لو سمحت
لزيدان
و ربرتو باجيو
و سنيوري
و ربرتو كارلوس
وشكرا
لو سمحت
لزيدان
و ربرتو باجيو
و سنيوري
و ربرتو كارلوس
وشكرا
![]()
عاشق الــــــــكـــــــالشيو
بالنسبه لاخوي ربرتو كارلو جابها اخوي كوداما وشكراا له
وبالنسبه لاخوي احمد 9000 خذ ذي لبيكهام
فيقو
انت ما قريت الموضوع (((انا قلت المشاركين في كاس العالم 2002)))الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Steve Austin
لو سمحت ممكن صورة Davids الي في هولندا
لكن خذ صوره بس تمشيت حال
يااخ عاشق باتيستوتا9 ادخل ذا الرابط وادخل على الصفحتين تلقى طلبكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق باتيستوتا9
أبي صور لباتيستوتا و أورتيجا و كرسبو و لوبيز و فيرون و سافيولا
وشكرا لكم
صور للاعبي الارجنتين
يااخوي زيكو انا قلت المشاركين في كاس العالم2002الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Zico
هذه المره انا ودي اطلب منكم طلب يا شباب
ابي صوره لأسدين عجوزين ولكن عمالقه في كرة القدم
الصوره الاولى للاسد شييزا الايطالي لاعب نادي فيورنتينا
الصوره الثانيه للاسد بيركامب الهولندي لاعب الارسنال
انشاء الله ما تردوني خايب
الى اللقاء
لكن انا بااديك صور لبيرغكامب ولكن شييزا مالقيته
لزيكو
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمسيس...
لزيكو
![]()
مشكوور على الصورة
لو سمحت ممكن صورة gomez الي في البرتغال
هذه هى الصورهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Steve Austin
مشكوور على الصورة
لو سمحت ممكن صورة gomez الي في البرتغال
هذه صور لموريانتيسالرسالة الأصلية كتبت بواسطة القصر المظلم
تكف صورتين لموريانتس لاعب ريال مدريد واسبانيا
وسلامتك
مورينتاس
كلا يفرت صورة منتخب السنغال تلقاها هنامنتخب السنغال
وصورة الحاج ضيوف هذه هي:
كلايفرت
هذه صورة جبريل سيسي:
زيدانالرسالة الأصلية كتبت بواسطة juv26
لو سمحت
لزيدان
و ربرتو باجيو
و سنيوري
و ربرتو كارلوس
وشكرا