لا يا غبي انا سيسكوووووووووووو
لا يا غبي انا سيسكوووووووووووو
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ¤-»isQoOoOo§«-¤
لا يا غبي انا سيسكوووووووووووو
سيسكو الغبي هق هق هق هق هق هق
خشمك":"
سلمات شفيكم![]()
![]()
![]()
![]()
[COLOR=DarkRed]وَيَوْمَ يُعْرَضُ الَّذِينَ كَفَرُوا عَلَى النَّارِ أَذْهَبْتُمْ طَيِّبَاتِكُمْ فِي حَيَاتِكُمُ الدُّنْيَا وَاسْتَمْتَعْتُم بِهَا فَالْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَبِمَا كُنتُمْ تَفْسُقُونَ (20)
احد سأل عنك :6 :6 :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ¤-»isQoOoOo§«-¤
انا موجود يا شباب لا تخافوا وا تقلقوا علي انا موجود![]()
كلهم ":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ramza
احد سأل عنك :6 :6 :6
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ¤-»isQoOoOo§«-¤
كلهم ":"
كلهم كبيره والله انها كبيره
خشمك":" ":"
كلهم ولا نصهم:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ¤-»isQoOoOo§«-¤
كلهم ":"
[COLOR=DarkRed]وَيَوْمَ يُعْرَضُ الَّذِينَ كَفَرُوا عَلَى النَّارِ أَذْهَبْتُمْ طَيِّبَاتِكُمْ فِي حَيَاتِكُمُ الدُّنْيَا وَاسْتَمْتَعْتُم بِهَا فَالْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَبِمَا كُنتُمْ تَفْسُقُونَ (20)
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاللل.................... اكمل الفراغ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
خشمك
ان الشخص الذي طلبته غير موجود في الخدمه مؤقتا فضلا راجع وزارة الشغالات في حي الخالديه":" ":" ":" ":" :! :0)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المغوار
كلهم ولا نصهم:6
خشمك
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيو ايرفين
ان الشخص الذي طلبته غير موجود في الخدمه مؤقتا فضلا راجع وزارة الشغالات في حي الخالديه":" ":" ":" ":" :! :0)
خشمك
الاخ مجنون
خشمك":"![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيو ايرفين
الاخ مجنون
خشمك":"![]()
ليش تسئل
خشمك![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
الاخ منسمالرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيو ايرفين
ليش تسئل
خشمك![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
[COLOR=DarkRed]وَيَوْمَ يُعْرَضُ الَّذِينَ كَفَرُوا عَلَى النَّارِ أَذْهَبْتُمْ طَيِّبَاتِكُمْ فِي حَيَاتِكُمُ الدُّنْيَا وَاسْتَمْتَعْتُم بِهَا فَالْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَبِمَا كُنتُمْ تَفْسُقُونَ (20)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيو ايرفين
ليش تسئل
خشمك![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
لك الحق في الاجابه او عدمها
خشمك:! :! :! :! :! :!![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المغوار
الاخ منسم![]()
مو معقوله ممكن تدلني على مكان التنسيم سؤال مجرج شوي
خشمك":" ":"![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيو ايرفين
مو معقوله ممكن تدلني على مكان التنسيم سؤال مجرج شوي
خشمك":" ":"![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
ماقدر![]()
[COLOR=DarkRed]وَيَوْمَ يُعْرَضُ الَّذِينَ كَفَرُوا عَلَى النَّارِ أَذْهَبْتُمْ طَيِّبَاتِكُمْ فِي حَيَاتِكُمُ الدُّنْيَا وَاسْتَمْتَعْتُم بِهَا فَالْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَبِمَا كُنتُمْ تَفْسُقُونَ (20)