التكملة بتجي إن شاء الله فيما بين الساعة 6-9 مساءً...
إذا دخلت الإنترنت في ذاك الوقت(إن شاء الله)...
التكملة بتجي إن شاء الله فيما بين الساعة 6-9 مساءً...
إذا دخلت الإنترنت في ذاك الوقت(إن شاء الله)...
طيب زين لازم أشوف على الأقل 5 ردود مختلفة ما ردّوا هنا عشان أكمّل القصة ------------------------->معليش بس أبي أعرف كم واحد مهتم بقصتي![]()
يعطيك 1560عافية
وانا متلهف للتكملة:6 :6
"Don't cry because it is over. Smile because it happened."
"Dream as if you'll live forever, live as if you'll die tomorrow."
"There is nothing good or bad, but thinking makes it so."
يالله كمّل تراك حمستنا
:0) :0) :0)
متى أجي في القصة ؟ ؟![]()
![]()
احلى قصة قراتها
بلى لوبين بلى كلام فاضي وكمل بسرعة لاتتاخر![]()
كوووووووووووول ,انا قائدة النجوم الذهبيه![]()
واهدد خوباج :6 ياويلك مني ...بنشوف مين بيجيب راس الثاني:6
مشكور اخوي على القصه ةترانا متحمسين مره ...ننتظر منك التكمله
ومرحبا بعودتك لنا..![]()
"I promise I will guard your heart and forever keep it mine. I promise"
هههههههههههههههههههههههههههههه.... قصه رووووووعه![]()
![]()
ياريت تكملها بسرعه ... بس طوووول الجزء الرابع شوي ...
بس سؤؤؤؤؤال من الشخص الي في السجن الي خافت انجل عليه ؟؟
...
العفوووو يا راشين .. واقولك مبروووك للمرة الثانية...
وكمل القصة بسرررعة.. تراها فعلا حلوووة ومميزة...
شكراً على ردودكم المشجّعة
Sephiroth21: شكراً على ردّك
Auron: الحين بتشوف التكملة و شكراً على ردّك
Jecht: شرف لي إن هذي القصّة تكون أحسن قصة قريتها و شكراً على ردّك
anime-girl: أجل عجبكي الدور؟زين و اصبري للتكملة...
رينوا: الجزء الرباع مكتوب من أول و أعتقد إنه أقصر من الجزء الثالثو زين إنّكي سألتي عن الشخص اللي خافت عليه أينجيل هذا يمكن تعرفون من هو بعدين... و شكراً على ردكي
Angel whisper: الشكر لكي لأنكي نشرت الموضوع نيابة عنّي
و الحين تفضّلوا الجزء الرابع و يمكن أنشر بعد شوي الجزء الخامس...(إذا ما كان اليوم فبكرة)
------------------------------------------------------------------------------------
الجزء الرابع:
بعد الأحداث التي حصلت، غضب الجميع و حزنوا، و من ثم توجّهوا إلى غرفهم للنوم...
و في اليوم الثاني على مائدة الفطور
محمود: جرانديا ما شفناك أمس تضارب؟
جرانديا: مين قال بالعكس أنا أمس قتلت 30 واحد بيدّيني بلحالي جا واحد يضربني جلدته نادى فزعاته و صاروا 30 واحد مسوّين دائرة حولي و بضربة وحدة ذبحتهم...
هيثم: بس اللي أمس طبّوا علينا أصلاً كان عددهم 27 بس?:...
جرانديا قاعد يبلع ريقه
أودين: واللي ماتوا أصلاً بس 11، هذا دليل نصبك...
جرانديا: طيب خلاص أعترف تخبّيت في زاوية في الغرفة ياخي وش تبيني أسوي إنت شفتهم أمس يخرعون:" ...
أودين: عذر أقبح من ذنب
جرانديا:...
راشين(يغنّي): " الحياة حلوة بسّ نفهمها الحياة غنوة ما احلى أنغامها الحياة حلوة بسّ نفهمها الحياة غنوة ما احلى أنغامها ارقصوا غنّوا انسوا همومها الحياة حلوة الحياة حلوة"
محمود:تراك أقلقتنا بغنائك
راشين: إذا مو عاجبك صوتي مو لازم تسمع
أودين: بس خلاص، المهم خلنا نركّز على اللي جاي، الآن نمشي لغابات كرومندل، مين يعرف مكانها؟
هيثم: امشي شرق القرية من هنا و توصلها بعد 3 ساعات...
أودين: زين بس نحتاج معلومات عن الجماعة...
جرانديا: رئيسة الجماعة أنيمي جيرل، و هي فتاة ذكية و عنيدة و شجاعة و متهوّرة...
مستشارها المقرّب هو بنتيوم، شخص هادئ لكن ذكي جدّاً و مخلص للرئيسة...
زيدان تريبيل هو نائب الرئيسة، يتميّز بالشجاعة و الفراسة...
و رئيس السحرة في الجماعة واحد يقولون إن اسمه xeno saga...
و أشهر فارس فيها هو Guilty Gear...
أودين: طيب مين البنت اللي كانت في أمس؟
جرانديا: من صوتها أعتقد إنها رينوا...
إلا رينوا أكيد
أودين: طيب زين، يالله نمشي...
و يخرج أصحابنا من الفندق إلا ساحة القرية...
راشين يهمس لأودين: إنت تفكّر في اللي في مخّي؟
أودين لراشين: لمّا نوصل الجماعة ننضم إليهم...
راشين: عليك نور
و لكن ما لم يعلمه الاثنان أن جرانديا تسلّل إلى غرفتيهما بالأمس و وضع عليهما جهاز تنصّت...
جرانديا لنفسه: أجل يبون ينضمّون لهم طيّب زين نياهاهاهاهاها
و في الجهة المقابلة من الساحة
هيثم: محمود شوف هذيك البنت يا شيخ حلوة:واو:
محمود: إنك صادق
هيثم: بأذب عليها الرقم
محمود: في تليفونات في عالمنا أصلاً؟
هيثم: صح تذكّرت مافي...
محمود: ما يهم ذب عليها الحمام الزاجل حقّك
هيثم:إنك صادق
فأمسك هيثم بالحمام الزاجل و "من زود الحماسة" ضغط عليه بقوة فانفجر و ومات...
هيثم: قهر
محمود: ما يهم خذ حقّي أعطيك إيّاه هديّة
هيثم: شكراً
و يمسك هيثم الحمام و يرميه على رأس البنت...
لكن لسوء حظّه فقد سقط الحمام الزاجل بقوّة على رأس البنت على منقاره و من ثمّ سقط أرضاً و هو ميّت... أما البنت فخرج من رأسها "صعرور وش كبره" ...
البنت: آي يا قليلين الأدب يا حقيرين...
محمود:أقول وش رايك نفرك؟
و يلتفت محمود على يمنه و يجد هيثم قد أطلق ساقيه للريح
و من ثم ينظر لأمامه فتأتيه صفعة قويّة على وجهه من البنت...
و أخذت تشرع في ضربه...
محمود: خلاص توبة ما أعيدها خلاص!!!!
البنت: خذ يا قليل الحيا
و ضحك كل من كان في الساحة...
بعد نصف ساعة من الضرب توقّفت البنت و ذهبت إلى بيتها...
و من ثمّ توجّه أصحابنا إلى خارج القرية في الشرق و هناك وجدوا هيثم بانتظارهم، و ما أن رآه محمود حتى كشّر بأنيابه و نظره نظرة حقد
هيثم: هئ هئ هلا محم..ود كيف الحا
و قبل أن يكمل كلامه ركض محمود و قفز في الهواء و ركل وجه هيثم ركلة طار منها في الهواء و من ثم سقط أرضاً...
جرانديا: هيثم هيثم
هيثم: آآه وين أنا؟
جرانديا: لا تستهبل
هيثم:أنا فرحان
و يسقط هيثم مغشيّاً عليه...
و بعد نصف ساعة قام هيثم من الأرض و كان على وجهه ورم
محمود: هاهاهاهاهاهاهاها
أودين: أقول خلونا بس نكمل
و أخذ أصحابنا في التوجه إلى غابة "كرومندل"
يتبّع....
------------------------------------------------------------------------------------
ملاحظة: أتمنى إن هيثم و محمود ما يزعلون من هذا الجزء بالذات لأن كل هذا مزح![]()
هههههه حلوة هاذي محمود وهيثم يغازلون![]()
بس متى بينقذوني؟![]()
وشكرا لك على القصة![]()
سلالالالالالالالالالالالامي علي القصه الرووعه مشكور يا رشن لأنك ضميتني معهم![]()
عز الله ان اودين ورشن ومحمود راحو في عينها شكلهم ما يعرفون الاعيبها وذكائي سوف تقعون بالمصيده![]()
![]()
الصراحه القصه ما عليها كلام
كمل ... كمل
ياخي خلي الاجزاء طويله شوي![]()
![]()
عشاني متحمس:غضب:
بسرعه اكتب الجزء الخامس والسادس مره واحده وافتّك مننا![]()
<--شحات ويتشرط:6
أينجيل: بس أخاف يزعلونو شكراً على ردكي و أما متى إنقاذكي فما أدري
![]()
جرانديا: العفو و شكراً على ردّك
Auron: بأنشر الجزء الخامس الحين...
تفضّلوا
------------------------------------------------------------------------------------
الجزء الخامس:
اقترب أصحابنا من الغابة حتى لم يبقى بينهم و بين الغابة سوى مسيرة عشر دقائق...
أودين يهمس لهيثم: يا هيثم إنت شاطر في الأدوات أعطي جرانديا مشروب يخلّيه يانم في دقيقتين
هيثم يهمس لأودين:طيب
و من ثم يقترب هيثم من جرانديا و يهمس له: جرانديا
جرانديا: نعم؟
هيثم: أنا عطشان عندك موية؟
جرانديا: لأ هههههه
بس تصدّق حتى انا عطشان
هيثم للجميع: شباب أحد منكم عنده موية؟
محمود: مو أنا هق هق هق هق
و ينظر هيثم و جرانديا بحقد على محمود
أودين: تراك سخيف يا محمود
محمود: ....
راشن: تفضّل هذي موية
و يتوجّه هيثم نحو راشن و يأخذ منه قنّينة الماء و بخفية يضع فيها حبة منومة
جرانديا: تكفى أنا أبي أشرب أوّل
هيثم: لأ أنا هاهاهاها
جرانديا: أنا يعني أنا
و بحركة خاطفة يأخذ القنّينة و يشربها كلّها
جرانديا: هاهاهاهاها آآه
و من ثمّ يسقط على الأرض...
أودين: أنا ما قلت لك اقتله قلت نومه
هيثم: كله واحد المهم إنه ما يسمعنا
محمود: هو لسّة ما مات
البقية: كيف تعرف؟
محمود: أنا أسمع صوت دقّات قلبه
راشن: أجل سمعك قوي؟
محمود: نعم
هيثم: إذا ما مات الحين يموت بعدين أقول بعد نص ساعة يكون جثّة
أودين: جثّة ما كتبت وصيّتها حرام يمكن عنده عيال و زوجة وراه
راشن: الحرام هو التجسس اللي كان يسوّيه
محمود: خلاص اتركوه بلحاله و خلنا نركز على أنفسنا
أودين: طيب
شباب خلنا ننضم إلى جماعة النجوم الذهبية
البقية باستثناء راشين: ماذا؟
أودين: الملك ظالم، و هذي الجماعة المفروض إنها تعمل للخير ضدّه...
محمود: أنا أرفض إني أخون الملك هو عطاني رتبة فارس
راشين: إي بس عشان يتخلّص منك
محمود: لأ ملكنا طيّوب ما يسوّي كذا
راشين: خلاص بصرك إنت حر
هيثم: الصراحة فكرة حلوة، أنا معكم، محمود صدّقني جرّبها حلوة الفكرة
محمود: أنا فارس لن أخون مليكي...
أودين: فارس بيموت لأنه بيقابل 391 فرد...
محمود:*يبلع ريقه* أقول خلّوهم 392 فرد...
أودين: زين...
المهم خلنا ندخل الغابة...
محمود: طيب و جرانديا
راشن: نتركه
محمود: أنا أصلاً كنت أكرهه من أوّل و كنت أعرف إنه عميل
هيثم: إي طيب
أودين: خلاص خلونا ندخل الغابة
و دخل أصحابنا الغابة
و في مكان آخر عند قلعة الملك خوباج عند القاعة الرئيسية حيث كان يجلس الملك
بوي ثينج: يا ملكنا أنت مقدام في الميادين
أنت أنت رمز الحب و الحنين
أنت أجود الأقدمين
أنت أرق المالكين
خوباج: إنت ما تكذب تعجبني، يا حاجبي ناف
ناف يركض باتجاه الملك
ناف: نعم يا سيّدي؟
خوباج: أكرم هذا المخلص ب70000 جيل
بوي ثينج: هذا كرم منك يا سيّدي
خوباج: ههههههه أعرف
ناف بسرعة رح معه للخزنة و عطيه
ناف: حاضر يا سيدي
و اتجه ناف إلى غرفة المال في القصر حيث كان يتواجد نينجا اسمه Dark Angel و جرى هذا الحديث بين الثلاثة...
ناف: بوي ثينج أنت رائع بدأت تكسب ثقة الملك الأحمق
بوي ثينج: فعلاً لكن المشكلة من بير كيلر
دارك أينجل: لا أعتقد أنه يوجد مشكلة منه...
البقية: لماذا؟
دارك: لأن حسب المعلومات المتوفّرة فإنه يريد أن يستولي على الحكم و من ثم يقضي على خوباج و أخيه....
بوي ثينج: ههههه أجل كلهم فساد
ناف: فعلاً، عموماً لا تنسون إننا نعمل لصالح مملكتنا مملكة "شوكارت" و لصالح ملكنا link.p...
البقية: طبعاً...
ناف: طيب يا دارك عندك أي معلومات ثانية
دارك: النجوم الذهبية هدّدوا الملك فعصّب و هو ناوي يسوّي هجوم عليهم...
بوي ثينج: بس دقيقة طلعت لي خطّة رهيبة
البقيّة: أيش؟
بوي ثينج: متى ناوي الملك يهجم؟
دارك: بعد يومين
بوي ثينج:زين زين
اسمعوا الخطّة...
يتبّع....
------------------------------------------------------------------------------------
شباب و شابات مين يعرف من وين جبت اسم "كرومندل" ؟![]()
اخر جزء وايد حلو ينن
مينوون يننن يداي دياي![]()
روعه يااخوى![]()
وانا اقترح انك تسوى اودين الريئس لانه اهدى شوى من محمود(طبعا انت صاحب القصه وادرى بشخصيتها مجرد اقتراح)
وانتي ياانجل ليش مستعجله بينقذونك او يمكن ينقذك الشخص اللي خايفه عليه في السجن![]()