• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 69

    الموضوع: ياهوووووووووووووو باركولي صرت مراقب على ذا المنتدى يا حظي

    1. #16
      التسجيل
      10-05-2002
      الدولة
      Kuwait-Spain
      المشاركات
      1,516
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

      مليوووووووووووووووووووووووون مبروووووووووووووووووووووووك


      ما توقعتها منك

      What I really meant to say
      Is I'm sorry for the way I am
      I never meant to be so cold to you

    2. #17
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة princess
      مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

      مليوووووووووووووووووووووووون مبروووووووووووووووووووووووك


      ما توقعتها منك

      اقول انا الي ما توقعتها منكي


      انتي موقوفه ها وش سويتي

      شوفي
      7
      7
      7
      7

    3. #18
      التسجيل
      10-05-2002
      الدولة
      Kuwait-Spain
      المشاركات
      1,516
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههااااااااااااااااااااي

      حلوة حلوة .........



      انت مراقب وانا عضو موقوف
      What I really meant to say
      Is I'm sorry for the way I am
      I never meant to be so cold to you

    4. #19
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة princess
      ههااااااااااااااااااااي

      حلوة حلوة .........



      انت مراقب وانا عضو موقوف
      خخخخخخخخخخ


      مين العضو الثاني الي راح اسطو على هويته

      قولي لي واحد

    5. #20
      التسجيل
      10-05-2002
      الدولة
      Kuwait-Spain
      المشاركات
      1,516
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      واحد
      What I really meant to say
      Is I'm sorry for the way I am
      I never meant to be so cold to you

    6. #21
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة princess
      واحد
      طيب قولي لي ثنين

      ما اعرف اعد اصلا انا

    7. #22
      التسجيل
      10-05-2002
      الدولة
      Kuwait-Spain
      المشاركات
      1,516
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      اوكي

      اثنين :0)
      What I really meant to say
      Is I'm sorry for the way I am
      I never meant to be so cold to you

    8. #23
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة princess
      اوكي

      اثنين :0)
      وش فيها ذي

    9. #24
      التسجيل
      10-05-2002
      الدولة
      Kuwait-Spain
      المشاركات
      1,516
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما فيني شي

      انت قلت لي قولي واحد وقولي اثنين وبس
      وقلت
      What I really meant to say
      Is I'm sorry for the way I am
      I never meant to be so cold to you

    10. #25
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      خخخخخخخخخخخخخخ

      شوفي

      7
      7
      7
      7
      7
      7
      77

      77

      7
      7

    11. #26
      التسجيل
      10-05-2002
      الدولة
      Kuwait-Spain
      المشاركات
      1,516
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههه

      اشلون سويت جذي



      هذا انت المهبول ......الخبل :غضب:
      What I really meant to say
      Is I'm sorry for the way I am
      I never meant to be so cold to you

    12. #27
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة princess
      ههههههههههههه

      اشلون سويت جذي



      هذا انت المهبول ......الخبل :غضب:
      احم احم

      انتي كيف تكلمين واحد مراقب عظيم الي هو انا بالطريقه ذي

      كلمتان لا ثالث لهما

      اسكوتي لاطردنك

    13. #28
      التسجيل
      10-05-2002
      الدولة
      Kuwait-Spain
      المشاركات
      1,516
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا عندي اختيارات لك لانك تكلم اميرة بالطريقة هذي


      :غضب:

      - تشرب من البحر الميت

      او تطق راسك بال الصخر

      او تذبح روحك

      وبس

      What I really meant to say
      Is I'm sorry for the way I am
      I never meant to be so cold to you

    14. #29
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      K-Town
      المشاركات
      3,693
      المواضيع
      145
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا مراقبنا العزيز في واحد جالس ينقص من مشاراكاتي كانت عدد مشاراكاتي = 11895 ارجو منك تعديلها

    15. #30
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة princess
      انا عندي اختيارات لك لانك تكلم اميرة بالطريقة هذي


      :غضب:

      - تشرب من البحر الميت

      او تطق راسك بال الصخر

      او تذبح روحك

      وبس

      اقوووووووووول


      مافيه كآس وسكي

    صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •