• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 48

    الموضوع: ما رايك بهؤلاء الاعضاء...بكل صراحة .......... الحلقة الثانية

    1. #16
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X




      فرصة سعيدة,,,
      بس خلنا ناخذ الرخصه هذا الاسبوع... ويصير خير
      FSM

    2. #17
      التسجيل
      14-04-2002
      الدولة
      K-U-W-A-I-T
      المشاركات
      442
      المواضيع
      109
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكوريييييييييييييين كلكم على الرد


      و مشكورة شجون الليل على هل الكلام الحلو
      بلعكس انتي ضفتي على الموضوع حيوية

      باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

    3. #18
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X




      فرصة سعيدة,,,
      بس خلنا ناخذ الرخصه هذا الاسبوع... ويصير خير
      FSM

    4. #19
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FSM


      بس خلنا ناخذ الرخصه هذا الاسبوع... ويصير خير

      على البركة
      يمدحون الخاص اذا بترد
      سكاي روز...سوري على التشات
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    5. #20
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      اف اس ام: اعتقد انه مراقب بس اشوفه مرح ودمه خفيف وان كنت ما قريتله مواضيع وايد
      أيه مراقب<<== شكلي بصير عضو عادي... لأنها شغله ممله وصعبه شوي


      للعلم أنا ما أحط كثير من المواضيع..... أحب أرد وبس

      طلال.... يا أخي لا تسوي فيها أخلاق ( سوري ولبناني..!!))

      وبعدين شغله الخاص متعبه
      FSM

    6. #21
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      وبعدين شغله الخاص متعبه

      متعبة ولا هنا عشان تزود مشاركات ؟؟؟

      لو تصير عضو احسن


      انا لو يعرضون علي رقابة مني ماخذها
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    7. #22
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X



      متعبة ولا هنا عشان تزود مشاركات ؟؟؟

      لو تصير عضو احسن


      انا لو يعرضون علي رقابة مني ماخذها

      لا تحرجنا... لأن الرسائل (فل) واصله حدها... 300 رساله...


      بس الحين حذفت كم وحده.. يعني تقدر ترسل اذا تبي
      FSM

    8. #23
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      الســDahranـعودية
      المشاركات
      2,109
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نسيت لأرد عليك

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FSM


      خهخخه..الصراحه انا ما أضحك الا في المنتدى الترفيهي... لآنه للترفيه:0) صح؟؟;-)
      لا مو صح






      لاتزعل .. ترانا في المنتدى الترفيهي ..

    9. #24
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
      1. 5.a.j

      ليبي بس احس انه عايش في الخليج<==واحد مايفهم

      أي والله ما تفهم



      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (chico)
      . 5.a.j

      ثرثار و كلامه واجد و مالع داعي.... امزح ...رايق و ........رايق
      أخجلتم تواضعنا:# :#

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18



      حبوب بس لو يترك عنه سالفة المرادد يصير اكة ..
      ممكن واحد يترجملي هالكلام?:

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســــــــاهـر



      a.j .. عضو من اعضاء المنتدى .. نزل موضوع حق " سهرانين تبون تضيعون وقتكم وتزودون مشاركاتكم .. " وهو شغال في موضوعة هذا من اول ماعرفته ..

      [/B]
      يعني ما لي شغل ثاني غيره ولا إيش


      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
      a.j: مرح ودمه خفيف بس مني مقتنعة انه ليبي

      مشكورة وهالصفات تنطبق عليك أكثر;-)

      لكن ودي أقوللك إنتي وطلال

      أنا ليبي :غضب: :غضب



      بس الغريب ما فيكم واحد يعرف أورانج رود المراقب في منتدى الرسوم وتحرير الصور رغم إنو عنده 2400 مشاركه

      و الأغرب إنو زملاءه ما دافعوا عنه ( عماد 18 . فواز <==أخيرا عرفت إسمه )
      التعديل الأخير تم بواسطة Chad ; 17-06-2002 الساعة 04:07 PM

    10. #25
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      AJ ؟؟؟؟

      ليبي؟؟؟؟



      والله والنعم ...تصدق توني ادري

    11. #26
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      ما دامك مسوي تعرف اللهجة الخليجية قلت اجيب لك رد بالخليجي يحولك ":" ..

      وش سالفة اورانج رود اول مرة اسمع فيه ؟!

    12. #27
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      ليبي بس احس انه عايش في الخليج<==واحد مايفهم
      اقققرا زين
      انا قلت ليبي
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    13. #28
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      عماد : أنا ما سويت فيها فاهم للهجه الخليجيه هما اللي سووني فاهم ليها ما أدري ليش

      وإشلون ما تعرف المراقب أورانج رود

      هذا مراقب في منتدى الرسم معاه على ما أظن في الرقابه روايه وشاهين وفواز <===كلهم أسمائهم بالإنجليزي بس باخل أغير لغه الإدخال

      إشلون ما تعرفهم

      طلال : أقرا ردي زين أنا قلتلك من زمان رغم إني بسافر كتير شويه لكن عمري ما زرت أي دوله عربيه بإستثناء تونس

      تيجي إنت تقلي إني ساكن في دوله خليجيه?: ?: ?:
      التعديل الأخير تم بواسطة Chad ; 17-06-2002 الساعة 08:54 PM

    14. #29
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا بمزح معك
      شفيك معصب
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    15. #30
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: نسيت لأرد عليك

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســــــــاهـر



      لاتزعل .. ترانا في المنتدى الترفيهي ..
      لا يا شيخ...
      FSM

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •