الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
افاااااااااا نحن موجودين...حلللللللللللللوة منك يا تركي![]()
هلا لوسي
مشكوره على الرد أهم شيء أعجبتك![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
افاااااااااا نحن موجودين...حلللللللللللللوة منك يا تركي![]()
هلا لوسي
مشكوره على الرد أهم شيء أعجبتك![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama
ايش دخل السياره بالموضوع ؟![]()
![]()
?:
ما أدري يقولون السياره تخلي البعيد قريب![]()
![]()
![]()
>>>>>> غبي
اههااااااااالرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي
هلا ام هلال
1لمقصود هو لهجة كل منطقه في السعوديه في حين خروج الجوال عن نطاق الخدمه![]()
i got it
ثانك يو
ولها الدرجة تختلف اللهجات عندكم
تبارك الرحمن?:
الحين فهمتالرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي
ما أدري يقولون السياره تخلي البعيد قريب![]()
![]()
![]()
>>>>>> غبي
![]()
![]()
يقولون![]()
![]()
![]()
![]()
Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.
تعلموا يا ...
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام هلال
اههاااااااا
i got it
ثانك يو
ولها الدرجة تختلف اللهجات عندكم
تبارك الرحمن?:
إييييييه بالسعوديه تختلف اللهجات كثير أثر علينا الإستعمار الهندي![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
ماشفتي شيء![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama
الحين فهمت![]()
![]()
يقولون![]()
![]()
![]()
![]()
توك تفهم؟؟؟؟؟ بالله عليك![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي
مو بس إنت كل الجيزانه تفكيرهم كذا![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
:غضب: :واو: ?: :": ":" :0)
هه هه ههالرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي
إييييييه بالسعوديه تختلف اللهجات كثير أثر علينا الإستعمار الهندي![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
ماشفتي شيء![]()
يعني اذا جيت السعودية بتوهق وما بلاقي احد اتفاهم وياه![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محترف بلاي ستيش
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
:واو: ?: :": ":" :0)
![]()
![]()
![]()
![]()
لا تزعل (يو ماي براذر)
;-)
يا أخ تركي
تراك فضحتنا حنا الجيازنه
انا جيزاني وما فهمة منهم ولا كلمه?:
حلوه
ومشكووووووووور![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام هلال
هه هه هه
يعني اذا جيت السعودية بتوهق وما بلاقي احد اتفاهم وياه![]()
تلقين إنشاء الله إذا الشرطي عندكم في الإمارات هندي أكيد تقدرين تتفاهمين معنا![]()
![]()
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ((الحكمي))
يا أخ تركي
تراك فضحتنا حنا الجيازنه
انا جيزاني وما فهمة منهم ولا كلمه?:
حلوه
ومشكووووووووور![]()
![]()
معليش يا الحكمي كلها من باب المزح والضحك![]()
;-)
أهم شيء أعجبتك
العفو;-)
لالا خذ راحتك
حتى انا كنت أمزح![]()
وبعدين مستحيل تحصل جيزاني يزعل من مزح![]()
ويرضوا أبغى أزيد مشاركاتي![]()
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قصدك المشاركات يا المليعين![]()
![]()
![]()
![]()
طيب خذ راحتك الموضوع موضوعك إقلبه شات![]()
![]()
![]()
![]()
حلوة منك يا تروكة![]()
![]()
![]()