سلام
كيف الحال؟
ليه مكبرين الموضوع هي تبادل اراء فقط الموضوع ما اعجبني فيها شي!!!!
بصراحه شدني الموضوع حلم الطلاب وعند قرائته تفاجئت مره ,
يعني حلم الطلاب هو الشغب وفيه نقطه يعني فعلا قهرتني عن الغش بقوله بما ان الغش يودي لشي مباح فهو مباح!!!!!
انا ابدي رأي بصدق دون مجامله واسفه ان ازعجت احد.......
وهو مو حلم كل طلاب العرب
العرب الان في حرب فكري هدام ولازم نربي الناشئه روح الكفاح والتسلح بنور الاسلام
واسفه مره ثانيه................





























