هع...عقبال ماتسبقين الناس الا انا...![]()
هع...عقبال ماتسبقين الناس الا انا...![]()
ويييين انتالرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
هع...عقبال ماتسبقين الناس الا انا...![]()
![]()
مبروك مبروك
انا..في كوكب الأغوراقيو...يمكن ماتعرفهويييين انتهذا كوكب في خامس مجرة..بعد لفتين بعد اشارتين..بعد مطعمين واحد هندي والثاني صيني..بعد شارع التفحيط..و...
تبغاني اكل..ولا بلاشي:6
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MaMlo7
مبروك مبروك
[
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
انا..في كوكب الأغوراقيو...يمكن ماتعرفههذا كوكب في خامس مجرة..بعد لفتين بعد اشارتين..بعد مطعمين واحد هندي والثاني صيني..بعد شارع التفحيط..و...
تبغاني اكل..ولا بلاشي:6
هههههه![]()
![]()
![]()
اللي يبي يضيفني...
D12_RAP_5@hotmail.com
تراني عازمك..على طبق معكرونة...
![]()
إيش البياخه هادي المنتدي صار منتدى مباركات مو منتدى نكت
ألف مبروكط ياأيرس![]()
![]()
![]()
أنت أيش وراك؟![]()
ألف مبروك ياآيرس![]()
وعقبال يصيروا 77777777777777":" ":" ":"
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
والله ما وراي شي إلا إنت اللي بترد بعدي في كل موضوع برد أبيخ من اللي قبله![]()
![]()
![]()
![]()
مبروك
وين الحفلة والعزومة
ليه المباركة ببلاش![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
انا ماقلت اني عازمكم على طبق معكرونة![]()
انا عازمتكم على حساب R W![]()
واينالرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل
انا عازمتكم على حساب R W![]()
![]()
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
واين![]()
![]()
![]()
وش تقول مني سامعتك![]()