• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 157

    الموضوع: الإرهاب الصوتي...

    1. #16
      التسجيل
      26-07-2002
      الدولة
      يمكن تحتك أو يمكن فوقك ويمكن وسطك أنا ...
      المشاركات
      863
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
      مافي زي فيروز و صباح و محمد عبدالوهاب و عبدالحليم حافظ و فريد الأطرش و شاديه .. هاذول تحس أنهم فنانين بجد ... مو فنانين هالأيام
      هو على كيفك تنسى خالد عبد الرحمن و فارس مهدي وخالد عكش وعابد البلادي وبشير شنان وعيسى الأحسائي وبدر الغريب وماجد المطرفي وعزازي وطاهر كتلوج :غضب: :غضب: :غضب:

    2. #17
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخوي انا معك في نص الي قلته
      اغاني اول مره حلوه
      وخاصه اغني عبد الحليم هوالي يعجبني بالذات
      اما اغاني هاليومين انا نعك انها تنزل للحضيض ولكن بعضها يكون فضيع ويحنن
      في اغني لهالاليومين روعه انا يهمني الصوت
      والكلمه
      اكثر شي وما يهمن مين المغني
      سواء محمد عبده
      ولا اي واحد جديد المهم انها تدخل المزاااااااااااااااااااااج

      وما يقهرني في اغني ذا اليومين الا الفيديو كليب
      اذا شفت هالصياعه نفسي اكسر التلفزيون من القهر
      حت لو الاغنيه ما تصلح للرقص
      لازم الصياعه والله قهر

      وسلام
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    3. #18
      التسجيل
      26-07-2002
      الدولة
      يمكن تحتك أو يمكن فوقك ويمكن وسطك أنا ...
      المشاركات
      863
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena
      اخوي انا معك في نص الي قلته
      اغاني اول مره حلوه
      وخاصه اغني عبد الحليم هوالي يعجبني بالذات
      اما اغاني هاليومين انا نعك انها تنزل للحضيض ولكن بعضها يكون فضيع ويحنن
      في اغني لهالاليومين روعه انا يهمني الصوت
      والكلمه
      اكثر شي وما يهمن مين المغني
      سواء محمد عبده
      ولا اي واحد جديد المهم انها تدخل المزاااااااااااااااااااااج

      وما يقهرني في اغني ذا اليومين الا الفيديو كليب
      اذا شفت هالصياعه نفسي اكسر التلفزيون من القهر
      حت لو الاغنيه ما تصلح للرقص
      لازم الصياعه والله قهر

      وسلام
      كلكم خطأ كلكم ما تفهموني... :"

      ما بقى إلا نقول "آه يا قلبي" أفضل أغنية عربية :غضب:

      الله يرحمكي أيام زمان :"

      ما أدري هذي ضريبة لازم ندفعها لأن ولدنا في هذا العصر الهمجي

      وين ناس أيام زمان يتذوقون الفن

      أما هالزمان مافي إلا "أه يا قلبي" :غضب:

      أغاني في منتهى السوء والتردي :غضب:

      أنا قلت وجهة نظري في الأغاني ذات الأسلوب الجديد المنحط...

      إنها أغاني لا تدوم أكثر من شهرين - أسبوعين....

      الأغاني القديمة كانت تسمع سنين وسنين ولا تزال تطرب...

      أما الأغاني الجديدة فهي فاشلة ومادية بحتة:غضب:

      وشكرا على الرد ...

    4. #19
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      اوووووووووووووووووووووووه
      وشفيك
      عسى ما شر اخوي
      هدي اعصابك

      انا فهمتك تمام
      :-) :-) :-) :-)
      بس اسمعني زين هذيك الاغاني حلوه وانا معك ولها جمهوها ال انت منهم
      بس عيال الزمن هذا لازم لهم اغني بعد ولازم يكون لها جمهور الي انت مو منهم
      فهمت وانا لامن هولاء ولا الى هولاء:0)

      انا معك من ناحيه ان اغاني اول من ناحيه القيمه الفنيه
      بس وش رايك نظل طول عمرنتا نسمع فيها نحتاج تغيي
      وانا ما اقصد ابدا الاغاني السخيفه مالت هاليومن
      السلام عليكمك
      وانا بكره اسرائيل
      وقائمه لا تنتهي للاغني بايخه
      بس ولو في شي حل مثلا للفرفشه
      او كلمت حلوه وبسيطه

      هي ما تعجبك ولكن تعجب غيرك
      والي يبي الفن والكلما الاصيله يرجع للاول
      واحلى شي نكون ننوع
      ويظلون الناس اذواق مهما كان
      لازم تفهم هالنقطه

      لالالالا تفهمني غلط انا مثلك امره الاغاني المنحطه والمغنين الحمير زي ما تقول بس مو كلهم حمير هاليومين صح
      بس لكل قاعده شواذ:-) :-) :-)
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    5. #20
      التسجيل
      26-07-2002
      الدولة
      يمكن تحتك أو يمكن فوقك ويمكن وسطك أنا ...
      المشاركات
      863
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena
      اوووووووووووووووووووووووه
      وشفيك
      عسى ما شر اخوي
      هدي اعصابك

      انا فهمتك تمام
      :-) :-) :-) :-)
      بس اسمعني زين هذيك الاغاني حلوه وانا معك ولها جمهوها ال انت منهم
      بس عيال الزمن هذا لازم لهم اغني بعد ولازم يكون لها جمهور الي انت مو منهم
      فهمت وانا لامن هولاء ولا الى هولاء:0)

      انا معك من ناحيه ان اغاني اول من ناحيه القيمه الفنيه
      بس وش رايك نظل طول عمرنتا نسمع فيها نحتاج تغيير
      وانا ما اقصد ابدا الاغاني السخيفه مالت هاليومين
      السلام عليكم
      وانا بكره اسرائيل
      وقائمه لا تنتهي للاغني بايخه
      بس ولو في شي حل مثلا للفرفشه
      او كلمت حلوه وبسيطه

      هي ما تعجبك ولكن تعجب غيرك
      والي يبي الفن والكلمات الاصيله يرجع للاول
      واحلى شي نكون ننوع
      ويظلون الناس اذواق مهما كان
      لازم تفهم هالنقطه

      لالالالا تفهمني غلط انا مثلك امره الاغاني المنحطه والمغنين الحمير زي ما تقول بس مو كلهم حمير هاليومين صح
      بس لكل قاعده شواذ:-) :-) :-)
      أذكري لي اسم أغنية لحوة من أغاني هالأيام غير أغاني الفنانين اللي ذكرتهم مثل خالد عبدالرحمن وفارس مهدي...

      لا أحد يستحق الاهتمام وخاصة المغنين والمغنيات اللبنانين والمصريين والسوريين والمغرب العربي وحتى بعض الخليجين مثل جواد العلي وعبد الله بالخير...

      الذين يستحقون الاستماع ذكرتهم، والباقين يستحقون الاعدام ":" ...

      وبالنسبة لكل اللي يستمعون لهم مخطئين لأنهم لم يسمعوا الفن الأصيل وإذا سمعوا الفن الأصيل سيتركون فن المهابيل...

      مثلي تماما أنا كنت أسمع النوعية المنحطة من الأغاني...

      وأنا كرهت الوضع بعد ما سمعت الأغاني الجديدة لأنها تتردى من السيء للأسوء...

      ودخول من لا يفهم فيها فقط يريد الربح...

      كما هو واضح من هبوط مبيعات الأغنية العربية...

      وشكرا ...

    6. #21
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا شكر على واجب اخوي
      انا معك انالا غنيه من السوء للاسوء
      بس انا الي اقول انهم هاليومين حلوين بس مو ممقارنه بالقديم
      فيه اغني ودك تسمعها للفن
      بس في اغاني للوناسه والتمتع
      مثلا اعجبتني اغنيه رعبوب لرشد
      مو على الكلمات ولا اقارنها بالقديم بس حلوه ارجوك افهمني

      وبعد بعض اغاني كاظم واغلني خالد عبد الرحمن روعه وبعض اغني عبد المجيد وغيرهم
      وفيه بس ينعدون على الا صابع:0)


      يعني تلقا لك من بين عشرين اغنيه فاشله على الاقل وحده حلوه
      بس فيه اغاني للرقص والاسهبال والوناسه
      اتمنة انك تفهم
      من جميع الجوانب مو بس القيمه الفنيه

      وتسلم على الموضوع ي H4
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    7. #22
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      مدينة للعوائل فقط
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول انت و اياها ما فيه مثل U2 & Five for fighting & Train




    8. #23
      التسجيل
      26-07-2002
      الدولة
      يمكن تحتك أو يمكن فوقك ويمكن وسطك أنا ...
      المشاركات
      863
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena
      لا شكر على واجب اخوي
      انا معك انالا غنيه من السوء للاسوء
      بس انا الي اقول انهم هاليومين حلوين بس مو ممقارنه بالقديم
      فيه اغني ودك تسمعها للفن
      بس في اغاني للوناسه والتمتع
      مثلا اعجبتني اغنيه رعبوب لراشد
      مو على الكلمات ولا اقارنها بالقديم بس حلوه ارجوك افهمني

      وبعد بعض اغاني كاظم واغلني خالد عبد الرحمن روعه وبعض اغني عبد المجيد وغيرهم
      وفيه بس ينعدون على الا صابع:0)


      يعني تلقا لك من بين عشرين اغنيه فاشله على الاقل وحده حلوه
      بس فيه اغاني للرقص والاسهبال والوناسه
      اتمنة انك تفهم
      من جميع الجوانب مو بس القيمه الفنيه

      وتسلم على الموضوع يا H4
      أغنية رعبوب حلوة لا بأس بها...

      أنا راشد الماجد سمعت له أغنيتين ثلاث حلوة بس

      وأنا أوافقك في كل اللي قلتيه

      وشكرا على الرد يا Lena

    9. #24
      التسجيل
      17-04-2002
      الدولة
      NO WHERE
      المشاركات
      2,585
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا لمن اجي اسمع اغاني عربية.....اقعد اعيد وازيد في الاغنية عشان افهم?:
      عشان كذا حولت اجنبي":"


    10. #25
      التسجيل
      26-07-2002
      الدولة
      يمكن تحتك أو يمكن فوقك ويمكن وسطك أنا ...
      المشاركات
      863
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      serge:
      الأغاني الغربية رائعة ولكن ليس كلها...
      أفضل شيء Eminem و Briteny Spears...

      tidusxx:
      غريب ?: ...
      الأغاني العربية أغلبها واضحة ومفهومة...

    11. #26
      التسجيل
      17-04-2002
      الدولة
      somewhere only we know!!
      المشاركات
      3,497
      المواضيع
      199
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول انت و اياها ما فيه مثل U2 & Five for fighting & Train
      انا احب u2
      انا لمن اجي اسمع اغاني عربية.....اقعد اعيد وازيد في الاغنية عشان افهم
      عشان كذا حولت اجنبي
      هي كلماتها واضحه بس
      serge:
      الأغاني الغربية رائعة ولكن ليس كلها...
      أفضل شيء Eminem و Briteny Spears...

      tidusxx:
      غريب ...
      الأغاني العربية أغلبها واضحة ومفهومة...
      Eminem مغني منحط جدا
      Briteny Spearsاغانيها كلها مثل بعض(كأنها الاغاني العربيه)
      مشكلة الاغاني العربيه ان كلها مضمونها واحد معناها واحد ما تخرج منها الا بشي واحد(طبعا الا فيروز )حتى تلاحظ ان فيه كلمات صارت تتكرر في كل الاغاني او معظمها
      بينما بعض المغنيين الغربيين(يعني استبعد eminemواشباهه)اغانيهم معانيها ساميه كلماتها تاخذ العقل للي يفهمها فمثلا عندك اغنيةu2-Stuck In A Momentواغنية Walk On
      وrem-Imitation Of Life
      وكثير بس ما اذكرها الحين معنيها غير كلماتها غير حلوه
      I'm so far from what you think that I must be

    12. #27
      التسجيل
      26-07-2002
      الدولة
      يمكن تحتك أو يمكن فوقك ويمكن وسطك أنا ...
      المشاركات
      863
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة deadman9002

      انا احب u2

      هي كلماتها واضحه بس

      Eminem مغني منحط جدا
      Briteny Spearsاغانيها كلها مثل بعض(كأنها الاغاني العربيه)
      مشكلة الاغاني العربيه ان كلها مضمونها واحد معناها واحد ما تخرج منها الا بشي واحد(طبعا الا فيروز )حتى تلاحظ ان فيه كلمات صارت تتكرر في كل الاغاني او معظمها
      بينما بعض المغنيين الغربيين(يعني استبعد eminemواشباهه)اغانيهم معانيها ساميه كلماتها تاخذ العقل للي يفهمها فمثلا عندك اغنيةu2-Stuck In A Momentواغنية Walk On
      وrem-Imitation Of Life
      وكثير بس ما اذكرها الحين معنيها غير كلماتها غير حلوه
      الموضع عن الأغنية العربية

      فرجاءا لا تغير الموضوع

      وشكرا

    13. #28
      التسجيل
      29-07-2001
      الدولة
      جنّةٌ ضائعة ..
      المشاركات
      3,977
      المواضيع
      392
      شكر / اعجاب مشاركة
      افلقني اضا في زي محمد السليم :6 <<<بايعها



      والله يازين امنيم وباك سترييت بويز
      ولا ننسى ياغالي لجيتارا




















      بس ولا شي يغطي على محمد السليم وخصوصا اغنية السواداني عوصماني

    14. #29
      التسجيل
      26-07-2002
      الدولة
      يمكن تحتك أو يمكن فوقك ويمكن وسطك أنا ...
      المشاركات
      863
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زيدان تريبل
      افلقني اضا في زي محمد السليم :6 <<<بايعها



      والله يازين امنيم وباك سترييت بويز
      ولا ننسى ياغالي لجيتارا




      بس ولا شي يغطي على محمد السليم وخصوصا اغنية السواداني عوصماني
      أكيد محمد السليم من أفضل الفنانين عندي ":"

      أحسن شيء له كورولا 83 و حلقات مضارب البادية خاصة حقت العربجي والخكري

    15. #30
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      البيت ودرة العروس
      المشاركات
      2,280
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة
      16
      ياخي افهم :غضب:

      إذا كنت انت تحب ام كلثوم وعبدالحليم وخلافه !!!

      فأنا شخصيا 20 أكرههم نعم اكرههم16

      واحب الذين تقول عنهم ((حمير)) أمثال راشد واصالة واليسا وغيرهم

      نعم احب صوتهم واكره اصوات القدامى !! :غضب: :غضب:

      وبالذات ام كلضوم :واو:

      الناس اذواق

      الناس اذواق

      الناس اذواق

      وبالذات هذا الجيل الجديد (أقصد الناس من 18 وانت نازل تقريبا)

      (ومو كلهم ، اغلبهم ، الناس اذوق)

      لا يحبذون غير الطقة اللي تسميها بالـ(((حمير)))

      حبيت ان اوصل لك معلومة وهي لكل جيل مطربيه ومغنينه ومع ذلك فإن

      هنالك مغنين باقين (والبقاء لوجه الله) لأجيال واجيال من امثال ام كلثوم

      والتي انا شخصيا لا احبها وصوتها.


      فإذا كانوا هاذولي ما يعجبوك فإن فيه ناس مايعجبهم اللي انت يعجبك

      ((معليش لا تاخذ عليا بس كنت معصب شوي ))
      لا نقل هناك لعبة !!! بل قل هناك : متعة ، إثارة ، تحدي ، مغامرة قل هناك :Metal Gear Solid


      #$/ الدفعة الأولى من دروس الفيديو \$#
      =======================
      +:oO.. مكتبة برامج التصميم..Oo)::+

      كيف تصنع كرة غولف ؟! (درس يبيله واحد صاحي)

    صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •