يا اخي كيفي انا احط رأئي بلعبة بس هو ما يحط رأيه فيني شخصيا
والموضوع اصلا ما له داعي كيف واحد من منتدى النتندو يحط موضوع ويقول انه حصري سونيك طيب يكتبه عندكم ولا الدعوه استفزاز
يا اخي كيفي انا احط رأئي بلعبة بس هو ما يحط رأيه فيني شخصيا
والموضوع اصلا ما له داعي كيف واحد من منتدى النتندو يحط موضوع ويقول انه حصري سونيك طيب يكتبه عندكم ولا الدعوه استفزاز
ملاحظه: سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
يا أخواني لا تسوون مشكلة....انا بس حبيت ابلغ أعضاء منتدى الاكس بوكس....وبعدين خلاص ما عاد في سونيك 3 للكيوب فرحتوا الحين؟![]()
إفعل خيرا تحصد شراً
الله يسامحكم بس
أولا ً كلام كينج زيل بالوصلات إلي حطهم بالمنتدى كلها غلط , قال غنه سونك 3 على الكيوب وحصرى وطلع إنه الوصلتين مالهم علاقة بسونيك 3 بل كانوا بتكلمون عن سونيك ميجا كولكشن و شونيك أدفنشر 1 المطور و سونك أدفانس 2 على الجيم بوي أدفانس
ومافي أي خبر بوجود سونك أدفنشر 3 , لذلك مافي داعي لكل هالتعصب والردود ...
وشكرا ً
اما انا مستانس لانني شريت الاكس بوكس و الجيم كيوب بيوم واحد و طبعا الكل راح يقول اني فسقان بس انتم غلطانين يا شباب لانني شريت الاكس بوكس و الجيم كيوب بسعر خيالي 150 دينار كويتي الجهازين و كل الاكسسوارات و الاشرطه اربعه لكل جهاز.
و طبعا الي يبي يي الكويت ما راح يلاقيها بهذا السعر لان الاكس بوكس بروحها190 دينار اما الجيم كيوب 150 دينار و اقولكم شلون يبتهم بسعر جهاز واحد!!!.......:0) :0) :0)
طبعا انا ما شريتهم من الكويت قبل لا اطلق اسم الدوله الي خذيت منها الجهازين و انا قاعد بالكويت مستريح اولا خذيت مجلات العاب الكمبيوتر و قصيت صور الاجهزه و سعر الجهاز الي كان300 دولار الاكس بوكس و الجيم كيوب200 دولار قصيتهم و عطيتهم لخالي لانه رجل اعمال ما يقعد بالكويت دايما مسافر الى الدول الاجنبيه و على العموم عطيته الصور و اسماء الاشرطه الي ابيها و يابلي ياها من امريكا الجهازين و ما اكذب عليكم و قولكم ان الاجهزه اول ما وصلت ريحتها فل وياسمين و ما زال غلاف كل من الاكس بوكس و الجيم كيوب لهم ريحه طيبه وهذه هي قصتي و فرت على نفسي خمس سنين ياي ما اشتري شيء لان ماشاء الله ما شاء الله عندي سوني1و2 و بالاضافه الى الجهاز المحمول ادفانس و الجيم كيوب و الاكس بوكس و شكرا!!!!!!!!!!!;-)
خلوني مع نفسي شوقي زاد حنيه من اللهفه لعينهم اراجع ذكريات امسي و ماضي ماحصل لي بعد عزل لقياهم
من ودي قلبي يسقاهم عساهم يذكرون ودي عساهم بالروحات و الجيه معاهم صادق النيه
لا حيلتي ماسوي رقيق القلب و النيه و لا ادري عن نواياهم
بصدق الحب لهم انوي و انويها على نيه قلبي كيف ينساهم
محلق بين اجواهم وراهم حيث ماراحو و هم مافكرو في معاهم صادق النيه...,
![]()
تعال الإمارات
الأكس بوكس ب800
والجيم كيوب 700
وزيد لكل سعر للجهاز إذا بغيت تاخذ معاه شريط مجاني
أسعار الإمارات خيالية لدرجة ما تتصورها وبالأخص أبوظبي على عكس باقي الدول
اقول NinCube_2002 كم سعر البلاي ستيشن2 الحين![]()
وسونيك 3 انشالله على الps2":"
Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.
تعلموا يا ...
كل ما ابغا اشتري جهاز اقول اشتريه من الامارات احسن:! :!الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NinCube_2002
تعال الإمارات
الأكس بوكس ب800
والجيم كيوب 700
وزيد لكل سعر للجهاز إذا بغيت تاخذ معاه شريط مجاني
أسعار الإمارات خيالية لدرجة ما تتصورها وبالأخص أبوظبي على عكس باقي الدول
بس المشكلة ما في احد يروح
انه ما في احد يروح هذه الدول و يردلك فيها بالوقت المحدد يعني انا لو مو قايل لخالي ييبلي الاجهزه ايام الامتحانات(سفرته كانت طارئه يعدل شيء هناك و يرد بسرعه) يعني انا لو مو معطيه الصور و الفلوس و الاسعار كان لازم اقعد انطر بعد 6 اشهر لسفرته الجايه لامريكا و هذا الي صار كل شيء بالصدفه!:" :" :"
بس انا تعبت كثير ايام الامتحانات شوي ادرس و شوي ادز اميلات لخالي لانه ما يهتم بالفيديو جيم بس باجهزة الكمبيوتر تعبت تعب ليمن حصلت عليهم و كان ياذيني باميلاته يخليني افكر وايد فشنو كان يقول : انا شريت اشرطة الاكس بوكس و انت كافي عليك الاجهزه تشتريهم من اهني و الننتندو ما بي اييبلك فيها اشرطه.....الخ وكان واجد ياذيني ايام الامتحانات صج تعب و ضيقت خلق بس الحمد لله نجحت فيها بامتياز و افتكيت منها!!
خلوني مع نفسي شوقي زاد حنيه من اللهفه لعينهم اراجع ذكريات امسي و ماضي ماحصل لي بعد عزل لقياهم
من ودي قلبي يسقاهم عساهم يذكرون ودي عساهم بالروحات و الجيه معاهم صادق النيه
لا حيلتي ماسوي رقيق القلب و النيه و لا ادري عن نواياهم
بصدق الحب لهم انوي و انويها على نيه قلبي كيف ينساهم
محلق بين اجواهم وراهم حيث ماراحو و هم مافكرو في معاهم صادق النيه...,
![]()
والله ما عندي فكرة عن البلاي 2 , لكن أظن إنه محل بي بوظبي وأسمه (كوكب الألعاب) يبيعونها مع قطعة المشيما و 6 سيديات DVD ب1300 درهم
لا تعصبوا خلاصالرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell
أقول NinCube_2002 ترى أنا مش غلطان ، في البداية هم قالوا سونك جديد كليا للكيوب ، وبعدين قالوا إن هذا سوء تفاهم بين سيجا الأمريكية واليابانية :غضب:![]()
![]()
اللعبه على الps2الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
لا تعصبوا خلاص![]()
![]()
![]()
![]()
Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.
تعلموا يا ...
طيب وبعدين ... ":"
Adriano Lover