• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 161

    الموضوع: ليماذا FF7هو الافضل

    1. #16
      التسجيل
      09-08-2002
      الدولة
      fantasy world
      المشاركات
      27
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      جتكم الثالثه!!

      فف7 مميز بس مب احسن من فف8

      ===>> لعبت جزئين وتتفسلف!!?:


      صدج والله...هذولا الجزئين الوحيدين اللي لعبتهم


      وفي رائي....فف8 احلى بمليون مررررررررره من فف7

      مع احترامي لرايك اف بي اي

    2. #17
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      مكة - جدة رااااااايح جااااااي T_T
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      اختي ما نختلف انه الثامن متفوق في الرسوم و بس .....

      أما السابع فعندك قصة معقدة و متشابكة و رائعة اما ما يميز الثامن فهو القصة الرومانسية بس......

      في السابع نظام البلورات المذهل اللي اجمع العالم بروعته و في الثامن نظام الربط المعقد اللي يشيب الراس ( أنا محترف فيه بس ما شاب راسي ":" )

      في السابع اكثر من 6 العاب جانبية بس الثامن له لعبة واحدة و هي مرة حلوة ( الحقيقة تنتصر دائما )


      شخصيات السابع تحس انها شديدة قوية تقدر تنقذ العالم ....

      أما الثامن ناعمة رقيقة تكفي نسمي هواء لجعلها تشعر بالدوار

      عموما الجزءان متساويان فلكل عيوب و مزايا


      و سلامتكم .......
      "Better to remain silent and be thought a fool, than to speak and remove all doubt"

      Abraham Lincoln

    3. #18
      التسجيل
      09-08-2002
      الدولة
      fantasy world
      المشاركات
      27
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      هييييييييه والله معك حق ... ومليون حق بعد

      لو تبي رائي...انا انخذدع بسرعه بالجرافيكس الحلو

      يعني في السابع...كرهت ابو اللعبه ليش انهم اقزام...

      ?:


      بس الثامن اشكالهم مرررره تهبل...
      وانا وياك في كل اللي قلته



      بس يظل الثامن عندي متميز اكثر من السابع



    4. #19
      التسجيل
      04-08-2002
      الدولة
      ~ somewhere ~
      المشاركات
      5,194
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAHAMUT ZERO
      اختي ما نختلف انه الثامن متفوق في الرسوم و بس .....

      أما السابع فعندك قصة معقدة و متشابكة و رائعة اما ما يميز الثامن فهو القصة الرومانسية بس......

      في السابع نظام البلورات المذهل اللي اجمع العالم بروعته و في الثامن نظام الربط المعقد اللي يشيب الراس ( أنا محترف فيه بس ما شاب راسي ":" )

      في السابع اكثر من 6 العاب جانبية بس الثامن له لعبة واحدة و هي مرة حلوة ( الحقيقة تنتصر دائما )


      شخصيات السابع تحس انها شديدة قوية تقدر تنقذ العالم ....

      أما الثامن ناعمة رقيقة تكفي نسمي هواء لجعلها تشعر بالدوار

      عموما الجزءان متساويان فلكل عيوب و مزايا


      و سلامتكم .......
      انا احب نظام الjunction اكثر من المتيريا و هو مادري ليش يقولون يشيب الراس و هو ماقي اسهل منه

      و بعدين باهموت احلى مافي الثامن الرومانسيه:0)

      Mood: Final Fantasy X Vocal Collection; Get Happy! (Rikku)

      motto watashi motto watashi happy ni naritai n' da

    5. #20
      التسجيل
      04-08-2002
      الدولة
      ~ somewhere ~
      المشاركات
      5,194
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAHAMUT ZERO
      اختي ما نختلف انه الثامن متفوق في الرسوم و بس .....

      أما السابع فعندك قصة معقدة و متشابكة و رائعة اما ما يميز الثامن فهو القصة الرومانسية بس......

      في السابع نظام البلورات المذهل اللي اجمع العالم بروعته و في الثامن نظام الربط المعقد اللي يشيب الراس ( أنا محترف فيه بس ما شاب راسي ":" )

      في السابع اكثر من 6 العاب جانبية بس الثامن له لعبة واحدة و هي مرة حلوة ( الحقيقة تنتصر دائما )


      شخصيات السابع تحس انها شديدة قوية تقدر تنقذ العالم ....

      أما الثامن ناعمة رقيقة تكفي نسمي هواء لجعلها تشعر بالدوار

      عموما الجزءان متساويان فلكل عيوب و مزايا


      و سلامتكم .......
      انا احب نظام الjunction اكثر من المتيريا و هو مادري ليش يقولون يشيب الراس و هو مافي اسهل منه

      و بعدين باهموت احلى مافي الثامن الرومانسيه:0)

      Mood: Final Fantasy X Vocal Collection; Get Happy! (Rikku)

      motto watashi motto watashi happy ni naritai n' da

    6. #21
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      مكة - جدة رااااااايح جااااااي T_T
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخت ريونا : الناس اجناس و انا شخص ديموقراطي لاخر درجة .... شوفي اللي يعجبك .

      اخت فلير : الرومانسية الحقة في سلسلة لونار و بس ..... اما في باقي الالعاب احس انها ركيكة شوي .
      "Better to remain silent and be thought a fool, than to speak and remove all doubt"

      Abraham Lincoln

    7. #22
      التسجيل
      09-08-2002
      الدولة
      fantasy world
      المشاركات
      27
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      junction...هذا النظام الملعوز الي يرفع الضغط...جلست اسبوع كامل احاول افهم شي فيه?:


      بس بعدين اخذت عليه...
      والليمت بريك في فف8....اروووع بكثيييييييير من اللل في فف7




      والرومانسيه...حلوه بس زياده عن الحد كأنها:#

      ===>> والله صدج انج ملقوفه!!


      انا مالعبت غير جزئين بس الثامن والسابع ...لاتتوقعون مني الكثير :0)


    8. #23
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      مكة - جدة رااااااايح جااااااي T_T
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخت ريونا : الناس اجناس و انا شخص ديموقراطي لاخر درجة .... شوفي اللي يعجبك .

      اخت فلير : الرومانسية الحقة في سلسلة لونار و بس ..... اما في باقي الالعاب احس انها ركيكة شوي .


      أما بالنسبة لنظام الربط فاغلب الناس ما حبوه عشانه يعتمد بدرجة اولى على الذكاء و على معرفة العديد من الكلمات الانجليزية و هاي كلها ماهي ناقصتني <<<====طول خشمه
      "Better to remain silent and be thought a fool, than to speak and remove all doubt"

      Abraham Lincoln

    9. #24
      التسجيل
      04-08-2002
      الدولة
      ~ somewhere ~
      المشاركات
      5,194
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAHAMUT ZERO
      اخت ريونا : الناس اجناس و انا شخص ديموقراطي لاخر درجة .... شوفي اللي يعجبك .

      اخت فلير : الرومانسية الحقة في سلسلة لونار و بس ..... اما في باقي الالعاب احس انها ركيكة شوي .


      أما بالنسبة لنظام الربط فاغلب الناس ما حبوه عشانه يعتمد بدرجة اولى على الذكاء و على معرفة العديد من الكلمات الانجليزية و هاي كلها ماهي ناقصتني <<<====طول خشمه
      و انا بعد


      بس الرومانسيه حلوه بكل شي

      Mood: Final Fantasy X Vocal Collection; Get Happy! (Rikku)

      motto watashi motto watashi happy ni naritai n' da

    10. #25
      التسجيل
      09-08-2002
      الدولة
      fantasy world
      المشاركات
      27
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      يعني طلعتوني الغبيه:0)


      زين والله


      وتذكرت انه نهاية فف7 المعقده جدا جدا جدا....رفعت لي الضغط يوم جيمتها....فعلا فعلا غامضه

      واللي جاب كل امراض الدنيا فيني


      ريد13...ويا عياله اخر شي?: ?: ?: ?:

      وشو اللي اصر في الباقي...العلم عند الله?:


      اما فف8...نهايه واضحه زي الشمس..ما يحتاج لها شي...

      ورهيبه
      بعد...تفرح الخاطر....


      انا مالعبت غير جزئين بس الثامن والسابع ...لاتتوقعون مني الكثير :0)


    11. #26
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      مكة - جدة رااااااايح جااااااي T_T
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flarstar


      و انا بعد


      بس الرومانسيه حلوه بكل شي
      صادقة .....

      اخت ريونا : المبرمجين خلوا النهاية مفتوحة عشان خيالنا يبدع فيها

      و هذا احلى شي سووه .

      انا تخيلت انه كلاود تزوج تيفا و جابوا بنت سموها ايريس و يوفي صارت محققة في الشرطة تطارد اللصوص <==آخر زمن

      ريد 13 كون عائلة ..... فينسينت انتقم و عاد لتابوته لينام في امان

      اما باريت فاشتغل بالتجارة و صار غني بدرجة غير معقولة


      اما سيد فصار مدرس لمادة الاداب
      "Better to remain silent and be thought a fool, than to speak and remove all doubt"

      Abraham Lincoln

    12. #27
      التسجيل
      04-08-2002
      الدولة
      ~ somewhere ~
      المشاركات
      5,194
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAHAMUT ZERO


      صادقة .....

      اخت ريونا : المبرمجين خلوا النهاية مفتوحة عشان خيالنا يبدع فيها

      و هذا احلى شي سووه .

      انا تخيلت انه كلاود تزوج تيفا و جابوا بنت سموها ايريس و يوفي صارت محققة في الشرطة تطارد اللصوص <==آخر زمن

      ريد 13 كون عائلة ..... فينسينت انتقم و عاد لتابوته لينام في امان

      اما باريت فاشتغل بالتجارة و صار غني بدرجة غير معقولة


      اما سيد فصار مدرس لمادة الاداب
      اقول مو كأن ريد كان اخر واحد من فصيلته و شلون جاب العيال


      و باريت صار مدرس ادب نكته

      بس احسن شي كلاود تزوج تيفا

      Mood: Final Fantasy X Vocal Collection; Get Happy! (Rikku)

      motto watashi motto watashi happy ni naritai n' da

    13. #28
      التسجيل
      09-08-2002
      الدولة
      fantasy world
      المشاركات
      27
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      ماشالله ماشالله

      شو هالخيال الواسع


      سيد مدرس


      لا لا انا احب النهايه تكون واضحه صريحه...


      وبعد قهرني شي ثاني

      الا مو قهرني بس ... لخاني ابيت ثلاث ايام وانا عندي اكتئاب


      قتوا ايرس ...اهى اهى

      يعني سيفيروث ما حصل غير ايرس...


      يقهروني يوم يموتون حد من الابطال...وهذا شي صار بعد في الثامن


      موتوا هذيك الحرمه اللي يحبها لاجونا


      كسر خاطري لاجونا والله


      انا مالعبت غير جزئين بس الثامن والسابع ...لاتتوقعون مني الكثير :0)


    14. #29
      التسجيل
      04-08-2002
      الدولة
      ~ somewhere ~
      المشاركات
      5,194
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايه كل الثنتين الاولى جوليا اللي هي ام رينوا

      و الثانيه رين اللي هي ام سكوال:"

      Mood: Final Fantasy X Vocal Collection; Get Happy! (Rikku)

      motto watashi motto watashi happy ni naritai n' da

    15. #30
      التسجيل
      09-08-2002
      الدولة
      fantasy world
      المشاركات
      27
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      ام رينوا وام سكوال:!


      الاثنين طلعوا يتمى...لاحول ولا قوه الا بالله


      والله حاله...فعلا قهر..



      وشي ثاني...الزعيم الاخير في اللعبه

      في الثامن كان يعني سهل لان الماجيك ساعدي مررررره...

      بس في السابع...كرهت حياتي...كان مررررره صعب...سيفيروث انجل حول عيوني من كثر ما اعيد وازيد فيه
      ?:


      انا مالعبت غير جزئين بس الثامن والسابع ...لاتتوقعون مني الكثير :0)


    صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •