• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 215

    الموضوع: عـــصـــابـــة ســـرقـــة الـــتـــواقـــيـــع

    1. #16
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      دار زايد
      المشاركات
      1,208
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MULHAM
      أعضاء العصابة الحالين :
      1-BECKHAM7
      2-laugh&laugh
      3-الازوري
      4-M.J
      5-MULHAM
      ---
      هؤلاؤ فقط هم الاعضاء الحاليين
      ---
      ارجو من الاعضاء كتابة الجملة التالية في تواقيعهم (عضو في عصابة سرقة التواقيع )
      ---
      اللي يبي يطلع يقول عادي ما فيها شيء مش راح ازعل منه بس راح اشلح توقيعه
      ---
      وشكرا



      انا في العصابة:6 :6


      اللي يبي يضيفني...

      D12_RAP_5@hotmail.com

    2. #17
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      K-Town
      المشاركات
      3,693
      المواضيع
      145
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SWEET ANGEL





      انا في العصابة:6 :6
      لا :6 ولو مش عاجبك طق راسك بالجدار ... وأحسن لك شيل الكلام من توقيعك ولا كمان راح اطردك من J.4.N

    3. #18
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      دار زايد
      المشاركات
      1,208
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MULHAM

      لا :6 ولو مش عاجبك طق راسك بالجدار ... وأحسن لك شيل الكلام من توقيعك ولا كمان راح اطردك من J.4.N

      راااح اشترك و على كيفي

      و اصلا انت مو زعيم المنظمة J.4.N عشان تطردني

      يلاااا تشااااااااااااااو


      اللي يبي يضيفني...

      D12_RAP_5@hotmail.com

    4. #19
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      K-Town
      المشاركات
      3,693
      المواضيع
      145
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب نشوف بعدين مين اللي راح يصيح

    5. #20
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      دار زايد
      المشاركات
      1,208
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MULHAM
      طيب نشوف بعدين مين اللي راح يصيح
      طيب


      اللي يبي يضيفني...

      D12_RAP_5@hotmail.com

    6. #21
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MULHAM

      حنا جاهزين ":"
      من متى نبدأ
      ":" ":"

    7. #22
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      K-Town
      المشاركات
      3,693
      المواضيع
      145
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      من متى نبدأ
      ":" ":"
      وقت ما تحب ":"

    8. #23
      التسجيل
      08-08-2002
      الدولة
      قريح
      المشاركات
      537
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا منب داخل معاكم .....
      لكن يا ويل اللي يسرق توقيعي :غضب: :غضب:


      مفهوم:6 :6 :6 :6
      [img]
      http://squall911.jeeran.com/lexus.jpg[/IMG]




      للتواصل عبر الماسنجر:
      sarab_044@HOTMAIL.COM

    9. #24
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MULHAM

      وقت ما تحب ":"
      يالله بنبدأ من الان عدوك هو عدونا وصديقك هو صديقنا":" ":"

    10. #25
      التسجيل
      09-08-2002
      الدولة
      Riyadh
      المشاركات
      1,231
      المواضيع
      124
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياملهم انا ابي اشترك بعصابتكم



      ممكن تقولي وشهو المطلوب مني ؟؟؟

    11. #26
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      K-Town
      المشاركات
      3,693
      المواضيع
      145
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي اللكزس
      انا منب داخل معاكم .....
      لكن يا ويل اللي يسرق توقيعي :غضب: :غضب:


      مفهوم:6 :6 :6 :6
      طيب ":"

    12. #27
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      K-Town
      المشاركات
      3,693
      المواضيع
      145
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      يالله بنبدأ من الان عدوك هو عدونا وصديقك هو صديقنا":" ":"
      اوكيه ":" عدوك عدوي يعني كلنا واحد

    13. #28
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MULHAM

      طيب ":"
      ":" ":" لاتخاف منه

    14. #29
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      K-Town
      المشاركات
      3,693
      المواضيع
      145
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة موريانتس
      ياملهم انا ابي اشترك بعصابتكم



      ممكن تقولي وشهو المطلوب مني ؟؟؟
      يا هلا فيك
      المطلوب منك إنك :
      تكتب (عضو في عصابة سرقة التواقيع )
      وتشلح توقيع يعجبك مثلا توقيع خويك او غيره

    15. #30
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      K-Town
      المشاركات
      3,693
      المواضيع
      145
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      ":" ":" لاتخاف منه
      انا موب خايف كنت ابي احط التوقيع وبعدين اكتب طيب لكن تسرعت
      ولا اقول ايش رايكم باللكزس اللي في توقيعي انا مصممها بالفوتوشوب

    صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •