• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 23 من 23

    الموضوع: كل واحد يكتب رايه في المنتدى (ارجو الدخول من الجميع)...

    1. #16
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      1,673
      المواضيع
      73
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اقول لك ليش الردود قليله













      لأن الموضوع مكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
      777
      77
      7

      سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلى بالله

      8
      88
      888

    2. #17
      التسجيل
      08-08-2002
      الدولة
      قريح
      المشاركات
      537
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سحاب الليل
      انا اقول لك ليش الردود قليله



      اختي سحاب الليل الموضوع هنا للردود ...


      مو عشان تعلميني اذا هو مكرر ولا لا ...

      وبعدين انا ما غصبت احد على الرد ..

      يعني اللي بيرد يرد واللي ما راح يرد ما يحتاج يرد ..


      هذا مع احترامي لجميع الاعضاء .













      لأن الموضوع مكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
      [img]
      http://squall911.jeeran.com/lexus.jpg[/IMG]




      للتواصل عبر الماسنجر:
      sarab_044@HOTMAIL.COM

    3. #18
      التسجيل
      04-08-2002
      المشاركات
      11,166
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة
      لانه حلو و ظريف
      واهم شيء انو على طول active
      يعني في اي وقت راح تلقى من تسولف معاه

    4. #19
      التسجيل
      08-08-2002
      الدولة
      قريح
      المشاركات
      537
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور اخوي ساندر على الرد
      [img]
      http://squall911.jeeran.com/lexus.jpg[/IMG]




      للتواصل عبر الماسنجر:
      sarab_044@HOTMAIL.COM

    5. #20
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      كيف عرفته:

      من موقع الالعاب العربي":"

      تاريخ تسجيلي:

      19\8\2001




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    6. #21
      التسجيل
      25-07-2002
      المشاركات
      1,142
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      افضل واجمل منتدى عربي بدون منازع

      عرفته عن طريق العضو الأزوري 10

      تاريخ التسجيل 11/1/2001 بس انطردت وسجلت من جديد":" ":"

    7. #22
      التسجيل
      26-07-2002
      الدولة
      الكويت الحبيبة
      المشاركات
      1,695
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      المنتدى حلو وجميل ولكن في بعض العضاء دمهم خفيف ويحبون المزح لدرجة إنهم يحولون المواضيع الجد إلى مزح وغشمرة ، ودائماً يطلعون برة نطاق الموضوع.


      لكن بشكل عام المنتدى جمييييييييييييل والأعضاء أجمل.

      أما شلون تعرفت عليه عن طريق أحد الأعضاء.


      وسجلت بتاريخ.............

      موجود تحت إسمي.;-)

      ;-)


      وهذا من باب الصراحة

      والسلام ختام


      إن اسمعت فقد ناديت حيا *** ولكن لا حياة لمن تنادي




    8. #23
      التسجيل
      08-08-2002
      الدولة
      قريح
      المشاركات
      537
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكورين على الردود...
      [img]
      http://squall911.jeeran.com/lexus.jpg[/IMG]




      للتواصل عبر الماسنجر:
      sarab_044@HOTMAIL.COM

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •