• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 91

    الموضوع: مياو مياو

    1. #16
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      kitty land
      المشاركات
      3,025
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة
      اوكي هاذي رسمه انا امس باليل او اليوم الصبح رسمتها
      نفس السالفه عطوني الاغلاط عشان اعدلها لانها الحين بالرصاص قابله للتعديل

      انا رسمت والورقه كانت عويه الورقه عويه مو الرسمه p:
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة dont look @ me.jpg‏  



    2. #17
      التسجيل
      19-05-2002
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      539
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشالله شهالشغل شهالزين


      وايد حلوه مشاركاتكم


      خلود رسماتج تهبل وايد حلوه


      وكيتي سمعي التعليمات والنصايح ونفذيها ;-)

      ورسمتج حلوه بس اول وحده مو ذاك الزود

      احب البنات الي يكون عليهم ملابس وايد ;-)

    3. #18
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      kitty land
      المشاركات
      3,025
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة
      هاذي رسمه 2
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة do u want 2 play.jpg‏  



    4. #19
      التسجيل
      29-05-2002
      الدولة
      الإمارات العربية المتحده _ uae
      المشاركات
      693
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      هااااي كيتي اخيرا صرتي نشيطه وتحطين رسمات اكثر...

      كيتي حلوه رسوماتج ... بس لو توضحين الخطوط اكثر... ..احس رسمج وااايد بيستوي احلى لو تدربتي زياده... لان طريقة رسمج كيوت و حلوه...

      ورسمات خلود رهييبه..

      بحاول اشارك...

    5. #20
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      fantasy land
      المشاركات
      6,401
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ماعندي اكس بوكس
      رسومج حلوة كيتي

      الرسمة الثانية حلوة..
      عجبتني انها على جنب
      لكن اليد صغيرة
      كبري حجمها شوي

      والثالثة احسن بوايد
      احس الحين اضبط
      لكن اليد بعد صغيرة

      كيوت نوريكو يللا بسرعة
      نبي نجوف مشاركاتج

    6. #21
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      kitty land
      المشاركات
      3,025
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة
      توني خلصة تلوين هل رسمه كان التعليق الي عليها حلج ماكو فانا حطيت الحلج ولونته بس كان مفروض يكون الويه طوالي على كلام ديابلس بس انا لونت قبل فقلت اعرضها الرسمه الي وراها بنتبه لهشغله
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة يوله.jpg‏  
      التعديل الأخير تم بواسطة wildkitty ; 16-08-2002 الساعة 11:54 PM



    7. #22
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      حاليا ..بالريااااااااض..
      المشاركات
      909
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      واو






      .........


      حلوه رسوماتكم...........

      انزين انا بحط رسمه بس عاد تراها قديييييييييييييييييييييييمه يعني قبل ثلاث شهور.....:0) :0) .......

      بتفرغ الحين ارسم رسمه جديده.........
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa1111.gif‏  




    8. #23
      التسجيل
      17-04-2002
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      945
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      كيتي رسماتج حلوة

      اكثر وحدة عجبتني اللي قبل الاخيرة

      وتلوينج بعد وايد حلو

      سمعي كلام الاعضاء وبتصيرين رسامة توب ......لان العيون تسوينها وايد حلوة


      رسمتج تغريد وايد حلوة

      انا راح احاول ارسم بس متاكدة اني ما اقدر ارسم وحدة عدلة

    9. #24
      التسجيل
      19-05-2002
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      539
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      كيتي رسمتج حلوه بس ما عدلتيها في اشياء مثل صغر الراس

      و فك الراس والعيون احس انها كبيره حيل


      ورسمة مستعيله بالمره رسمتج حلوه

      جميله الرسمه

    10. #25
      التسجيل
      19-07-2002
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      186
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      kawaii

      مييييييجااااااااو ......... و هاذي مشاركتني انشاء الله تنفع ^-^
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة java.jpg‏  
      Dont Fear The Penguins

    11. #26
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      207
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      مرحبه كتي شلونج
      غبتي وجيتي بموضوع جديد وحلو
      افكارج حلوه

      والرسمات رائعه بس لازم تسمعين النصايح مثل ما قال رسام

      واتمنى لج انج تكونين فنانه كبيره

      شدي حيلج اختي

      وباقي الرسمات كله حلوه
      ما اقدر اقول اكثر

      وبالتوفيق يا اخوان




      ;-) باااااااااااااي

    12. #27
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      kitty land
      المشاركات
      3,025
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلاو هلاو
      مستعجله يحلات القطوه شعره اكثر ششي عجبني



      بابل يله ناطره الرسمه


      ارتر
      هاذي الرسمه انا ما حطيته بس اعتقد انه التعديلات الي فيها نفس التعديلات الي برسمه الاوله بس انا كنت ملونه نصه فانشاله بحاول اعدل بالرسومات الباجيه


      احم احم حط رسمه ناطرتك



    13. #28
      التسجيل
      19-07-2002
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      186
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      .....

      اعتقد مو حلوه العين ابرسمتي اشرايكم ابهاذي مو احسن ؟
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 17866240(1).jpg‏  
      Dont Fear The Penguins

    14. #29
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      207
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      هاااااااي

      هلا اختي كتي انا ابي اشارك بالموضوع انشاء الله
      بس اسمحيلي الحين مااقدر يومين بالكثير واشارك

      وابي ارسم لج احلى قطوه
      يا عاشقه القطاوه

      بااااااااي:0);-)

    15. #30
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      kitty land
      المشاركات
      3,025
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلاو هلاو
      ارتر يله انا ناطره رسمتك




      جافووووو
      يال خايسه شهل عين الغبيه

      كيفش عاد انا بحط العين الي انتي راسمتها



    صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •