مشكورين علي الصور
وهذه صورة التقطها في احد سفرياتي
![]()
![]()
هذه وانا في الطائرة
![]()
مشكورين علي الصور
وهذه صورة التقطها في احد سفرياتي
![]()
![]()
هذه وانا في الطائرة
![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
نسيت وهذه في الغروب
![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
كلكم مشكورين على ردودكم الجميلة![]()
يله نكمل
![]()
قولوا ماشاء الله لاأحد يحسد الخشم
![]()
معليش ماتعلم الطيران:6
![]()
قوي ماشاء الله عليه![]()
![]()
:!
:6
![]()
صح![]()
![]()
صح النوم![]()
يله شباب أكمل بعدين واللي بيحط صور حياه الله ماحد ماسكه![]()
ابغى اكمل .![]()
![]()
____________________________
والله من الجوع![]()
![]()
![]()
لالاتعليق![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
انشاء الله تكون عجبتكم ...
هخهخهخهخهخهخه.. الله يخليكم كملوا![]()
![]()
FSM
مشكووووورين عاى الصور
:0) :0) :0)
هاااااااااااااي شبيبة انا جيت أكمل الصور![]()
يله على بركة الله نكمل![]()
![]()
:! :! :!
![]()
?:
![]()
ياسلام على الأرنب البطل![]()
ههههههههههههههه
![]()
أكيد عطيات هخهخهخهخع
FSM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FSM
ههههههههههههههه
![]()
أكيد عطيات هخهخهخهخع
أصلا كيف بتقلع الطيارة وهي فيه
![]()
نكمل الصور![]()
![]()
والله الحول![]()
![]()
يله أقوى شباب![]()
![]()
:! وين الأخ رايح؟![]()
![]()
شوفوا الإدمان وين يوصل؟![]()
يله تشاو;-)
ههههه يا أخي هم قالوا مين المسؤول عن التفجيرات... ما قالوا مين الى طلع بالطياره وفجَر البرجين ههعهععع
حلوه التكمله
FSM
مشكور ياخوي
العفو كل أبوكم![]()
يله هذي شوية صور![]()
![]()
!!!!!!!!!!!:! :! :!
![]()
آخر إختراعات اليابانيين![]()
![]()
ياحرااااام:"
![]()
شارون وأهله
ملاحظة: اللي ماتطلع له الصورة يضغط عليها بالزر الأيمن ويحط إظار الصورة وخلاص![]()
![]()
:": :! :واو: ?:
FSM
وأنا معك :! :! :! :! ?: ?: ?: ?: حتى بالجبهه فيه شعر?: كيف يشوف أصلا؟:!
أحمد ربك بس..?:
FSM