• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 107

    الموضوع: ما أدري والله قديمه جديده بس إدخل وشوف

    1. #16
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
      افاااااااااا نحن موجودين...حلللللللللللللوة منك يا تركي

      هلا لوسي

      مشكوره على الرد أهم شيء أعجبتك

    2. #17
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama


      ايش دخل السياره بالموضوع ؟ ?:

      ما أدري يقولون السياره تخلي البعيد قريب >>>>>> غبي

    3. #18
      التسجيل
      12-12-2001
      الدولة
      درب التبانة
      المشاركات
      425
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي

      هلا ام هلال
      1لمقصود هو لهجة كل منطقه في السعوديه في حين خروج الجوال عن نطاق الخدمه
      اههاااااااا
      i got it
      ثانك يو
      ولها الدرجة تختلف اللهجات عندكم
      تبارك الرحمن?:

    4. #19
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Calm Lands
      المشاركات
      2,909
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي



      ما أدري يقولون السياره تخلي البعيد قريب >>>>>> غبي
      الحين فهمت








      يقولون
      Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.

      تعلموا يا ...

    5. #20
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام هلال

      اههاااااااا
      i got it
      ثانك يو
      ولها الدرجة تختلف اللهجات عندكم
      تبارك الرحمن?:

      إييييييه بالسعوديه تختلف اللهجات كثير أثر علينا الإستعمار الهندي



      ماشفتي شيء

    6. #21
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama


      الحين فهمت








      يقولون


      توك تفهم؟؟؟؟؟ بالله عليك

    7. #22
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي




      مو بس إنت كل الجيزانه تفكيرهم كذا
      :غضب: :واو: ?: :": ":" :0)

    8. #23
      التسجيل
      12-12-2001
      الدولة
      درب التبانة
      المشاركات
      425
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي

      إييييييه بالسعوديه تختلف اللهجات كثير أثر علينا الإستعمار الهندي
      ماشفتي شيء
      هه هه هه
      يعني اذا جيت السعودية بتوهق وما بلاقي احد اتفاهم وياه

    9. #24
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محترف بلاي ستيش


      :واو: ?: :": ":" :0)


      لا تزعل (يو ماي براذر) ;-)

    10. #25
      التسجيل
      26-05-2002
      الدولة
      جده أم الرخاء والشده والأصل جيزاني
      المشاركات
      84
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink

      يا أخ تركي

      تراك فضحتنا حنا الجيازنه


      انا جيزاني وما فهمة منهم ولا كلمه?:




      حلوه


      ومشكووووووووور
      للمراسله
      hakamy@hotmail.com

      يوميات عماد ونف نف والزمن....قصة حياة عماد وnaf
      الجزء الأول...

    11. #26
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام هلال

      هه هه هه
      يعني اذا جيت السعودية بتوهق وما بلاقي احد اتفاهم وياه



      تلقين إنشاء الله إذا الشرطي عندكم في الإمارات هندي أكيد تقدرين تتفاهمين معنا

    12. #27
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ((الحكمي))
      يا أخ تركي

      تراك فضحتنا حنا الجيازنه


      انا جيزاني وما فهمة منهم ولا كلمه?:




      حلوه


      ومشكووووووووور


      معليش يا الحكمي كلها من باب المزح والضحك ;-)


      أهم شيء أعجبتك

      العفو;-)

    13. #28
      التسجيل
      26-05-2002
      الدولة
      جده أم الرخاء والشده والأصل جيزاني
      المشاركات
      84
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      لالا خذ راحتك

      حتى انا كنت أمزح

      وبعدين مستحيل تحصل جيزاني يزعل من مزح








      ويرضوا أبغى أزيد مشاركاتي
      للمراسله
      hakamy@hotmail.com

      يوميات عماد ونف نف والزمن....قصة حياة عماد وnaf
      الجزء الأول...

    14. #29
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      قصدك المشاركات يا المليعين


      طيب خذ راحتك الموضوع موضوعك إقلبه شات

    15. #30
      التسجيل
      19-05-2002
      الدولة
      خرجت من القبر....فـ....كيف الحال؟؟؟
      المشاركات
      59
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      حلوة منك يا تروكة

    صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •