لافض فوك اخوي غيث وبارك الله فيك
لافض فوك اخوي غيث وبارك الله فيك
السلام عليكم
لا حول و لا قوة إلا بالله
إن تذكر التاريخ البعيد و القريب في أمر الفتن و التعصباب أمر متعب للذهن لما يرى الواحد منا من الفتك بالمستضعفين
كأنه ثأر !!
و لذالك أفضل مجال لمعرفة الحقيقة بالنسبة للعوام من أصحاب القلوب التي لم تصدء هو الحوار البناء المبني على دين الحق و حرمة دم المسلم و المسلمة و هذه الحرمة أكبر عند الله من الكعبة المشرفة لكن قسوة القلب تنسي
و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون
مو صحيح أن الشيعة عندنا مضطهدين ...
يكفي أنه في جامعة الملك فهد في الظهران عميد كلية الهندسة شيعي !!
وأسم عائلته : "البيات" أحد أهل القطيف
Wounded by guns never fired... humanity
اولا المساجد للمسلمين جميعا
ما فيها هذا مسجد للشيعه و هذا للسنه من اراد ان يصلي يذهب اليه
--------------------------------------------
ثانيا تقول ان السنه معذبين في ايران
طيب قولي عن الشيعه في افغانستان
انا اقولك من الأشياء المنحطه ان السنه بالأحرى الوهابيه يدخلون على الشيعه اُثناء صلاتهم ويرشون رصاصاتهم القاتله عليهم اثناء(( الصلاه))
ربي اعطاك عقل فكر و لا تقفله بالقفل
هناك من قام بتفجيرات إرهابية قتلت مسلمين في موسم حج 1409الرسالة الأصلية كتبت بواسطة EminEm.m&m
اولا المساجد للمسلمين جميعا
ما فيها هذا مسجد للشيعه و هذا للسنه من اراد ان يصلي يذهب اليه
--------------------------------------------
ثانيا تقول ان السنه معذبين في ايران
طيب قولي عن الشيعه في افغانستان
انا اقولك من الأشياء المنحطه ان السنه بالأحرى الوهابيه يدخلون على الشيعه اُثناء صلاتهم ويرشون رصاصاتهم القاتله عليهم اثناء(( الصلاه))
ربي اعطاك عقل فكر و لا تقفله بالقفل
مدعومين من جماعة الخميني المتفرع من حزب الله
تعرفهم ؟؟
وللا أسأل أبوك عنهم ...
وللا تدري .. أسأل DrDre تراه يعرف
Wounded by guns never fired... humanity