هههههههههههههههه ?: ليش تضحك :# ?: ?:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
هههههههههههههه..... سيســــــكـــاوي![]()
هههههههههههههههه ?: ليش تضحك :# ?: ?:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
هههههههههههههه..... سيســــــكـــاوي![]()
أيش هذا الأسمالرسالة الأصلية كتبت بواسطة MULHAM
هههههههههههههههه ?: ليش تضحك :# ?: ?:![]()
حاولت أقراه بس ماقدرت![]()
![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
:غضب:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
أيش هذا الأسم![]()
حاولت أقراه بس ماقدرت![]()
![]()
![]()
وشكرا ...":"
:! إنته ليسه مادريتالرسالة الأصلية كتبت بواسطة النايم
اقول فهموني وش السالفة ?:انا غيرت إسمي من SisQoOoOoOo ?:
اقول بلا لقافةالرسالة الأصلية كتبت بواسطة MULHAM
خليه هو أحد المعجبين فيني ":" عشان كده يقلدوني ":"
لا تنسى الصلاه ياللي قاعد تقرا
_________________¤§¸¸||« تصاميمي »||¸¸§¤
سيسكو كذا أحلىالرسالة الأصلية كتبت بواسطة MULHAM
:! إنته ليسه مادريتانا غيرت إسمي من SisQoOoOoOo ?:
![]()
![]()
![]()
![]()
ماحد طلب رايك
لا تنسى الصلاه ياللي قاعد تقرا
_________________¤§¸¸||« تصاميمي »||¸¸§¤
أنا جاي أخرب عليك![]()
![]()
![]()
![]()
قمم بس قم
لا تنسى الصلاه ياللي قاعد تقرا
_________________¤§¸¸||« تصاميمي »||¸¸§¤