• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 26 من 26

    الموضوع: من برأيكم أفضل لاعب بتنفيذ ركلات الجزاء

    1. #16
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      roma
      المشاركات
      1,700
      المواضيع
      91
      شكر / اعجاب مشاركة
      بصراحة ضربات الجزاء في أغلب الأحيان تعتمد على الحظ وبداهة حارس المرمى .... و اللاعب ماله أي علاقه في حسن التنفيذ أو حتى في تسجيل الهدف و إنما الحظ و قوة التسديد قد يكونان هم العوامل الرئيسية في نجاح التسديدة ... أما اذا كان قصدكم عن أحسن واحد يشوت ضربات جزاء فمافي غير ديفيد بيكهام و عبدالله الجمعان ....!!!!
      coming soooooooooooooon

    2. #17
      التسجيل
      30-05-2002
      الدولة
      جيران - ريفالدو
      المشاركات
      73
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb

      ياناس الدعوه مب تحزير نبي دلايل وارقام على هاالكلام اللى يقال

      بالنسبه لى الكابتن ماجد عبدالله:
      180 ضربة جزاء جابها كلها عدى 8بس















      هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا لـــــــــــــــــــــى %100

    3. #18
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      قلب العرب ، ارض الجزيرة العربية Ksa
      المشاركات
      488
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      غابريل باتستوتا ، ضيع ضربة جزاء واحدة فقط في حياته الأحترافية مع فيورنتينا


      وقبل أن يحترف أضاع عندما كان في نادي روزاريو سنترال في عمر الثامنة عشرة فقط .

      أي أنه سجل كل ضربات الجزاء في عمره ما عدا هاتين الضربتين.



      فرناندو هييرو و باتستوتا
      بيض الفعائل زرق الفنائل أحبابي ولونكم
      لـــون السمـــاء وهـــــل تعلــوه ألــوان؟؟

    4. #19
      التسجيل
      03-08-2002
      المشاركات
      176
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      انا رأيي

      هلا

      انا رأيي ان فييري و موسروي و رونالدو و فيغو و ريفالدو و بكهام







    5. #20
      التسجيل
      24-11-2001
      الدولة
      الارجنتين & رومــــا.... احيان اكون في بيتنا
      المشاركات
      3,354
      المواضيع
      290
      شكر / اعجاب مشاركة
      باتيستوتا --- هييرو --- ماجد --- .......؟؟؟
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 100.jpg‏  

    6. #21
      التسجيل
      08-08-2002
      المشاركات
      30
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم

      بصراحة ضربات الجزاء في أغلب الأحيان تعتمد على الحظ وبداهة حارس المرمى .... و اللاعب ماله أي علاقه في حسن التنفيذ أو حتى في تسجيل الهدف و إنما الحظ و قوة التسديد قد يكونان هم العوامل الرئيسية في نجاح التسديدة
      أخوي وليد الفراج أعتقد ان الحظ لا يكون الا من نصيب الحارس لأنه لا يعرف أين ستذهب الكرة ولأن اللاعب عندما يسدد الكرة هو الذي يختار أين ستذهب الكرة وليس الكرة التي ستختار أين ستذهب.........

      وبالطبع ما فيه أفضل من بيكهام في تسديد جميع الركلات الثابتة.


      تحياتي:0)
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة becdav05.jpg‏  

    7. #22
      التسجيل
      05-08-2002
      المشاركات
      20
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      الحقيقه ولا واحد جاوب الإجابه الصحيحه اكيد

      عـــــــــــــــبــــــــــــــد الــــــــــلـــــــــــه الــــــــــــــجــــــــمــــعـــــان

      هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااااااااااااااااي

      آه تقطع بطني من الضحك .


      لاعب اسبانيا راؤول .
      OWEN_2002

    8. #23
      التسجيل
      07-03-2002
      الدولة
      بريشيا
      المشاركات
      572
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      ماكو غيرباجيو

      بأنتظار الهدف رقم 200 ياملك ايطاليا الابدي

    9. #24
      التسجيل
      04-08-2002
      المشاركات
      97
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      يعطيكم العافيه شباب................ على الآراء ;-)



      مع تحياتي ..عاشقة باتي

    10. #25
      التسجيل
      06-08-2002
      المشاركات
      24
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      ............

      مايبيلها كلام


      لويس فيقو
      .................................................................................................... .................................................................................................... ... 11 سمتمبر .................

      ........................ بداية النصر ................

      اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان .

    11. #26
      التسجيل
      19-07-2002
      الدولة
      syria
      المشاركات
      36
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا برأيي فان نستروي و منديتا فقـــــــــــــــــــــــــط...........
      hani-hh@maktoob.com

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •