اوكي هاذي رسمه انا امس باليل او اليوم الصبح رسمتها
نفس السالفه عطوني الاغلاط عشان اعدلها لانها الحين بالرصاص قابله للتعديل
انا رسمت والورقه كانت عويه الورقه عويه مو الرسمه p:
اوكي هاذي رسمه انا امس باليل او اليوم الصبح رسمتها
نفس السالفه عطوني الاغلاط عشان اعدلها لانها الحين بالرصاص قابله للتعديل
انا رسمت والورقه كانت عويه الورقه عويه مو الرسمه p:
مشالله شهالشغل شهالزين![]()
وايد حلوه مشاركاتكم
خلود رسماتج تهبلوايد حلوه
وكيتي سمعي التعليمات والنصايح ونفذيها ;-)
ورسمتج حلوه بس اول وحده مو ذاك الزود
احب البنات الي يكون عليهم ملابس وايد;-)
هاذي رسمه 2
هااااي كيتي اخيرا صرتي نشيطه وتحطين رسمات اكثر...![]()
كيتي حلوه رسوماتج ... بس لو توضحين الخطوط اكثر.....احس رسمج وااايد بيستوي احلى لو تدربتي زياده... لان طريقة رسمج كيوت و حلوه...
![]()
ورسمات خلود رهييبه..![]()
بحاول اشارك...![]()
رسومج حلوة كيتي
الرسمة الثانية حلوة..
عجبتني انها على جنب
لكن اليد صغيرة
كبري حجمها شوي
والثالثة احسن بوايد
احس الحين اضبط
لكن اليد بعد صغيرة
كيوت نوريكو يللا بسرعة
نبي نجوف مشاركاتج
توني خلصة تلوين هل رسمه كان التعليق الي عليها حلج ماكو فانا حطيت الحلج ولونته بس كان مفروض يكون الويه طوالي على كلام ديابلس بس انا لونت قبل فقلت اعرضها الرسمه الي وراها بنتبه لهشغله
التعديل الأخير تم بواسطة wildkitty ; 16-08-2002 الساعة 11:54 PM
واو
.........
حلوه رسوماتكم...........![]()
![]()
انزين انا بحط رسمه بس عاد تراها قديييييييييييييييييييييييمه يعني قبل ثلاث شهور.....:0) :0) .......
بتفرغ الحين ارسم رسمه جديده.........
كيتي رسماتج حلوة
اكثر وحدة عجبتني اللي قبل الاخيرة![]()
وتلوينج بعد وايد حلو
سمعي كلام الاعضاء وبتصيرين رسامة توب ......لان العيون تسوينها وايد حلوة
رسمتج تغريد وايد حلوة![]()
انا راح احاول ارسم بس متاكدة اني ما اقدر ارسم وحدة عدلة![]()
كيتي رسمتج حلوه بس ما عدلتيها في اشياء مثل صغر الراس
و فك الراس والعيون احس انها كبيره حيل![]()
ورسمة مستعيله بالمره رسمتج حلوه![]()
جميله الرسمه
مييييييجااااااااو ......... و هاذي مشاركتني انشاء الله تنفع ^-^
Dont Fear The Penguins
مرحبه كتي شلونج
غبتي وجيتي بموضوع جديد وحلو
افكارج حلوه
والرسمات رائعه بس لازم تسمعين النصايح مثل ما قال رسام
واتمنى لج انج تكونين فنانه كبيره
شدي حيلج اختي
وباقي الرسمات كله حلوه
ما اقدر اقول اكثر
وبالتوفيق يا اخوان
;-) باااااااااااااي
هلاو هلاو
مستعجله يحلات القطوه شعره اكثر ششي عجبني
بابل يله ناطره الرسمه
ارتر
هاذي الرسمه انا ما حطيته بس اعتقد انه التعديلات الي فيها نفس التعديلات الي برسمه الاوله بس انا كنت ملونه نصه فانشاله بحاول اعدل بالرسومات الباجيه
احم احم حط رسمه ناطرتك
اعتقد مو حلوه العين ابرسمتي اشرايكم ابهاذي مو احسن ؟
Dont Fear The Penguins
هاااااااي
هلا اختي كتي انا ابي اشارك بالموضوع انشاء الله
بس اسمحيلي الحين مااقدر يومين بالكثير واشارك
وابي ارسم لج احلى قطوه
يا عاشقه القطاوه
بااااااااي:0);-)
هلاو هلاو
ارتر يله انا ناطره رسمتك
جافووووو
يال خايسه شهل عين الغبيه
كيفش عاد انا بحط العين الي انتي راسمتها