الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MULHAM
أعضاء العصابة الحالين :
1-BECKHAM7
2-laugh&laugh
3-الازوري
4-M.J
5-MULHAM
---
هؤلاؤ فقط هم الاعضاء الحاليين
---
ارجو من الاعضاء كتابة الجملة التالية في تواقيعهم (عضو في عصابة سرقة التواقيع)
---
اللي يبي يطلع يقول عادي ما فيها شيء مش راح ازعل منهبس راح اشلح توقيعه
![]()
---
وشكرا![]()
انا في العصابة:6 :6






























)
بس راح اشلح توقيعه 
