يا سلام , عندك قيرل فريندالرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
أنا ما بتهاوش معك مهما حاولتي لان القيرل فرند ماترضى اتكلم مع اي بنت![]()
عشان كذا بس حبيت اقولك انك فاشلة لان الطلبات تأخرت محد جابها بدال لا تشكريني اني مسكت دورج![]()
![]()
![]()
و منو هي![]()
فرعونه![]()
![]()
![]()
يا سلام , عندك قيرل فريندالرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
أنا ما بتهاوش معك مهما حاولتي لان القيرل فرند ماترضى اتكلم مع اي بنت![]()
عشان كذا بس حبيت اقولك انك فاشلة لان الطلبات تأخرت محد جابها بدال لا تشكريني اني مسكت دورج![]()
![]()
![]()
و منو هي![]()
فرعونه![]()
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
الطالب غالي والطلب رخيخ(مدري ايش يقولون)
هذى اغنية لbackstreet boys
name=Shape Of My Heart
اضغط هنا او اضرب على زر الفارة اليمين واختار سيف تو قتر
لأحلي أخamar_totti
وقولي ايش تبغي اسمها وانا اجيبها لك...![]()
+++++++++++++++++++++++++
انا ابغي اغنية يوم ورا يوم لسميرة والشاب ميامي
ونشكرك على برنامجك الرائعبس ناقصه انجليزي
![]()
شكراااااا يا فلايوووووووو على الاغنية![]()
![]()
![]()
و انا اطلب اغنية اه يا قلبي لحكيم![]()
![]()
اللي يبي يضيفني...
D12_RAP_5@hotmail.com
شباب وش هاللقافة اللي فيكم البنت متبرعة وهي صاحبة الفكرة ليش التخريب ... خلوها هي اللي تجيب الاغاني .. أعوذ بالله من اللقافة .. طيب علشان أمورتنا Aeris 90 أنا أطلب أي أغنية للمغني عيضة بن طناف و شرط تكون جلسة فصعان الله اذا ماعليك أمر
coming soooooooooooooon
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفراج
شباب وش هاللقافة اللي فيكم البنت متبرعة وهي صاحبة الفكرة ليش التخريب ... خلوها هي اللي تجيب الاغاني .. أعوذ بالله من اللقافة .. طيب علشان أمورتنا Aeris 90 أنا أطلب أي أغنية للمغني عيضة بن طناف و شرط تكون جلسة فصعان الله اذا ماعليك أمر
منو ها المطرب![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
ههههه اول مرة اسمع فيه![]()
![]()
اللي يبي يضيفني...
D12_RAP_5@hotmail.com
عيضة بن طناف منو يطلع ?:
أول مرة أسمع عنه بحياتي كلها :":
الا لحظة ؟؟
لا يكون أنت هو العاشق الولهان :غضب: :غضب:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Aeris 90
عيضة بن طناف منو يطلع ?:
أول مرة أسمع عنه بحياتي كلها :":
الا لحظة ؟؟
لا يكون أنت هو العاشق الولهان :غضب: :غضب:
:غضب: وين اغنيتي:غضب:
يلا بسرعة![]()
![]()
اللي يبي يضيفني...
D12_RAP_5@hotmail.com
أنا خذت المكرفون من ايرس لانها ماقدمت الاغاني![]()
وبعدين عندي قيرل فرند ايه ولا لك دخل مين هي
وفرعونة صديقة عاديةبس اكثر من صديقة شوي
![]()
يا ايرس...
لا ولازم تكون جلسة فصاعين لاتنسين![]()
![]()
![]()
![]()
لا مو هو...لاتقعدين تشكين فيكل واحد:غضب:
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
يلا يا طلال
انت مسكت الميكرفون يلا اعطينا رقصة
ورا ورا ورا ورا ورا ورا
![]()
الموت اشرف لي من ركوب العار
وركوب العار اولى من دخول النار
اقول شباب
عيضه مب مغني... عيضه شاعر اماراتي....
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sweet revenge
اقول شباب
عيضه مب مغني... عيضه شاعر اماراتي....
![]()
![]()
اول مرة ادري به:! :! :!
اللي يبي يضيفني...
D12_RAP_5@hotmail.com
انا كمان
:! :! :!
الموت اشرف لي من ركوب العار
وركوب العار اولى من دخول النار
مب غريبه....انت خلك مع الباك ستريت بويزالرسالة الأصلية كتبت بواسطة amar_totti
اول مرة ادري به:! :! :!![]()
![]()
![]()
اقول من وين من الامارات انت؟؟؟؟؟
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sweet revenge
مب غريبه....انت خلك مع الباك ستريت بويز![]()
![]()
![]()
اقول من وين من الامارات انت؟؟؟؟؟
من و بكل شرف":" ":" ":"
راس الخيمة![]()
![]()
![]()
و انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللي يبي يضيفني...
D12_RAP_5@hotmail.com
من الشارجه....
وعيضه من بني ياس....
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sweet revenge
من الشارجه....
وعيضه من بني ياس....
هلا باهل الشارجة![]()
![]()
![]()
اللي يبي يضيفني...
D12_RAP_5@hotmail.com