• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 33

    الموضوع: جده غير بسبب البدوان مع احترامي لهم...

    1. #16
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Calm Lands
      المشاركات
      2,909
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تــوتـه
      لوحة السياره قطر
      قوية ملاحظه :6 :6 :6 :6
      Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.

      تعلموا يا ...

    2. #17
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      فالنسيا ...حيث متعة كرة القدم !!
      المشاركات
      715
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
      كل الدعارة بجده من الصيع الي يزعمون بأنهم متحضرين ...
      لافض فوك ...

    3. #18
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      207
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      اصلا كل السعوديين والكويتييني بدوو اللي من عوائل مثلا عنزه بني تميم..... الخ لكنهم متحضريين من 100 سنه مو الملك عبد العزيز كان بدوي مو صح ال سعود يعني بدويه ...
      وانا اصلي بدوي...
      وماشاء الله عليك قوي الملاحظه على شئ صغيير ماشفته كيف شفت اللوحه انا مافي امل اشوفها ... ماشاء الله ...


      اصلا دور على كل العوائل تلقاهم كانوا اكيييد بدو
      قلي اي عائله مو اصلهم بدوي الا الحجازيين بعضهم مو كلهم اصلهم باكستانيين يمنيين اندنوسيين ..... الخ

    4. #19
      التسجيل
      09-03-2002
      المشاركات
      300
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة
      اول شي اقلك لل alsahr ماعلييك حناا قدهاا":" ":"
      ثانياا يا اخ متحظر اشوف انك ما رديت على اسالتي ليشششششششش؟؟؟؟؟؟


      و بعدين يا اخ متحظر
      الحين هذا البدوي الي سواا كذاا يعني خلاص كل البدوو زيه
      و بعدين انا قلتلك يا اممممم والا بلاش:غضب:
      انا قلتلك فييه فرق بين الي يجون في الاجازات والي عايشين في جده
      يا ناس هذا ما يفهم والله:" :" :" كيف افهمه:" :" اقلك شي روح جبلي واحد اكبر منك و اتفاهم معااه مع احترامي لكي:غضب: بلييييييييييييييييييييييز جاوب على اسالتي
      و يا انا و يا انت و المنتدى يشهد يا اخ متبددون:غضب:

      اذيوس:غضب:
      نفسي اركب سياره و افحط الييييييييييييين اشبع

    5. #20
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      ما اقول الا قوله عليه الصلاة و السلام لما تكلم عن القبلية و قال : ( دعوها فانها منتنة ) ..
      و ايضا قوله عليه الصلاة و السلام فيما معناه : ( لا ينتهين رجل يفخر بابيه او لا يكون عند الله اهون من الجعلان ) ..
      الاخ ابو زيود ..
      يعني الحين بكلامك هذا راح تنكر انه في ناس يدعون الحضارة ..
      ما يسوون العن من الاشياء اللي يسوونها البدو ؟
      الخير و الشر ما يعرفون بدوي و الا حضري ..
      زين الحين تدري الاماراتيين و البحرينيين عشان كم واحد يشوفونهم عندهم وش يقولون علينا ؟؟
      اننا راعين خمر و حريم ..
      يعني تماما مثلك حكموا على الكل عشان كم واحد ..
      و اغلب اللي يروح هناك ما يكون الا من الحضر ..
      وش نفعونا الا تشويه صورتنا ..

    6. #21
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      207
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
      ما اقول الا قوله عليه الصلاة و السلام لما تكلم عن القبلية و قال : ( دعوها فانها منتنة ) ..
      و ايضا قوله عليه الصلاة و السلام فيما معناه : ( لا ينتهين رجل يفخر بابيه او لا يكون عند الله اهون من الجعلان ) ..
      الاخ ابو زيود ..
      يعني الحين بكلامك هذا راح تنكر انه في ناس يدعون الحضارة ..
      ما يسوون العن من الاشياء اللي يسوونها البدو ؟
      الخير و الشر ما يعرفون بدوي و الا حضري ..
      زين الحين تدري الاماراتيين و البحرينيين عشان كم واحد يشوفونهم عندهم وش يقولون علينا ؟؟
      اننا راعين خمر و حريم ..
      يعني تماما مثلك حكموا على الكل عشان كم واحد ..
      و اغلب اللي يروح هناك ما يكون الا من الحضر ..
      وش نفعونا الا تشويه صورتنا ..
      والله انك صااادق

    7. #22
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      حضر و بدو؟!!

      بالله يااا...اللي اسمك مدري وش يبي...

      اااسمع ياا ابو مخ نظيف...

      وش تقصد بالبدو؟؟

      شكلك الى الحين ما تعرف تعبر زين عن اللي تبي تقوله..

      البدو...ناس ساكنين البااديه...ينتقلون عبر الصحراء بحثا...

      عن الماء و الكلاء..

      اللي تشوفه انساان متحضر...او بالاصح قبلي...

      البدو من وين جبتهاا...ولا تسمع كلاام و تردده ...

      نرجع للصورة...وش فيهاا عاادي كل شبااب السعودية يفحطون

      و يستعرضون....اما قولتك ان جدة خربهاا القبليين....لا هذي

      مبالغة فيهاا...جدة اهي اللي خربت السعوديه...كلهاا...بالانحلاال اللي

      فيهاا...اجل ياا اخوااني تصور معي هالمشهد...

      كنت ماشي على شاطئ البحر حق جدة..انا و اخويااي..الا واحد من اخوياي

      ياشر على مكان شوي مظلم على الشاطئ...ويضرب اخماس في اسدااس

      وحده...معااهاا معسل...ومعهاا بناتها((طبعاا هذا اللي يهيأ لنا))....

      يدور المعسل بينهم....طبعا وجهي صار زي كذا...:!:واو:

      ومااا خفي كااان اعظم...وانتم تذكرون الجاار اللي نحر عائله بكاملها

      و الشبااب المنحط اللي قتلواا عدد من رجال الشرطه بسبب المخدرات..

      و قصص انتم اعرف مني بهااا...

      شوفوا اقسم بالله....اني ماا زدت ولا حرف على هالمعلومه..وهذا شوف

      عيني ولو وااحد قال لي هالكلاام كاان قلت يالرجااال اترك المبالغة...

      بس هذا اللي شفته مع الاسف...((طبعا اقصد المعسل))

      بس ما نزلت موضوع وقلت هالحضر فيهم و فيهم...

      لاني اترفع عن هالشئ..و الاسلاام مسح هالكلاام لما فيه من خطر على

      الامه....وعلى فكره...لو وااحد شاف اللي شفته...واقصد بالوااحد

      اجنبي...كااان قال : ((هذا الاسلااام الحقيقي؟!!))...مع الاسف

      ماا رااح يقول قبلي ولا حضري....

      سلاااااااااااام
      التعديل الأخير تم بواسطة عماد 18 ; 08-06-2002 الساعة 06:26 PM

    8. #23
      التسجيل
      09-06-2001
      الدولة
      Oblivion
      المشاركات
      1,017
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوزيود
      يا شباب متى ما يدخل البدوان جده يبدأ الخراب والفوضى تنتشر



      I could not agree anymore, when it comes to these bedounis
      Their title must be savages of civilization :0)

    9. #24
      التسجيل
      23-04-2002
      الدولة
      Riyadh..Espana
      المشاركات
      178
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياحج ولم يعد البدو هم اللي عطوك الجنسية السعوديه والشرهه مهيب عليك الشرهه على المراقب اللي مابعد حذف الموضوع
      حاطين لي مراقبين في ثاني ثانوي ويبغون يمشون المنتديات صح?:

      وبعدين مايبغى لها صقر يشوف اللوحه انها من قطر

      مكتوب على الصورة www.qatar4ever.com

      الأحول يقدر يعرف أنها صورة قطرية?:
      Yo se que no vendras
      por eso ya, tanto al olvido
      dejar un nuevo amor tanto mejor
      ay como el mio
      deja e ir a vivir
      ay de este mundo de tristeza
      deja e ir a vivir, ay mi manera
      Yo quiero ser, ay nada mas
      me quedare y recordar
      un nuevo amor tanto mejor
      quisiera olvidar tanto lo mejor
      quisiera vivir, ay nada mas
      oh, si mi manera










    10. #25
      التسجيل
      23-04-2002
      الدولة
      Riyadh..Espana
      المشاركات
      178
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      حبيت أوضح بس ليش المفروض ينحذف الموضوع هذا

      قبل كم شهر كتبت موضوع طويل عريض في منتدى الرياضة للأبد عنوانه *ماعنده حياء اللي يتكلم كلام بايخ على ديبورتيفو*
      رجعت بكره لقيت رسالة خاصة من المراقب وهذا بعض اللي قاله فيها :
      أخوي معليش بس أنا حذفت موضوعك لأن عنوانه قد يزعل بعض الاعضاء أتمنى أنك تبتعد عن الاسلوب هذا وأكرر أسفي

      لاحظوا كتب لي *قد يزعل بعض الاعضاء*

      والشيخ هنا كاتب موضوع كامل يقطع فيه في غالبية أعضاء المنتدى والمراقب قاعد يكتب رد بعد?:
      Yo se que no vendras
      por eso ya, tanto al olvido
      dejar un nuevo amor tanto mejor
      ay como el mio
      deja e ir a vivir
      ay de este mundo de tristeza
      deja e ir a vivir, ay mi manera
      Yo quiero ser, ay nada mas
      me quedare y recordar
      un nuevo amor tanto mejor
      quisiera olvidar tanto lo mejor
      quisiera vivir, ay nada mas
      oh, si mi manera










    11. #26
      التسجيل
      07-03-2002
      الدولة
      بين النجوم
      المشاركات
      1,521
      المواضيع
      77
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Legendary


      I could not agree anymore, when it comes to these bedounis
      Their title must be savages of civilization :0)


      هذا ترجمه كلامك
      أنا لا أستطيع أن أوافق أكثر، عندما يتعلق الأمر بهذه البدو
      عنوانهم يجب أن يكون همج الحضارة


      بعدين bedounis اكتبها زي الناس



      بغيت اسألك سؤال وش تعرف عن الحضارة ؟
      من الحين اقولها ..
      و بملء فيهي ..
      لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
      ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
      لا و الف لا ..
      و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
      فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..



      مسؤول عن الأخبار العالمية في منظمة برشلونةalsaher_aljab@hotmail.com
      للتسجيل في رابطة عشاق برشلونة


      تعرف على أكبر كذاب في العالم (روبرت ريبلي)

    12. #27
      التسجيل
      09-06-2001
      الدولة
      Oblivion
      المشاركات
      1,017
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Legendary


      أما مسألة كلمة bedounis هذي غلطة المفروض bedouins يعني صايد الحركة حتى في اللغة العربية ساعات نغلط

      لأي مراقب أتمنى إنك تمسح ردي اللي فوق علشان أحس إني غلطت على ناس اخوان لي في الدين


      [/B]
      التعديل الأخير تم بواسطة Legendary ; 08-06-2002 الساعة 10:51 PM

    13. #28
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخوي الكوبرا لاتزيد في الكلام ترا مو كل اهل جدة منحطين و ايضا مو كل اهل الرياض منحطين

    14. #29
      التسجيل
      09-03-2002
      المشاركات
      300
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا لسه استنى الاخ المتحظر فينه كانه راح ؟؟
      و بالنسبه للي قال انو البدو و الي يعيشوون في الباديه و الحظر في المدن ايواا معااك انا 100%بس فهم الاخ المتحظر تر مو داري عنهاا
      اوووووف الاخسن انو هذا الموضوع ينحذف احسن و الي كتبهاا يعتتذر احسله لانو ماهو المتجظر الي يسوي هذا الاشياا
      و بالنسبه لعمااد اناا سمعت كذاا صح ?: اففف والله فشلونااا
      لا و يقلك لسه ححظر <<<<< اااااه بس:غضب:

      اذيوس:غضب:
      نفسي اركب سياره و افحط الييييييييييييين اشبع

    15. #30
      التسجيل
      29-01-2002
      المشاركات
      1,884
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      عفوا ظروف خاصة جعلتني انقطع المنتدى ل3 ايام ..
      و بالرغم من ان تلك الظروف لم تنته ولكنني قد عدت فقط لارد على هذا الموضوع بالذات .. واحيطكم علما ان العائلة على درايه في هذه المقالة الدنيئة .. والبعض منهم قد عزم على الاشتراك في المنتدى فقط للرد على موضوع الحضري .. سامحه الله على ما قال

      ثانيا .. لا والف لا لالالالا تحذفوا الموضوع الى ان اشفي غليلي فما زلت غاضبة جدا وحااااقدة على ابو زيود وعلى كل شخص لا يحترم الاخرين و ينكر الجميل ..

      نفسي اعرف بس الحظران هذول اللي مستانسين فيهم ايش سووا في البلد .. غير قلة الحيا والمسخرة .. بالله عليكم وجاوبني بصراحه يا ابو زيود مين اللي قايم في البلد مين اللي شايل السعوديه على كتوفه .. يعني عشان هذول الطرش بحر مسوين لهم كم محل ذهب وكم مؤسسة صاروا خلاص .. يا اخي التحظر ما هو بلبس الجينز او شري المعسل او العباية المخصرة او او .. التحظر بالعلم والدين ورفعة بلدك مو خرابها .. اكبر دليل جدة اكثر الحظران هناك .. انا سنويا في جدة يعني زارتها اكثر من الف مرة واعرف كل صغيرة وكبيرة هناك قبل ما انت تنولد يا شاطر .... واشوف هالحظران ايش مسووين من هوايل اذا كان على قولتك البدو شاطرين بالتفحيط والمغازل فهذا ما يسوى شي عند اللي سويتوه انتو ولا يضر باسلامهم حاجة وكلللللل الشباب في العالم كللله يفحظون والمغازل حتى في الصومال او بالاحرى حتى الحيوانات تغازل بعض ..

      طيب مدام كذا خليني اقولك .. انا بنفسي في احدى زياراتي اجدة كنت واحد من حظران جدة (لابس شورت وابيض وعيونه ملونه يعني حظري) وقف سيارته قدامي وفتحلي الباب وحلف علي ادخل يعني مو بس البدو .. وهذا اقل شي انتو تسوونه ..

      اعطيك مثال ثاني .. مرة في رمضان رحنا كورنيش جدة الصبح وفجأة لقينا ناس من الحظران ماشالله عليهم رجال مع حريم اللي طبعا كاشفين والادهى من ذلك 2 من شبابهم قاعدين يدخنون بالله عليك هذا هو التحظر اللي تتكلم عنه يدخنون في صباح رمضان .. لا حول ولا قوة الا بالله .. انا على كثر روحاتي في جدة ما قد شفت هيئة فيها :!
      يا اخي روح درة العروس وشوف البدع اللي انتو مسوينها ...
      خليني ازيدك من الشعر بيت يا الكوبرا .. اكثر من كم مرة حضرت زواجات في جدة .. اووووف فاتك نص عمرك الواحد يروح يتفرج واقصد يتمسخر ..
      والله احس اني اكسب اثم في زواجاتهم .. لا تقوللي كيف عرفتي انهم حضران ما يحتاج عوايلهم اللي طاشكندي وطرطشلي وحلواني ودمنهوري وما ادري مين الثاني .. المهم اخر زواج حضرته لا حول ولا قوة استغفر الله والله انا واللي معايا نضحك كل شويه نبقق عيوننا كل دقيقتين صدمة كذا تجي .. طبعا خلي عنك اللبس على قولة عادل امام لابسة من غير هدوم :# وغير السجاير اللي تنحط على الطاولات.. كللل هذا كوووم ولما يدخل العريس كووووم ثاني طبعا اللي تغطي لما يدخل المعرس هذي همجية ومتخلفه ما تفهم.. طيب الصدمة الاكبر .. طبعا عيب عندهم لازم الكل يسلم على المعرس وكل وحدة وضميرها تسلم بس باليد اووو .. والله العظيم هذا صار قدام عيني.. اول مرة شفت المشهد هذا قعد ت اسال هذي اخته قالولي لا هذي صديقة العروسة .. :!

      لا احد يقول لي ابالغ لا كللل هذا شفته بأم عيني محد قاللي طبعا اللي اسمعه كثييير .. انت يا ابو زيود اللي فتحت عليك هذا الموال تحمل نتيجة كلامك .. قالولك البدو حيسكتون لا يا بابا العب مع اللي قدك .. وانا ادري ان اصابع اليد ما هي وحدة اكيد مو كل الحظر زي كذا وللكن الشر فيهم اكثر من الخير اما البدو الخير فيهم اكثر من الشر أنا بدوية واعرف اهلي وجماعتي وكللل معارفنا كويس..

      والله عيب عليك يا ابو زيود .. عيب والله عيب .. نهك اعراض وسمعه الناس هذا اكبر عيب .. عمرك شفت بدوي من اللي هنا في المنتدى سب غيره .. لا والله انا ما شفت .. انت عارف لو شيوخنا يدروا عنك ايش يسووا فيك انت واهلك ?: هذي فيها قبايل .. طبعا هذا كلام كبير عليك ماراح تفهمه ..

      بصرررراحه ما قصر والله فيكم ناصر القصبي .. فففؤؤؤؤؤاد في طاش ما طاش .. والله انه بطل ..

      وبالنهاية اخي ابو زيود لقد طلبت منك في ردي السابق ان تقوم بالاعتذار ولكن ليش هنا وانما في موضوع منفصل عن هذا والا سأتقدم بشكوى .. سأنتظر الى الغد .. وهي اخر فرصة لك .. اننس جادة .. فليس من عوايد وشيم وطبع وخصال البدو ان يقبلوا الاهانه اذا كان اعضاء الممتدى من الرجال قد سكتوا عنك فلن اكون مثلهم .. و
      ماعاش اللي يتعرض و يسب اهلي واصلي

      انتظر موضوع الاعتذار

      مع تحياتي
      بنت البدو
      شجون الليل
      ما زال بداخلي .. دمعـــه .. وصرخه مكتومــــه
      مازال الحـــزن غافي .. وبلحظــه يصحــى من نومــه
      هدوئي الظــاهر يخدع !! .. هدوء انسانـــه مصدومــــــه

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •