بس خلنا ناخذ الرخصه هذا الاسبوع... ويصير خيرالرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
فرصة سعيدة,,,![]()
![]()
بس خلنا ناخذ الرخصه هذا الاسبوع... ويصير خيرالرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
فرصة سعيدة,,,![]()
![]()
FSM
مشكوريييييييييييييين كلكم على الرد
و مشكورة شجون الليل على هل الكلام الحلو
بلعكس انتي ضفتي على الموضوع حيوية
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
بس خلنا ناخذ الرخصه هذا الاسبوع... ويصير خيرالرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
فرصة سعيدة,,,![]()
![]()
FSM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FSM
بس خلنا ناخذ الرخصه هذا الاسبوع... ويصير خير![]()
على البركة
يمدحون الخاص اذا بترد
سكاي روز...سوري على التشات
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
أيه مراقب<<== شكلي بصير عضو عادي... لأنها شغله ممله وصعبه شوياف اس ام: اعتقد انه مراقب بس اشوفه مرح ودمه خفيف وان كنت ما قريتله مواضيع وايد![]()
للعلم أنا ما أحط كثير من المواضيع..... أحب أرد وبس![]()
طلال.... يا أخي لا تسوي فيها أخلاق![]()
( سوري ولبناني..!!))
وبعدين شغله الخاص متعبه![]()
![]()
FSM
وبعدين شغله الخاص متعبه
متعبة ولا هنا عشان تزود مشاركات ؟؟؟
لو تصير عضو احسن
![]()
![]()
![]()
انا لو يعرضون علي رقابة مني ماخذها
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
متعبة ولا هنا عشان تزود مشاركات ؟؟؟
لو تصير عضو احسن
![]()
![]()
![]()
انا لو يعرضون علي رقابة مني ماخذها
لا تحرجنا... لأن الرسائل (فل) واصله حدها... 300 رساله...
بس الحين حذفت كم وحده.. يعني تقدر ترسل اذا تبي![]()
![]()
FSM
لا مو صحالرسالة الأصلية كتبت بواسطة FSM
خهخخه..الصراحه انا ما أضحك الا في المنتدى الترفيهي...لآنه للترفيه:0) صح؟؟;-)
![]()
![]()
لاتزعل .. ترانا في المنتدى الترفيهي ..![]()
![]()
![]()
أي والله ما تفهمالرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
1. 5.a.j
ليبي بس احس انه عايش في الخليج<==واحد مايفهم
![]()
![]()
![]()
أخجلتم تواضعنا:# :#الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (chico)
. 5.a.j
ثرثار و كلامه واجد و مالع داعي.... امزح ...رايق و ........رايق
ممكن واحد يترجملي هالكلام?:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
حبوب بس لو يترك عنه سالفة المرادد يصير اكة ..
![]()
![]()
يعني ما لي شغل ثاني غيره ولا إيشالرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســــــــاهـر
a.j .. عضو من اعضاء المنتدى .. نزل موضوع حق " سهرانين تبون تضيعون وقتكم وتزودون مشاركاتكم .. " وهو شغال في موضوعة هذا من اول ماعرفته![]()
..
[/B]![]()
![]()
مشكورة وهالصفات تنطبق عليك أكثر;-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
a.j: مرح ودمه خفيف بس مني مقتنعة انه ليبي![]()
لكن ودي أقوللك إنتي وطلال
أنا ليبي :غضب: :غضب
بس الغريب ما فيكم واحد يعرف أورانج رود المراقب في منتدى الرسوم وتحرير الصور رغم إنو عنده 2400 مشاركه
و الأغرب إنو زملاءه ما دافعوا عنه ( عماد 18 . فواز <==أخيرا عرفت إسمه![]()
)
التعديل الأخير تم بواسطة Chad ; 17-06-2002 الساعة 04:07 PM
AJ ؟؟؟؟
ليبي؟؟؟؟
والله والنعم ...تصدق توني ادري![]()
ما دامك مسوي تعرف اللهجة الخليجية قلت اجيب لك رد بالخليجي يحولك ":" ..
وش سالفة اورانج رود اول مرة اسمع فيه ؟!
اقققرا زينليبي بس احس انه عايش في الخليج<==واحد مايفهم
انا قلت ليبي
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
عماد : أنا ما سويت فيها فاهم للهجه الخليجيه هما اللي سووني فاهم ليها ما أدري ليش
وإشلون ما تعرف المراقب أورانج رود
هذا مراقب في منتدى الرسم معاه على ما أظن في الرقابه روايه وشاهين وفواز <===كلهم أسمائهم بالإنجليزي بس باخل أغير لغه الإدخال![]()
![]()
![]()
إشلون ما تعرفهم
طلال : أقرا ردي زين أنا قلتلك من زمان رغم إني بسافر كتير شويه لكن عمري ما زرت أي دوله عربيه بإستثناء تونس![]()
![]()
تيجي إنت تقلي إني ساكن في دوله خليجيه?: ?: ?:
التعديل الأخير تم بواسطة Chad ; 17-06-2002 الساعة 08:54 PM
انا بمزح معك
شفيك معصب![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
لا يا شيخ...الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســــــــاهـر
لاتزعل .. ترانا في المنتدى الترفيهي ..![]()
![]()
![]()
![]()
FSM